موعد مباراة ميلان وليل الفرنسي في الدوري الأوروبي

اختصارات الموضوع
موعد مباريات اليوم,مشاهدة مباراة ميلان,مشاهدة مباراة ميلان بث مباشر,ميلان,مواعيد مباريات اليوم بتوقيت القاهرة,مباريات اليوم,مواعيد مباريات اليوم بتوقيت مكة,مشاهدة ميلان,جدول مباريات اليوم,مباراة ميلان اليوم بث مباشر

 

موعد مباراة ميلان وليل الفرنسي في الدوري الأوروبي

 

توقيت مباراة ميلان القادمة في الدوري الاوروبي،يستقبل ملعب سان سيرو (جوزيبي مياتزا)، مباراة قوية تجمع بين فريق ميلان وفريق ليل الفرنسي، مساء يوم الخميس 5 نوفمبر، في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

 

يتصدر فريق ميلان الايطالي جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يتواجد فريق ليل الفرنسي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

 

يقدم فريق ميلان مستوى مميز حتى الأن في جميع البطولات، وبشكل مغاير عن الموسم الماضي، لذا سيدخل اللقاء على أرضه بكل قوة من أجل كسب الرهان ومواصلة الانتصارات للتأهل إلى الدور المقبل، متمنيًا بأن يصل إلى الأدوار المتقدمة في البطولة.

 

في المقابل فأن فريق ليل، يقدم مستوى جيد في البطولة، ويدرك صعوبة الخصم، ولكن عليه الاستعداد الأمثل وبكل قوة وتركيز عالي، من أجل محاولة تحقيق العودة من خارج الديار بنتيجة إيجابية ترفع من معنوياتهم وتقدمهم خطوة إلى الأمام.

 

موعد مباراة ليل ضد ميلان والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

 

المباراة ميلان × ليلالمسابقة الدوري الأوروبي الموعد الخميس 5 نوفمبر 2020 -الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة – القناة الناقلة BeIN Sport HD 1 معلق المباراة حفيظ دراجة الملعب ملعب سان سيرو (جوزيبي مياتزا).

تم اختيارها لك