تحميل برنامج Timestamp Camera اخر اصدار للاندرويد و الايفون مجانا

اختصارات الموضوع

timestamp camera,hack timestamp camera,timestamp camera hack,cara hack timestamp camera,افضل برنامج تعديل الصور في العالم,timestamp,شرح تطبيق timestamp,merubah tanggal dan waktu di timestamp camera untuk video edit,viral timestamp settings viral #telecom,best camera app for android

Timestamp Camera : قم بتحميل و تنزيل برنامج Timestamp Camera للاندرويد و الايفون برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023, نوصيك بتجربة تنزيل تطبيق تصوير مع الوقت والتاريخ Timestamp Camera على الفور.


برنامج Timestamp Camera

تحميل برنامج Timestamp Camera للجوال, اصدقائي الاعزاء زوار موقع جيجا سوفت اهلا و سهلا بكم, سوف نعرض عليكم اليوم تطبيق Timestamp Camera بمجرد أن تقوم بالتصوير من خلال هذه الكاميرا الرائعة التي تساعدك علىة أن تكون من ضمن أفضل الأشخاص الذين يستخدمون الكاميرا في التصوير المميز والذي يتميز بكثير من المتعة التي تحصل عليها وتجدها هنا في هذا التطبيق الذي يضم مجموعة كبيرة من أفضل التأثيرات التي تحتاج إليها في كل هذه الصور التي تريد تغييرها بشكل مستمر يمكنك أن تستخدمه للحصول على كل ما تريد من هذه التأثيرات.

 

و الحصول على كثير من هذه التأثيرات التي تريد الحصول عليها بشكل مستمر يمكنك أن تقوم بكثير من هذه الخدمات الرائعة التي تحصل عليها وتقدمها في جميع الصور التي تريد أن تعمل على تغييرها تستطيع ان تستخدم الكثير من هذه الأدوات التي تكون موجودة في هذا التطبيق الذي يعمل على أن تكون أنت من ضمن أفضل التأثيرات الصوتية التي لابد من أن تستخدمها في كل مرة عند الدخول لمثل هذا تحميل تايم ستمب كاميرا للاندرويد يمكنك أن تحصل على كثير من أن هذه الخدمات الرائعة التي لابد من أن تستخدمها بشكل مستمر في مثل هذا التطبيق المميز الذي يساعدك على أن تكون من ضمن أفضل المستخدمين الرائعين الذين يحرصون على إستخدام الكثير من هذه الشرائع الكثيرة التي لابد من ان تستخدمها بكل إحترافية.

ما هو برنامج Timestamp Camera؟

Timestamp Camera هو برنامج مصمم للسماح للمستخدمين تلقائيًا بإضافة الموقع ، التوقيع ، التاريخ والوقت أو حتى خريطة لجميع الصور التي يلتقطونها بهواتفهم.

 

طريقة عمل Timestamp Camera Free بسيطة للغاية: عند فتح التطبيق ، سيتم تفعيل كاميرا جهازك ، وسيعرض محدد المنظر سلسلة من البيانات التي يمكنك تعديلها حسب رغبتك. تتضمن هذه البيانات التاريخ ، الوقت ، الموقع ، خريطة ،وحتى البوصلة. عند التقاط صورة باستخدام Timestamp Camera Free ، ستتم إضافة هذه البيانات تلقائيًا. في الإعدادات ، يمكنك تعيين المعلومات التي تريد ظهورها ، والمكان الذي تريد ظهورها فيه ، والصيغ المختلفة التي يمكن أن تظهر بها.

 

Timestamp Camera Free هو التطبيق المثالي لفرز الصور الملتقطة بهاتفك حسب التاريخ والمكان. بهذه الطريقة ، ستكون قادرًا دائما على تذكر تلك اللحظة في حياتك التي خلّدتها بهاتفك. أيضًا ، إذا كنت تريد أن تحمل جميع صورك توقيعك ولا تريد استخدام برنامج لإضافة علامة مائية ، فإن Timestamp Camera Free يقوم بذلك تلقائيًا نيابةً عنك بنفس الطريقة تمامًا.

تحميل برنامج Timestamp Camera للاندرويد و الايفون

قم بتحميل و تنزيل برنامج Timestamp Camera للجوال برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023, كما تعلمون ما نحن نهتم به على موقع جيجا سوفت هو توفير كل ما هو جديد و حصري في عالم التطبيقات والالعاب والبرامج, كما هو الحال مع تنزيل برنامج Timestamp Camera الذي يمكنك تنزيلها بروابط مباشرة و سريعه اسفل الموضوع.

