تحميل تطبيق Youtube Revanced Extended اخر اصدار للاندرويد و الايفون مجانا

اختصارات الموضوع

youtube vanced,youtube vanced download,how to install youtube vanced,vanced youtube,youtube,youtube revanced,youtube vanced banned,youtube vanced apk,youtube vanced 2022,youtube vanced safe or not,youtube vanced safe to use,youtube vanced not working,كيفية تنزيل youtube vanced,revanced youtube,youtube vanced error,youtube vanced update,youtube vanced terbaru,youtube revanced apk,youtube vanced ios,rip youtube vanced,fix youtube vanced

Youtube Revanced Extended : قم بتحميل و تنزيل تطبيق  Youtube Revanced Extended للاندرويد و الايفون برابط مباشر اخر تحديث مجانا 2023, نوصيك بتجربة تنزيل تطبيق  Youtube Revanced Extended على الفور.


تطبيق Youtube Revanced Extended

تحميل تطبيق  Youtube Revanced Extended للجوال, اصدقائي الاعزاءزوار موقع جيجا سوفت اهلا و سهلا بكم ,سوف نقدم لكم اليوم تطبيق يوتيوب ريفانسيد و هو عبارة عن نسخة معدلة من تطبيق يوتيوب الرسمي، والتي تضيف ميزات إضافية وتحسينات في التصميم والأداء. يمكن تنزيل تطبيق يوتيوب ريفانسيد للاندرويد مجانًا من خلال الحصول على ملف APK الخاص به وتثبيته على الجهاز.

 

يتم تطوير هذا التطبيق بواسطة مجتمع المطورين المستقلين، وهو لا يتوفر رسميًا على متجر Google Play. لذا، يجب على المستخدمين تنزيل التطبيق من مصادر آمنة وموثوقة.

 

Youtube Revanced هو تطبيق مُميز جداً ويأتي لنا بمجموعة حصرية من المزايا المتطورة والرائعة، في البداية تم حجب الإعلانات من Youtube Revanced Apk بشكل نهائي وتستطيع الآن التنقل بين الفيديوهات بكل أنواعها دون أن يظهر لك فيديو إعلاني واحد، بجانب هذا الأمر فالتطبيق يعطيك امتيازات رائعة أخرى.

 

و على سبيل المثال تستطيع الآن تشغيل الفيديوهات في الخلفية أي تشغيل الفيديو والخروج من Youtube Revanced Mod دون إغلاقه أو إيقافه عن العمل، وواحدة من المزايا التي نالت إعجاب الكل أيضا هي تشغيل الموسيقى، أي يمكنك تشغيل الموسيقى أو الصوت للفيديو فقط مع إغلاق الهاتف دون توقف هذا الصوت.

ما هو تطبيق Youtube Revanced Extended؟

Youtube Revanced Extended هو تطبيق يعتبر واحد من أكبر منصات المشاركة ومشاهدة الفيديو على الإنترنت. ومع ذلك، قد يعاني بعض المستخدمين من بعض القيود والمشاكل عند استخدام تطبيق يوتيوب الرسمي. وهنا يأتي دور تطبيق يوتيوب ريفانسيد (YouTube ReVanced)، الذي يوفر للمستخدمين ميزات متقدمة وتجربة استخدام أفضل. في هذا المقال، سنلقي نظرة عامة على تطبيق يوتيوب ريفانسيد وما يميزه عن تطبيق يوتيوب الرسميYouTube ReVanced

 

كل ذلك يأتي بجانب المزايا الأصلية أو المعتادة والموجودة في التطبيق الأساسي، أي أن استخدامك لتطبيق Youtube Revanced Mod لا يختلف عن استخدام نسخة التطبيق الأصلية، حيث إن جميع الخدمات الموجودة بالنسخة الأصلية تستطيع الاستمتاع بها في هذه النسخة بصورة طبيعية دون أي قيود.

 

كما أنها آمنة بصورة كبيرة ولا تجد بها أي ضرر على هاتفك أو الملفات الخاصة بك، حيث إنها لا تحمل أي ملفات تجسس أو فيروسات ضارة، وبالنسبة لحسابك فهذا الأمر لا يمثل عقبة في استخدام التطبيق حيث هناك أداة أخرى يتم تنزيلها لتستخدمها في تسجيل الدخول في التطبيق دون حظر الحساب، سنترك لك روابط تحميل تطبيق Youtube Revanced أسفل الموضوع وخلال الفقرات ستجد كل الخطوات لشرح طريقة التحميل والتسجيل وكذلك الاستخدام.

تحميل تطبيق Youtube Revanced Extended للاندرويد و الايفون

قم بتحميل و تنزيل تطبيق Youtube Revanced Extended للجوال برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023, كما تعلمون ما نحن نهتم به على موقع جيجا سوفت هو توفير كل ما هو جديد و حصري في عالم التطبيقات والالعاب و البرامج, كما هو الحال مع تنزيل برنامج Youtube Revanced Extended الذي يمكنك تنزيله بروابط مباشرة و سريعه اسفل الموضوع.

