تحميل تطبيق Focus And Dslr Blur اخر اصدار للاندرويد و الايفون مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق Focus And Dslr Blur للاندرويد تحميل تطبيق Focus And Dslr Blur للايفون Focus And Dslr Blur تنزيل تطبيق Focus And Dslr Blur للاندرويد

Focus And Dslr Blur : قم بتنزيل و تحميل تطبيق Focus And Dslr Blur للاندرويد و الايفون برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023, نوصيك بتجربة تنزيل تطبيق Focus And Dslr Blur على الفور.


تطبيق Focus And Dslr Blur

تنزيل تطبيق Focus And Dslr Blur للجوال, اصدقائي الاعزاء زوار موقع جيجا سوفت اهلا و سهلا بكم, سوف نقدم لكم اليوم برنامج Focus DSLR Blur الذي يدعم اجهزة الاندرويد والايفون، ويقوم بعمل خلفية ضرورية تلقائية والغرض الأساسي منه أن تظهر لك الصورة واضحة أكثر وبشكل متميز، يحلل الصورة، ويقوم بتسجيل أي عناصر بالخلفية بشكل ضبابي يحاول من تخفيف الضوء بالصورة؛ ليكون التأثير ضبابيا، علاوة إلى أن تأثير الضبابي يوفر لك القدرة على تعديل معالم التصوير مثل التشبع أو التعريف أو التباين أو توازن اللون الأبيض أو درجة حرارة الألوان، وكما يتضمن أو يحتوي على تأثيرات مبدعه وفلاتر المختلفة؛ لتحسن شكل الصوره عموما، علاوه على لمسات متميزه وجريئه.

 

تطبيق Focus DSLR Blur له واجهة مستخدم سهلة جدا وبسيطة بالاستخدام وقدرة على التقاط الصورة بكل بساطة وسهولة مدمجة، وتبحث عن أي صورة من الجهاز الخاص بك، أو تقوم بالتصوير والتعديل على الصورة وتحفظها على الجهاز، أو ممكن أن تشاركها على برامج السوشيال ميديا والتواصل الاجتماعي؛ لتبين مهاراتك في التصوير والإبداع، تصديق Focus DSLR Blur ReLens ما هو إلا أداة متميزة لكل محبي التصوير الفوتوغرافي، يحصلون على تأثير بوكيه ومميزات وإمكانات تكون الصورة محترفة بأعلى جودة بكل سهولة بكل بساطة.

ما هو تطبيق Focus DSLR Blur؟

Focus DSLR Blur هو تطبيق كاميرا احترافية صممت على الأجهزة المحمولة الذكية الداعمة النظام الاندرويد، يوفر تأثير ضبابي ومحاكاة للتصوير DSLR بأعلى جودة ويناسب كل المصورين؛ لأضافة اللمسات الاحترافية للصور ويوفر لك التأثير الضبابي، إمكانية أن يحقق عمق بالصورة، وتقوم بالتركيزها على جزء واحد فقط، وتحول باقي الأجزاء بالخلفية إلى خلفية ضبابية، تقوم بتعديل مستوى التركيز بزوايا الضباب بالصورة حسب رغباتك، ويكون أفضل مساعد لك على أن تبرز العناصر المهمة بالصورة وبخلفية ضبابية وتكون واضحة وظاهرة للجميع.

 

علاوة أن تطبيق Focus DSLR Blur ReLens يسمح لك بمميزات كثيرة جدا منها تحرير تشبع وتحرير وسطوع ودرجة اللون والتباين وتعديل على الصورة؛ لتكون حسب ما أنت تريد، له واجهة مستخدم بسيطة وسهلة جدا في الاستخدام، تحرر الصورة وتتلاعب بإعداداتها بأعلى دقة، وتحفظها في نهاية التعديل وتلتقطها وتقوم بالتعديل عليها أو تشاركها برامج التواصل الاجتماعي أو عبر بريد الإلكتروني تقوم بعرض كل هذه الأعمال ببساطة.

 

تطبيق Focus DSLR Blur هو أداه لكل عشاق الصور الفوتوغرافية، يعشقون تأثيرا عميقا على جوده DSLR على الأجهزة المحمولة، المطور له Focus DSLR Blur app ومجاني حجمها صغير 44 ميجا بايت فقط والتقييم إيجابي 4.5 من 5 نجوم وهو من تطبيقات الكاميرا الاحترافية، ومن أهميته أنه يقدم إضافات وتأثيرات العدسة الكاميرا، يمكن التقاط الصورة بالأجهزة المحمولة.

