تنزيل برنامج Vidma تطبيق مونتاج و صناعة الفيديوهات اخر اصدار للاندرويد و الايفون مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل برنامج VIDMA تحميل تطبيق VIDMA تنزيل برنامج VIDMA تنزيل برنامج تصميم فيديو والكتابة عليه بدون نت تحميل برنامج VIDMA للاندرويد تحميل تطبيق VIDMA

برنامج Vidma : قم بتحميل و تنزيل برنامج Vidma للاندرويد و الايفون برابط مباشر اخر تحديث مجانا 2023, نوصيك بتجربة تنزيل تطبيق مونتاج و صناعة الفيديوهات Vidma على الفور.


برنامج Vidma

تنزيل برنامج Vidma للجوال ,اصدقائي الاعزاء زوار موقع جيجا سوفت اهلا و سهلا بكم ,سوف نعرض عليكم اليوم تطبيق Vidma Recorder للاندرويد و الايفون يعمل هذا التطبيق على تسجيل شاشة هاتفك بضغطة واحدة فقط، كما يعمل على تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك بطريقة احترافية حيث يوجد به العديد من المميزات والمؤثرات الحديثة التي تعمل على إخراج مقطع الفيديو الخاص بك بصورة مثالية لم يستطيع أي تطبيق آخر أن يعمل على تعديلها، كما يمكنك تسجيل أي محتوى فيديو يعرض على مواقع الويب المختلفة أو على صفحات التواصل الاجتماعي بضغطة واحدة من داخل هذا التطبيق وبصورة واضحة وعالية الجودة حتى تستطيع أن تراه في أي وقت بدون انترنت، فهو تطبيق مميز يمكنك الحصول عليه وتحميله الآن.

 

إذا كنت تريد مسجل فيديو لشاشة هاتفك يعمل بضغطة واحدة فقط يمكنك استخدام تطبيق Vidma Recorder apk فهو أحدث مسجل شاشة يمكن أن تستخدمه، كما يمكنك الاستمتاع بتصوير أجمل اللحظات عند تسجيل الفيديو الذي تريده، كما يمكن تعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك من داخل هذا التطبيق المميز الذي يوجد به العديد من الخصائص الغير متوفرة في أي تطبيق آخر يشبهه، كما تم إصدار هذا التطبيق مجاناً فلا يحتاج إلى أي رسوم دفع عند التحميل، كما انه من أفضل برامج تسجيل الشاشة حيث انه يعمل على تسجيل الشاشة بالوقت وبطريقة سهلة وسريعة فقط بضغطة واحدة يمكنك الحصول على مقطع فيديو بجودة عالية.

 

تم تصنيف هذا التطبيق أنه أفضل مسجل شاشة فيديو، كما يتيح لك تصوير أي مقطع فيديو تريده مثل، تصوير عروض اللعب التي تلعبها على هاتفك مثل لعبة ببجي أو أي لعبة أخرى، كما أنه يعمل على تصوير الفيديو بجودة عالية ودقة واضحة و بنظام hd، كما يمكنك الحصول على فيديو بطريقة احترافية لم تراها من قبل فقط عليك منح الإذن لهذا التطبيق أن يعمل على تسجيل كل ما يعرض على شاشتك وسوف تري شيء لم تراه من قبل.

ما هو برنامج Vidma؟

Vidma هو تطبيق سيكون مثيرا لأي واحد يقوم بأخذ لقطات الشاشة بشكل دائم على أجهزتهم. مع واجهة بسيطة وسهلة الولوج والقدرة على أخد لقطات لشاشة وأيضا تسجيلات الفيديو، Vidma Recorder هو أحد أسهل وأسرع تطبيقات في الاستخدام لهذا النوع.