 

تنزيل Youtube Revanced Extended APK هو تطبيق Android جديد تمامًا يمنحك الكثير من الميزات المفيدة لاستخدام وتجربة Youtube بطريقة جديدة تمامًا,هذه نسخة محسّنة من تطبيق Youtube الرسمي لنظام Android. يمكن للمستخدمين الاستفادة من الميزات الجديدة وإمكانية تخصيص أكبر مع Youtube ReVanced Extended, يمكن لمستخدمي هذا التطبيق Youtube Revanced Extended تنزيل مقاطع فيديو YouTube على هواتفهم لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال ومشاهدتها دون الحاجة إلى حساب Google.

youtube vanced,youtube vanced download,how to install youtube vanced,vanced youtube,youtube,youtube revanced,youtube vanced banned,youtube vanced apk,youtube vanced 2022,youtube vanced safe or not,youtube vanced safe to use,youtube vanced not working,كيفية تنزيل youtube vanced,revanced youtube,youtube vanced error,youtube vanced update,youtube vanced terbaru,youtube revanced apk,youtube vanced ios,rip youtube vanced,fix youtube vanced

معلومات حول تطبيق Youtube Revanced Extended

الجدير بالذكر ان تطبيق Youtube Revanced Extended يتيح للمستخدمين تخصيص مشاهدة الفيديو الخاصة بهم, يحتوي YouTube ReVanced Extended على مجموعة متنوعة من الوظائف ، بما في ذلك القدرة على تصفية الإعلانات وتشغيل مقاطع الفيديو الخلفية وبث مقاطع الفيديو بجودة أعلى وتكرار الأفلام تلقائيًا وتخصيص واجهة المستخدم وإيقاف تشغيل الصوت تلقائيًا عند إغلاق التطبيق.

 

الفيديوهات الإعلانية أثناء التصفح أو التنقل في المواقع والتطبيقات أصبحت أمرا مزعجا للغاية، في السابق كانت هذه الفيديوهات موجودة ولكن بعدد قليل وكذلك بمدة عرض قليلة، لكن في الوقت الحالي أصبحت هذه الإعلانات أمر لا يطاق نظر لعرضها بشكل مستمر أثناء التصفح وأيضا عرضها بعدد كبير جدا إذا كنت تشاهد فيديو علي سبيل المثال.

 

بالنسبة لأكثر المنصات عرضا لهذه الفيديوهات في الوقت الحالي هي منصة اليوتيوب، من منا لا يعرف اليوتيوب فهو من المنصات العالمية المشهورة والكل يستخدمه تقريبا في تصفح الفيديوهات أو مشاهدتها وهنا نتحدث عن كل أنواع الفيديوهات، استخدامك لليوتيوب مجاني ولكن يتم عرض أمامك الإعلانات كما ذكرنا.

خصائص برنامج يوتيوب ريفانسيد apk اخر اصدار

  1. حظر الإعلانات: يتيح تطبيق يوتيوب ريفانسيد للمستخدمين حجب الإعلانات المزعجة التي تظهر قبل أو خلال مشاهدة الفيديو.
  2. خاصية التشغيل في الخلفية: بواسطة تطبيق يوتيوب ريفانسيد، يمكن للمستخدمين استمرار تشغيل الفيديو في الخلفية أثناء استخدام تطبيقات أخرى أو قفل الشاشة.
  3. تشغيل الفيديوهات بالصوت فقط: يوفر تطبيق يوتيوب ريفانسيد خاصية تشغيل الفيديوهات بالصوت فقط، مما يوفر استهلاكًا منخفضًا للبيانات ويسمح بمشاهدة الفيديوهات أثناء الاستماع.
  4. تشغيل الفيديوهات بدقة 4K: تدعم بعض إصدارات تطبيق يوتيوب ريفانسيد تشغيل الفيديوهات بدقة 4K، مما يوفر جودة عالية للصورة.
  5. ميزة تنزيل الفيديوهات: يمكن للمستخدمين تنزيل الفيديوهات من تطبيق يوتيوب ريفانسيد وحفظها على الجهاز للمشاهدة بدون اتصال بالإنترنت.
  6. هذه هي بعض الميزات الرئيسية لتطبيق يوتيوب ريفانسيد. يجب الإشارة إلى أن استخدام تطبيق يوتيوب ريفانسيد يتطلب مسؤولية المستخدم واحترام حقوق الملكية الفكرية لأصحاب المحتوى. قبل تنزيل واستخدام التطبيق، يجب على المستخدمين قراءة وفهم شروط الاستخدام والسياسات المتعلقة بحقوق النشر والترخيص في منطقتهم.
youtube vanced,youtube vanced download,how to install youtube vanced,vanced youtube,youtube,youtube revanced,youtube vanced banned,youtube vanced apk,youtube vanced 2022,youtube vanced safe or not,youtube vanced safe to use,youtube vanced not working,كيفية تنزيل youtube vanced,revanced youtube,youtube vanced error,youtube vanced update,youtube vanced terbaru,youtube revanced apk,youtube vanced ios,rip youtube vanced,fix youtube vanced

