تحميل لعبة blackpink the game بلاك بينك اخر اصدار للجوال و الكمبيوتر مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل BLACKPINK THE GAME تحميل لعبة بلاك بينك تنزيل لعبة BLACKPINK THE GAME تنزيل لعبة بلاي بينك تحميل BLACKPINK THE GAME للاندرويد تنزيل لعبة بلاي بينك

blackpink the game : قم بتحميل و تنزيل لعبة blackpink the game للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا 2023, نوصيك بتجربة تنزيل لعبة بلاك بينك على الفور.


blackpink the game بلاك بينك

لعبة blackpink the game : اصدقائي الاعزاء زوار موقع جيجا سوفت اهلا و سهلا بكم ,كما تعلمون كيف ادى انتشار شبكة الانترنت بالسنوات الاخيرة الى انفتاح العرب على العالم, و معرفة الكثير من الثقافات و العادات لمختلف الدول و الشعوب حول العالم, و التطلع الى الزوق الغنائي و الاصوات و الالحان الغريبة التي جذبت الكثير من الاشخاص.

 

من بين اشهر الموسيقى و الغناء الذي جذب العرب مجموعة الفرق الكورية الجنوبية, اصبح هناك الكثير من مجموعات المحبين و الرابطات التي تدعم فرق كورية بعينها, ادى هذا الى لفت انظار هذه الفرق الشهيرة و الشركات الخاصة بها بهذا الانتشار الواسع, مما جعل الكثير من هذه الشركات تحبو الى مزيد من الشهرة للفرق الغنائية, لهذا سوف نقدم لكم اليوم لعبة بلاك بينك جيم الجديدة, التي تعتبر اولى الالعاب الخاصة بفريق BLACKPINK و احدث الالعاب المتعلقة بفريق كوري.

ما هي لعبة blackpink the game؟

blackpink the game هي إحدى ألعاب الأندرويد والايفون و الكمبيوتر حيث تدير مجموعة BLACKPINK K-pop الشهيرة. ساعد Jennie Kim ، Jisoo ، Lisa و Rosé على صعودهم نحو الشهرة في هذه اللعبة المسلية.

 

BLACKPINK THE GAME هي لعبة ممتعة ومثالية لمحبي مجموعة BLACKPINK. في ذلك ، سيتعين عليك تنظيم جداول أعضاء BLACKPINK وحل الألغاز والتأكد من أن جميع الفتيات يرتدين دائمًا أحدث الاتجاهات. في BLACKPINK THE GAME ، يمكنك حتى لعب ألعاب مصغرة ممتعة مع أصدقائك في BLACKPINK WORLD. في وضع اللعبة هذا ، يمكنك مقابلة لاعبين آخرين والتفاعل مع صورهم الرمزية في الوقت الفعلي.

 

لتحقيق النجاح ، يحتاج أعضاء BLACKPINK أيضًا إلى التدرب. تأكد من تحسين مهاراتهم في الغناء ، التمثيل والرقص ، بالإضافة إلى المزيد. في BLACKPINK THE GAME ، يمكنك أيضًا الحصول على صور حصرية للمجموعة ، ولكن سيتعين عليك اكتسابها من خلال الترقية إلى المستوى الأعلى.

تحميل BLACKPINK THE GAME تحميل لعبة بلاك بينك تنزيل لعبة BLACKPINK THE GAME تنزيل لعبة بلاي بينك تحميل BLACKPINK THE GAME للاندرويد تنزيل لعبة بلاي بينك

معلومات حول لعبة BLACKPINK THE GAME

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل لعبة بلاي بينك يوم 4 من شهير مايو عام 2023 عن طريق شركة TakeOne Company الكورية, تتعلق هذه اللعبة جديدة بفريق BLACKPINK الغنائي النسائي الكوري الجنوبي, تم طرح هذه اللعبة على غرار الالعاب و التطبيقات التي يتم انتاجها لفريق BTS, تندرج اللعبة الى مجموعة الالعاب البسيطه و الخفيفة سهله التحكم من العاب الالغاز و الاحاجي, حيث تدور فكرة اللعبة الرئيسية في توصيل الاحجار المتراصة لتكوين شكل معين.

 

يبدأ التحدي الاساسي في طرح بعض الصور لأعضاء فريق بلاك بينك على الجهه اليسار من الشاشة, على كل صورة شكل مختلف للاحجار سواء على هيئه صف او نصف مربع و اشكال اخرى, على الجهه اليسري يوجد احجار في شكل مربعات منها احجار عليها صورة احد المشاهير على هيئة انمي, عليك معرفة صورة اي من هذه المشاهير ثم البدء في توصيل هذه الاحجار بنفس الشكل الموجود على كارت الحد المشاهير.