 

يعمل برنامج Timestamp Camera على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميله عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي, يمكنك تجربة برنامج تصوير بالوقت والتاريخ على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون, يتمتع Timestamp Camera بحجمه الصغير و هو ما يساعد الاشخاص على تحميل و تثبيت البرنامج على اجهزة الهواتف المحمولة, حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الجوالات, كما يعتمد على بنظام عمل اوف لاين.

timestamp camera,hack timestamp camera,timestamp camera hack,cara hack timestamp camera,افضل برنامج تعديل الصور في العالم,timestamp,شرح تطبيق timestamp,merubah tanggal dan waktu di timestamp camera untuk video edit,viral timestamp settings viral #telecom,best camera app for android

نبذة مختصره حول برنامج Timestamp Camera

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل برنامج Timestamp Camera يوم 26 من شهر مارس عام 2015 من تطوير Bian Di الصيني, يعمل كبديل جيد عن تطبيق التقاط الصور و مقاطع الفيديو الافتراضي لما يتمتع به من امكانيات و ادوات جيده, حيث انه مختلف تماما عن باقي تطبيقات التقاط الصور و تعديلها حيث انه يخدم شريحه معينه من الاشخاص, بعيده تماما عن التصميم او الاحتراف و لكن مميزات يبحث عنها الكثير من محبي الطبيعه و السفر و التقاط الصور التذكاريه.

 

حيث يوفر البرنامج مجموعة من الادوات المميزه التي تساعد على التقاط صور الطبيعه الخلابه بطريقه رائعة, كما تعمل على توثيق لاحداث الصورة او مقطع الفيديو عن طريق إظهار الوقت و التاريخ لإلتقاط الصورة, بجانب إمكانية إظهار عداد الوقت اثناء التقاط او مشاهدة مقاطع الفيديو, ليس هذا فقط بل تستطيع توثيق اللحظة من خلال كتابه عبارة اسفل التفاصيل السابقة مثال اسم المكان او الحدث الذي يساعد كثيري التجوال من معرفة مكان التقاطها.

مميزات تحميل برنامج Timestamp Camera

  • تطبيق كاميرا بديل بطابع مختلف يعمل على إضافة الطابع الزمني على الصور و مقاطع الفيديو.
  • يضم العديد من انماط التنسيق المختلفة لإضافة الوقت و التاريخ على الصور و مقاطع الفيديو يصل عددها الى 61 تنسيق مختلف.
  • يدعم العمل على اختيار و تعديل نوع الخط و اللون و الحجم للتوثيق الزمني على الصور و الفيديو لتلائم مع الخلفية.
  • تستطيع تحريك الطابع الزمني داخل الصور و الفيديو بسبع مواضع مختلفة سواء على الاربع اركان او متوسط الحواف.
  • ميزة احترافية لإضافة الموقع الجغرافي بطريقة تلقائية بدون تدخل المصور من خلال تفعيل خدمة GPS.
  • دعم إضافة بعض التفاصيل الاخرى من حدود الارتفاع و السرعة على الكاميرا او كتابة نص مخصص و إضافة رموز تعبيرية.
  • يمكنك إضافة الخريطة مع تغيير المقاييس و الشفافية و الحجم و عرض البوصلة.
  • التقاط مقاطع الفيديو سواء بصوت او بدون صوت مع إمكانية إضافة شعار خاص على الكاميرا.
  • نمط مخصص للحفاظ على طاقة البطارية اثناء استخدام الكاميرا للحد من الاستهلاك و البقاء في وضعيه التشغيل لاطول مده ممكنه.
  • تضم مجموعة مختلفة من الفلاتر و المؤثرات التي تساعد على ابراز معالم الطبيعه التي يتم التقاطها لتظهر بشكل مميز.
  • يستطيع المصور تغيير مكان حفظ الصور و مقاطع الفيديو إما على الذاكرة الداخلية او على ذاكرة SD خارجية بشكل مباشر.
  • يدعم تطبيق Timestamp Camera العمل بوضع OFF Line اوف لاين بدون الحاجة الى توصيل الجهاز بخدمة الانترنت.
  • يعمل تطبيق تصوير بالوقت والتاريخ على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد و IOS.
  • يتمتع برنامج Timestamp Camera بالحجم الصغير مما يساعد المصورين على تنزيل التطبيق بكل سهوله.

تحميل برنامج Timestamp Camera

هنا جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل برنامج تصوير بالوقت والتاريخ مجانا على موقع جيجا سوفت للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, إذا كنت من هواه السفاري و التجول في الطبيعه و تريد توثيق هذه اللحظات من خلال التقاط الصور و مقاطع الفيديو, مع إظهار الطابع الزمني و بعض التفاصيل عن مكان و وقت التقاط الصور او الموقع الجغرافي, انصحك البدء في تجربة برنامج Timestamp Camera الأن.

timestamp camera,hack timestamp camera,timestamp camera hack,cara hack timestamp camera,افضل برنامج تعديل الصور في العالم,timestamp,شرح تطبيق timestamp,merubah tanggal dan waktu di timestamp camera untuk video edit,viral timestamp settings viral #telecom,best camera app for android




تم اختيارها لك