 

إستخدام Vidma Recorder ولن تجد ماهو أسهل: فور فتح التطبيق، يجب عليك السماح لتراخيص التي ستسمح لتطبيق بالإشتغال مع التطبيقات الأخرى على جهازك الخاص. عندما تقوم بإعداد هذه الخطوة، ستظهر Vidma Recorder على الجانب الأيمن من الشاشة مع رمز كاميرا الفيديو. لمس هذا الرمز سيفتح قائمة مع كل خيارات التسجيل المتوفرة.

 

أحد الميزات الأكثر إثارة في Vidma Recorder هي حقيقة أن لديها ملف التدبير الخاص بها. يسمح لك هذا المدبر بمراجعة بسرعة كل التسجيلات التي قمت بها مع التطبيق،مع تقسيمهم إلى صورة وملفات الفيديو.

تحميل برنامج VIDMA تحميل تطبيق VIDMA تنزيل برنامج VIDMA تنزيل برنامج تصميم فيديو والكتابة عليه بدون نت تحميل برنامج VIDMA للاندرويد تحميل تطبيق VIDMA

معلومات حول برنامج Vidma تطبيق مونتاج و صناعة الفيديوهات

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل تطبيق Vidma يوم 3 من شهر يناير عام 2022 عن طريق ستديوهات Vidma Video Studio, يندرج الى مجموعة تطبيقات المونتاج و تعديل مقاطع الفيديو الذي يتسم بالبساطة في التشغيل, لا يحتاج الى محترفين مونتاج لتعديل الصور بسبب اسلوب الاستخدام السهل على المبتدئين و الهواه, يقدم مجموعة متنوعة من ادوات تعديل الفيديوهات التي تحتاجها لإنتاج مقطع فيديو احترافي, سواء من خلال استخدام قوالب التصميم الجاهزة و الرائعة التي تلائم جميع المناسبات المختلفة.

 

حيث تضم هذه القوالب مؤثرات صوتية و موسيقية رائعة بجانب المؤثرات الحركية و الفلاتر التي تحتاج فقط لإدراج الصور و بضغطه واحده سوف تحصل الى مقطع فيديو احترافي, على الجانب الاخر اذا كان لديك خلفية بتطبيقات المونتاج سوف تستطيع استخدام محرر الفيديو, الذي يساعد في أداء الكثير من التعديلات المختلفة من خلال مجموعة رائعة من ادوات المونتاج و الفلاتر و المؤثرات الحركية المختلفة.

تحميل برنامج Vidma للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل برنامج Vidma للاندرويد و الايفون اخر اصدار برابط مباشر مجانا 2023, كما تعلمون ما نحن نهتم به على موقع جيجا سوفت هو توفير كل ما هو جديد و حصري في عالم التطبيقات والالعاب والبرامج, كما هو الحال مع تنزيل برنامج Vidma تطبيق مونتاج و صناعة الفيديوهات الذي يمكنك تنزيله بروابط مباشرة وسريعه.

 

برنامج Vidma يمكنك تحميلة بروابط مباشرة سريعة عن طريق المتاجر الرسمية من اسفل الموضوع, يعمل برنامج مونتاج فيديو على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلة عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي, يمكنك تجربة تطبيق Vidma على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون, يتمتع البرنامج بحجمة الصغير و هو ما يساعد الاشخاص على تحميل و تثبيت التطبيق بكل سهوله على اجهزة الهواتف المحمولة.


حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الجوالات, كما انه يدعم العمل اوف لاين بدون انترنت لكن لإستخدام القوالب الجديدة عليك ربط الجهاز بشبكة الانترنت, يدعم واجهة باللغة العربية بتصميم بسيط مما يساعد على سهوله الاستخدام.

