تحميل لعبة هانت الديدان Worm Hunt اخر اصدار للاندرويد و الايفون مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل لعبة WORM HUNT تحميل لعبة هانت الديدان تنزيل لعبة WORM HUNT تنزيل لعبة هانت الديدان تحميل لعبة WORM HUNT للاندرويد تنزيل هانت الديدان للاندرويد

هانت الديدان : قم بتنزيل و تحميل لعبة هانت الديدان للاندرويد و الايفون برابط مباشر اخر تحديث مجانا 2023, نوصيك بتجربة تنزيل لعبة Worm Hunt على الفور.


هانت الديدان Worm Hunt

لعبة Worm Hunt : اصدقائي الاعزاء زوار موقع جيجا سوفت اهلا و سهلا بكم ,تعتبر الالعاب الكلاسيكية البسيطه هي الاكثر تداول ولا يتم اختفائها مع مرور الزمن, حيث يهتم المطورين بالإستمرار في دعم هذا النوع من الالعاب من خلال إتاحة نسخ جديدة للعمل على الاجهزة الالكترونية الاحدث.

 

حيث تقدم هذه الفئه من الالعاب العديد من الافكار البسيطه و الممتعه التي تناسب جميع الفئات العمرية المختلفة, بالإضافة الى الأمان التام و السهوله على الاشخاص فهمها و الاستمتاع بها, كما اهتم المطورون بنقل بعض الالعاب الشعبة من مختلف انحاء العالم في هيئة لعبة الكترونية, لهذا سوف نقدم لكم اليوم لعبة Worm Hunt او الدودة او الثعبان الجائع.

ما هي لعبة هانت الديدان؟

هانت الديدان هي لعبة استراتيجية مسلية جدا وتشبه كثيرا باقي أشهر ألعاب هذا النوع من قبيل Slither.io، حيث سيكون عليك تحقيق هدف مماثل كذلك، التحكم في دودة لتدمير كل أعدائك حتى تصبح المنتصر الوحيد على حلبة الصراع.

 

وتتميز لعبة Worm Hunt - Battle Arena بطريقة لعب سهلة حقا، حيث ستتعود على تفاصيلها بسرعة لكونها مطابقة تماما لتلك المعتمدة على الكثير من ألعاب هذا النوع. فبعد أن تبدأ باللعب، سيكون عليك تمرير أصبعك على لوحة التحكم الإفتراضية التي تظهر أسفل الشاشة لتحريك بطلك الصغير بكل حرية.

 

ومع تقدمك في أطوار هذه اللعبة، ستصبح الديدان الأخرى أكبر حجما. وكلما تمكنت من أكل المزيد منها كلما أصبحت بدورك أكبر حجما. وهي الطريقة المثلى للفوزبلعبة Worm Hunt - Battle Arena، لأن هذا الأمر يجعل من السهل عليك حماية نفسك من باقي الأعداء. وسيظهر لك بالركن الأيمن أعلى الشاشة، عرض بمنظور من فوق لحلبة الصراع والذي يمكنك من تتبع تحركات كل الديدان.

معلومات عن لعبة Worm Hunt

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تنزيل لعبة Worm Hunt يوم 16 من شهر يناير عام 2021 عن طريق مجموعة العاب Wild Spike, تندرج الى مجموعة العاب IO البسيطة و المليئه بالحركة ذات فكرة كلاسيكة, ظهرت هذه الفكرة و تم انتشارها بالبداية من خلال لعبة الثعبان التي كانت مثبته على هواتف نوكيا القديمة, كانت تمثل احد اشهر الالعاب المسلية التي يستمتع بها المستخدمين لساعات كثيرة بسبب بساطه الفكرة و تواجدها في الهواتف المتواضعة.

 

تدور فكرة اللعبة بالبداية عن ثعبان يتحرك بشكل تلقائي في مساحة فارغة و تظهر لك قطع طعام عليك التقاطها من خلال تحريك الثعبان بالاتجاهات, بعد اطعام الثعبان سوف يزيد طول الثعبان التحدي هنا هو عدم اصطدام الثعبان سواء بالحواف الجانبية او بجسم الثعبان, الهدف هو الوصول الى اعلى انجاز ممكن لتحدي اصدقائك بأكثر سكور او نتيجة تم تحقيقها, تحتاج الى دقة اللاعب و سرعة رده الفعل لتجنب الاصطدام و الوصول الى اطول ما يكمن.