تحميل تطبيق Focus DSLR Blur للاندرويد و الايفون

قم بتحميل و تنزيل تطبيق Focus DSLR Blur للاندرويد و الايفون برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023, كما تعلمون ما نحن نهتم به على موقع جيجا سوفت هو توفير كل ما هو جديد و حصري في عالم التطبيقات والالعاب والبرامج, كما هو الحال مع تنزيل تطبي Focus DSLR Blur الذي يمكنك تنزيله بروابط مباشرة و سريعه اسفل الموضوع.

 

ما يميز تنزيل تطبيق Focus DSLR Blur يبحث عنه عدد كبير جدا من الأفراد ؛ لأن هذا المجتمع الذي نحن فيه مجتمع رقمي، يقوم بتوثيق اللحظات السعيدة، فمهم جدا أن تقوم بالتقاط الصور تكون بأعلى جودة وبشكل احترافي، والتطوير له بشكل دائم ومستمر لتكون لك صورة رائعة وجميلة وداعم؛ لتحصل على الخلفيات بأعلى جودة، تسعد بشكل احترافي، تمتع بكل الصور يبحث عنه الكثير فقد كانت عملية التنزيل من جوجل بلاي 100 ألف عملية تنزيل، والتقييم إيجابيا 4.7 من 5 نجوم تقوم بالتعديل على جزء من الصورة، ويكون ما حولها كله بالخلفية واضحا أكثر ومميز مع عدسة DSLR على أجهزة الآيفون ووضع الاندرويد.

 

في هذا التطور الشديد بالرقم تستخدم في جهازك كاميرا DSLR المعروفة، ستكون تحتك تصرفك وتحول الصور من خلال نفس الطريفة واحدة إلى ReLens وتضع التأثير الضبابي وتحول الكاميرا SLR إلى عدد السير بالتأثيرات المتنوعة وعدد 50 مم fe. 14 وعدسة SLR الدوامة البوكيه والمشوهة، يستخدم تطبيق Focus DSLR Blur الذكاء الاصطناعي لأضافة تأثير البوكيه بالتقاط الصورة.

 

تطبيق Focus DSLR Blur يستخدم التأثيرات البصرية مثل تأثير Reflaction Blurو Rotastion Blu و Eclipeseو Smooth وباستخدام التشويه والانتشار ويخطط لك العمق بشكل يدوي، ويضبط لك عمق المجالات بالصورة يدويا لتستخدم أبعاد ثلاثية الأبعاد وتقسيم ذكي للطبقات مختلفة، ويطمس لك المقدمة والخلفية ويسمح لك أن تضع نغمة للفلاتر بمنتج Polarr و Light Room و VASCO و tadd Slr والتاثير SLR الواقعي.

تحميل تطبيق Focus And Dslr Blur للاندرويد تحميل تطبيق Focus And Dslr Blur للايفون Focus And Dslr Blur تنزيل تطبيق Focus And Dslr Blur للاندرويد

معلومات حول برنامج Focus And Dslr Blur

الجدير بالذكر ان برنامج Focus And Dslr Blur تم إنشاء تطبيق ReLens لجعل المصورين المتنقلين أكثر راحة باستخدام الكاميرات اليدوية والاحترافية. قد تفاجئك العدسات العديدة التي تقدمها ReLens بطرق معينة.

 

إذا كنت ترغب في تنزيل البرنامج ، فقد وصلت إلى الموقع المناسب. أسرع طريقة للتنزيل وأحدث إصدار متاحان لكم جميعًا. نتيجة لذلك ، انقر فوق زر التنزيل الموجود اسفل الصفحة.

 

سيبدأ التنزيل في بضع ثوانٍ فقط. نأمل أن تكون قد وجدت هذا المنشور مثيرًا للاهتمام وأن تنشر الكلمة عنه لأصدقائك على منصات التواصل الاجتماعي مثل Facebook و WhatsApp و YouTube ومواقع الويب الأخرى حتى يتمكنوا من تعلم كيفية الحصول على Focus And Dslr Blur Mod APK.

