موعد مباراة نابولي وامبولي في كأس إيطاليا

اختصارات الموضوع
نابولي,موعد مباراة نابولي وامبولي,مباراة نابولي وامبولي,توقيت مباراة نابولي وامبولي,تحليل مباراة نابولي وامبولي,تحليل مباراة نابولي وامبولي 5,مباراة امبولي و نابولي,مشاهدة مباراة نابولي وامبولي بث مباشر,مباراة,ملخص مباراة نابولي,اهداف مباراة نابولي

 

موعد مباراة نابولي وامبولي في كأس إيطاليا

 

توقيت مباراة نابولي وانبولي القادمة.يستقبل ملعب دييغو ارماندو مارادونا مباراة تجمع بين فريق نابولي وفريق إمبولي مساء يوم الأربعاء 13 يناير، على ملعب دييغو ارماندو مارادونا، في إطار فعاليات در الـ 16 من بطولة كأس إيطاليا لكرة القدم.

 

يدخل فريق نابولي اللقاء وهو بطل الكأس الموسم المنصرم بعد الفوز على فريق يوفنتوس بهدفين لهدف، وهو سيبدأ رحله الدفاع عن لقبه في هذا اللقاء أمام خصم قد يكون في متناول الأيدي.

 

فريق نابولي يتطلع إلى دخول اللقاء بكل قوة وسيبذل أقصى جهدة لتحقيق الانتصار ومواصلة المشوار الطريق الصحيح للدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي، وعدم التهاون بالخصم بأي شكل من الأشكال، خشيه من الوقوع في الحفرة.

 

في الجهة المقابلة فأن فريق أمبولي يدرك صعوبة الخصم ولكن سيحاول تقديم كل ما لديه من أجل محاولة تحقيق الانتصار وإقصاء البطل من البطولة، ولكن هذا يحتاج من التركيز والقتال والإصرار داخل المستطيل الأخضر لتحقيق ذلك.

 

موعد مباراة إمبولي ضد نابولي والقنوات الناقلة

 

المباراة نابولي × إمبولي – المسابقة كأس إيطاليا – الموعد الأربعاء 13 1 2021 – الساعة 7:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة – القناة الناقلة BT Sport 2 HD
– الملعب ملعب دييغو ارماندو مارادونا.

تم اختيارها لك