تحميل تطبيق حسابي جوال jawwal اخر اصدار للاندرويد و الايفون مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق جوال حسابي jawwal تحميل تطبيق جوال حسابي للاندرويد تحميل تطبيق جوال حسابي للايفون تنزيل تطبيق جوال حسابي للاندرويد جوال حسابي للايفون

تطبيق جوال حسابي : قم بتنزيل و تحميل تطبيق جوال حسابي للايفون و الاندرويد برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023, نوصيك بتجربة تنزيل تطبيق jawwal جوال حسابي على الفور.


تطبيق حسابي جوال

اصدقائي الاعزاء زوار موقع جيجا سوفت اهلا و سهلا بكم ,كما تعلمون انه  في كثير من دول العالم نلاحظ أن المستخدم ينهي كل المهام الخاصه به من خلال الهاتف المحمول، وهذه المهام والخدمات تتمثل في الغاء ما يريد وتفعيل ما يريد،  إرسال الرسائل المجانية والنقاط ، تحويل الرصيد، الاشتراك بالحملات والعروض، والاطلاع على فواتيره، بالاضافة إلى مهام كثيرة ممكن أن ينجزها من خلال الهاتف.

 

لهذا قامت شركة جوال فلسطين بإنشاء تطبيق يساعد في إنجاز المهام والخدمات بدون سفر ولا تكلفه حيث يمكنك من خلال تحميل تطبيق جوال حسابي من الاستفادة من كافة الخدمات التي تقدمها شركة جوال، وتصبح كل الخدمات  بين  يديك، حيث يمكنك التحكم بها بكل سهولة ومرونة فقط من خلال شاشة إستخدام واحدة على هاتفك المحمول.

ما هو تطبيق حسابي جوال jawwal؟

جوال حسابي هو تطبيق خاص بشركة جوال فلسطين، تم إنتاج وتطوير هذا التطبيق للاستفادة من كافة خدمات شركة جوال ، حيث يمكنك من خلال تحميل تطبيق جوال حسابي على هاتفك المحمول سواء أندرويد أو أيفون  إنجاز المهام والخدمات بدون سفر ولا تكلفه .

 

تطبيق جوال حسابي يمكنك من تفعيل أو إلغاء الخدمات وأنت في  مكانك في أي وقت، فقط من خلال إتصالك  بشبكة الإنترنت وحساب إشتراك خاص بك على موقع حسابي جوال، وسوف تحصل بعد ذلك التمتع بكافة خدمات جوال حسابي بكل سهولة.

معلومات حول تطبيق jawwal

الجدير بالذكر ان تطبيق jawwal هو من انتاج شركة جوال فلسطين ,الذي تستطيع التمتع بحزم الرسائل وكذلك بحزمة الإنترنت والاتصال المحلي والدولي أيضا والاستمتاع بخدمة الرسائل القصيرة ,ومن خلال تطبيق جوال حسابي تستطيع التمتع بخدمة حجب الاتصال.

 

برنامج Jawwal فور تحميلة من على الموقع يتم منح الشخص المستخدم له حوالي 100 رسالة مجانية وهذا يكون من الأمر الممتع جدا للمستخدمين وتعتبر بمثابة هدية مجانية لهم على القيام بالاشتراك في هذا التطبيق.

 

كما يتمتع التطبيق بالسرية التامة و الحفاظ المعلومات المدخلة الخاصة بالأشخاص المستخدمين لهذا البرنامج وكذلك تحافظ على السرية الخاصة بإجراءات التفعيل والإلغاء التي تكون باستخدام بعض من تلك الأرقام المختصرة وكذلك باستخدام الرسائل القصيرة أو موقع الشركة الخاصة بها إلكترونيا.

تحميل تطبيق جوال حسابي jawwal تحميل تطبيق جوال حسابي للاندرويد تحميل تطبيق جوال حسابي للايفون تنزيل تطبيق جوال حسابي للاندرويد جوال حسابي للايفون

تحميل تطبيق حسابي جوال للاندرويد و الايفون

قم بتحميل و تنزيل تطبيق جوال حسابي للجوال برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023, كما تعلمون ما نحن نهتم به على موقع جيجا سوفت هو توفير كل ما هو جديد و حصري في عالم التطبيقات والالعاب والبرامج, كما هو الحال مع تنزيل تطبيق jawwal  حسابي الذي يمكنك تنزيله بروابط مباشرة و سريعه اسفل المقال.