تحميل برنامج VIDMA تحميل تطبيق VIDMA تنزيل برنامج VIDMA تنزيل برنامج تصميم فيديو والكتابة عليه بدون نت تحميل برنامج VIDMA للاندرويد تحميل تطبيق VIDMA

مميزات تنزيل تطبيق Vidma للجوال

  • يضم مكتبة ضخمة للمقاطع الموسيقة تستطيع من خلالها اختيار الموسيقى المجانية الرائجه لوضعها بالخلفية و إنتاج الفيديوهات.
  • محرر فيديو رائعة تستطيع من خلاله التحكم في سرعة الفيديو و حجمة و تشغيله للمعاينة قبل التنفيذ.
  • يضم ادوات مونتاج فيديو الأكثر استخدام لقص و لزق و دمج او التكرار لإنتاج فيديو احترافية.
  • يحتوي على مجموعة كبيرة من المؤثرات الحركية و المرئية الرائعة مع الكثير من الفلاتر و مرشحات الصور.
  • يسمح تطبيق المونتاج بتصدير مقاطع الفيديو بجودات مختلفة للتحكم في الحجم النهائي مع دعم جودة 4K عالي الدقة.
  • لا يقوم التطبيق بإضافة علامات مائية على الفيديو النهائي حيث انه مجاني تماما.
  • يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو بعد الانتهاء منها على حساباتك بمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة مباشرة من داخل التطبيق.
  • يتمتع التطبيق بواجهة ذات تصميم بسيط و انيق, يدعم واجهة كاملة باللغة العربية مما يزيد من سهوله الاستخدام على الاشخاص من الوطن العربي.
  • يعمل برنامج Vidma على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيلة من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • يمكنك تجربة مونتاج فيديو على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل IOS اي او اس من خلال تزيلة عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.
  • يتمتع تعديل الفيديو بالحجم الصغير مما يساعد المصممين على تنزيل و تثبيت التطبيق على اجهزة الجوالات بكل سهوله, حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الهواتف المحمولة.
  • يهتم طاقم مطوري Vidma بالتحديث المستمر لإضافة المزيد من القوالب و الادوات الجديدة, بجانب العمل على تحسين اداء التطبيق و حل جميع المشاكل التي تقابل المصممين.

طريقة تشغيل برنامج Vidma لعمل مونتاج فيديو بكل سهولة

حتى تتعرف على كيفية تشغيل هذا التطبيق على هاتفك يجب أولا بعد التحميل وتثبيته على الهاتف أن تقوم بمنحه الأذن حتى يعمل فوق جميع التطبيقات الأخرى الموجودة على الجهاز وبعدها سوف يظهر أمامك على شاشة هاتفك الرئيسية رمز لصورة كاميرا الفيديو صغيرة وعندما تريد تسجيل أي مقطع فيديو أو لقطات للشاشة يمكنك الضغط على هذا الرمز واضغط على كلمة تفعيل وسوف يتم تشغيل تسجيل الشاشة بعداد رقمي واحتساب الوقت بكل سهولة.

 

كما يمكنك تسجيل أي مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة على الفيسبوك الذي لا يدعم خاصية تنزيل مقاطع الفيديو من داخله، فيمكنك تسجيل أي مقطع فيديو تريده من خلال هذا التطبيق الرائع، كما يمكنك أيضًا تسجيل أي مقطع فيديو من على مواقع الويب المختلفة حتى تراها بعد ذلك في أي وقت بدون انترنت، كما يتميز هذا التطبيق بأنه خفيف على الهاتف ولا يحتاج إلى مساحة كبيرة فلا داعي للقلق فهو تطبيق رائع حقاً.

تنزيل برنامج Vidma

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تنزيل تطبيق Vidma مجانا على موقع جيجا سوفت للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, إذا كنت من محبي مشاركة اصدقائك بمقاطع الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة, تريد إنتاج مقاطع فيديو احترافية على اكثر المقاطع الموسيقية تداول بضغطه واحده, انصحك البدء في تجربة برنامج Vidma الأن.

تحميل برنامج VIDMA تحميل تطبيق VIDMA تنزيل برنامج VIDMA تنزيل برنامج تصميم فيديو والكتابة عليه بدون نت تحميل برنامج VIDMA للاندرويد تحميل تطبيق VIDMA



تحميل تطبيق Vidma للاندرويد



تحميل تطبيق Vidma للايفون


تم اختيارها لك