تحميل لعبة Dancing Cats القطة الراقصة على البيانو اخر اصدار للاندرويد و الايفون مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل لعبة DANCING CATS تحميل لعبة القطة الراقصة تنزيل لعبة DANCING CATS تنزيل لعبة القطة الراقصة تحميل لعبة DANCING CATS للاندرويد تحميل لعبة DANCING CATS

لعبة Dancing Cats : قم بتحميل و تنزيل لعبة Dancing Cats للاندرويد و الايفون برابط مباشر اخر تحديث مجانا 2023, نوصيك بتجربة تحميل لعبة Dancing Cats القطة الراقصة على البيانو على الفور.


لعبة Dancing Cats

تنزيل لعبة Dancing Cats القطة الراقصة على البيانو للموبايل, اصدقائي الاعزاء زوار موقع جيجا سوفت اهلا و سهلا بكم ,يهتم الكثير من مطوري الالعاب بتقديم نماذج جديدة لألعاب السرعة ذات أفكار  مبتكرة, حيث ان هذا النوع من الالعاب كان بالسابق نمطي بشكل كبير حيث يدور حول سباق السيارات او الدراجات النارية, لكن بالفترة الاخيرة تم دمج بعض الافكار او انواع الالعاب المختلفة لتقديم افكار جديدة رائعة, لهذا سوف نقدم لكم اليوم لعبة Dancing Cats التي تشبه إلى حد بعيد تلك الموجودة في أي لعبة إيقاعية أخرى. كل ما علينا فعله هو اختيار أغنية ومساعدة القط على القفز بين المنصات المختلفة على إيقاع الموسيقى. سوف نتحرك للأمام تلقائيًا ، لذا فإن مهمتنا هي تحريك إصبعنا جانبًا "لتشغيل" النغمة الصحيحة حتى لا تسقط القطة عن المنصات.

 

يمكننا العودة إلى الردهة الرئيسية لتغيير مظهر القط ببعض الأشكال المضحكة للغاية أو اختيار أغنية جديدة. هناك العديد من الأغاني لفنانين مشهورين مثل BTS و Mozart و OneRepublic. ومع ذلك ، فإن أطرف الأغاني هي الإصدارات التي تحل محل الكلمات مع مواء.باختصار ، يمكنك تنزيل Dancing Cats مجانًا للاستمتاع بلعبة بسيطة مع كتالوج موسيقي غريب مليء بالأغلفة المخلبية. سيستمتع به محبو القطط السمين بشكل خاص.

ما هي لعبة Dancing Cats؟

Dancing Cats هي لعبة إيقاعية مبهجة برسومات ثلاثية الأبعاد في أضيق الحدود. هدفنا هو قيادة تقدم بعض القطط الرائعة على إيقاع الموسيقى. ومن المثير للاهتمام أن العديد من الأغاني التي سنشغلها هي مزيج من الأغاني الشعبية بلمسة قطط.

 

تنجرف بعيدًا عن إيقاع الموسيقى في Dancing Cats ، وهي لعبة إيقاع ديناميكية ورائعة حيث سنلعب إصدارات القطط من الأغاني الشعبية.

 

في لعبة Dancing Cats القطة الراقصة على البيانو، يمكنك الاستمتاع بـ "Cat Music" المذهلة والجميلة - وهي مزيج من صوت "المواء" اللطيف وموسيقى البوب. يمكنك تجربة مشاعر رائعة تتجاوز خيالك بمزيج مثالي من الإيقاع والموسيقى. يمكنك أيضًا تجربة أنماط الأغاني المختلفة بما في ذلك الأغاني العالمية والموسيقى المستقلة المفضلة لديك.

تحميل لعبة DANCING CATS تحميل لعبة القطة الراقصة تنزيل لعبة DANCING CATS تنزيل لعبة القطة الراقصة تحميل لعبة DANCING CATS للاندرويد تحميل لعبة DANCING CATS

تحميل لعبة Dancing Cats للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل لعبة Dancing Cats للاندرويد و الايفون برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023, كما تعلمون ما نحن نهتم به على موقع جيجا سوفت هو توفير كل ما هو جديد و حصري في عالم الالعاب والتطبيقات والبرامج, كما هو الحال مع تنزيل لعبة Dancing Cats القطة الراقصة على البيانو التي يمكنك تنزيلها بروابط مباشرة و سريعه اسفل الموضوع.

 

عبة Dancing Cats يمكنك تحميلها بروابط مباشرة سريعة عن طريق المتاجر الرسمية من اسفل الموضوع, تعمل لعبة القطط على نمط اللعب الفردي المدعم بنظام عمل اوف لاين OFF Line لا يحتاج الى ربط الجهاز بشبكة الانترنت, تعمل لعبة Dancing Cats على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلها عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي, يمكنك تجربة لعبة القطط الراقصة على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS عن طريق تحميلها من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون.

