تحميل برنامج Optimizer اخر اصدار للاندرويد و الكمبيوتر و الايفون مجانا

اختصارات الموضوع

optimizer,ماهو برنامج optimizer,keyword optimizer pro برنامج,keyword optimizer pro شرح برنامج,برنامج optimizer لتسريع ويندوز 11,برنامج لتسريع optimizer ويندوز 10

Optimizer : قم بتنزيل و تحميل برنامج Optimizer للكمبيوتر و الاندرويد و الايفون برابط مباشر اخر تحديث مجانا 2023, نوصيك بتجربة تنزيل برنامج Optimizer عللى الفور.


برنامج Optimizer

اصدقائي الاعزاء زوار موقع جيجا سوفت اهلا و سهلا بكم ,هل لديك هاتف ذكي يعمل بنظام Android وهل تبحث عن رابط تنزيل Fancy Optimizer Mod APK؟ أنت في المكان الصحيح.

 

في هذا المقال ، يمكنك العثور على رابط تنزيل Fancy Optimizer Mod APK ويمكنك التنزيل بسرعة عالية لأننا نقدم رابط تنزيل مباشر لـ Fancy Optimizer Mod APK مع خادم عالي السرعة.

 

يعمل التطبيق على تحسين استهلاك البطارية أو أدائها وتزيل جميع البرامج أو العمليات التي تعمل في الخلفية على الجهاز. هذا يجعل الجهاز أخف وزنًا ويتعامل مع التطبيقات الثقيلة بأداء وسرعة أفضل من ذي قبل.

ما هو برنامج Optimizer؟

Optimizer هو تطبيق يستخدم فى تنظيف الاجهزة من الفيروسات الضارة التى تقوم بتلف الاجهزة و تنظيف مساحة الهاتف من البرامج و الملفات الغير موجودة وتقوم باخذ مساحة تشغيل و تعمل على توفير بطارية الهاتف حيث أن تطبيق تنظيف الهاتف من الفيروسات النسخة المدفوعة يعمل على المحافظة على الهواتف من اي أشياء ضارة ويقوم بفحص الفيروسات الضارة التى تتلف الهاتف لكى يحمي هاتفك من الاختراق وحماية الخصوصية. كما انه تطبيق يتميز بالسرعة و الخفية ويحافظ على هاتفك لحمايته من التلف.

 

كما انه يحتوي أيضا على العديد من الخصائص الذي جعلته ينال على العديد من التعليقات الايجابية والتى تقدر بحوالى 48 الف عملية مراجعة و مساحته صغيرة تقدر بحوالى 25 ميغابايت و حاز على العديد من عمليات التنزيل والتى تقدر بحوالى 1 مليون عملية تنزيل و يوجد منه العديد من النسخ الخاصة لانظمة التشغيل المختلفة والتى تعمل على نظام ios مثل ويندوز وايفون واندوريد.

نبذة مختصرة عن برنامج Fancy Optimizer

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل برنامج Fancy Optimizer يوم 15 من شهر اكتوبر عام 2019 عن طريق مجموعة تطبيقات الموبايل فانسي Fancy Mobile Apps, يعتبر احد الادوات الهامة الذي يجب تواجدها في جميع الاجهزة, حيث يعمل على ارجاع اداء و سرعة الهاتف و كأنه جديد من خلال مجموعة مميزة من الادوات, اولى هذه الادوات تعمل على تحليل ذاكرة الجوال و إظهار الملفات المؤقته التي تشغل حيز بذاكرة التخزين بدون داعي.

 

حتى تسمح للبرنامج بمسح هذه الملفات و الحصول على مساحة خالية اكبر بذاكرة التخزين, حيث ان المساحة الخالية الاكبر تسمح بتشغيل التطبيقات و الالعاب بأريحية اكبر بدون تقييد او إظهار اشعارات قرب انتهاء المساحة الخالية, يعمل على غلق التطبيقات التي تعمل على خلفية النظام و تقوم بسحب موارد البروسيسور, مما يؤثر على اداء الهاتف او استنذاف لطاقة البطارية حتى يستمر العمل لمده اطول بدون الحاجة الى إعادة الشحن.

optimizer,ماهو برنامج optimizer,keyword optimizer pro برنامج,keyword optimizer pro شرح برنامج,برنامج optimizer لتسريع ويندوز 11,برنامج لتسريع optimizer ويندوز 10

تحميل برنامج Fancy Optimizer للكمبيوتر و الاندرويد و الايفون

قم بتحميل و تنزيل برنامج Fancy Optimizer للموبايل و الكمبيوتر برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023, كما تعلمون ما نحن نهتم به على موقع جيجا سوفت هو توفير كل ما هو جديد و حصري في عالم التطبيقات والالعاب والبرامج ,كما هو الحال مع تنزيل تطبيق Optimizer الذي يمكنك تنزيله بروابط مباشرة و سريعه اسفل المقال.

 

أداة تنظيف القمامة على برنامج Optimizer توضح لك حجم الملفات في ذاكرة التخزين المؤقتة و الاعلانات الغير مرغوب بها و ملفات APK المتواجدة على الجهاز و غير مستخدمة بجانب الملفات الغير هامة لتوفير المزيد من حجم الذاكرة الخالي, يعمل التطبيق كمضاد للفيروسات يساعد على مكافحة الملفات الخبيثة و توفير المزيد من الأمان, ليس هذا فقط بل و لتوفير المزيد من الأمان يضم تطبيق مدير التطبيقات, الذي يسمح لك بتأمين التطبيقات و الألعاب من خلال إضافة كلمة مرور لحماية الخصوصية من المتطفلين.

