تحميل تطبيق AIDA64 اخر اصدار للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا 2023

اختصارات الموضوع

AIDA64 تحميل تطبيق AIDA64 للاندرويد تنزيل تطبيق AIDA64 للاندرويد تنزيل تطبيق AIDA64 للايفون

تطبيق AIDA64 : قم بتنزيل و تحميل تطبيق AIDA64 للاندرويد و الايفون برابط مباشر اخر تحديث مجانا 2023, نوصيك بتجربة تنزيل تطبيق AIDA64 على الفور.


تطبيق AIDA64

تنزيل تطبيق AIDA64 للجوال, اصدقائي الاعزاء زوار موقع جيجا سوفت اهلا و سهلا بكم ,سوف نقدم لكم اليوم تطبيق AIDA64 الذي يوفر لك خاصية الحصول على المعلومات عن الجهاز من أهم وأبرز ميزات تطبيق AIDA64 Apk للأندرويد. حيث يقدم التطبيق مجموعة من المعلومات التي يحتاجها المستخدم حول جهازه، مثل: نوع الجهاز، وحجم الشاشة، والمعالج المستخدم، وحالة البطارية وغيرها. ومن المهم أيضاً الإشارة إلى أن التطبيق يعد مجاني ومتوفر على متجر جوجل بلاي، ويُمكن تحميله وتثبيته على أي جهاز Andriod. وبالتالي يتيح للمستخدمين الحصول على العديد من المعلومات المهمة حول جهازهم بطريقة سهلة وسلسة، وتغيير بعض إعدادات النظام بناءً على هذه المعلومات.

 

تعد AIDA64 واحدة من الأدوات الرائدة في تزويد المستخدمين بمعلومات شاملة حول أجهزه المحمولة. يمكن تحميل برنامج AIDA64 بكل سهولة، حيث يدعم هذا التطبيق نظام Android و iPhone، كما يمكّنك من الحصول على مجموعة كبيرة من المعلومات الحالية لجهازك المحمول. يمكن استخدام برنامج AIDA64 كأداة مفيدة في تعديل إعدادات جهازك، وعرض المواصفات التقنية لجهازك، بالإضافة إلى قياس أدائه. لا تتردد في تنزيل التطبيق الآن لتجربة تجربة فعالة وسلسة في عرض معلومات جهازك بكل تفاصيله.

ما هو تطبيق AIDA64؟

AIDA64 هي نسخة الأندرويد و الايفون للبرنامج المتاح على Windows وتحمل نفس الاسم، وهدفها توفير المعلومات للمستخدمين عن مكونات الحاسوب.

 

ستوفر لك نسخة AIDA64 هذه بمعلومات عن الموسطات التالية: النظام، ووحدة المعالجة المركزية، والشاشة، والاتصال، والبطارية، والمجسات، والحرارة، والتطبيقات المثبتة، وبرامج الترميز، وملفات النظام، وكذا الدلائل.

 

لا تقتصر المعلومات التي يوفرها تطبيق AIDA64 على التفاصيل العامة الاعتيادية. فلن يعرض لك التطبيق، على سبيل المثال، نسخة لنظام التشغيل الخاص بك فقط، بل يعرض محمل الإقلاع أيضا، والنسخة النووية، ونسخة Zlib، بالإضافة إلى أشياء عديدة أخرى.

 

AIDA64 هو تطبيق ممتاز لأجهزة الأندرويد ولا يستدعي مساحة كبيرة من الذاكرة. سيتيح لك معرفة كل ما ينبغي معرفته عن جهاز الأندرويد الخاص بك.

معلومات حول برنامج AIDA64

الجدير بالذكر ان برنامج AIDA64 مفيدًا جدًا لمستخدمي الطاقة الذين يفضلون تخصيص كل تفصيلة في التصميم ومجموعة القيم المعروضة. في هذه المقالة، نرغب في أن نوضح لك كيفية إنشاء شاشة LCD مخصصة في AIDA64. تحديدًا، سنشرح كيف يمكننا ملء شاشة LCD ملونة بمعلومات مراقبة الأجهزة وكذلك بعض الديكور الممتعة. ومع ذلك، يدعم AIDA64 أيضًا بعض الأجهزة الأقل أناقة، مثل شاشات العرض الأبجدية أو شاشات LCD ثنائية اللون، وفي هذه الحالة فإن خياراتك ستكون محدودة بشكل واضح.

 

يمكّن تطبيق AIDA64 apk 2023 المستخدمين من معرفة مواصفات أجهزتهم الذكية بشكل كامل، بما في ذلك المعالج وحجم الذاكرة ودقة الشاشة والبطارية والكاميرا والمزيد. يعرض التطبيق أيضاً مخططات ومعلومات مفصّلة عن أداء الجهاز والمكوّنات الداخلية. يساعد AIDA64 apk 2023 المستخدمين على تحديد أي مشكلات أو أخطاء في جهازهم الذكي، ويساعد على تحسين أداء الجهاز وتصحيح أي مشكلة قد تجدها. كل هذا يسمح للمستخدمين بتحسين تجربتهم مع هواتفهم الذكية وصيانتها بشكل فعال. لذا يعد تطبيق AIDA64 apk 2023 واحداً من أفضل الطرق في تحسين أداء الأجهزة الذكية والحفاظ عليها دائمًا في حالة جيدة.

