تحميل لعبة روكيت ليق Rocket League للجوال والكمبيوتر برابط مباشر

اختصارات الموضوع
تحميل لعبة rocket league للاندرويد,روكيت ليق,rocket league,تحميل لعبة rocket league,تحميل rocket league للاندرويد,تحميل لعبة روكيت ليق,تحميل روكيت ليق للاندرويد,تحميل rocket league للموبايل,تحميل لعبة rocket league للجوال,روكيت ليق تريد,روكيت ليق مونتاج,تحميل لعبة كرة قدم السيارات,تحميل روكيت ليق على الجوال,تحميل روكيت ليق على الايفون,تحميل لعبة rocket league للكمبيوتر,تحميل روكيت ليق

تحميل لعبة روكيت ليق Rocket League للجوال والكمبيوتر برابط مباشر

لعبة روكيت ليق:اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم,موضوع اليوم هو طريقة تحميل لعبة روكيت ليق Rocket League للجوال والكمبيوتر.نهتم بتقديم من الالعاب المختلفة التي تندرج تحت جميع انواع الالعاب المعروفة والجديدة ولكن هناك العديد من المطورين وشركات انتاج البرمجيات يقوموا بإصدار العاب ذات أفكار جديدة ولكن تأتي تحت نوع العاب محدد ننصحك بتجربة تنزيل لعبة روكيت ليق للاندرويد والايفون برابط مباشر.

سبق وتم عرض روابط تحميل لعبة Head Ball 2 هيد بول 2 وتندرج تحت نوع الالعاب الرياضية الخاصة بكرة القدم ولكن بشكل مختلف هي ليس كألعاب كرة القدم النمطية التي يتبارى بها فريقان كل منهم مكون من 11 لاعب مع وضع خطط والتكتيكات الخاصة بكل فريق, لكن هذه اللعب تأتي لنا فكرة جديدة فهي تدعى عند بعض العرب بإسم كرة الرأس حيث ان التحكم بالكرة يكون من خلال الرأس والقدم الواحدة والشخصية التي تمثلك داخل اللعبة بشكل مختلف وتأتي بحس فكاهي مضحك وتعمل على اجهزة الجوال بنظام اون لاين.

ما هي لعبة روكيت ليق ؟

النوع الأخر الاكثر شهرة حول العالم و يعشقة الكبار والصغار هي العاب السيارات والالعاب النمطية تحت هذا النوع هي المخصصة للسباق والتي تم تحديثها لتصبح اون لاين بالفترة الاخيرة ليدخل العديد من الاشخاص الحقيقية بسباق سيارات مع اشخاص حقيقية من جميع انحاء العالم, سبق وتم عرض روابط تنزيل لعبة Road Riot رود ريوت وهي لعبة سيارات مختلفة فهي تدمج ما بين السباق واطلاق النيران من الاسلحة المختلفة المثبته بالسيارة للقضاء وتدمير السيارات التي تأتي امامك فيفضل العديد من اللاعبيين هذا النوع من الالعاب المختلف.

اما اليوم سوف نعرض لكم اليوم لعبة Rocket League التي دمجت ما بين نوع العاب كرة القدم والسيارات والدخول بمباريات حماسية مع اشخاص من جميع انحاء العالم للتحكم بالكرة من خلال القيام ببعض الحركات البهلوانية بسيارتك والاهتمام بإحراز اكبر قدر ممكن من الاهداف للفوز على المنافس وسوف نعرض اكثر من نسخة للعبة للعمل على الاجهزة المختلفة.

تنزيل لعبة روكيت ليق Rocket League للكمبيوتر واللابتوب والماك

يمكنك الأن تحميل لعبة روكيت ليق للكمبيوتر الذي يعمل على نظام الويندوز. وهنا لا نتحدث عن لعبة عادية تمر مرور الكرام، كلا، بل إننا نتحدث عن لعبة رائعة تحمل إلينا فكرة قلما تجدها في أي لعبة أخرى. فهل جربت يوما أن تلعب كرة القدم باستخدام السيارات؟ فإن لم تكن جربت هذه الفكرة فهذه هي فرصتك لتقوم بتحميل لعبة روكيت ليق على جهازك الكمبيوتر واللابتوب والماك، وتقوم بخوض تجربة لعب فريدة من نوعها.

