تحميل تطبيق TikKi اخر اصدار للاندرويد والايفون مجانا

اختصارات الموضوع

TikKi : قم بتنزيل و تحميل تطبيق TikKi للاندرويد والايفون برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023، نوصيك بتجربة تنزيل برنامج TikKi على الفور.

تحميل تطبيق TikKi اخر اصدار للاندرويد والايفون مجانا

TikKi : قم بتنزيل و تحميل تطبيق TikKi للاندرويد والايفون برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023، نوصيك بتجربة تنزيل برنامج TikKi على الفور.


TikKi

اصدقائي الاعزاء زوار موقع جيجا سوفت اهلا وسهلا بكم ,سوف نقدم لكم اليوم طريقة تحميل تطبيق tikki للاندرويد والايفون الذي يضع حد لفاتورة شركات الاتصالات, للاسف اصبحت شركات الاتصالات تستهلك الكثير من اموال الزبائن واصبح سعر المكالمات والرسائل النصية التي يقوم المستخدمين بتبادلها فيما بينهم عالية التكلفة وتحتاج الى مال كبير ولكن مع برنامج tikki سوف تتمكن من وضع حد لفاتورة شركة الاتصالات.

 

والذي من خلاله سوف تتمكن من التواصل مع الاصدقاء وتبادل الرسائل النصية الفورية واجراء مكالمات صوت وفيديو بدقة عالية باقل التكاليف الممكنة وفي بعض الاوقات سوف تكون التكاليف عليك قليلة جدا, من خلال تطبيق tikki العالمي سوف تتمكن من وضع كتابة رسائل نصية قصيرة ومتوسطة وحتى طويلة وارسالها للاصدقاء واجراء مكالمات صوت بدون دفع مال ولن تحتاج بعد اليوم الى تعبئة الرصيد في هاتفك.

ما هو تطبيق tikki؟

tikki هو عبارة عن تطبيق من تطبيقات الإتصالات على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android. يوفر التطبيق منصة اتصالات ورسائل رخيصة تساعدك على البقاء على اتصال دون الحاجة إلى إنترنت عالي السرعة. يتيح لك تطبيق Tikki إجراء مكالمات مجانية مع زملائك من مستخدمي Tikki.

 

والاستمتاع بمكالمات واضحة للغاية للخطوط الأرضية والهواتف المحمولة في جميع أنحاء العالم بأسعار تنافسية للغاية, بدءًا من مساعدتك في الحفاظ على اتصالات العمل السلسة وحتى التأكد من عدم فقد الاتصال بأحبائك في جميع أنحاء العالم، تم تصميم كل ميزة على Tikki لجعل الاتصال اليومي أسهل وأسرع.

معلومات حول تطبيق Tikki

الجدير ببالذكر ان تطبيق Tikki سوف يمكنك من الاتصال الدولي بكافة تلك البلاد التي يتواجد بها الأصدقاء والمعارف ومن ثم سيكون لك الميزة على امتلاك هذا الرقم الدولي الكبير مع المجموعات العالية المجانية من تلك الهدايا ومن الرسائل النصية التي يمكن الاستخدام لها فهو لا يتطلب السرعات الكبيرة من الإنترنت ولا يحتاج إلى الوقت أو على تلك العوائق التي تكون في غيره من التطبيقات حيث أنه رائع وبه الوسائل التي تجعلك تتحدث في أي وقت مع الخواص الحديثة هنا سالتي تعمل بكل كفاءة وبدون بطء في العمل أو في الهاتف.

 

يمتاز برنامج tikki بالكثير من المزايا والاضافات التي جعلته من افضل واقوى برامج التواصل الاجتماعي والتي ساهمت في وضع حد لفاتورة شركة الاتصالات ومن اهم هذه المزايا انه يسمح لك بان تحول رصيد لاصدقائك الذين يستخدمون برنامج tikki , كما ويمكنك الحصول على كوبونات ومنح للحصول على رصيد مجاني لاجراء مكالمات صوت بدقة عالية وتبادل رسائل نصية فورية ومصورة.

 

و يسمح لك البرنامج في الاصدار الجديد بان تقوم باخفاء رقمك لكي لا يتمكن احد من معرفة هويتك, بل تستطيع كسب رصيد اضافي بدون الحاجة لتعبئته بتكلفة قليلة وذلك من خلال دعوة اصدقائك لتحميل برنامج tikki, في النسخة الجديدة من برنامج tikki  يمكنك بصورة سهلة ادارة ملفك الشخصي وتغير اسمك وصورتك الشخصية والكثير من الامور المختلفة.