AIDA64 تحميل تطبيق AIDA64 للاندرويد تنزيل تطبيق AIDA64 للاندرويد تنزيل تطبيق AIDA64 للايفون

تحميل تطبيق AIDA64 للاندرويد و الايفون برابط مباشر

قم بتحميل و تنزيل تطبيق AIDA64 للجوال برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023, كما تعلمون ما نحن نهتم به على موقع جيجا سوفت هو توفير كل ما هو جديد و حصري في عالم التطبيقات والالعاب والبرامج ,كما هو الحال مع تنزيل تطبيق AIDA64 الذي يمكنك تنزيله بروابط مباشرة و سريعه اسفل المقال.

 

برنامج AIDA64 لاختبار أداء الجهاز هو تطبيق مميز جداً يمكن استخدامه لعرض المعلومات التفصيلية عن جهازك الذكي. فهو يقدم مجموعة مختلفة من الخواص الحيوية مثل مواصفات الجهاز، والصحة العامة للبطارية، والتقارير التشخيصية المتعلقة بالأداء العام للجهاز. كما أنه يوفر إمكانية الحصول على معلومات حول الشاشة، والكاميرا، وأجهزة الشبكة، وتفاصيل الملحقات المتصلة بالجهاز.

 

بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام AIDA64 للتعرف على المزيد عن المعالج الرسومي (GPU)، مما سيساعد على قياس أداء اللعب ودقة الصور وخصائص الفيديو. يستحق تنزيل تحميل تطبيق AIDA64 Apk للاندرويد و الايفون 2023 اخر اصدار apk، وهو برنامج مفيد للغاية لجميع مستخدمي الأجهزة الذكية.

شرح برنامج AIDA64

تستطيع AIDA64 Apk عرض معلومات متنوعة للهواتف والأجهزة اللوحية والساعات الذكية وأجهزة التلفزيون، بما في ذلك الكشف عن وحدة المعالجة المركزية بقدرته على قياس الساعة الأساسية في الوقت الفعلي. كما يعرض تفاصيل عن أبعاد الشاشة وكثافة البكسل ومعلومات الكاميرا ويتمكن من تحديد نوع ونموذج الجهاز.

 

ويقوم AIDA64 Apk أيضًا بعرض تفاصيل متعلقة بوحدة معالجة الرسومات OpenGL ES ويقوم بقياس ساعة GPU في الوقت الفعلي. كما يوفر معلومات مفصلة عن Vulkan و OpenCL و CUDA وPCI وقائمة أجهزة USB المتصلة. بالإضافة إلى ذلك، يعرض قائمة التطبيقات المثبتة على الجهاز ومعلومات عن الترميز ودلائل النظام.

مميزات تنزيل برنامج AIDA64 Apk 2023

  • تعد مميزات تنزيل برنامج AIDA64 Apk 2023 مذهلة وتوفر العديد من المزايا للمستخدمين.
  • يقدم هذا التطبيق العديد من الوظائف والميزات المفيدة التي تساعد في فحص وتشخيص الأجهزة والبرامج التي تعمل بنظام Android.
  • من بين المميزات التي يقدمها التطبيق تكشف وحدة المعالجة المركزية وتقيس ساعة الأساس في الوقت الحقيقي.
  • كما يقدم أبعاد الشاشة وكثافة البكسل ومعلومات الكاميرا.
  • يساعد التطبيق أيضًا في تحديد طراز الجهاز ويعرض تفاصيل مفصلة حول GPU وساعة GPU في الوقت الفعلي.
  • قياس الساعة الأساسية في الوقت الحقيقي واكتشاف وحدة المعالجة المركزية
  • أبعاد الشاشة وكثافة البكسل وبيانات الكاميرا
  • مراقبة عمر البطارية ودرجة الحرارة
  • معلومات حول شبكات المحمول والواي فاي
  • خصائص نظام التشغيل Android و Dalvik

كيفية تنزيل AIDA64 Apk وتثبيته؟

يتم حماية مستخدميها باستمرار بسبب هذه الخاصية الخاصة. يمكنك دائمًا الحصول على هذا البرنامج من موقعنا على الويب إذا لم تتمكن من العثور عليه في متجر Google Play. قبل الانتهاء من الفكرة ، التزم بالإرشادات أدناه لتثبيت هذا التطبيق على أجهزة Android.

  1. حدد "مصادر غير معروفة" ضمن الإعدادات. انتقل إلى الأمان بعد ذلك وقم بتشغيل الأمان.
  2. انقر فوق AIDA64 في مدير التنزيل على هاتف Android الذكي الخاص بك. حان دورك الآن لتنزيله.
  3. شاشة الهاتف تقدم بديلين. ما عليك سوى تشغيل نظام التشغيل بسرعة على جهاز Android الخاص بك بإحدى طريقتين.
  4. على جهازك المحمول ، ستظهر نافذة منبثقة بها خيارات. يستغرق ظهورها بعض الوقت.
  5. بعد انتهاء كل شيء من التنزيل والتثبيت ، ما عليك سوى تحديد "فتح" لإظهار الشاشة على جهازك المحمول.

تحميل تطبيق AIDA64

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل برنامج AIDA64 مجانا على موقع جيجا سوفت للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج AIDA64 الرائع الأن.

AIDA64 تحميل تطبيق AIDA64 للاندرويد تنزيل تطبيق AIDA64 للاندرويد تنزيل تطبيق AIDA64 للايفون



تنزيل تطبيق AIDA64 للاندرويد



تنزيل تطبيق AIDA64 للايفون



موقع تطبيق AIDA64 الالكتروني


تم اختيارها لك