تحميل تطبيق SuperImage لتحسين جودة الصور باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي

اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق SuperImage لتحسين جودة الصور باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي

تحميل تطبيق SuperImage لتحسين جودة الصور باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي

SuperImage : قم بتنزيل و تحميل تطبيق SuperImage للاندرويد والايفون برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023, نوصيك بتجربة تنزيل برنامج SuperImage على الفور.


SuperImage

اصدقائي الاعزاء زوار موقع جيجا سوفت اهلا وسهلا بكم ,سنقدم لكم اليوم طريقة تنزيل و تحميل تطبيق super image برابط مباشر ومجاني apk للاندرويد و الآيفون آخر تحديث 2023  لتنقية ورفع دقة وتحسين جودة الصور و الفيديو باستخدام تقنيات  الذكاء الاصطناعي.

 

تطبيق SuperImage عبارة عن ترقية للصور تعتمد على الشبكة العصبية مع إطار عمل التعلم العميق MNN وخوارزمية Real-ESRGAN.

 

تطبيق SuperImage من خلال الاستفادة من قوة وحدة معالجة الرسومات الخاصة بجهازك ، تستطيع SuperImage ترقية واستعادة تفاصيل صورك دون تحميلها على الإنترنت ، مما يحافظ على أمان بياناتك.

 

عبر برنامج سوبر إيماج يمكنك تحويل الصور ومقاطع الفيديو الباهتة أو منخفضة الدقة الى صور عاليه الجوده وعاليه الدقه ،البرنامج بتقنيته الذكية سيزيد من جودة مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك بشكل تلقائي.

ما هو تطبيق SuperImage؟

Superimage هو تطبيق مثالي لأي شخص يحب التقاط الصور والفيديوهات ويرغب في تحسينها. فهو يعتمد على الذكاء الاصطناعي لتحسين جودة الصور وإزالة العيوب بالصور ومقاطع الفيديو بكل سهولة، والحصول على أفضل جودة ممكنة. فيما يلي قائمة من ميزات تطبيق Super image التي يمكن أن تساعدك على الحصول على أفضل صور وفيديوهات.

 

SuperImage عبارة عن ترقية للصور تعتمد على الشبكة العصبية مع إطار عمل التعلم العميق MNN وخوارزمية Real-ESRGAN.

 

من خلال الاستفادة من قوة وحدة معالجة الرسومات الخاصة بجهازك ، فإن SuperImage قادر على ترقية تفاصيل صورك واستعادتها دون تحميلها على الإنترنت ، مما يحافظ على أمان بياناتك.

معلومات حول برنامج SuperImage

الجدير بالذكر ان برنامج SuperImage تم تصميم التطبيق وتم استقباله جيدا منذ ذلك الحين ،حيث اختار العديد من مستخدمي الهواتف الذكيه التطبيق لتحسين جوده الصور حيث يستخدم  يستخدم التكنولوجيا التكميلية الحديثه Al, فهو يوفر مجموعة من التقنيات الاحترافية لتحسين مستوى إنتاج الأفلام وتقنيات الصورة في حياتنا اليومية  حيث يتطلب تسجيل حساب جديد او ربط حسابك بمواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك او استخدام حساب جوجل .

 

تطبيق Android SuperImage الذي طوره Zhenxiang Chen مدرج ضمن فئة Photography7. الإصدار الحالي هو 1.2.4 ، والذي تم إصداره في 26/02/2023. وفقًا لـ Google Play SuperImage حقق أكثر من 3 آلاف تثبيت. SuperImage لديها حاليًا 66 تقييمًا بمتوسط قيمة تقييم 4.7

 

لدينا أكثر من 2000 جهاز متاح لأجهزة Samsung و Xiaomi و Huawei و Oppo و Vivo و Motorola و LG و Google و One Plus و Sony و Tablet مع العديد من الخيارات ، من السهل عليك اختيار الألعاب أو البرامج التي تناسبك جهاز.

تحميل تطبيق SuperImage لتحسين جودة الصور باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي

تنزيل تطبيق SuperImage للاندرويد والايفون برابط مباشر

قم بتنزيل و تحميل تطبيق SuperImage للاندرويد والايفون برابط مباشر اخر اصدار مجانا , اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع جيجا سوفت هو توفير كل ما هو جديد وحصري في عالم التطبيقات والالعاب ,كما هو الحال مع تنزيل برنامج SuperImage يمكنك تنزيله وتحميله بروابط مباشرة اسفل المقال.

 

يمكنك تنزيل وتثبيت أحدث إصدار من تحميل تطبيق Super Image من الروابط الموجودة أسفل الموضوع ، إما مباشرة كملف apk للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android أو من خلال متجر Google Play الرسمي و App Store لأجهزة Android و iPhone وأجهزة iOS الأخرى.

 

مع أكثر من 2000 جهاز متاح لأجهزة Samsung و Xiaomi و Huawei و Oppo و Vivo و Motorola و LG و Google و One Plus و Sony والأجهزة اللوحية ، يمكنك بسهولة تحديد الألعاب أو البرامج التي تعمل بشكل أفضل مع جهازك بفضل مجموعة واسعة من اختيار.

تحميل تطبيق SuperImage لتحسين جودة الصور باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي

مميزات تحميل تطبيق super image للجوال  

  • يقوم تطبيق super image بتحسين جودة الصور باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي .
  • يتوفر برنامج super image برابط مباشر على الاندرويد من متجر جوجل بلاي ستور.
  • لا يتوفر super image حاليا على أنظمة ios و هواتف الآيفون.
  • واجهة تطبيق سور اماج سهلة للغاية و خالية من كل تعقيد.
  • حجم تطبيق super image متوسط بحوالي 120 ميجا بايت.
  • يمكنك تطبيق الصورة الخارقة من تحسين دقة الفيديوهات و الأفلام أيضا.
  • يدعم تطبيق super image العديد من اللغات إضافة لغات العربية والانجليزية.
  • يمكنك تطبيق super image من إزالة وتغيير الخلفية بدون برامج احترافية تماما كـ موقع ازالة خلفية الصورة.
  • يمكنك البرنامج من ترميم الصور , وتغبيشها (blur).

تحميل تطبيق SuperImage

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط تحميل برنامج SuperImage مجانا على موقع جيجا سوفت للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج SuperImage الرائع الأن.

تحميل تطبيق SuperImage لتحسين جودة الصور باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي




تم اختيارها لك