 

تستطيع إيضا إدارة الإشعارات بإلغاء استلام الإشعارات غير الهامة, يحتوي التطبيق على متصفح أمن يوفر لك المزيد من الخصوصية عن طريق تشفير اتصالك و منع تتبعك, يعمل تطبيق Fancy Optimizer على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلة عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي, يتمتع تطبيق تسريع الهاتف بحجمة الصغير و هو ما يساعد الاشخاص على تحميل و تثبيت البرامج بسهوله.

optimizer,ماهو برنامج optimizer,keyword optimizer pro برنامج,keyword optimizer pro شرح برنامج,برنامج optimizer لتسريع ويندوز 11,برنامج لتسريع optimizer ويندوز 10

شرح تطبيق Optimizer

الواجهة الرئيسية للتطبيق مهكر وقد تحتوي على العديد من الخدمات الاضافية والخيارات ومن خلال هذا القسم. يقوم بفحص الهاتف من الملفات الضارة والتعرف على مساحة التخزين واستخدام ذاكرة الوصول. ثم الكشف عن الملفات التى حازت على مساحة كبيرة فى الهاتف. والعديد من الخدمات الموجودة داخل هذا القسم.

 

الاعدادات فى هذا القسم يمكنك التحكم فى اعدادات تطبيق تنظيف الهاتف من الفيروسات بشكل بسيط وسهل ومن هذه الاعدادات التحكم فى الشئون الداخلية للتطبيق وتعديل بعض الخدمات و الثيمات وسلة المهملات وتفعيل الاشعارات لاستقبال التنبيهات وفحص قوائم الملفات المحذوفة وتجاهل التهديدات وتغيير لغة التطبيق بكل سهولة لإحتوائه هلى الكثير من اللغات لكى يسهل استخدامه.

 

الخدمات ويوجد فى هذا القسم الكثير من الخدمات التى يمكنك من استعمالها مثل توفير الطاقة وتحسين اداة الهاتف ومراقبة انخفاض البطارية وخاصية ضغط الصور وادارة برنامج تسريع الهاتف مدفوع وحماية المعلومات وخدمات منظف الهاتف وغيرهم من الخدمات التى يقدمها التطبيق للمستخدمين.

مميزات تنزيل برنامج Optimizer للكمبيوتر و الموبايل

  • الحصول على افضل اداء للجهاز من خلال بعض الادوات الهامة لإرجاع سرعة الجوال الى عاهد عصره.
  • يساعدك في توضيح الملفات المؤقتة و الغير هامة و ملفات التثبيت APK المهملة و الغير مستخدمة لمسحها و الحصول على المزيد من حجم الذاكرة الفارغ.
  • توفير متصفح أمن يساعدك على تصفح مواقع الويب بأمان من خلال تشفير الاتصال و الحفاظ على الخصوصية.
  • يتمتع بالحجم الصغير مما يساعد المستخدمين على تنزيل و تثبيت البرنامج على اجهزة الجوالات بكل سهوله, حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الهواتف المحمولة.
  • لا يحتاج Fancy Optimizer الى تسجيل حساب جديد او ربط احد حساباتك بمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • مدير جهاز تستطيع من خلاله تأمين الالعاب و التطبيقات بكلمة مرور للحافظ على الخصوصية من المتطفلين.
  • لا يتعتمد على التشغيل اون لاين ON Line لذلك يمكنك استخدامة بدون الحاجة الى توصيل الجهاز بخدمة الانترنت.
  • يضم مضاد فيروسات قوي يعمل على فحص جهازك من الملفات الخبيثه و تنظيف الجوال بالبحث العميق.
  • الحفاظ على طاقة البطارية لأول مده ممكنه عن طريق ايقاف عمل التطبيقات بالخلفية التي تستهلك طاقة البطارية.
  • يتمتع برنامج تسريع الجهاز بواجهة ذات تصميم بسيط و انيق يدعم اللغة العربية, مما يساعد على مزيد من السهوله بدون الحاجة الى شرح.
  • يعمل تطبيق Optimizer على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيلة من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • يهتم طاقم مطوري البرنامج بالتحديث المستمر لإضافة المزيد من الادوات الجديدة, بجانب العمل على تحسين الاداء و حل جميع المشاكل التي تقابل المستخدمين.
  • إدارة اشعارات الهاتف من خلال ايقاف استلام الاشعارات المزعجة من التطبيقات و الالعاب.

تحميل برنامج Optimizer

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تنزيل Optimizer مجانا على موقع جيجا سوفت للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة و الكمبيوترات التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, إذا كنت تبحث عن طريقة مناسبة لزيادة سرعة و اداء الجهاز و إرجاعه كأنه جديد بأفضل اداء ممكن, انصحك البدء في تجربة برنامج Fancy Optimizer الأن.

optimizer,ماهو برنامج optimizer,keyword optimizer pro برنامج,keyword optimizer pro شرح برنامج,برنامج optimizer لتسريع ويندوز 11,برنامج لتسريع optimizer ويندوز 10




تنزيل برنامج Fancy Optimizer للاندرويد



تنزيل برنامج Fancy Optimizer للايفون



تنزيل برنامج Fancy Optimizer للكمبيوتر


تم اختيارها لك