تحميل لعبة WORM HUNT تحميل لعبة هانت الديدان تنزيل لعبة WORM HUNT تنزيل لعبة هانت الديدان تحميل لعبة WORM HUNT للاندرويد تنزيل هانت الديدان للاندرويد

تحميل لعبة هانت الديدان Worm Hunt للاندرويد و الايفون

قم بتحميل و تنزيل لعبة هانت الديدان Worm Hunt للموبايل برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023, كما تعلمون ما نحن نهتم به على موقع جيجا سوفت هو توفير كل ما هو جديد و حصري في عالم الالعاب والتطبيقات والبرامج ,كما هو الحال مع تنزيل لعبة هانت الديدان Worm Hunt التي يمكنك تنزيله بروابط مباشرة و سريعه اسفل المقال.

 

تتمتع تنزيل لعبة Worm Hunt بنمط اللعب الفردي لكن في هذا الاصدار سوف تنافس الجهاز بالعديد من الديدان الاخرى المتحركة حولك عليك تفادي الاصطدام بها, بجانب محاوله ايقاع الثعابين المنافسة للإصطام بك حتى تخرجهم من المنافسة و التقاط الطعام الذي يخرج عنها, عند ربط الهاتف بخدمة الانترنت سوف تحصل على المزيد من التحديات اليومية و معرفة مركزك داخل لوحة اكثر اللاعبين تحقيق للإنجازات, تتمتع لعبة الثعبان بالكثير من اشكال و تصاميم الديدان المختلفة و المتنوعة الفريدة, يستطيع اللاعب الاختيار فيما بينهم بجانب إمكانية تطوير قدراتهم.

مميزات تنزيل لعبة هانت الديدان

  • تندرج الى نوع الالعاب الكلاسيكية بأسلوب IO خفيفة و بسيطة مناسبة لجميع الفئات العمرية المختلفة.
  • تتمتع بأسلوب تحكم بسيط و سهل على الجميع من خلال السحب و الإفلات على الشاشة.
  • تتميز بتصميم جرافيك جيد مع رسوم و الوان رائعة تعمل على جذب انظار المستخدمي.
  • تضم الكثير من المؤثرات الصوتية و المرئية المختلفة التي تزيد من حماس المستخدمين اثناء اللعبة.
  • تتميز بالحجم الصغير مما يساعد اللاعبين على تنزيل و تثبيت اللعبة على اجهزة الهواتف المحمولة بكل سهوله, حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الجوالات.
  • تعمل لعبة الدودة على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلة عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • يمكنك تجربة لعبة Worm Hunt على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل IOS اي او اس من خلال تنزيلة عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي للعمل على هواتف الايفون.
  • تتمتع بنمط لعب فردي مدعم بنظام عمل OFF Line اوف لاين لا تحتاج الى توصيل الهاتف بشبكة الانترنت.
  • تدعم العمل على الاجهزة ذات المواصفات المتوسطة و البسيطة بأداء عالي بدون الحاجة الى هواتف عالية.
  • تقدم العديد من التحديات اليومية المستمرة, مع قائمة لأكثر اللاعبين تحقيق للإنجازات.
  • يهتم طاقم مطوري اللعبة بالتحديث المستمر لإضافة المزيد من التحديات, بجانب العمل على تحسين الاداء و حل جميع المشاكل التي تقابل اللاعبين.
  • تضم العديد من الجولد ذات التصاميم المختلفة و الرائعة بالوان جذابة.
  • يستطيع اللاعب التطوير و التحديث على الدودة الخاصة به و تطوير قدراتها و قوتها.

تحميل لعبة هانت الديدان

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تنزيل لعبة الدودة مجانا على موقع جيجا سوفت للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, إذا كنت تبحث عن لعبة بسيطه ذات اسلوب سهل و ملائمة لجميع الفئات المختلفة, انصحك الاستمتاع مع لعبة Worm Hunt الكلاسيكية القديمة الأن.

تحميل لعبة WORM HUNT تحميل لعبة هانت الديدان تنزيل لعبة WORM HUNT تنزيل لعبة هانت الديدان تحميل لعبة WORM HUNT للاندرويد تنزيل هانت الديدان للاندرويد



تحميل لعبة Worm Hunt للاندرويد



تحميل لعبة Worm Hunt للايفون


تم اختيارها لك