تحميل برنامج Telebox اخر اصدار لحفظ الملفات تطبيق Linkbox مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل برنامج TELEBOX تحميل تطبيق TELEBOX تنزيل برنامج TELEBOX تنزيل تطبيق TELEBOX للاندرويد تنزيل تطبيق TELEBOX للايفون برنامج TELEBOX للتخزين السحابي

برنامج Telebox : قم بتنزيل و تحميل برنامج Telebox للاندرويد و الايفون برابط مباشر اخر تحديث مجانا 2023, نوصيك بتجربة تنزيل تطبيق Telebox لحفظ الملفات برنامج Linkbox على الفور.


برنامج Telebox

تنزيل برنامج برنامج Telebox للاندرويد و الايفون ,اصدقائي الاعزاء زوار موقع جيجا سوفت اهلا و سهلا بكم ,سوف نقدم لكم اليوم طريقة تحميل Telebox المعروف سابقا باسم Linkbox ولكن تم تغيير العلامة التجارية ليصبح Tele box ولكن الوظيفة هي نفسة لم تتغير، التطبيق يوفر خدمة التخزين السحابي التي تتيح للمستخدمين رفع الملفات على الانترنت وتخزينها او تحميله ونقلها مثل ما يريدون، والمميز في التطبيق هو امكانية مشاركة الملفات بين المستخدمين أي ان يمكنك الدخول الى ملفات شخص اخر ان قام بدعوتك او عبر ارسال الرابط الخاص به.

 

ويأتي التطبيق بحماية قوية من أجل الحفاظ على ملفات المستخدمين من صور ومستندات ومقاطع الفيديو، ويمكنك تصفح ملفاتك في أي وقت سوا عن طريق استخدام التطبيق او عبر متصفح الانترنت في هاتفك والكمبيوتر الخاص بك.

ما هو برنامج Telebox؟

Telebox هو برنامج يوفر العديد من الخصائص الرائعة التي تسهل استخدامه وتحسن تجربة المستخدم. أحد هذه الخصائص هو توفير 1024 جيجابايت من التخزين السحابي المجاني، مما يضمن لك حفظ الملفات الخاصة بك بأمان وسهولة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر التطبيق ميزة نقل الملفات بكل سهولة، بحيث يمكنك نقل الملفات من جهاز إلى آخر بضغطة واحدة.

 

تطبيق Terebox APK يسمح لك أيضًا بمشاهدة الأفلام والمسلسلات عالية الجودة، وبإمكانك أيضًا إضافة ترجمات للمحتوى إذا لزم الأمر. كما يمكنك إنشاء قائمة مشاهدة شخصية لتنظيم المحتوى الذي تود مشاهدته في وقت لاحق، ويوفر لك العديد من الخيارات للتحكم في جودة الفيديو والترجمة.

نبذة مختصره برنامج Telebox

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تنزيل تطبيق Telebox يوم 29 من شهر ابريل عام 2023 عن طريق استديوهات Ascico Studio, البرنامج ما هو الى مساحة تخزين سحابة تتيح لك الاحتفاظ بالملفات على سيرفرات اون لاين, هذا البرنامج هو تغيير للعلامة التجارية السابقة Linkbox للظهور بأسمة و شكله الجديد, تم العمل على تغيير تصميم واجهة المستخدم عن السابقة, كما يعمل على تأمين ملفاتك من الضياع لحفظها على سيرفرات اون لاين تستطيع استعادتها مره اخرى في اي وقت.

 

و يدعم البرنامج حفظ الملفات بأنواعها او مستندات و مقاطع فيديو و الصور و ملفات الصوت, يدعم البرنامج اعطاء تصاريح عامة لبعض الملفات حتى تدعم الوصول المتعدد لهذه الملفات من خلال السيرفرات بدون الحاجة الى تنصيب البرنامج, تستطيع من خلاله التحكم في سرعة تنزيل الملفات او تعديل حجم الشاشة و تعديل الترجمة و النافذة العائمة مع مشغل الفيديو القوي لتتيح لك تجربة تفوق الخيال.

تحميل برنامج TELEBOX تحميل تطبيق TELEBOX تنزيل برنامج TELEBOX تنزيل تطبيق TELEBOX للاندرويد تنزيل تطبيق TELEBOX للايفون برنامج TELEBOX للتخزين السحابي

تحميل برنامج Telebox للاندرويد و الايفون

قم بتحميل و تنزيل برنامج Telebox للجوال برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023, كما تعلمون ما نحن نهتم به على موقع جيجا سوفت هو توفير كل ما هو جديد و حصري في عالم التطبيقات والبرامج والالعاب ,كما هو الحال مع تنزيل تطبيق Telebox لحفظ الملفات برنامج Linkbox الذي يمكنك تحميله بروابط مباشرة و سريعه اسفل الموضوع.

 

برنامج Telebox يمكنك تحميلة بروابط مباشرة سريعة عن طريق المتاجر الرسمية من اسفل الموضوع, تقدم مجموعة من الخوادم القوية ذات سرعات نقل بيانات عالية لتوفير وقت قليل لرفع و تنزيل الملفات من السيرفرات, يعمل تطبيق Telebox على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلة عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي, يمكنك تجربة برنامج تلي بوكس على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS عن طريق تحميلة من خلال متجر ابل ستور الرسمي للمل على اجهزة الهواتف المحمولة.

