تحميل برنامج اخفاء الصور والفيديوهات برقم سري Keepsafe للجوال والكمبيوتر مجانا

اختصارات الموضوع
تحميل برنامج اخفاء الصور والفيديوهات برقم سري Keepsafe للجوال والكمبيوتر.تحميل برنامج اخفاء الصور و الفيديوهات برقم سري,تنزيل برنامج اخفاء الصور و الفيديوهات برقم سري,اخفاء الصور,طريقة اخفاء الصور والفيديوهات,تحميل برنامج اخفاء الصور و الفيديو,برنامج اخفاء الصور والفيديوهات للاندرويد,برنامج الخزنه لاخفاء الصور والفيديوهات,برنامج لاخفاء الصور والفيديوهات,افضل برنامج لاخفاء الصور والفيديوهات,تحميل برنامج قفل الصور و الفيديوهات,تنزيل برنامج قفل الصور و الفيديوهات,تحميل برنامج قفل الصور و الفيديو,طريقة اخفاء الصور والفيديوهات

تحميل برنامج اخفاء الصور والفيديوهات برقم سري Keepsafe للجوال والكمبيوتر مجانا

برنامج Keepsafe:قم بتحميل وتنزيل تطبيق إخفاء الصور والفيديوهات للاندرويد والايفون واللابتوب والماك برابط مباشر.اصدقائي موضع اليوم هو طريقة تحميل برنامج اخفاء الصور والفيديوهات برقم سري Keepsafe للجوال والكمبيوتر.

تنزيل تطبيق Keepsafe برنامج اخفاء الصور والفيديوهات

برنامج اخفاء الصور والفيديوهات برقم سري :اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم, كما تعلمون انه مع اهتمام الكثير من الاشخاص حول العالم بإقتناء هواتف ذكية لما يحمله من خصائص ومميزات جعلت الاشخاص لا يستطيعوا الاستغناء عن تركه دقيقه بل يصطحكبوا الجوال معهم بأي مكان وهذا يرجع الى صغر الحجم والوزن, يعتبر الهاتف عبارة عن جهاز كمبيوتر مصغر لذلك فهو قابل للإختراق او انتقال الفيروسات والملفات الخبيثة له مما يحتاج منك الى تأمين جوالك لدعم إصابته وضياع الكثير من الملفات والصور الهامة.

تحميل افضل تطبيق لأخفاء الصور والفيديو من الهاتف

إذا كنت تستخدم شبكة الانترنت وهناك بعض المشاكل التي تقابلك بفتح بعض التطبيقات والمواقع حيث انها محجوبة من قبل الدولة المتواجد بها.بالإضافة الى تشفير اتصالك حتي يصعب تتبع جهازك من قبل المتلصصين وبهذا هو حماية ايضا لجهازك اثناء استخدام خدمة الانترنت, تعتبر الكاميرا هي اكثر جزء في الموبايل يهتم به الكثير من المستخدمين بالجوال قبل شراءة وهذا حيث انه انتشرت موضة التصوير ومشاركة بعض هذه الصور ومقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لكن سوف تحتاج الى برنامج Keepsafe الذي يساعدك على إخفاء الصور والفيديوهات والحفاظ على خصوصيتك.

ما هو تطبيق الخزينة Keepsafe ؟

هو برنامج تستطيع من خلاله إخفاء الصور برقم سري وبصمة مع إمكانية استرداد الصور وعمل نسخه احتياطيه لها في حال ضياع الجهاز، يتمتع البرنامج بخاصية آمان وتشفير عالي حيث يصل عدد الصور الذي بإمكانك إخفائها إلى 1000 صورة ووضع كلمة مرور للصور.ويتمتع برنامج Keepsafe بواجهة ذات تصميم بسيط وانيق مع دعمه للعديد من اللغات المختلفة ومن ضمنهم دعمة لواجهة كاملة باللغة العربية مما يزيد من سهوله استخدام التطبيق على الاشخاص من منطقة الشرق الاوسط بعد إزاله عائق اللغة.

