تحميل لعبة Airplane Chefs لعبة الطبخ داخل طائرة للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل لعبة AIRPLANE CHEFS تنزيل العاب طبخ للكبار تنزيل لعبة AIRPLANE CHEFS تنزيل لعبة حمى الطهي بدون نت تنزيل لعبة Airplane Chefs للاندرويد تنزيل لعبة Airplane Chefs للكمبيوتر

Airplane Chefs : قم بتحميل و تنزيل لعبة Airplane Chefs للكمبيوتر و الموبايل برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023, تنزيل لعبة Airplane Chefs للاندرويد من متجر بلاي ,تنزيل لعبة Airplane Chefs للايفون من متجر ابل ستور, تنزيل لعبة Airplane Chefs للكمبيوتر من محاكي بلوستاك ,نوصيك بتجربة تنزيل لعبة الطبخ داخل طائرة على الفور.


Airplane Chefs لعبة الطبخ داخل طائرة

لعبة الطبخ داخل طائرة : اصدقائي الاعزاء زوار موقع جيجا سوفت اهلا و سهلا بكم ,كما تعلمون انه الفتيات لها ذوق خاص و مختلف في الالعاب, حيث تنجذب الى الالعاب التي تتناسب مع الاهتمامات الخاصة بهم سواء المتعلقة بالجمال و الموضة او الديكور و النظافة.

 

كما ان الكثير من العاب البنات تتمتع بوفرة في الالوان الجذابة و الاكثر ابهار حتى تجذب انظارهم, لهذا نحاول تقديم مجموعة مختلفة من افكار العاب بنات على الموقع لتوفير مجموعة متنوعة تعمل على تسلية الفتيات بأعمار مختلفة, لهذا سوف نقدم لكم اليوم لعبة الطبخ داخل الطائرة Airplane Chefs لخوض تجارب مختلفة و  متنوعة.

ما هي لعبة Airplane Chefs؟

Airplane Chefs هي لعبة طبخ في الهواء ، مهمتك هي التحرك عبر الممرات الضيقة لطائرة وتلبية طلب كل مسافر. تحقق منه ولنرى لو كان بإمكانك طبخ الوجبات وإيصالهم إلى المسافرين قبل نفاذ الوقت.

 

إبدأ اللعبة في Airplane Chefs ، و الشيء الأول الذي سيتوجب عليك القيام به هو تحضير الوجبات المسبقة التحضير عن طريق تسخينهم للعديد من المرات الممكنة في المايكرويف على مثن الطائرة. فور أن تكون جاهزا، قم بتحميلهم على العربة وأخدهم إلى منطقة المسافر للطائرة. هنالك سترى بأن كل المسافرين الجائعين يرفعون أيديهم، ويعود الأمر لك لتقديم الطلب المناسب لكل واحدة.

 

في المغامرة المسلية، هدفك الوحيد هو جعل المسافرين يحسون بأنهم في منازلهم. خدمتهم بسرعة للحصول على علاوة جيدة، وجعلهم لا يفقدون وجعلهم لا يفقدون أعصابهم، و تجنب المشاكل على الطائرة. فور تقديم كل الطعام الموجود على العربة، قم بالسعي للمزيد لكي تتمكن من خدمة كل المسافرين قبل نفاذ الوقت.

 

على رأس ذلك، يمكنك إستخدام المال الذي تفوز به على كل رحلة لشراء العناصر المفيدة. تمتع بالمئات من المستويات المختلفة، تدبير وقتك و الموراد تدبير وقتك و الموراد، و تقديم الطعام للمسافرين على متن الطائرة بينما تتطير عبر الكوكب في اللعبة المسلية Airplane Chefs.

معلومات عن لعبة Airplane Chefs

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل لعبة Airplane Chefs يوم 11 من شهر يناير عام 2021 عن طريق مجموعة العاب نورد كرنت Nordcurrent Games الليتوانية, تندرج الى مجموعة العاب طبخ الكلاسيكية طبخ الكلاسيكية المهتمة بإدارة الوقت لمحاكاة وظيفة الطباخ لتحضير الطعام, لكن على خلاف العاب الطبخ النمطية فهذه اللعبة تقدم تجربة جديدة لتحضير الطعام داخل الطائرات اثناء السفر, حيث تدور فكرة اللعبة حول البدء في تسخين الاطعمة مسبقة التحضير في المايكرويف او اجهزة المطبخ المناسبة.