TikKi : قم بتنزيل و تحميل تطبيق TikKi للاندرويد والايفون برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023، نوصيك بتجربة تنزيل برنامج TikKi على الفور.

تحميل تطبيق tikki للاندرويد والايفون والكمبيوتر

قم بتنزيل وتحميل تطبيق tikki للاندرويد والايفون برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023, كما تعلمون ما نحن نهتم به على موقع جيجا سوفت هو توفير كل ما هو جديد وحصري في عالم التطبيقات والالعاب والبرامج ,كما هو الحال تم روابط تنزيل تطبيق tikki يمكنك تحميله بروابط مباشرة وسريعه اسفل المقال.

 

يعمل برنامج tikki APK في جميع الدول ويمكن هنا التواصل عبر أكثر من ميزة ولديك المكالمات الصوتية التي يمكن الاستخدام منها ويمكن وضع البريد الصوتي كذلك ويمكن ان تضع الرسائل النصية والمحادثات التي تخصها والكتابة بها مع استعمال الرموز والملصقات وبهذا سيكون كل تلك المحتويات متوفرة ويمكن أن تضع عليها التخصيصات التي تريدها ويمكن الاستبدال لجميع المكافآت وعلى أن يكون لك الخاصية التي بها تكون على اتصال دائم مع من تحب فهو يمتلك المميزات التي بها التقييمات العالية وبها كافة العناصر التي تجعلك تقوم بالتسجيل في كل التطبيقات التي تريدها وكل المواقع بهذا الرقم المميز.

 

ومن ضمن الصفات الجدية هنا هو الأمان وتلك الخصوصية التي يقدمها لك حيث أنه لا يمكن لأي شخص التطفل على تلك المكالمات التي تخصك وتلك الأدوات التي ستقوم بها والتشفيرات هنا تكون مضمونة بجودة كبيرة ولا يتواجد عليها بأي عناصر من التهديدات ولهذا لا يمكن التعرض لسحب المعلومات أو غيرها وستتمكن من الاستعداد لكي تخوص المغامرة لكي تكون على مواصلة جيدة وذات ميزات كثيرة عبر التطبيق ولهذا يعطيك جميع المساعدات المجانية.

مميزات تنزيل تطبيق تيكي للجوال

  • يتيح لك التطبيق القدرة على الإستمتاع بالمكالمات الهاتفية بجودة واضحة بشكل جيد للغاية وتكلفة منخفضة وأسعار رمزية، مع القدرة على إرسال الرسائل القصيرة من وإلى أي مكان في العالم.
  • من خلال تطبيق tikki ستتمكن من الإتصال بالهواتف المحمولة وحتى الخطوط الأرضية في أي دولة من دول العالم، كما أن التطبيق لا يتطلب وجود اتصال قوي بالإنترنت، والأهم من ذلك أن الجهة التي نتصل بها ليس بالضرورة أن يكون لديها اتصال بالانترنت.
  • يوفر لك التطبيق القدرة على الاتصال بالخطوط الأرضية من هاتفك الجوال بأسعار اتصال منافسة وتناسب جميع المستخدمين.
  • يمكنك شراء رقم افتراضي من ضمن مجموعة مختلفة ومتنوعة من الأرقام الدولية. كما يمكن للمتصلين الاتصال برقمك الافتراضي والاستمتاع بأسعار الاتصال المحلية إذا كانوا يتصلون من نفس البلد الذي يعتمد عليه رقمك الافتراضي.
  • يمكنك اختيار رقمك الافتراضي للظهور على شاشة أي هاتف محمول تتصل به.
  • مع هذا التطبيق ستحصل على مكالمات مجانية، حيث سيوفر لك القدرة على الاستمتاع بمكالمات مجانية مع جميع مستخدمي Tikki.
  • يهتم تطبيق Tikki بموضوع أمان اتصالاتك، وللقيام بذلك فإنه يستخدم تشفير المكالمات للحفاظ على اتصال آمن في جميع الأوقات.

تحميل تطبيق Tikki

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط تحميل برنامج Tikki مجانا على موقع جيجا سوفت للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج Tikki الرائع الان.

TikKi : قم بتنزيل و تحميل تطبيق TikKi للاندرويد والايفون برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023، نوصيك بتجربة تنزيل برنامج TikKi على الفور.




تم اختيارها لك