تنزيل برنامج الخزنة Keepsafe للاندرويد والايفون برابط مباشر

قم بتحميل تطبيق كيب سيف مجانا للموبايل برابط مباشر اخر نسخة.هل تبحث عن برنامج Keepsafe لحفظ صورك وذكرياتك الخاصة بك وبحماية عالية دون تطفل وهو من أفضل التطبيقات لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو تم استخدامه من قبل العديد من الأشخاص، وفي ظل وجود الكثير من البرامج لإخفاء الصور والملفات لكن برنامج كيب سيف يتصدر الجميع ويظل في المرتبة الأولى لما يقدمه من حماية وخصوصية عالية للمستخدم فأصبحت الخزنة الآن متوفرة على هاتفك الذكي ولن يستطيع أحد رؤية صورك غيرك.

شاهد ايضا:تحميل برنامج Tempo تيمبو صناعة فيديو مع موسيقى للاندرويد والايفون برابط مباشر

معلومات عن برنامج Keepsafe الخزنة

الجدير بالذكر انه تم إصدار اول نسخة تحميل برنامج خزينة الصور يوم 3 يونيو عام 2011 و المقدم عن طريق Keepsafe الامريكية ويعتبر من التطبيقات التي تساعد المستخدمين للحفاظ على قدر اكبر من الخصوصية عن طريق حماية الصور ومقاطع الفيديو من المتطلفين, يعمل برنامج اخفاء الصور على الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلة عن طريق متجر جوجل بلاي.

يمكنك تجربة تطبيق Keepsafe على أجهزة الحاسوب واللابتوب والماك والجوال التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس عن طريق تحميلة من خلال متجر ابل ستور للعمل على هواتف الايفون, يتمتع تطبيق خزينة الصور والفيديو بالحجم الصغير وهو ما يساعد المستخدمين من تحميل وتثبيت البرنامج بكل سهوله على الهواتف حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الجوال كما انه لا يحتاج الى اجهزة ذات مواصفات عالية لتشغيلة فهو يعمل على الأجهزة المتوسطه والبسيطه بأداء وسرعة عالية.

تحميل برنامج Keepsafe للكمبيوتر واللابتوب والماك برابط مباشر

قم بتنزيل برنامج الخزنة على جهاز الحاسوب الخاص بك برابط مباشر ومجاني كما يمكنك تحميل البرنامج على أجهزة الماك.تطبيق إخفاء الفيديوهات هو برنامج تستطيع من خلاله إخفاء الصور برقم سري وبصمة مع إمكانية استرداد الصور وعمل نسخه احتياطيه لها في حال ضياع الجهاز، يتمتع البرنامج بخاصية آمان وتشفير عالي حيث يصل عدد الصور الذي بإمكانك إخفائها إلى 1000 صورة ووضع كلمة مرور للصور. اولى الميزات التي نهتم بها على موقع المتجر العربي هو تقديم كل ما هو مجاني وجديد من العاب وتطبيقات كما هو الحال مع برنامج خزينة الصور والفيديو تستطيع تحميلة الأن مجانا بروابط مباشرة سريعة عن طريق المتاجر الرسمية من اسفل الموضوع.

لا يحتاج برنامج خزينة الصور الى تسجيل حساب جديد او الدخول عن طريق ربط حساباتك بمواقع التواصل الاجتماعي كما انه يعمل بنظام اوف لاين Off Line فهو لا يحتاج الى توصيل جوالك بشبكة الانترنت, يقدم تطبيق Keepsafe خزينة تستطيع نقل الصور ومقاطع الفيديو والعديد من الملفات المختلفة اليها وحمايتها ضد المتطفلين بكلمة مرور او بصمة وشكل سري بالإضافة الى اخفاء هذه الخزنة من الانظار.

