Remotasks تسجيل حساب على موقع ريموتاسك والربح منه بأسهل الطرق

اختصارات الموضوع

شرح كامل للربح من موقع remotask,سحب الأرباح من موقع ريموتاسك,الربح من موقع remotask,الربح من remotask,مواقع الربح من الانترنت,الربح من الانترنت,الربح من الانترنت للمبتدئين,طرق الربح من الانترنت,كيفية الربح من الانترنت,remotasks,بديل موقع remotasks,أسئلة موقع ريموتاسك,الربح من موقع remotasks,العمل على موقع ريموتاسك,شرح موقع remotasks,موقع remotasks,الربح من الانترنت بدون راس مال,شرح موقع ريموتاسك,الربح من النت

Remotasks تسجيل حساب على موقع ريموتاسك والربح منه بأسهل الطرق

Remotasks : قم بتجربة التسجيل في موقع ريموتاسك للربح منه والحصول على 30 الى 35 دولار اسبوعيا بأسهل الطرق, ننصحك البدء قي تجربة موقع Remotasks على الفور.


رابط موقع Remotasks

اصدائي الاعزاء زوار موقع جيجا سوفت اهلا وسهلا بكم ,كما تعلمون انه تتعدد طرق الربح عبر الإنترنت منها ما هو حقيقي ومنها مزيف لذلك سنتحدث اليوم حول حقيقية موقع ريموتسك وطريقة تسجيل حسابك جديد علي Remotasks لنتمكن من معرفة ما إذا كان هذا الموقع حقيقي أم أنه مزيف مثل غيره الكثير.

 

يعد موقع Remotasks موقعاً متخصصاً بتنفيذ مهام صغيرة تسمى ميكرو جوب Micro job، وتقوم هذه الفكرة على تنفيذ هذه المهام مثل التعليق على الصور أو تقييم جودة الصوت للمقاطع الصوتية، وهناك عدة مهمات خاصة بالذكاء الاصطناعي.

ما هو Remotasks؟

Remotasks هو منصة يربط الشركات بأعلى مواهب تطوير البرمجيات. فيما يلي بعض الخطوات التي قد تتخذها للبدء إذا كنت مهتمًا بإنشاء حساب باستخدام Remotesk.

 

تحقق من موقع Remotesk: قم بزيارة موقع Remotesk على شبكة الاتصالات العالمية. ريموتسك. كوم كخطوة أولى. يمكن العثور على الزر "تسجيل" في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة بمجرد وصولك إلى الصفحة الرئيسية. لبدء إجراءات التسجيل ، اضغط عليها.

 

يتيح موقع Remotasks التسجيل لكافة الأشخاص من مختلف بلدان العالم العربية مثل مصر والمغرب والجزائر مع العلم أم هذا الموقع يتطلب معرفة تامة باللغة الإنجليزية من أجل تعلم كيفية القيام بالمهام وتنفيذها.

معلومات حول موقع ريموتاسك والربح منه بأسهل الطرق

الجدير بالذكر ان رابط موقع ريموتاسك عليك في البداية اجتياز دورة تدريبية وهي دورات تمكنه من تعلم تنفيذ المهام بكل سهولة ويتم منحهم عدة تمارين للتأكد من فهمك لتفاصيل الموقع، ولا تقلق بشأن هذه الدورة التدريبية لأنها تستغرق على الأكثر 10 دقائق.

 

وإذا تمكن المستخدم من النجاح في الدورة التدريبية وبعدها تُتاح لك عدة مهام متنوعة، وهذه المهام المتاحة تنقسم إلى:

 

مهام كلاسيكي: وهذه المهام عبارة عن شكل نص وصور وفيديو والمهمة التي يتم طلبها منك هي تصنيف الصور أو التعليق عليها وكذلك مهمة تحديد جودتها.

خطوات تسجيل حساب على موقع ريموتسك Remotasks

  • قم بالدخول إلى موقع ريموتسك من هنا.
  • ثم قم باختيار أيقونة انشاء حساب جديد، ومن ثم القيام بكتابة جميع البيانات المطلوبة من الاسم والبريد الإلكتروني وكلمة السر أو كلمة المرور.
  • سوف يتم ارسال رسالة تأكيد إلى البريد الإلكتروني الخاص بك، قم بالنقر على هذه الرسالة فور وصولها من أجل إتمام عملية التحقق من حسابك الخاص.
  • بعد ذلك يكون عليك أن تكمل الملف الخاص بحسابك فسوف يطلب منك بعض البيانات الإضافية، مثل التعليم والخبرة بالإضافة إلى السيرة الذاتية.
  • ثم عليك أن تضيف العمل الذي تريد أن تقدمه والمقابل المادي الذي تريد الحصول عليه مقابل أداء هذا العمل.
  • بهذا الشكل تكون قد انتهت مهمة إنشاء حساب خاص بك، حان الآن وقت التقديم على الوظائف المختلفة، قم بالبحث عن الوظيفة التي تناسبك، ومن ثم قم بالتقدم إليها من خلال حسابك الشخصي بالموقع.
  • في حالة إذا وجد العميل أنك الشخص المناسب لأداء العمل بعد اطلاعه على ملفك الشخصي سوف يقوم بالتواصل معك من خلال منصة ريموتسك.
  • عليك أن تقوم بوضع كافة البيانات الخاصة بك بشكل صحيح وأن تضيف الخبرة والكفاءة التي تتميز بها لأن كل هذا يؤثر على اختيار العميل.

طرق سحب الارباح من موقع Remotasks

لابد أن هذا السؤال يعد تساؤلاً مهماً لكل من يرغب بالبدء بالربح من خلال موقع ريموتسك ولذلك فإننا سنوفر إليك كل المعلومات المتوفرة عن أمور الدفع والأرباح في هذا الموقع ولكن غالباً يتم الدفع في مساء كل يوم ثلاثاء من كل أسبوع دون تحديد أي حد أدنى للدفع.

 

لا يوجد فترة محددة من أجل دفع الأرباح لأن هذا الأمر يتعلق بدقة الشخص وكذلك بمدى صعوبة المهمة، أما أجر كل مهمة منفصلة فهي 0.01 دولار وتصل أيضاً 8 دولارات لكل مهمة، أما سحب الأرباح من الموقع يتم من خلال باي بال PayPal.

كيفية تسجيل حساب على موقع ريموتسك

  • قم بالنقر على تسجيل حساب جديد ثم اختر طريقة التسجيل وهي فيسبوك أو من خلال تسجيل الدخول بواسطة جوجل
  • وبعد قبول طلب الإذن على الاتصال بحسابك على Google من Remotasks
  • وبعدها يتم طلب موقعك الجغرافي للتحديد ما إذا كان موقع ريموتسك يدعم دولتك أم لا
  • ثم يتم طلب ادخال اسم المستخدم وكلمة مرور من أجل استخدامها عند تسجيل الدخول
  • يتم ارسال رسالة تفعيل على البريد الإلكتروني الذي قمت بإدخاله ولذلك قم من خلال الرسالة بتفعيل الاشتراك والتحقق من حسابك
  • وبعدها يأتي دور إنهاء ملف التعريف الخاص بك من خلال تأكيد عنوان بريدك الإلكتروني وبعدها إنهاء ملف التعريف الخاص بك وهذا يحتاج لتقديم معلومات مفصلة بشكل أكثر عن نفسك مثل التاريخ التعليمي وخبرتك المهنية ثم تحميل صورة سيرتك الذاتية.

رابط موقع remotasks

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط موقع remotasks مجانا على موقع جيجا سوفت للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة موقع remotasks الرائع الأن.




تم اختيارها لك