 

يعمل برنامج جوال حسابي على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلة عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي, يمكنك تجربة تطبيق jawwal على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS عن طريق تحميلة من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون, ليس هذا فقط بل و يقدم نسخة مخصصة للعمل على اجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز.

الخدمات التي يقدمها تطبيق جوال حسابي

  1. حزم الرسائل والإنترنت
  2. حزم الاتصال المحلي والدولي
  3. حزم الرسائل القصيرة
  4. الخدمات المضافة
  5. حجب الاتصال
  6. الاتصال الدولي والتجوال
  7. خدمات النقاط
  8. تحويل الرصيد
  9. خدمات الأرقام المختارة
  10. آخر الحملات والعروض من جوال
  11. أماكن المعارض وتفاصيل الاتصال بكل معرض
تحميل تطبيق جوال حسابي jawwal تحميل تطبيق جوال حسابي للاندرويد تحميل تطبيق جوال حسابي للايفون تنزيل تطبيق جوال حسابي للاندرويد جوال حسابي للايفون

مميزات تنزيل تطبيق جوال حسابي للجوال

  • جوال حسابي تطبيق مجاني يمكنك تحميله من جوجل بلاى ومتاح على أجهزة أندرويد وأجهزة آيفون .
  • يتيح هذا التطبيق للمشتركين به من الاستفادة من كافة البرامج التي تقدمها شركة جوال مثل :  (برنامج الدفع المسبق،  برنامج الفاتورة للأفراد, برنامج مكس، وبرنامج الفاتورة للشركات والمؤسسات، وغيرها الكثير من البرامج )
  • شركة جوال وفرت فريق متكامل من القائمين على الدعم الفني للرد والاستفسار عن أي معلومات يحتاجها المشتركون في الخدمة .
  • يوفر جوال حسابي زر واحد فقط يمكنكم من خلاله الاطلاع على العروض والحملات الجديدة المقدمة من جوال بكل سهولة .
  • يتيح لك حزم من الرسائل النصية المجانية الشهرية تصل إلى أكثر من  مائة رسالة  وكذلك حزم الإنترنت WAP.
  • يوفر لك إستخدام باقات للإتصال الدولي وباقات للإتصال المحلي، كما يوفير خدمات للإتصال الدولي وأيضا خدمات التجوال.
  • كما يتيح إستخدام وتفعيل حزم الرسائل النصية القصيرة SMS.
  • تطبيق جوال حسابي يمكنك من الاطلاع على الخدمات المضافة وأيضا يمكنك من اضافتها أو الغاؤها بكل سهولة.
  • يمكنك الاستفادة من خدمات “تحويل الرصيد ، استعراض الفواتير ، تحويل و استبدال النقاط ” من خلال موقع حسابي .
  • يمكنك من الاطلاع على آخر العروض والحملات التي تقدمها شركة جوال Jawwal للمشتركين.
  • يتميز تصميم تطبيق جوال حسابي بالتصميم العصري الرائع يحافظ على راحة العين بالنسبة للمستخدم .
  • يمكنك من أن تستعلم عن جميع فواتيرك المستحقة والسابقة الخاصة ببرنامج الفاتورة ورصيدك الخاص ببرنامج الدفع المسبق و برنامج مكس.
  • يمكن المشترك من إختيارالخدمة التي يرغب في الحصول عليها من خلال قائمة الخدمات المتوفرة علي الموقع.

تحميل تطبيق جوال حسابي

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل برنامج حسابي جوال مجانا على موقع جيجا سوفت للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج حسابي جوال الرائع الأن.

تحميل تطبيق جوال حسابي jawwal تحميل تطبيق جوال حسابي للاندرويد تحميل تطبيق جوال حسابي للايفون تنزيل تطبيق جوال حسابي للاندرويد جوال حسابي للايفون



تنزيل تطبيق حسابي جوال jawwal  للاندرويد



تنزيل تطبيق حسابي جوال jawwal  للايفون



موقع شركة حسابي جوال jawwal  الالكتروني


تم اختيارها لك