طريقة عمل برنامج اخفاء الصور والفيديوهات برقم سري

بعد تحميل وتنزيل برنامج Keepsafe على هاتفك وعلى الكمبيوتر من خلال الروابط الموجودة بالأسفل على حسب نظام التشغيل سوف تكتشف انه التطبيق يتمتع بتصميم بسيط وانيق كما انه يدعم اللغة العربية وهو ما يجعله سهل الاستخدام على الاشخاص من منطقة الشرق الاوسط, عند تشغيل التطبيق لاول مره فقط سوف تحتاج لتوصيل خدمة الانترنت والبدء بالضغط على انشئ حسابا من هنا اذا لم يسبق لك التسجيل من قبل ثم الضغط على المواصلة لقبول شروط استخدام البرنامج.

سوف يطلب منك التطبيق كتابة الاسم ثم كتابة ايميل صحيح حيث سوف تصلك رسالة على البريد الالكتروني بها كود تفعيل حسابك على التطبيق, بعد ذلك عليك كتابة رقمك السري وكن حذرا عند كتابتة حتى لا يستطيع احد اخر تخمينه ثم كتابتة مره اخرى للتأكيد والضغط على موافق للسماح بإستخدام رقم السر بكل تطبيقات خزينة الصور بجميع الاجهزة.

برنامج كيب سيف Keepsafe لأخفاء الفيديوهات

بعد ذلك سوف تظهر لك الأن الواجهة الرئيسية للبرنامج التي تحتوي على بعض الفولدرات التي تقسم حسب نوع الاستخدام فمنها فولدر خاص ببطاقات الامان لإخفاء صور رخص القيادة وتحقيق الشخصية وبطاقة الامان كما تستطيع إنشاء ملفات جديدة عن طريق علامة + الموجودة باسفل اليمين, هناك قسم اخر سوف تجده بالاعلى به كلمة مشترك وهذا عبارة عن ملف تقوم بمشاركتة  مع شريك حياتك و به بعض الصور الخاصة بكم.

بعد الدخول على احد المجلدات عليك الضغط على علامة + لنقل الصور وملفات الفيديو وانواع الملفات الاخرى الى هذا المجلد وإخفاءها من داخل الاستديو, تستطيع من خلال اعدادات التطبيق عمل قفل للشاشة والتحكم بتغيير قوالب تصميم التطبيق او التحكم بسحابة التخزين, تستطيع تفعيل تنبيهات الاختراق التي تساعدك على التقاط صورة للمتطفل ووضع رقم سري وهمي لإيقونة إضافية للتطبيق كما إنك تستطيع من خيار الباب السري تغيير ايقونة البرنامج الى تطبيق اخر لزيادة الخداع.

تحميل برنامج Keepsafe للاندرويد

  • ترخيص التطبيق : مجانا.
  • حجم التطبيق : 20.3 ميجا بايت تقريبا.
  • تاريخ التحديث : 20 سبتمبر 2021.
  • الاصدار الحالي : 10.7.0.
  • نظام التشغيل : اندرويد 5.1 على الاقل.
  • لغة التطبيق : يدعم اللغة العربية.
  • تقييم التطبيق : 4.4 نجمة.

شاهد ايضا:تحميل برنامج ريكوفا Recuva لإستعادة الملفات المحذوفة على الكمبيوتر والجوال برابط مباشر

تحميل برنامج اخفاء الصور والفيديوهات برقم سري Keepsafe للجوال والكمبيوتر

تحميل برنامج Keepsafe للايفون

  • ترخيص البرنامج : مجانا.
  • حجم البرنامج : 149.2 ميجا بايت تقريبا.
  • تاريخ التحديث : 18 اكتوبر 2021.
  • نظام التشغيل : IOS 11.0 على الاقل.