معلومات عن لعبة Rocket League اخر تحديث

الجدير بلاذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل لعبة روكيت ليق يوم 7 يوليو 2015 طورت ونشرت بواسطة زايونِكس وحائزة على جوائز الأكاديمية البريطانية لألعاب الفيديو للعبة متعددة اللاعبين و هي لعبة فيديو لكرة قدم السيارات,اولى اصداراتها تم إنشائها للعمل على البلاي ستيشن واجهزة الكمبيوتر واللاب توب بنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز بإصدار مختلفة تستطيع تحميلها من خلال متجر ستيم Steam ثم تم إنشاء نسخ تم توجيهها للعمل على منصات إكس بوكس ون وماك أو أس ولينكس ونينتندو سويتش.

يعيب النسخة الاصلية انها متوفرة فقط للشراء من خلال متجر ستيم لاجهزة الكمبيوتر ولا يوجد نسخة مجانية للعمل على الهواتف, لكن هناك العديد من المطورين قاموا بإنشاء نسخ للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة سواء اندرويد او لجوالات الايفون تستطيع تحميلها عن طريق المتاجر الرسمية من اسفل الموضوع للعمل مجانا بدون دفع اي تكاليف.

شاهد ايضا:تنزيل لعبة سيارات كريزي فور سبيد Crazy for Speed 2 برابط مباشر مجانا

تنزيل لعبة روكيت ليق للاندرويد والايفون برابط مباشر

قم بتحميل Rocket League للموبايل اخر تحديث مجانا.حيث تعمل لعبة Rocket League بنمط جماعي سواء بالتنافس مع شخص واحد حتى اربع اشخاص من خلال اللعب بنظام اون لاين عن طريق توصيل جوالك بخدمة الانترنت والتنافس مع اشخاص حقيقية من جميع انحاء العالم, تستطيع اللعب بنمط فردي لمنافسة الجهاز بنظام اوف لاين بدون الحاجة الى توصيل هاتفك بشبكة الانترنت, تتمتع روكيت ليق بجرافيك ثلاثي الابعاد عالي الجودة مع رسوم والوان عالية الدقة جميلة تعمل على جذب انظار اللاعبيين.

تضم Rocket League العديد من المؤثرات الصوتية والبصرية الجميلة التي تزيد من حماس اللاعبيين اثناء المباراة, يهتم مطوري اللعبة بالتحديث المستمر للعمل على إضافة خصائص جديد والرفع من اداء اللعبة بجانب حل جميع المشاكل التي تقابل المستخدمين, تحتوي روكيت ليج على العديد من السيارات المختلفة الانواع و الالوان التي تستطيع الاختيار منها للعب بها وتتمتع هذه السيارات بالعديد من الحركات البهلوانية والقفز للتحكم بالكرة بكل إحترافية مع العديد من الادوات المساعدة.

طريقة لعبة روكيت ليق Rocket League 

عند بدء تشغل لعبة روكيت ليج عليك اختيار ما بين اللعب الفردي ضد الجهاز او اللعب الجماعي متعدد اللاعبيين, اللعب الجماعي يتكون من عدد 2 لاعبيين على الاقل الى 6 لاعبين بالمباراة الواحدة وهذا النمط يحتاج الى توصيل جهازك بشبكة الانترنت حيث انه نظام اون لاين لمنافسة اشخاص حقيقية من جميع انحاء العالم, اللعبة عبارة سيارة تقوم بإختيارها من بين العديد من السيارات مختلفة الاشكال والالوان ولكن ليس للدخول للسباقات فعليك التحكم بالسيارة لركل كرة القدم للتحكم بها لتمثل احد فرق كرة القدم فعليك الهجوم على مرمى الخصم والدفاع على شباكك نظيفة بنفس الوقت فأنت تقوم بوظيفة 11 لاعب, اللعبة تشبه الى حد كبير بسيارات التصادم او التحطيم فالسياراة تقوم بالكثير من الحركات البهلوانية بجانب القفز للاعلى لضرب الكرة اثناء الطيران بالقرب من مرمى المنافس لإحراز الاهداف.

