تحميل تطبيق صباحو الاصلي تحدي APK لإختبار معلوماتك في كرة القدم للاندرويد و الايفون مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل برنامج صباحو تحدي تحميل تطبيق صباحو تحدي تحميل لعبة صباحو تحدي صباحو تحدي APK تحميل تطبيق صباحو تحدي للاندرويد

تطبيق صباحو : قم بتحميل و تنزيل تطبيق صباحو للاندرويد و الايفون برابط مباشر اخر تحديث مجانا 2023, نوصيك بتجربة تنزيل تطبيق صباحو اخر اصدار تحدي APK الاصلية لإختبار معلوماتك في كرة القدم على الفور.


تطبيق صباحو

تنزيل تطبيق صباحو للاندرويد و الايفون ,اصدقائي الاعزاء زوار موقع جيجا سوفت اهلا و سهلا بكم ,انتشرت التطبيقات الاجتماعية بصورة كبيرة، ويعتبر تطبيق صباحو تحدي اخر اصدار 2023 للاندرويد APK هو أحد أبرز التطبيقات التي تستهدف الرياضية الشعبية، وهو من التطبيقات المميزة التي توفر بيئة تفاعلية لمحبي كرة القدم، وذلك من خلال توفير مجموعة متنوعة من التحديات.

 

ولهذا تمكن تطبيق صباحو تحدي على أن ينال على ثقة واعجاب الملايين من المستخدمين من حول العالم، لأنه يقدم العديد من التحديات اليومية في أوقات محددة، وعبر موقع برنامج سوف نقدم الكثير من التفاصيل عن هذا التطبيق.

 

يعد التدريب البدني المرتبط بكرة القدم والمهام التكتيكية من بين التحديات في البرنامج. يمكن للمستخدمين فهم المهام المعطاة لهم بشكل أفضل في كل جولة من جولات التحدي بفضل التعليمات الواضحة والشاملة التي تأتي مع كل تحد.

ما هو تطبيق صباحو؟

صباحو هو تطبيق تشجيع النشاط الرياضي اليومي، وتحفيز المستخدمين على ممارسة نشاط رياضة كرة القدم بشكل يومي، وبطريقة جديدة وبأسلوب رياضي مبتكر، وقد صنف بأنه من أفضل التطبيقات الرياضية المبتكرة في مجال الرياضة.

 

خاصة أنه يجمع بين التقنيات المبتكرة في مجال التكنولوجيا المعاصرة وكرة القدم، فهو يعد التطبيق الأول والفريد من نوعه الذي وظف التطبيقات في تجربة ألعاب كرة القدم، خاصة أن فكرة تطبيق صباحو تحدي تقوم على أساس أن التطبيق يرسل إلى المستخدم تحديات خاصة بكرة القدم بشكل يومي.

 

حيث يعتمد التطبيق على نشر فيديوهات توضيحية لكيفية ممارسة النشاطات الرياضية، حتى يتعلم المستخدم الطريقة الصحيحة لمعرفة كيفية تنفيذ التمارين بشكل صحيح.

تحميل تطبيق صباحو للاندرويد و الايفون

قم بتحميل و تنزيل تطبيق صباحو للاندرويد و الايفون برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023, كما تعلمون ما نحن نهتم به على موقع جيجا سوفت هو توفير كل ما هو جديد و حصري في عالم التطبيقات والالعاب والبرامج, كما هو الحال مع تنزيل تطبيق صباحو الذي يمكنك تنزيله بروابط مباشرة و سريعه اسفل الموضوع.

 

صباحو تحدي يمكنك تحميلة بروابط مباشرة سريعة عن طريق المتاجر الرسمية من اسفل الموضوع, كما انها تتمتع بحجمها الصغير جدا و هو ما يساعد الاشخاص على تحميل و تثبيت اللعب بكل سهوله على اجهزة الهواتف المحمولة, حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الجوالات, بالإضافة انها تعتمد على نمط اللعب اوف لاين OFF Line بدون الحاجة الى توصيل الجهاز بشبكة الانترنت للإستمتاع باللعب في اي مكان بدون عائق.

 

يعمل تطبيق صباحو تحدي apk على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد فقط بالوقت الحالي و متاح تحميلها بروابط مباشرة عن طريق سيرفرات ميديا فاير السريعة, تتمتع بواجهة ذات تصميم بسيط و انيق مع دعم الى اللغة العربية مما يزيد من سهوله اللعب.

تحميل برنامج صباحو تحدي تحميل تطبيق صباحو تحدي تحميل لعبة صباحو تحدي صباحو تحدي APK تحميل تطبيق صباحو تحدي للاندرويد

نبذة مختصرة حول تطبيق صباحو تحدي

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل تطبيق صباحو تحدي بمطلع شهر اغسطس عام 2023 و على الرغم من هذا الوقت القليل جدا إلا انها لاقت اعجاب ما بين فئه كبيرة من الاشخاص بمنطقة الخليج العربي, تندرج اللعبة الى مجموعة العاب الالغاز التي تعتمد على معلومات اللاعب الرياضية و بشكل خاص بلاعبي كرة القدم, تقوم فكرة اللعبة حول تقديم بعض التحديات المختلفة التي تعتمد على نمط اللعب الجماعي ما بين شخصين او فريقين لتخمين الشخصيات الرياضية الشهيرة.