مميزات تحميل وتنزيل برنامج خزينة الصور للموبايل والكمبيوتر

  • Keepsafe هو برنامج يساعدك على تأمين الصور ومقاطع الفيديو من خلال اخفائها ووضع رمز امان لحماية الخزنة.
  • يعمل تطبيق Keepsafe على اجهزة الجوال التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيلة من خلال متجر جوجل بلاي.
  • يمكنك تجربة برنامج خزينة الصور والفيديو على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS من خلال تنزيلة عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.
  • يتميز برنامج Keepsafe بحجمة الصغير الذي يساعد الاشخاص بتنزيل وتثبيت التطبيق على الجوالات بكل سهوله حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الهاتف المحمول.
  • تستطيع اخفاء العديد من انواع الملفات المختلفة سواء صور او فيديو او مستندات بوضعها داخل خزينة التطبيق.
  • يتنوع اساليب الامان الموجودة داخل البرنامج تستطيع الاخيار فيم بينهم منها البصمة او رقم المرور.
  • يدعم الخزينة العديد من اللغات يصل الى 14 لغة مختلفة مع دعمه لواجهة كاملة باللغة العربية مما يجعله سهل الاستخدام على الاشخاص من منطقة الشرق الاوسط بعد إزاله عائق اللغة.
  • Keepsafe لا يحتاج الى تسجيل حساب جديد او تسجيل الدخول عن طريق حساباتك بمواقع التواصل الاجتماعي.
  • برنامج خزينة الصور يعمل بنظام اوف لاين Off Line بدون الحاجة الى توصيل هاتفك بشبكة الانترنت.
  • يهتم طاقم المطورين بالتحديث المستمر لإضافة خصائص جديدة وزيادة الأداء مع حل جميع المشاكل التي تقابل المستخدمين.
  • تحميل برنامج اخفاء الصور والفيديوهات برقم سري Keepsafe للجوال والكمبيوتر
  • يمكنك عمل نسخة احتياطية للخزينة ونقلها على سحابة تخزينية بسعه 10 جيجا بايت حتى تستطيع استعادة الخزنة مره.اخرها اذا تم فقد او حذف الخزنة بالملفات من الجوال.
  • يقوم البرنامج بالتقاط صور المتطلفين الذي يقوم بإدخال كلمة مرور خاطئة للتعرف على الذي يحاول اقتحام خصوصيتك.
  • يمكنك إنشاء خزينة وهمية برقم سر مختلف لإيهام المتطلفين بهذا الملف الوهمي.

اهم خصائص برنامج الخزنة Keepsafe في اخر تحديث

  • العمل على استمرار مزامنة السحابة الخاصة بعد إيقافها واعادة تشغيلها مره اخرى.
  • تم حل مشكلة القفل المفاجئ لتطبيق الخزنة بمجرد فتحة التي كان يعاني منها المستخدمين.
  • تقليل حجم التطبيق الخاص بنسخة الايفون بشكل كبير وحل بعض المشاكل المتعلقة بنظام تشغيل IOS 14.
  • حذف اداة التعديل على الصورة من بعض الاصدارات للعمل على تقييمها مره اخرى وإعادة طرحها مره ثانية.
  • العمل على تحسين الاداء بشكل عام لتقديم تجربة افضل وأكثر سلاسة.
  • حل الكثير من المشاكل والاخطاء التي كان يعاني منها المستخدمين من قبل.
  • تحميل برنامج اخفاء الصور والفيديوهات برقم سري Keepsafe للجوال والكمبيوتر.

تنزيل برنامج Keepsafe اخفاء الصور والفيديوهات برقم سري

وصلنا الى اهم قسم بموضوعنا اليوم وهو عرض روابط تحميل برنامج Keepsafe مجانا على موقع المتجر العربي.للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة.عن طريق المتاجر الرسمية كما يمكنك تنزيل البرنامج للكمبيوتر واللابتوب والماك.سارع تحميل خزينة الصور والفيديو الأن وقم بحماية الخصوصية عن طريق إخفاء الصور والفيديو داخل الخزينة.

 

 


تحميل برنامج اخفاء الصور والفيديو للاندرويد
تنزيل برنامج اخفاء الصور والفيديو للايفون

تم اختيارها لك