تحميل BLACKPINK THE GAME تحميل لعبة بلاك بينك تنزيل لعبة BLACKPINK THE GAME تنزيل لعبة بلاي بينك تحميل BLACKPINK THE GAME للاندرويد تنزيل لعبة بلاي بينك

تحميل لعبة BLACKPINK THE GAME للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر

قم بتحميل و تنزيل لعبة BLACKPINK THE GAME للكمبيوتر و الموبايل برابط مباشر التحديث الاخير مجانا 2023, اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع جيجا سوفت اهلا و سهلا بكم ,مو توفير كل ما هو جديد و حصري في عالم الالعاب و التطبيقات و الالعاب و البرامج ,كما هو الحال مع تنزيل لعبة بلاك بينك التي يمكنك تحميلها بروابط مباشرة و سريعه اسفل المقال.

 

إذا كنت من محبي فرقة بلاك بينك، فلا تفوت الفرصة لتحميل لعبة بلاك بينك تحميل blackpink the game الجديدة 2023 و الرسمية. فبإمكانك أن تصبح منتجًا للفرقة المفضلة لديك و تدير وكالتهم الخاصة، و تحل الألغاز لإنجاز جداولهم الزمنية.

 

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تخصيص أعضاء الفرقة بأزياء مذهلة و اللعب في BLACKPINK WORLD مع أصدقائك. ترقية قدرات الأعضاء في الغناء و الرقص و التمثيل و غيرها من قسم التدريب، و تجميع و ترقية الصور و بطاقات الفيديو الحصرية لفرقة BLACKPINK.

 

تحميل blackpink the game اخر اصدار للاندرويد و للايفون 2023 ، استحوذت فرقة Blackpink ، فرقة فتيات K-pop الشهيرة ، على العالم من خلال حركات الموسيقى و الرقص الجذابة. الآن ، مع إصدار لعبة blackpink the game ، يمكن للمعجبين أن يصبحوا منتجين و مديرين لفرقة الفتيات المفضلة لديهم.

تحميل BLACKPINK THE GAME تحميل لعبة بلاك بينك تنزيل لعبة BLACKPINK THE GAME تنزيل لعبة بلاي بينك تحميل BLACKPINK THE GAME للاندرويد تنزيل لعبة بلاي بينك

مميزات تنزيل لعبة BLACKPINK للجوال و الكمبيوتر

  • تندرج الى مجموعة العاب الالغاز و الاحاجي المتعلقة بأحد اشهر فرق الغناء الكورية الجنوبية.
  • ذات فكرة جديدة مع اهداف مختلفة تعتمد على المستويات لإكمال الاحداث مع فريق BLACKPINK.
  • قم بإختيار ازياء عضو الفريق المفضل لك على زوقك الخاص من خلال مجموعة كبيرة من قطع الملابس و الازياء المختلفة.
  • تحتاج الى تسجيل الدخول عن طريق حسابك على جوجل او تسجيل حساب جديد من خلال الايميل.
  • تتمتع بواجهة ذات تصميم رائع مع رسوم ثلاثية الابعاد تشبه الانمي مع ملامح اعضاء الفريق بالوان جذابة.
  • ضم الكثير من المؤثرات الصوتية و المرئية المميزة التي تزيد من حماس المستخدمين اثناء اللعب.
  • تعتمد على فكرة جديدة لإزاله قطع البلاط بالتطابق مع الاشكال الموجودة على بطاقات و صور اعضاء الفريق.
  • تعمل لعبة بلاك بينك على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلها عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • يمكنك تجربة لعبة BLACKPINK على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS عن طريق تحميلها من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون.
  • تعتمد على نمط اللعب الفردي المدعم بنظام عمل ON Line اون لاي ليسمح لك بالتواصل و اللعب الجماعي مع باقي المستخدمين.
  • تتميز لعبة بلاك بينك بالحجم الصغير مما يساعد المحبين بتنزيل و تثبيت اللعبة على اجهزة الهواتف المحمولة بكل سهوله, حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الجوالات.
  • يحاول طاقم المطورين بالتحديث المستمر لإضافة المزيد من الاحداث, بجانب العمل على تحسين الاداء و حل جميع المشاكل التي تقابل المستخدمين.
  • ادخل في عالم بلاك بينك الافتراضي لمقابلة محبي الفريق الاخرين و الاشتراك معهم في الالعاب المصغرة.

تحميل لعبة BLACKPINK THE GAME

هنا جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تنزيل لعبة BLACKPINK مجانا على موقع جيجا سوفت للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, إذا كنت من عاشقي فريق بلاك بينك الغنائي الكوري الجنوبي, و تريد الدخول في تجربة جديدة مع اولى الالعاب المطروحة الخاصة بهذا الفريق المميز, انصحك البدء في تجربة لعبة بلاك بينك الجديدة الأن.

تحميل BLACKPINK THE GAME تحميل لعبة بلاك بينك تنزيل لعبة BLACKPINK THE GAME تنزيل لعبة بلاي بينك تحميل BLACKPINK THE GAME للاندرويد تنزيل لعبة بلاي بينك



تنزيل لعبة blackpink the game للاندرويد



تنزيل لعبة blackpink the game للايفون



تنزيل لعبة blackpink the game للكمبيوتر



تم اختيارها لك