تحميل تطبيق عابر Aber لسيارات الأجرة البرتقالية في سلطنة عمان للاندرويد و الآيفون مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق عابر Aber تنزيل تطبيق عابر تحميل برنامج عابر تنزيل برنامج عابر

تحميل تطبيق عابر Aber لسيارات الأجرة البرتقالية في سلطنة عمان للاندرويد و الآيفون مجانا

عابر : قم بتنزيل و تحميل تطبيق عابر للايفون و الاندرويد برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023, نوصيك بتجربة تنزيل تطبيق Aber لسيارات الأجرة البرتقالية في سلطنة عمان الان.


عابر Aber

تطبيق Aber : اصدقائي الاعزاء زوار موقع جيجا سوفت اهلا و سهلا بكم ,سنقدم لكم اليوم تطبيق عابر تطبيق سائقي سيارات الأجرة البرتقالية داخل سلطنة عمان، يحدد مسافة الرحلة وسعرها ووقت الانتظار.

 

إذا كنت من سائقي التاكسي البرتقالي داخل سلطنة عمان من المؤكد أن تنزيل تطبيق عابر سوف يكون ضروريا جدا بالنسبة لك، حيث يقدم لك هذا التطبيق بعض الخدمات المهمة وهي تحديد الموقع الجغرافي الخاص بسيارتك الأجرة، ويحدد لك المسافة المقطوعة عن طريق نفس التقنية بالإضافة إلى تحديد سعر الرحلة التي قطعتها حتى تتمكن من زيادة الربح الخاص بك.

ما هو تطبيق عابر؟

عابر هو تطبيق يتم الاشراف عليه من قبل وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات العمانية، حتى توفر بيئة عمل ممتازة ومتساوية لكل سائقي التاكسي البرتقالي داخل سلطنة عمان، وقد وفرت تنزيل تطبيق عابر من خلال منصات شراء التطبيقات الإلكتروني في عام 2020، وحتى الآن تم استخدامه من أكثر من 10 مليون مستخدم داخل سلطنة عمان.

 

فكرة التطبيق خدمية مثل أغلب التطبيقات الخدمية التي تقدمها حكومات الدول، والهدف من ذلك التحكم الكامل في أسعار وسائل النقل وضمان إعطاء السائق حقه وأيضا المحافظة على حق العملاء، لذلك وفرت هذا التطبيق لتحديد سعر رحلات التاكسي البرتقالي.

تحميل تطبيق عابر Aber تنزيل تطبيق عابر تحميل برنامج عابر تنزيل برنامج عابر

معلومات حول تطبيق Aber لسيارات الأجرة البرتقالية في سلطنة عمان

الجدير بالذكر ان تطبيق Aber أطلقته سلطنة عمان وفقًا لوزارة النقل العمانية ، كان هناك خياران متاحان: إما استخدام الطريقة التقليدية لتركيب عدادات حساب الأجرة أو مواكبة التكنولوجيا عن طريق تثبيت عداد إلكتروني. من حيث تنظيم التسعير ، فإنه يحقق التطبيق المطلوب.

 

وأوضحت الوزارة أن إرشادات تنظيمية سترافق الطلب للتأكد من الالتزام بالأسعار من خلاله ، وسنتعاون مع فرق الوزارة المختصة لتعقب وتفتيش وضبط كل من يخالف القواعد والأنظمة. في النهاية ، سيعود هذا بالفائدة على عملاء سيارات الأجرة في سلطنة عمان.

 

الموقر طريق المعبيلة - ثميد ، طريق الشاحنات ثمريت - صلالة ، وعدد من الأنشطة التجارية في ميناء السلطان قابوس ، والموانئ العمانية ، والمناطق الصناعية البحرية الصغيرة والمتوسطة هي مجرد أمثلة قليلة من بين 25 فرصة استثمارية ستكون متاحة. تم توفيرها في مجال النقل والخدمات اللوجستية عام 2023 م بحسب المهندس. خميس بن محمد الشماخي وكيل وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات.

تحميل تطبيق عابر Aber للايفون و الاندرويد

قم بتحميل و تنزيل تطبيق Aber للجوال برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023, اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع جيجا سوفت هو توفير كل ما هو جديد و حصري في عالم التطبيقات و الالعاب والبرامج كما هو الحال مع تنزيل تطبيق عابر يمكنك تحميله بروابط مباشرة و سريعه اسفل المقال.

 

يعمل تطبيق عابر على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلة عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي, يمكنك تجربة برنامج Aber على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS عن طريق تحميلة من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون, يتمتع عابر بحجمة الصغير و هو ما يساعد الاشخاص على تحميل و تثبيت التطبيق على اجهزة الهواتف المحمولة بكل سهوله, حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة التخزين.

تحميل تطبيق عابر Aber تنزيل تطبيق عابر تحميل برنامج عابر تنزيل برنامج عابر

مميزات تنزيل تطبيق عابر للجوال

  • تم تقييم التطبيق من قبل مقدميه أنه يصلح لمن هم دون الثالثة من العمر، وهذا دليل كاف علي سهولة استخدام التطبيق للجميع.
  • وفر مقدمو التطبيق مجموعة من موظفي خدمة العملاء للرد المباشر علي كل استفسارات المستخدمين على مدار اليوم.
  • تم توفير التطبيق باللغتين العربية والإنجليزية حتى يتمكن سائقو التاكسي البرتقالي من فهم التطبيق بشكل واضح.
  • يعمل برنامج عابر على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيلة من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • يمكنك تجربة تطبيق Aber على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل IOS اي او اس من خلال تنزيلة عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.
  • يتمتع عابر بالحجم الصغير مما يساعد المستخدمين على تنزيل و تثبيت البرنامج بكل سهوله على اجهزة الجوالات, حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الهواتف المحمولة.
  • يهتم طاقم مطوري Aber بالتحديث المستمر لإضافة المزيد من الخصائص الجديدة, بجانب العمل على تحسين الاداء و حل المشاكل التي تقابل المستخدمين.

تحميل تطبيق عابر

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط تحميل برنامج عابر مجانا على موقع جيجا سوفت للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج عابر الرائع الأن.

تحميل تطبيق عابر Aber تنزيل تطبيق عابر تحميل برنامج عابر تنزيل برنامج عابر




تم اختيارها لك