تحميل تطبيق Wombo Dream AI Art Generator برنامج تصميم الصور و الرسم بالذكاء الاصطناعي مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل برنامج DREAM BY WOMBO تحميل تطبيق DREAM BY WOMBO تنزيل DREAM BY WOMBO تنزيل تطبيق رسم الصور بالذكاء الاصطناعي برنامج DREAM BY WOMBO للاندرويد

Wombo Dream AI Art Generator : قم بتنزيل و تحميل تطبيق Wombo Dream AI Art للاندرويد و الايفون برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023, نوصيك بتجربة تنزيل  تطبيق Wombo Dream AI Art Generator برنامج تصميم الصور و الرسم بالذكاء الاصطناعي على الفور.

Wombo Dream AI Art Generator

تطبيق Wombo Dream AI Art Generator : اصدقائي الاعزاء زوار موقع جيجا سوفت اهلا و سهلا بكم ,كان لإقتراب المشاهير و الكثير من المستخدمين بجميع انحاء العالم الى مشاركة المتابعين و المحبين للحظاتهم السعيدة على منصات التواصل الاجتماعي, اثر كبير على تطوير البرامج و التطبيقات التي تساعد الحصول على صور و مقاطع فيديو بجودة عالية مع تأثيرات مميزة.

 

تسارع هذا التطوير بشكل ملحوظ بالفترة الاخير لضم احدث تقنيات الذكاء الاصطناعي التي تقدم تعديلات سحرية, لهذا سوف نقدم لكم اليوم برنامج Dream by WOMBO الجديد برعاية تطبيق ويمبو الشهير, يستخدمة المصممين للحصول على صور زيتية عالية الدقة من خلال الشرح.

ما هو تطبيق Wombo Dream AI Art Generator؟

Wombo Dream AI Art Generator هو تطبيق يمكنك من تصميم رسوم توضيحية رائعة بمساعدة تكننولوجيا الذكاء الإصطناعي. والأفضل من ذلك أنه يتميز بطريقة استعمال سهلة حقا. وكل ما عليك أن تفعله هو أن تدخل وصفا قصيرا لما تود تصميمه ثم تختار من بين النماذج المتاحة ما يناسبك، ثم تنتظر بضع ثوان ليبهرك تطبيق Wombo بعمله السحري.

 

سيكون بإمكانك أن تكتب النص المطلوب بالتبويب الرئيسي للتطبيق. ومن ثمة سيكون بإمكانك أيضا أن تتفقد الأمثلة المتاحة أسفله لتستلهم منها أفكارا مناسبة. وهذه النماذج تأتيك على شكل كلمات أو عبارات من إنتاج باقي مستخدمي التطبيق. وعلى كل فيمكنك أن تكتب أي شيء ترغب مثل 'طائرة' أو 'منظر رائع' أو 'ذلك الرجل الطويل' أو أي شيء آخر ترغب به، فقط أطلق العنان لخيالك حسك الإبداعي.

 

بعد أن تنتهي من كتابة النص أو العبارة التي ترغب بها، سيبقى عليك فقط أن تختار واحد الرسوم المعبرة التي يمنحك إياها تطبيق Dream by WOMBO. حيث ستجد على هذا التطبيق العديد من النماذج الرائع، منها العجائبية، والباستيل وسينثوايف، وستيمبانك، والكثير غيرها. وكل واحد من هذه النماذج يأتيك مختلفا عن غيره. وسيكون بإمكانك أن تستعمل خطوط كتابة مختلفة لتحصل على نتائج رائعة حقا.

معلومات عن تطبيق الرسم بالذكاء الاصطناعي

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل برنامج Dream by WOMBO يوم 20 من شهر اكتوبر عام 2021 عن طريق ستديوهات ومبو Wombo Studios Inc, يندرج تطبيق دريم الى مجموعة برامج تصميم الصور الفنية و الرائعة, حيث تدور فكرة التطبيق حول استخدام احدث تقنيات الذكاء الاصطناعي في تصميم الصور و الرسوم, كل ما عليك هو كتابة شرح مختصر لتوقعك او خيالك الفني و ترك التطبيق تحليل المدخلات و اجراء بعض عمليات المعالجة و المطابقة لإخراج لوحة ابداعية مصممة بدقه.

 

حيث يعتبر برنامج دريم احد التطبيقات المناسبة للمبتدئين و الهواه في عالم تصميم الصور, كما يعمل البرنامج على تقديم صور ذات جودة عالية جدا مع دقة كبيرة في التصميم و الرسم, يغني البرنامج عن مسك الفرشاه للرسم و احضار الالوان الزيتية, التصميم الأن اصبح اسهل بكثير من السابق فقط يحتاج منك شرح تفصيلي لإخراجه في بورترية زيتي رائع.

تحميل برنامج DREAM BY WOMBO تحميل تطبيق DREAM BY WOMBO تنزيل DREAM BY WOMBO تنزيل تطبيق رسم الصور بالذكاء الاصطناعي برنامج DREAM BY WOMBO للاندرويد

تحميل تطبيق Wombo Dream AI Art Generator للاندرويد والايفون

قم بتحميل و تنزيل تطبيق Wombo Dream AI Art Generator للاندرويد و الايفون برابط مباشر اخر تحديث مجانا 2023, كما تعلمون ما نحن نهتم به على موقع جيجا سوفت هو توفير كل ما هو جديد و حصري في عالم التطبيقات والالعاب والبرامج ,كما هو الحال مع تنزيل برنامج Wombo Dream AI Art Generator تطبيق تصميم الصور و الرسم بالذكاء الاصطناعي الذي يمكنك تنزيله بروابط مباشرة و سريعه اسفل المقال.

