تنزيل تطبيق علام Allam للذكاء الاصطناعي اخر اصدار للاندرويد و الايفون مجانا

اختصارات الموضوع

تنزيل تطبيق علام للذكائ الاصطناعي تنزيل تطبيق علام للاندرويد تنزيل تطبيق علام للايفون تحميل تطبيق علام للجوال تحميل تطبيق علام للايفون Allam تطبيق علام

تطبيق علام : قم بتحميل و تنزيل تطبيق علام للاندرويد و الايفون برابط مباشر اخر تحديث مجانا 2023, نوصيك بتجربة تنزيل تطبيق Allam للذكاء الاصطناعي على الفور.


تطبيق علام Allam

Allam : اصدقائي الاعزاء زوار موقع جيجا سوفت اهلا و سهلا بكم ,سوف نعرض عليكم اليوم تطبيق “علاّم” الذي أطلَقت نسخته التجريبية اليوم الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “سدايا” أول تطبيق محادثة في المملكة يقوم بمحادثة المستخدمين والرد على استفساراتهم باللغة العربية الفصحى والعامية. صياغة الملخصات والاقتراحات كما انه يقوم بصياغة الملخصات والاقتراحات في الكثير من الموضوعات.

 

هذا الإنجاز الوطني هو واحد من الإنجازات التي تسعى إلى تحقيقها “سدايا” في مجال الذكاء الاصطناعي بوصفها المرجع الوطني للبيانات والذكاء الاصطناعي في كل ما يتعلق بهما من تنظيم وتطوير وتعامل في المملكة، وفي إطار ما تحظى به من اهتمام منقطع النظير من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس إدارة الهيئة تضطلع بدورها في النهوض بمجال البيانات والذكاء الاصطناعي وتحفيز نموها وتحقيق الاستفادة منهما لخدمة البشرية.

ما هو تطبيق علام؟

علام هو تطبيق هو تطبيق محادثة يقدم للمستخدمين إمكانية الحصول على ردود على استفساراتهم باللغة العربية الفصحى والعامية. أطلقت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي سدايا النسخة التجريبية من التطبيق Allam، واستخدم في تصميم هذا التطبيق نماذج بيانات وتقنيات الذكاء الاصطناعي بالتعاون مع شركة NVIDIA.

 

يعد هذا الإنجاز الوطني جزءًا من هدف سدايا الأوسع للنهوض بمجال الذكاء الاصطناعي في المملكة العربية السعودية لتصبح المرجع الوطني للبيانات والأمور المتعلقة بالذكاء الاصطناعي. يمكن لبرنامج علام صياغة ملخصات واقتراحات حول مجموعة متنوعة من الموضوعات. يعد هذا التطبيق الأول من نوعه في المملكة العربية السعودية، وهو إنجاز كبير لدعم مجال الذكاء الاصطناعي في المملكة.

معلومات حول تطبيق علام Allam للذكاء الاصطناعي

الجدير بالذكر ان تطبيق علام اطلقته الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي تطبيق علام للاندرويد مجانًا للتحميل برابط مباشر، وهو يساعد على التعرف على الكائنات من خلال استخدام الكاميرا الموجودة في الهاتف المحمول يعتبر تحميل علاّم أول تطبيق محادثة باللغة العربية الفصحى والعامية، وهو مصمم للرد على استفسارات المستخدمين كما أنه قادر على صياغة ملخصات واقتراحات حول مواضيع متعددة باستخدام أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي.

 

تعمل الهيئة على بناء نموذج لغوي توليدي ليصبح المرجع الوطني للبيانات والأمور المتعلقة بالذكاء الاصطناعي في المملكة العربية السعودية يعد تطبيق علام نجاحًا وطنيًا في إطار أهداف الهيئة للنهوض بمجال الذكاء الاصطناعي في المملكة استخدم التطبيق وتعرف على المزيد من المعلومات.

 

تطبيق علام تنزيل يمكن استخدامه للحصول على إجابات على أسئلة متعددة وتلقي المعلومات الجديدة حول موضوعات مختلفة. قد تمت تطوير التطبيق من قبل الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا) بالتعاون مع شركة NVIDIA للتقنية العالمية. وهو يشكل خطوة ضرورية في إطار تعزيز استخدام التقنيات الحديثة التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في المملكة العربية السعودية.