 

تضم اللعبة مجموعة متنوعة من اطباق الطعام الشهية بجانب المشروبات اللذيذة المختلفة, بعد تجهيز جميع الاطعمة و المشروبات عليك البدء في الذهاب بعربة الطعام داخل مقصورة الطائرة, ثم البدء في استقبال طلبات المسافرين لتقديم الاطعمة لكل لتقديم الاطعمة لكل منهم حسب الدور, الهدف هو ارضاء جميع طلبات المسافرين في اقصر وقت ممكن قبل انتهاء المده المحدده لكل مسافر في استقبال الطعام, الهدف هو انهاء جميع طلبات المسافرين قبل انتهاء الوقت لتجميع النقاط او الاموال اللازمة للفوز بالمستوى.

تحميل لعبة AIRPLANE CHEFS تنزيل العاب طبخ للكبار تنزيل لعبة AIRPLANE CHEFS تنزيل لعبة حمى الطهي بدون نت تنزيل لعبة Airplane Chefs للاندرويد تنزيل لعبة Airplane Chefs للكمبيوتر

تحميل لعبة Airplane Chefs لعبة الطبخ داخل طائرة للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر

قم بتنزيل و تحميل لعبة Airplane Chefs للموبايل و الكمبيوتر برابط مباشر اخر تحديث مجانا 2023, كما تعلمون ما نحن نهتم به على موقع جيجا سوفت هو توفير كل ما هو جديد و حصري في عالم الالعاب والتطبيقات و البرامج ,كما هو الحال مع تنزيل لعبة Airplane Chefs التي يمكنك تحميلها بروابط مباشرة و سريعه اسفل الموضوع.

 

لعبة الطبخ داخل طائرة يمكنك تحميلها بروابط مباشرة سرعة عن طريق المتاجر الرسمية من اسفل الموضوع, تعمل لعبة Airplane Chefs على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلها عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي, يمكنك تجربة لعبة طبخ على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS عن طريق تحميلها من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون.

مميزات تنزيل لعبة Airplane Chefs للموبايل و الكمبيوتر

  • نموذج ممتع من العاب إدارة الوقت التي تقدم العديد من المهام المتعلقة بالمطبخ و الطبخ في اجواء مختلفة.
  • تتمتع لعبة المطعم بنمط لعب فردي مدعم بنظام عمل اوف لاين OFF Line لا يحتاج الى توصيل الجهاز بخدمة الانترنت.
  • تقدم الكثير من المراحل لكل منها اهداف مختلفة تحتاج الى سرعة اللاعب في تلبيه طلبات المسافرين بأسرع وقت ممكن.
  • اجواء جديدة و مختلفة لإدارة مطعمك الخاص على متن الطائرات المتجهة الى الكثير من الوجهات بجميع انحاء العالم.
  • مطبخ قابل للترقية و التطوير من خلال ادخال ادوات و اجهزة مطبخ جديدة لزيادة سرعة تحضير اطباق بعدد اكبر في وقت اقل.
  • يمكنك ادخال العديد من المواد الجديدة لتحضير المزيد من الاطباق الشهية و المشروبات اللذيذة الى قائمة المطعم.
  • لن تحتاج الى تسجيل حساب جديد او ربط احد حساباتك بمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة للإستمتاع باللعبة.
  • تعمل لعبة الطبخ الجديدة على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيلها من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • يمكنك تجربة لعبة Airplane Chefs على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل IOS عن طريق تحميلة من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.
  • تتميز لعبة مطعم بالحجم الصغير مما يساعد اللاعبين على تنزيل و تثبيت اللعبة على اجهزة الجوالات بكل سهوله, حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الهواتف المحمولة.
  • يهتم طاقم المطورين بالتحديث المستمر لإضافة المزيد من المراحل و الاجواء الجديدة, بجانب العمل على تحسين الاداء و حل جميع الأخطاء التي تقابل اللاعبين.
  • تتمتع بتصميم جرافيك عالي الدقة مع الوان و رسوم رائعة تعمل على جذب الانظار.
  • اهتم المطور بضم العديد من المؤثرات الصوتية و البصرية التي تزيد من الحماس اثناء تحضير الطعام.

تحميل لعبة Airplane Chefs

هنا جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل لعبة حمى الطهي مجانا على موقع جيجا سوفت للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, إذا كنت تبحث عن لعبة مناسبة لتقديمها الى صغارك للإستمتاع بها لساعات بدون ملل, انصحك البدء في تجربة لعبة Airplane Chefs لخوض تجربة تحضير الطعام على متن الطائرات الأن.

Download AIRPLANE CHEFS game Download cooking games for adults Download AIRPLANE CHEFS game Download cooking fever game without the net Download Airplane Chefs game for Android Download Airplane Chefs game for computer   Download Airplane Chefs game





تم اختيارها لك