 

تطبيق الرسم بالذكاء الاصطناعي يمكنك تحميلة بروابط مباشرة سريعة عن طريق المتاجر الرسمية من اسفل الموضوع, يعمل برنامج Dream by WOMBO على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلة عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي, يمكنك تجربة تطبيق دريم على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS عن طريق تحميلة من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.

 

يتمتع تنزيل برنامج الرسم بالذكاء الاصطناعي بحجمة الصغير و هو ما يساعد المستخدمين على تحميل و تثبيت التطبيق بكل سهوله على اجهزة الهواتف المحمولة حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الجوالات, يهتم طاقم مطوري Dream by WOMBO بالتحديث المستمر لإضافة المزيد من الادوات الجديدة.

مميزات تنزيل برنامج Dream by WOMBO

  • يندرج الى مجموعة برامج الرسم الفني و التصميم الذي يعتمد على استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي.
  • مناسب الى جميع الفئات العمرية المختلفة بداية من عمر ثلاثة اعوام فاكثر حيث انه لا يضم اي محتوى غير مناسب.
  • لن تحتاج مع برنامج Dream by WOMBO الى تسجيل حساب جديد او ربط احد حساباتك بمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • يتمتع بأسلوب استخدام بسيط و سهل لا يحتاج الى مصممين محترفين فهو مناسب للمبتدئين و الهواه.
  • يمكنك الحصول على رسوم فنية رائعة بخطوات بسيطه, عليك فقط كتابة وصف و تفاصيل الصورة التي تريد تصميمها.
  • يقدم تصاميم و رسوم زيتية ذات جودة عالية مع الوان و رسوم دقيقة جدا و رائعة.
  • يعمل برنامج رسم الصور بالذكاء الاصطناعي على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيلة من خلال متجر ابل ستور الرسمي.
  • يمكنك تجربة تطبيق Dream by WOMBO على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل IOS اي او اس من خلال تنزيلة عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.
  • يتمتع البرنامج بالحجم الصغير جدا مما يساعد المصممين على تنزيل و تثبيت التطبيق على اجهزة الجوالات بكل سهوله حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الهواتف المحمولة.
  • يهتم طاقم مطوري ومبو بالتحديث المستمر لإضافة المزيد من العناصر و الادوات الجديدة بجانب العمل على تحسين الاداء و حل جميع المشاكل و الاخطاء التي تقابل المصممين.
  • يتمتع بواجهه ذات تصميم بسيط و انيق يساعد على سهوله فهم التطبيق و الحصول على تصاميم بخطوات سهله و بسيطه.

كيفية استخدام تطبيق Wombo Dream AI Art Generator

  • تنزيل التطبيق وإعداده: يمكن العثور على تطبيق Wombo Dream AI Art Generator وتنزيله من متجر التطبيقات الذي يتوافق مع نظام تشغيل جهازك (على سبيل المثال ، متجر التطبيقات لنظام iOS أو متجر Google Play لنظام Android).
  • بمجرد تثبيته ، انقر فوق رمز تطبيق Wombo Dream AI Art Generator على الشاشة الرئيسية لجهازك لتشغيله.
  • حدد صورة: قبل أن تتمكن من البدء في إنشاء الفن ، سيطالبك البرنامج بتحديد صورة. لديك خيار اختيار صورة من مكتبة الصور بجهازك أو التقاط صورة جديدة تمامًا بالكاميرا الخاصة بها.
  • اختيار نمط الفن: سيقدم البرنامج قائمة بأساليب الفن المختلفة بعد اختيار صورة. حدد النمط الفني الذي تريد استخدامه. قبل الانتقاء ، يمكنك أيضًا معاينة الأنماط.
  • تخصيص العمل الفني (اختياري): يمكنك تغيير اللون والسطوع والتباين والجوانب الأخرى لعملك الفني إذا اخترت ذلك. يمكّنك هذا من تحقيق نتائج دقيقة ومتماشية مع أهدافك.
  • إكمال ومشاركة: سيعرض التطبيق العمل الفني الذي قمت بإنشائه بعد الانتهاء. يمكن أرشفة هذا العمل الفني للوصول إليه لاحقًا أو مشاركته مباشرة من التطبيق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تحميل تطبيق Wombo Dream AI Art Generator

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل برنامج Wombo Dream AI Art Generator مجانا على موقع جيجا سوفت للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج Wombo Dream AI Art Generator الرائع الأن.

تحميل برنامج DREAM BY WOMBO تحميل تطبيق DREAM BY WOMBO تنزيل DREAM BY WOMBO تنزيل تطبيق رسم الصور بالذكاء الاصطناعي برنامج DREAM BY WOMBO للاندرويد



تحميل تطبيق Wombo Dream AI Art Generator  للاندرويد



تحميل تطبيق Wombo Dream AI Art Generator  للاندرويد


تم اختيارها لك