تحميل تطبيق ديب نود deepnude اخر اصدار للاندرويد apk مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق ديب نود deepnude تنزيل تطبيق deepnude للاندرويد apk تنزيل تطبيق deepnude للموبايل تحميل تطبيق deepnude للاندرويد تحميل تطبيق ديب نود للاندرويد

تطبيق deepnude : قم بتحميل و تنزيل تطبيق deepnude للاندرويد برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023, نوصيك بتجربة تنزيل تطبيق ديب نود deepnude على الفور.


تطبيق deepnude

تنزيل تطبيق deepnude للموبايل, اصدقائي الاعزاء زوار موقع جيجا سوفت اهلا و سهلا بكم ,سوف نقدم لكم اليوم تطبيق ديب نود deepnude للاندرويد برابط مباشر apk لديه القدرة على تجريد الأشخاص من ملابسهم  في الصور وأصبح التطبيق المسمى ديب نود مثير جداً للإهتمام والنقاش على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مقال نشر في موقع مذربورد الذي يعنى بأخبار التكنولوجيا، إحدى الناشطات المناهضات لعملية استغلال الصورة الحميمية للابتزاز.

 

تفيد التقارير أن التطبيق يستخدم شبكات خاصة تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي لتعرية النساء في الصور وإنتاج صور قريبة من الواقع بشكل كبير جدا حيث ان التطبيق يعمل على روبوتات مختلفة تنشأ هذه الشبكات حكم على الصورة التي يتم درجها على التطبيق حيث تعمل الشبكات على تحديد الملابس في الصورة ثم تفريغها قبل أن يتم ملئ الفراغ بتفاصيل جسدية متخيلة مع الأخذ في الاعتبار درجة لون الجلد والإضاءة والظلال ،وتشبه التكنولوجيا في هذه الحالة تلك المستخدمة لإنتاج لقطات فيديو مزيفة تبدو واقعية.

ما هو تطبيق deepnude؟

deepnude هو تطبيق يحتوي على خيارات كبيرة ومميزة، حيث توضع علامة كبيرة في الصورة المعدلة عبر النسخة المجانية للتطبيق تشير إلى أنها مزيفة، بينما تكون العلامة صغيرة للغاية في زاوية الصورة في النسخة المدفوعة من التطبيق، والتي يمكن إزالتها بسهولة. إيقاف تطبيق ديب نود الاندرويد بعد طرحه وآثار التطبيق الذي يعتمد على الذكاء الصنعي انتقادات واسعة بسبب التبعات السلبية التي يمكن أن تسببها الصور المزيفة.

 

الأمر الذي أدى إلى إلغائه بعد يوم واحد من إطلاقه رغم تلقيه اهتماماً واسعاً لدى وسائل الإعلام. وأفادت تغريدات عدة نشرها الحساب الخاص بالتطبيق على تويتر يذكر فيها أن فريق عمل تطبيق ديب نود للاندرويد لم يتوقع هذا الضغط وحجم الطلب على هذا التطبيق لذا هم بحاجة لمعالجة بعض التفاصيل، ومن خلال ما يميز تطبيق ديب نود الاندرويد بشكل كبير ورائع.

تحميل تطبيق ديب نود deepnude للاندرويد

قم بتحميل و تنزيل تطبيق ديب نود deepnude للموبايل برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023, كما تعلمون ما نحن نهتم به على موقع جيجا سوفت هو توفير كل ما هو جديد و حصري في عالم التطبيقات والالعاب والبرامج, كما هو الحال مع تنزيل تطبيق ديب نود deepnude الذي يمكنك تنزيله بروابط مباشرة و سريعه اسفل المقال.

 

قامت بوصف التطبيق بأوصاف أثارت الشبه عليه وقالت بوضوح إنه مخيف جداً، وطلب عدد كبير من الأشخاص المطورين للبرنامج عدم النقاش مع هذه الأخبار والنقاش بها، علماً بأن من يملك التطبيق سيتمكن من استخدامه رغم سحبه بشكل نهائي على سوق جوجل بلاي.

 

وقام مطورو التطبيق بإزالته وقالوا إن العالم ليس مستعداً بعد لتطبيق كهذا، ونشر المبرمجين للتطبيق على تويتر احتمال سوء استغلال التطبيق وارد، ولا نريد أن نجني أرباحاً بهذه الطريقة، وأيضا قالوا بأنهم يقومون بتعويض من قام بشراء هذا التطبيق بأشياء أو برامج أخرى، ويمكن عرض خيارات مختلفة باستخدام تطبيق ديب نود للاندرويد.

تحميل تطبيق ديب نود deepnude تنزيل تطبيق deepnude للاندرويد apk تنزيل تطبيق deepnude للموبايل تحميل تطبيق deepnude للاندرويد تحميل تطبيق ديب نود للاندرويد

نبذة تعريفية حول تطبيق ديب نود

الجدير بالذكر ان تطبيق ديب نود قام مطورو التطبيق بإزالته وقالوا إن العالم ليس مستعدا بعد لتطبيق كهذا، وكتب المبرمجون في رسالة نشروها على موقع تويتر أن احتمال سوء استغلال التطبيق وارد، ولا نريد أن نجني أرباحا بهذه الطريقة، وأن من قاموا بشراء التطبيق سيحصلون على تعويض، وحث مطوروا التطبيق الأشخاص الذين يملكون نسخة منه على عدم نشرها، علما بأن من يملك التطبيق سيتمكن من استخدامه رغم سحبه، من خلال استخدام تطبيق ديب نود الاندرويد.

 

أما الصور الناتجة عن الإصدار المجاني تم تغطيتها بعلامة مائية كبيرة، بينما تمت إزالتها ووضع علامة مزيف “FAKE” أعلى الصورة في النسخة المدفوعة، قد يكون من السهل إزالتها باستخدام فوتوشوب.

 

وتساءل الكثيرون عن كيفية او ماهي طريقة تحميل تطبيق ديب نود الذي يستطيع تعرية النساء، حيث تحدثت الانباء عن ان تطبيق ديب نود يستطيع تعرية النساء بشكل كامل وهو ما أثار ضجة كبيرة بين المستخدمين، فالجميع يسأل عن حقيقة هذا الكلام وهل التطبيق فعلا فعال او لا، ونحن في موقع جاوبني نطرح اليكم الاجابات كلها.

شرح تطبيق deepnude

تنزيل كاشف الملابس الداخلية قامت بوصف التطبيق بأوصاف اثارات الشبه عليه وقالت بوضوح أنه ( مخيف جدا ) ،وطلب عدد كبير من الأشخاص المطورين للبرنامج عدم النقاش مع هذه الأخبار والنقاش بها، علما بأن من يملك التطبيق سيتمكن من استخدامه رغم سحبه بشكل نهائي على سوق جوجل بلاي.

 

وقام مطورو التطبيق بإزالته وقالوا إن العالم ليس مستعدا بعد لتطبيق كهذا، ونشر المبرمجين للتطبيق على تويتر “احتمال سوء استغلال التطبيق وارد، ولا نريد أن نجني أرباحا بهذه الطريقة”، وايضا قالو بانهم سيقوموا بتعويض من قام بشراء هذا التطبيق باشياء او برامج اخرى.

تحميل تطبيق ديب نود deepnude

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل برنامج ديب نود مجانا على موقع جيجا سوفت للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج deepnude الرائع الأن.

تحميل تطبيق ديب نود deepnude تنزيل تطبيق deepnude للاندرويد apk تنزيل تطبيق deepnude للموبايل تحميل تطبيق deepnude للاندرويد تحميل تطبيق ديب نود للاندرويد




تم اختيارها لك