 

كما يتمتع البرنامج بحجمة الصغير و هو ما يساعد الاشخاص على تحميل و تثبيت التطبيق بكل سهوله على اجهزة الهواتف المحمولة, حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الجوالات.

ما هي أهمية استخدام تطبيق TeleBox؟

تطبيق TeleBox يأتي بعدة أهميات لمستخدميه. بفضل هذا التطبيق، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بخدمات التخزين السحابي بسهولة ويسر. يوفر Tele Box مساحة تخزين تصل إلى 50 جيجابايت، مما يتيح للمستخدمين حفظ الملفات والوصول إليها في أي وقت ومن أي مكان. بفضل تقنية المزامنة، يمكن للمستخدمين مشاركة الملفات والصور والمستندات مع الآخرين بكل سهولة.

 

بالإضافة إلى ذلك، يتميز TeleBox بواجهة سهلة الاستخدام وخصوصية وأمان عاليين. فهو يوفر وظائف تشغيل قوية تساعد في تخصيص تجربة المستخدم وتحسين جودة تشغيل الفيديو. باختصار، استخدام تطبيق Tele Box مهكر يعتبر أساسيًا لأولئك الذين يبحثون عن تجربة تخزين سحابية متقدمة وموثوقة.

تحميل برنامج TELEBOX تحميل تطبيق TELEBOX تنزيل برنامج TELEBOX تنزيل تطبيق TELEBOX للاندرويد تنزيل تطبيق TELEBOX للايفون برنامج TELEBOX للتخزين السحابي

مميزات تنزيل تطبيق Telebox للجوال

  • احد الادوات الهامة الى توفر لك مساحة تخزين سحابي للحفاظ على ملفاتك من الضياع.
  • النسخة الجديدة من تطبيق لينك بوكس بعد تغيير العلامة التجارية القديمة.
  • تصميم جديد و انيق لواجهة المستخدم من البرنامج بحلته الجديدة يوفر سلاسة في الاداء.
  • يتيح لك استخدام مساحة تخزين سحابي بشكل مجاني يقدر حجمها 50 جيجا بايت تقريبا.
  • يعمل على تشفير الملفات لحمايتها و الحفاظ على خصوصية المستخدمين من سرقة بياناتهم.
  • تستطيع اعطاء تصاريح مختلفة للملفات لدعم التحميل من حسابات متعددة مع الترخيص العام للتحميل.
  • لا تحتاج الى تثبيت نسخة من التطبيق لتحميل الملفات, يمكنك تنزيلها عن طريق المتصفح من خلال الموقع الرسمي.
  • عمل تطبيق لينك بوكس على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد, تستطيع تنزيلة من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • يمكنك تجربة برنامج Telebox على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل IOS اي او اس من خلال تنزيلة عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.
  • يتميز تطبيق الحفظ السحابي بالحجم الصغير مما يساعد المستخدمين على تنزيل و تثبيت البرنامج على اجهزة الجوالات بكل سهوله, حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الهواتف المحمولة.
  • يهتم طاقم مطوري Telebox بالتحديث المستمر لإضافة المزيد من الادوات, بجانب العمل على تحسين الاداء و حل جميع المشاكل و الأخطاء التي تقابل المستخدمين.
  • يضم مشغل فيديو ذكي يوفر لك اجراء بعض التعديلات على الترجمة او حجم الشاشة مع دعم الجودات العالية.
  • يدعم التطبيق حفظ الملفات بمختلف انواعها او صور و مقاطع فيديو و ملفات صور للحصل على المزيد من الامان.
  • مناسب لجميع الفئات العمرية مع تقديم سلاسة و سهوله في الاستخدام بدون الحاجة الى شرح.

ما هو الفرق بين Telebox و Linkbox؟

لا يوجد فرق بينهم فهو نفس التطبيق ونفس الوظيفة فقط تم تغيير اسم Linkbox الى Telebox وهي العلامة التجارية الجديدة للتطبيق.

هل تطبيق Telebox مجاني؟

نعم يمكنك تنزيل ملف APK الخاص بتطبيق Telebox مجانا من خلال موبتل اب والحصول على كافة التحديثات الجديدة الخاصة بالتطبيق.

كيف أقوم بتسجيل الدخول الى تطبيق Telebox؟

تسجيل الدخول في تطبيق Telebox هو أمر سهل للغاية حيث يوفر لك التطبيق امكانية انشاء حساب بنقرة وحدة وهي عبر حساب جوجل بلاي او حساب فيس بوك.

تحميل برنامج Telebox

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تنزيل Telebox مجانا على موقع جيجا سوفت للعمل على اجهزة الكمبيوتر و الهواتف المحمولة بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, إذا كنت تبحث عن وسيله أمنه للحفاظ على ملفات بأنواعها المختلفة من المتلصصين او الخوف من ضياعها, انصحك البدء في استخدام برنامج Telebox الأن.

تحميل برنامج TELEBOX تحميل تطبيق TELEBOX تنزيل برنامج TELEBOX تنزيل تطبيق TELEBOX للاندرويد تنزيل تطبيق TELEBOX للايفون برنامج TELEBOX للتخزين السحابي



تنزيل تطبيق Telebox للاندرويد



تنزيل تطبيق Telebox للايفون



تنزيل تطبيق Telebox للكمبيوتر


تم اختيارها لك