مميزات تنزيل تطبيق Focus And Dslr Blur للجوال

  • يتيح هذا التطبيق تأثيرات عدسة البوكيه الفعلية ، والتشويش التلقائي ، وعمق المجال الضحل ، وفتحة العدسة الكبيرة f1.4 على الهواتف الذكية.
  • يتم تحسين الصور بتأثيرات البوكيه وحسابات عمق المجال بواسطة الذكاء الاصطناعي. إجراء ما بعد التركيز بسيط.
  • يمكن أن تتسبب العدسات الاحترافية في حدوث كسوف ، وتنعيم ، وتناوب خارج نطاق التركيز وردود فعل ، وإشعاع ، وتشتت ، وتشوهات ، وغير ذلك.
  • عشرين عدسة أو أكثر بتأثيرات بصرية متنوعة ، بما في ذلك عدسات 50 مم f1.4: Swirly Bokeh Effect Lens و Anamorphic Lens و Mirror Lens (Reflex Lens) و Fixed Focus Lens.
  • لإنتاج تأثيرات بوكيه متنوعة في منطقة التمويه ، مثل القلب ، ندفة الثلج ، الحلقة ، النجم الخماسي ، السداسي ، قطرة الماء ، بتلة الزهرة ، الماس ، إلخ ، يمكن استخدام محاكاة أشكال شفرة الغالق.
  • يمكن عرض صورك المفضلة من حياتك في إطارات صور تم إنشاؤها خصيصًا مع علامات مائية احترافية للتصوير الفوتوغرافي. تسمح لك الإطارات القابلة للتعديل بدرجة كبيرة بإنشاء إطار فردي مثالي أو علامة مائية بخلفية ومادة وعلامة تجارية ولون يكمل صورك.
  • يمكنك تحرير المقدمة أو الخلفية دون تغيير التكوين ككل. من خلال فصل المنظورين الأمامي والخلفي باستخدام Relens ، يمكنك ضبط صورك بذكاء. باستخدام مرشحات محددة مسبقًا ونمط النغمة.
  • فلاتر تم إنشاؤها للكاميرات القديمة والأفلام القديمة والمصورين المحترفين والصور الشخصية والمناظر الطبيعية وما إلى ذلك. استخدم الدرجات اللونية الطبيعية لجعل صورك تبدو جميلة.
  • يدويا تغيير عمق المجال. ضبط تأثير التمويه ممكن.
  • اعرض اللقطة التي التقطتها في الوضع الرأسي ثلاثي الأبعاد أو باستخدام خريطة عمق نابضة بالحياة.
  • من الممكن التقاط الصور ومقاطع الفيديو وتسجيلها.
  •  لديها تكبير أمامي وخلفي 20 مرة ، وهو مشابه لعدسة تليفوتوغرافي 136 مم على SLR (بعض الطرز لا تسمح بذلك).
  • تتوفر جميع أدوات التحكم اليدوية للتعرض وسرعة الغالق و ISO والتركيز وتوازن اللون الأبيض.
  • يتضمن وضع توازن اللون الأبيض ضوء النهار (5200 كلفن) ، غائم (6000 لتر) ، الظل (7500 كلفن) ، ساطع (3000 كلفن) ، وفلوريسنت (4000 كلفن) ظروف الإضاءة.
  • قريبًا ، سيتم إطلاق أوضاع تصوير إضافية ، بما في ذلك وضع المؤقت الذاتي (الاندفاع) والوضع الاحترافي اليدوي.
  • تسجيل الفيديو عالي الدقة في وضع الفيديو الاحترافي (مساء)
  • يمكن للمحترفين الوصول إلى خطوط الشبكة ومقاييس المستوى والأدوات المساعدة الأخرى.
  • تعرض الشاشة مجموعة متنوعة من البيانات الاحترافية ، بما في ذلك مؤشر الحجم وسعة البطارية وسعة التخزين.

كيفية تحميل Focus And Dslr Blur Mod APK 2023؟

  1. يمكنك الحصول على "Focus And Dslr Blur Mod APK" بالنقر فوق زر التنزيل.
  2. بعد تنزيل الملف ، انقر فوق تثبيت تنزيل ملف.
  3. افتح المثبت لإكمال عملية التثبيت.
  4. اسمح لهاتفك الذكي بإنهاء عملية التثبيت.
  5. باستخدام Focus And Dslr Blur Mod APK 2023 ، يمكنك الحصول على كل شيء غير محدود مجانًا.

تحميل تطبيق Focus And Dslr Blur

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل برنامج Focus And Dslr Blur مجانا على موقع جيجا سوفت للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج Focus And Dslr Blur الرائع الأن.

تحميل تطبيق Focus And Dslr Blur للاندرويد تحميل تطبيق Focus And Dslr Blur للايفون Focus And Dslr Blur تنزيل تطبيق Focus And Dslr Blur للاندرويد




تم اختيارها لك