تحميل تطبيق علام للايفون و الاندرويد

قم بتنزيل و تحميل تطبيق Allam للذكاء الاصطناعي للجوال برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023, كما تعلمون ما نحن نهتم به على موقع جيجا سوفت هو توفير كل ما هو جديد و حصري في عالم التطبيقات والالعاب والبرامج ,كما هو الحال مع تنزيل برنامج Allam للذكاء الاصطناعي الذي يمكنك تحميله بروابط مباشرة و سريعه اسفل المقال.

 

يميز تنزيل تطبيق Allam للجوال بالقدرة على صياغة الملخصات والاقتراحات في مجال الذكاء الاصطناعي. ويأتي ذلك ضمن أهداف الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا) لتعزيز التطوير في هذا المجال. تقوم الهيئة بتوفير هذا التطبيق المحادثة الذي يدعم اللغة العربية الفصحى والعامية، والذي يعد الأول من نوعه في المملكة العربية السعودية.

 

ويساعد التطبيق على الإجابة على الاستفسارات وتحليل المعلومات في مجال الذكاء الاصطناعي، ويعد هذا الإنجاز الوطني جزءًا من جهود الهيئة ليكون المرجع الوطني للبيانات والأمور المتعلقة بالذكاء الاصطناعي في المملكة. كما يتميز التطبيق بكونه قابلًا لاستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي الحديثة، وذلك لتوفير خدمات أفضل للمستخدمين في مختلف المجالات.

سدايا المرجع الوطني للبيانات والأمور المتعلقة بالذكاء الاصطناعي في المملكة

إن مشروع سدايا يسعى إلى تحقيق الريادة في تطوير تقنيات الذكاء الاصطناعي لما لها من دور حيوي في توجيه التنمية الاقتصادية والتحول الرقمي، وهو مرادف للتطور والابتكار في هذا المجال. وتعمل سدايا على تزويد المنظمات في المملكة بالتقنيات والمعرفة اللازمة لتطبيقات الذكاء الاصطناعي وإشراك الأفراد والمؤسسات في عملية تحليل البيانات واستخدام التطبيقات الذكية.

 

وبذلك، تسعى سدايا لتحقيق رؤيتها بأن تصبح المرجع الوطني للبيانات والأمور المتعلقة بالذكاء الاصطناعي في المملكة، وتعمل على تحقيق أهدافها من خلال تنظيم العديد من الأنشطة والدورات التدريبية للأفراد والمؤسسات، وتطوير التقنيات والخدمات المرتبطة بالذكاء الاصطناعي. وإطلاق تطبيق علام Allam هو خطوة جديدة لسدايا لتعزيز التوعية بالذكاء الاصطناعي وتقديم تطبيقات عملية للمستخدمين.

تنزيل تطبيق علام للذكائ الاصطناعي تنزيل تطبيق علام للاندرويد تنزيل تطبيق علام للايفون تحميل تطبيق علام للجوال تحميل تطبيق علام للايفون Allam تطبيق علام