 

كمثال على احد الالعاب الموجودة من اللاعب تعتمد على وجود حكم و فريقين من اللاعبين, يقوم الحكم بقراءة بعض الكلوهات او المعلومات عن لاعب كرة قديم شهير, مسموح لكل فريق التشاور لمعرفة شخصية اللاعب و الفائز بنقطه هو صاحب الإجابة الصحيحة, أما الفريق صاحب الإجابة الخطأ يحرم من الإجابة على الكلو القادم فقط ثم يستمر بعد ذلك و العودة للعب مره اخرى لإستكمال اللعبة.

مميزات تحميل تطبيق صباحو تحدي

  • تندرج الى مجموعة العاب الالغاز التي تعتمد على ذكاء اللاعب و اختبارة في معلومات لمعرفة شخصيات كرة القديم الشهيرة.
  • تتيح لك اللعبة اختيار فئه اللاعبين سواء كانت عالمية شهيرة او محليه إذا كانت المعلومات غير كثيرة بالنسبة لمشاهيرة كرة القدم العالمية.
  • تعتمد على نمط اللعب الجماعي ما بين فريقين من اللاعبين للتشاور فيما بينهم و تخمين لاعب كرة القدم الشهير.
  • تضم بعض المؤثرات الصوتية البسيطه التي تزيد من حماس اللاعبين و تنبيههم عن الكلوهات الجديدة.
  • يمكنك تجربة لعبة صباحو تحدي على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد من خلال تنزيلها عن طريق ميديا فاير.
  • يتميز صباحو تحدي بالحجم الصغير مما يساعد اللاعبين بتنزيل و تثبيت اللعبة على اجهزة الجوالات بكل سهوله حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الهواتف المحمولة.
  • اللعبة مناسبة لجميع الفئات العمرية المختلفة سواء صغار او كبار, يرجع ذلك الى عدم ضم اي محتوى غير مناسب على الصغار.
  • يهتم طاقم مطوري اللعبة بالتحديث المستمر لإضافة المزيد من اللاعبين الجدد او الالعاب المختلفة, بجانب العمل على تحسين الاداء و حل المشاكل التي تقابل اللاعبين.
  • تتمتع بواجهة ذات تصميم جديد بالوان رائعة, مع دعم كامل لواجهة باللغة العربية مما يزيد من سهوله فهم اللعبة للاشخاص من الوطن العربية.
  • لمزيد من السهوله يتم شرح كل نمط من الالعاب للحكم حتى يستطيع التعرف على قوانين كل لعبة قبل البداية.

شرح تطبيق صباحو تحدي

يضم برنامج صباحو تحدي على سته العاب ذات انماط و قوانين مختلفة المتاح الأن اربع فقرات و سيتم التحديث في النسخ القادمة لإضافة الفقرات الخالية, الجميع يدور حول المعلومات الرياضية عن مشاهير كرة القدم, بعض الالعاب يقوم بتخيير الفريق اختيار اللعبة حول لاعبين محليين او عالميين حسب المعلومات المتوفرة لأعضاء الفريق.

 

من اللاعب : تقوم فكرة اللعبة حول قراءة الحكم للكلوهات عن احد مشاهيرة كرة القدم للفريقين, من حق الفريقين التشاور ما بين الاعضاء لتخمين اللاعب, عند اعطاء اجابة خاطئه سوف يحرم الفريق من الإجابة على الكلو القادم فقط.

 

تمثيل : يقوم الحكم في اخذ احد اعضاء الفريق اللي عليه الدور في التخمين, ثم اخبارة باللاعب الذي سوف يحاول تمثيل هذا اللاعب بدون كلام او صوت, متاح مده 60 ثانية فقط للتمثيل و معرفة هذا اللاعب, في حاله اخفاق الفريق يستطيع الفريق المنافس الاجابة و تخمين اللاعب خلال مده 10 ثواني فقط.

 

باسورد تشالينج : لعبة تحدي كلمة السر شبيه بتحدي تمثيل لكن الاختلاف هو مسموح للاعب التعبير من خلال الكلام و التحدث, لكن هناك بعض الممنوعات عليه عدم سردها اثناء التحدث عن اللاعب, هذه الممنوعات هي البلد او الفريق و رقم اللاعب و الاسم, إذا اخطأ المستخدم و قام بإخبار احد الممنوعات, يتم حرم الفريق من هذا الدور و يقوم اللاعب المنافس بدورين او 2 كلو, مده هذا التحدي هو 30 ثانية فقط تشمل التفكير في الكلو و تخمين الصديق الاخر.

 

عروستي بالعكس : تدور فكرتها حول إقامة مزاد من كل لاعب على زميله عن عدد الاسئله المتاحة لمعرفة احد مشاهيرة كرة القدم, صاحب عدد الاسئله الاقل هو الذي يشارك باللعب, على متلقي السؤال بالإجابة بنعم او لا فقط حتى إذا لم يستطيع تخمين الاجابة, إذا اخطأ اللاعب في معرفة الإجابة الصحيحة يستطيع الفريق المنافس استكمال اللعب بعدد الأسئله المتاحه و من ثم الإجابة.

تحميل تطبيق صباحو تحدي

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل تطبيق صباحو تحدي الجديد مجانا على موقع جيجا سوفت للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة من خلال سيرفرات التحميل السريعة, إذا كنت تبحث عن طريقة جديدة بأسلوب مليئ بالمرح و المتعه لتحدي الاصدقاء في العاب جماعية تتكون من فريقين, انصحك البدء في اختبار معلوماتك الرياضية من خلال لعبة صباحو تحدي الأن.

تحميل برنامج صباحو تحدي تحميل تطبيق صباحو تحدي تحميل لعبة صباحو تحدي صباحو تحدي APK تحميل تطبيق صباحو تحدي للاندرويد




تم اختيارها لك