 

تتميز تنزيل لعبة القطة الراقصة بحجمها الصغير و هو ما يساعد الاشخاص على تحميل و تثبيت اللعبة على اجهزة الهواتف المحمولة بكل سهوله, حيث انها لا تحتاج الى مساحة كيبرة من ذاكرة التخزين.

نبذة مختصرة حول لعبة القطة الراقصة

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل لعبة القطة الراقصة يوم 7 من شهر يونيو عام 2023 عن طريق مجموعة العاب Cobby Labs, تندرج اللعبة الى مجموعة العاب الإيقاع و الحركة البسيطه التي تعتمد على الموسيقى و سرعة اللاعب, تدور فكرة اللعبة حول التحكم في حركة القطة للقفز اعلى قطع البلاط التي تتحرك مع ايقاع الموسيقى, الهدف هو تحقيق اكبر انجاز ممكن للإستمرار في القفز لاطول مده ممكنه بدون السقوط.

 

تقدم لعبة القطة الراقصة العديد من اشهر المقاطع الموسيقية العالمية من نوع البوب لكن مع صوت مواء القطط الرائع, تتمتع لعبة Dancing Cats بتصميم ثلاثي الابعاد 3D عالي الجودة مع الوان و رسوم رائعة تجذب لها الانظار, تتمتع بأسلوب تحكم بسيط جدا و الاكثر استخدام في الالعاب من لمسه واحده على الشاشة, تضم لعبة القطة الراقصة مجموعة مختلفة من اشكال و انواع القطط kawaii يمكنك الاختيار فيما بينهم.

تحميل لعبة DANCING CATS تحميل لعبة القطة الراقصة تنزيل لعبة DANCING CATS تنزيل لعبة القطة الراقصة تحميل لعبة DANCING CATS للاندرويد تحميل لعبة DANCING CATS

مميزات تنزيل لعبة Dancing Cats للجوال

  • مجموعة مختلفة من تصاميم الاجواء الرائعة حتى لا يشعر اللاعب بالممل من نمطية الاجواء.
  • تقدم مجموعة رائعة من اشهر المقاطع الموسيقية و الغنائية المتداولة, بالإضافة الى الريمكسات من خلال صوت مواء القطط الجميل.
  • تعتمد لعبة Dancing Cats على نمط اللعب الفردي مع نظام عمل OFF Line اوف لاين, لا تحتاج الى ربط الجوال بخدمة الانترنت.
  • تعمل لعبة القطة الراقصة على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيلة من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • يمكنك تجربة لعبة Dancing Cats على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل IOS اي او اس من خلال تنزيلها عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.
  • تتمتع القطط الراقصة بالحجم الصغير مما يساعد المتسابقين على تنزيل و تثبيت اللعبة بكل سهوله على اجهزة الجوالات, حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الهواتف المحمولة.
  • يهتم طاقم مطوري اللعبة بالتحديث المستمر لإضافة المزيد من المقاطع الموسيقية و الغنائية الجديدة, بجانب العمل على تحسين الاداء و حل جميع المشاكل التي تقابل اللاعبين.
  • تتمتع بتصميم جرافيك 3D ثلاثي الابعاد عالي الجودة مع رسوم و الوان مبهره تعمل على جذب الانظار.
  • لن تحتاج الى تسجيل حساب جديد او ربط احد حساباتك بمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة للإستمتاع باللعب.
  • اسلوب تحكم بسيط و سهل من خلال النقر فقط على الشاشة للإنتقال ما بين بلاط اللعب.
  • مناسبة لمختلف الفئات العمرية بداية من عمر ثلاثة اعوام فأكثر, يرجع ذلك الى عدم ضم اي محتوى غير مناسب.

تحميل لعبة Dancing Cats

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل Dancing Cats مجانا على موقع جيجا سوفت للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, إذا كنت من محبي السرعة و تريد خوضة تجربة جديدة مليئه بالإيقاع على اشهر الاغاني و الريمكسات العالمية, انصحك البدء في دخول تحديات القطة الراقصة الأن من خلال جوالك.

تحميل لعبة DANCING CATS تحميل لعبة القطة الراقصة تنزيل لعبة DANCING CATS تنزيل لعبة القطة الراقصة تحميل لعبة DANCING CATS للاندرويد تحميل لعبة DANCING CATS



تنزيل لعبة القطة الراقصة على البيانو للاندرويد



تنزيل لعبة القطة الراقصة على البيانو للايفون


تم اختيارها لك