مميزات تحميل تطبيق علام Allam للذكاء الاصطناعي على الجوال

  • الدردشات بلغتين: يدعم تطبيق Allam Apk الدردشات باللغتين العربية الرسمية وغير الرسمية ، مما يجعله قابلاً للاستخدام من قبل مجموعة متنوعة من المستخدمين العرب.
  • التعرف على الصوت: يمكن للمستخدمين استخدام الأوامر الصوتية للتفاعل مع تطبيق برنامج علام السعودية للذكاء الاصطناعي ، مما يتيح الاستخدام بدون استخدام اليدين.
  • إدخال النص: إذا كان المستخدم يفضل الكتابة بدلاً من التحدث ، فيمكنه استخدام إدخال النص للتواصل مع البرنامج.
  • مصادر المعرفة: يستخدم تنزيل تطبيق علام مجموعة متنوعة من المصادر من المملكة والعالم العربي لضمان وصول المستخدمين إلى مجموعة واسعة من المعرفة.
  • قد يتم التعامل مع مئات الملايين من المقالات المتخصصة بواسطة التطبيق ، مما يضمن أن المستخدمين يمكنهم الوصول إلى المعلومات حتى حول أكثر الموضوعات تخصصًا.
  • تحديثات في الوقت الفعلي: قد يمنح التطبيق المستخدمين تحديثات في الوقت الفعلي حول مجموعة متنوعة من الموضوعات ويهدف إلى مساعدة المستخدمين على البقاء على اطلاع دائم بالأحداث الحالية.
  • التوافق الثقافي العربي: تم إنشاء برنامج علام ليكون متوافقًا مع القيم والثقافة العربية الأصيلة ، مما يجعل المستخدمين العرب أكثر انجذابًا إليه.
  • إمكانية الوصول: يمكن لجميع المستخدمين ، بغض النظر عن مستوى خبرتهم التكنولوجية ، استخدام البرنامج بسهولة.
  • بيئة آمنة: تم إنشاء التطبيق مع وضع أمان المستخدم في الاعتبار ، مما يتيح للمستخدمين تصفح المواد في بيئة آمنة.
  • واجهة مستخدم سهلة الاستخدام: تم تصميم واجهة التطبيق لتكون سهلة الاستخدام ، مما يسهل على المستخدمين التنقل والحصول على المعلومات التي يحتاجون إليها.
  • تعد Allam Apk أداة مرنة للمستهلكين بفضل قدرتها على التفاعل مع التطبيقات والخدمات الأخرى.
  • دعم المستخدم: إذا واجه المستخدمون أي مشكلات أثناء استخدام التطبيق ، فيمكنهم الاتصال بفريق علام iPhone للحصول على المساعدة.
  • التحسين المستمر: تعتزم صدى مواصلة تحسين تطبيق علام للتأكد من استمراره في طليعة تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي واستمراره في تلبية الاحتياجات المتغيرة لعملائه.

تطبيق علام تعاون بين سدايا و انفيديا العالمية

يعد مركز التميز للذكاء الاصطناعي التوليدي إحدى مخرجات الشراكة البينية بين سدايا وشركة NVIDIA في إطار مذكرة التفاهم التي وقعها الجانبان في فبراير الماضي وتعد خطوة مهمة نحو صقل مهارات الكفاءات السعودية في أكاديمية الذكاء الاصطناعي من خلال برامج ودورات تدريبية متخصصة تمنح شهادات احترافية لمهندسي الذكاء الاصطناعي وعلماء البيانات والباحثين في المملكة في مجالات عدة بما في ذلك مجالات : الحوسبة المعجلة والتعلم العميق ومعالجة اللغة الطبيعية ورؤية الحاسب الآلي، وتوليد الصور، ونماذج اللغة الكبيرة لتقديم المنتسبين للأكاديمية باللغتين الإنجليزية والعربية.

شرح تطبيق علام وكيفية الاستفاد منه

وفيما يتعلق بتطبيق “علاّم” فإنه يعد أول تطبيق وطني يقوم عبر الاستفادة من تقنيات الذكاء الاصطناعي بالإجابة والرد على استفسارات المستفيدين في عدد من المجالات المعرفية باللغة العربية، وتدعم النسخة الحالية منه مئات الملايين من المقالات العربية والإنجليزية، ويمكن للمستخدمين كتابة النصوص أو تسجيل الاستفسار بشكل صوتي حيث يقوم التطبيق بمعالجة المدخلات والإجابة عن الاستفسارات بشكل نصي أو صوتي حسب رغبة المستخدم من خلال اختيار مجموعة من أهم مصادر المعرفة الموثوقة في المملكة والعالم العربي.

 

ويقوم تطبيق “علاّم” بصياغة الملخصات والاقتراحات في العديد من التخصصات منها : التاريخ السعودي، الرياضة، الصحة، والتعليم، كما يُمكّن للمستخدمين الاستفادة من العديد من تقنيات الذكاء الاصطناعي التي تشمل المحادثة النصية والصوتية، وتحسين وتلوين الصور القديمة، وتلخيص الوثائق وغيرها من المهام المفيدة.

تحميل تطبيق علام

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل برنامج علام للذكاء الاصطناعي مجانا على موقع جيجا سوفت للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج علام الرائع الأن.

تنزيل تطبيق علام للذكائ الاصطناعي تنزيل تطبيق علام للاندرويد تنزيل تطبيق علام للايفون تحميل تطبيق علام للجوال تحميل تطبيق علام للايفون Allam تطبيق علام



تحميل تطبيق علام للاندرويد



تحميل تطبيق علام للايفون



موقع علام الالكتروني



تم اختيارها لك