مميزات تنزيل تطبيق Youtube Revanced Extended

  • يمكنك استخدام هذا الخيار للتغيير إلى الوضع المظلم لتقليل وهج الشاشة وحماية عينيك.
  • الخلفية: باستخدام هذه الوظيفة ، يمكن تشغيل تطبيق YouTube ReVanced في المقدمة أثناء استخدام تطبيقات أخرى لمشاهدة مقاطع الفيديو أو الاستماع إلى الموسيقى.
  • استخدم هذه الوظيفة لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube إلى جهازك حتى تتمكن من مشاهدتها لاحقًا دون اتصال بالإنترنت.
  • صورة داخل صورة (PiP): باستخدام هذه الوظيفة ، يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو أثناء استخدام برامج أخرى في وضع صورة داخل صورة (PiP).
  • التخصيص المحسّن: يمنحك Youtube ReVanced الكثير من الخيارات لتخصيص التطبيق ، بما في ذلك تغيير شكله وميزاته.
  • سيسمح لك تسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك بمشاهدة مقاطع الفيديو والقنوات المفضلة لديك تمامًا كما تفعل تمامًا على تطبيق YouTube الرسمي.
  • يشتمل Youtube ReVanced أيضًا على ميزة Youtube Music ، مما يتيح لك البحث عن الموسيقى المفضلة لديك والاستماع إليها.
  • أداء محسّن: يستخدم Youtube ReVanced عددًا من تقنيات التحسين لتحسين أداء التطبيق وتقليل زمن الوصول والتلعثم.
  • التوافق العالمي: Youtube ReVanced متوافق مع أي هواتف ذكية تعمل بنظام Android تعمل على 4.4 أو أعلى.
  • خيار صورة داخل صورة (PiP): يمكّنك هذا الخيار من مشاهدة مقاطع الفيديو مع الحفاظ على مساحة الشاشة.
  • يمكنك تغيير سرعة تشغيل مقاطع الفيديو ، من 0.25x إلى 2x.
  • يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو على جهازك لمشاهدتها أثناء عدم اتصالك بالإنترنت.
  • يمكنك الاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة مقاطع الفيديو في الخلفية أثناء استخدام هاتفك باستخدام التشغيل في الخلفية.
  • يسمح بإزالة الإعلانات بالكامل من برنامج YouTube.
  • يمكنك تسجيل الدخول إلى العديد من حسابات YouTube في وقت واحد والتبديل بينها بسهولة بفضل ميزة الحسابات المتعددة.
  • يمكنك تحميل مقاطع الفيديو على قناتك على YouTube باستخدام ميزة القيام بذلك.
  • يسمح لك بتغيير دقة الفيديو ، مما يحافظ على مساحة التخزين.
  • يسمح لك بحظر التنبيهات من برنامج YouTube ReVamped لمنعهم من التدخل في عرض الفيديو الخاص بك.
  • بعد مشاهدة مقطع فيديو ، يمكنك تعطيل التشغيل التلقائي باستخدام خيار حظر التشغيل.

Youtube ReVanced Extended APK: كيفية استخدامه

تنزيل التطبيق وإعداده: لتنزيل ملف تثبيت apk لـ Youtube ReVanced Extended ، انتقل إلى الموقع الرسمي للتطبيق. بعد ذلك ، للتثبيت ، انتقل إلى مجلد التنزيلات على جهازك.

 

افتح تطبيق Youtube ReVanced Extended بعد اكتمال التثبيت ، ثم قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك عن طريق الضغط على رمز المربع المكون من ثلاثة أشرطة في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة واختيار "تسجيل الدخول".

 

تخصيص إعدادات التطبيق: بعد تسجيل الدخول ، اضغط على رمز المربع المكون من ثلاثة أشرطة واختر "الإعدادات" للوصول إلى قائمة إعدادات التطبيق. يمكنك تغيير الأسطح وتمكين الوضع الليلي وتعطيل الإعلانات والعديد من الأشياء هنا.

 

استخدام التطبيق: يمكنك الآن مشاهدة مقاطع الفيديو والبحث والمراجعة والتفاعل مع محتوى قنواتك المفضلة باستخدام تطبيق Youtube ReVanced Extended.

 

لاحظ أن الأجهزة التي تعمل بنظام Android فقط يمكنها الوصول إلى YouTube ReVanced Extended. لا يمكنك تنزيل هذا التطبيق واستخدامه إذا كان لديك هاتف ذكي يعمل بنظام iOS.

تحميل تطبيق Youtube Revanced Extended

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل برنامج Youtube Revanced Extended مجانا على موقع جيجا سوفت للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج Youtube Revanced Extended الرائع الأن.

youtube vanced,youtube vanced download,how to install youtube vanced,vanced youtube,youtube,youtube revanced,youtube vanced banned,youtube vanced apk,youtube vanced 2022,youtube vanced safe or not,youtube vanced safe to use,youtube vanced not working,كيفية تنزيل youtube vanced,revanced youtube,youtube vanced error,youtube vanced update,youtube vanced terbaru,youtube revanced apk,youtube vanced ios,rip youtube vanced,fix youtube vanced




تم اختيارها لك