تحتوي السيارات على محرك نفاث إضافي لزيادة سرعة السيارة لتصبح مثل الصاروخ للوصول السريع للكرة وركلها بقوة وسرعة كبيرة, مده المباريات دخل اللعبة 5 دقائق فقط فعليك الإسراع بتدمير باقي السيارات واحراز الاهداف, هناك مباريات تجرى ما بين اربع لاعبيين ضد اربع لاعبيين كما ان هناك العديد من البطولات التي تجرى خلال المواسم و يستطيع اللاعبيين من مستويات مختلفة الدخول للتنافس داخل هذه البطولات ولكن عليك معرفة انك عند الخسارة يتم الخصم من الرتبة التي وصلت لها, هناك وضع لتدريب اللاعبيين قبل خوض مباريات مع اشخاص محترفة وخلال هذه التدريبات تستطيع الاختيار ما بين مهارات الهجوم او الدفاع او النمط الحر.

تحميل لعبة روكيت ليق Rocket League للجوال والكمبيوتر برابط مباشر

تنزيل لعبة روكيت ليق للاندرويد

  • ترخيص اللعبة : مجانية.
  • حجم اللعبة : 86 ميجا بايت تقريبا.
  • نظام التشغيل : اندرويد 4.4 على الاقل.
  • العمر المناسب : 3 أعوام فأكثر.
  • تقييم اللعبة : 4.1 نجمة.

شاهد ايضا:تحميل لعبة كريزي تاكسي Crazy Taxi برابط مباشر اخر اصدار مجانا

تنزيل لعبة روكيت ليق للايفون

  • ترخيص اللعبة : مجانا.
  • حجم اللعبة : 295.7 ميجا بايت تقريبا.
  • الاصدار الحالي : 5.1.
  • نظام التشغيل : IOS 9.0 على الاقل.
  • تقييم اللعبة : 4.1 نجمة.

مميزات وخصائص تحميل وتنزيل لعبة روكيت ليق للموبايل والكمبيوتر

  • تستطيع تنزيل لعبة روكيت ليق مجانا كما عودناكم بتقديم كل ما هو جديد من العاب على موقع المتجر العربي.
  • النسخة الاصلية من لعبة Rocket League تعمل على الكمبيوتر بنظام تشغيل ويندوز تستطيع تحميلها من متجر ستيم ولكنها ليست مجانية.
  • تعمل اللعبة على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلها من خلال متجر جوجل بلاي ستور الرسمي.
  • يمكنك تجربة Rocket League على اجهزة الجوال التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS عن طريق. تحميلها من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون.
  • Rocket League هي لعبة فيديو تدمج ما بين نوع العاب كرة القدم والعاب السيارات بفكرة جديدة وجميلة.
  • تتمتع Rocket League بجرافيك ثلاثي الابعاد 3D عالي الدقة مع الوان ورسوم جميلة تعمل على جذب اللاعبيين.
تحميل لعبة rocket league للاندرويد,روكيت ليق,rocket league,تحميل لعبة rocket league,تحميل rocket league للاندرويد,تحميل لعبة روكيت ليق,تحميل روكيت ليق للاندرويد,تحميل rocket league للموبايل,تحميل لعبة rocket league للجوال,روكيت ليق تريد,روكيت ليق مونتاج,تحميل لعبة كرة قدم السيارات,تحميل روكيت ليق على الجوال,تحميل روكيت ليق على الايفون,تحميل لعبة rocket league للكمبيوتر,تحميل روكيت ليق
  • تحتوي اللعبة على الكثير من المؤثرات الصوتية والحركية التي تزيد من حماس اللاعبيين اثناء المباريات.
  • تستطيع اللعب بالنمط الجماعي متعدد اللاعبيين مع اشخاص حقيقية من جميع انحاء العالم.عن طريق ربط جهازك بشبكة الانترنت والتنافس مع شخص الى اربع اشخاص.
  • تجربة اللعبة بدون ايصال جهازك بخدمة الانترنت واللعب بنمط فردي اوف لاين OFF Line والتنافس مع الجهاز.
  • نسخة بالجوال تتمتع بالحجم الصغير يساعد اللاعبيين بتحميل روكيت ليق بسهوله بدون الحاجة الى مساحة كبيرة من ذاكرة التخزين.
  • يستطيع اللاعبيين إنشاء غرف خاصة او عامة لإضافة اصدقائهم للبدء بالمنافسات.
  • تحتوي Rocket League على 8 سيارات بأشكال والوان مختلفة تستطيع الاختيار فيم بينهم.

تحميل لعبة روكيت ليق Rocket League للجوال والكمبيوتر

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم وهو عرض روابط تحميل لعبة روكيت ليج مجانا على موقع المتجر العربي.للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة.سريعة مجانا من خلال المتاجر الرسمية.

 

 


تم اختيارها لك