تحميل لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds اخر اصدار للجوال والكمبيوتر برابط مباشر

اختصارات الموضوع

angry birds,تحميل لعبة الطيور الغاضبة,الطيور الغاضبة,لعبة الطيور الغاضبة,تحميل لعبة angry birds,تنزيل لعبة الطيور الغاضبة,تحميل لعبة angry birds مهكرة

تحميل لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds اخر اصدار للجوال والكمبيوتر برابط مباشر

لعبة طيورغاضبةAngry Birds للاندرويد والايفون برابط مباشر من متجر بلاي ومن ابل ستور اخر اصدار. تعتبر لعبة الطيور الغاضبة من اجمل العاب المرح والتشويق في الآونة الأخيرة. تحميل لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds أو ما يطلق عليها لعبة انجري بيردس للكمبيوتر والهواتف التي تعمل بنظامي الأندرويد والأيفون من نمط الألعاب الكلاسيكية الرائعة التي التف حولها كافة المستخدمين من مختلف دول العالم بمختلف فئاتهم العمرية، حيث أنها تصور شخصية الطائر الغضبان وهي شخصية كرتونية شهيرة ظهرت منذ العديد من السنوات وأحبها عدد كبير أيضا، ولكن هنا في لعبة Angry Birds Friends الرائعة ستجد آلية لعب مختلفة وممتعة للغاية.

حيث أن عند تنزيل لعبة انجري بيردس يجعلك تقوم بوضع الطائر ورفاقه كحجر نيشان داخل نبلة خشبية للنيل من مباني الأشرار والقضاء عليها، وكلما أوقعت الطائر الشرير في البناية تحصل على العديد من الجوائز والنقاط التي تؤهلك لشراء بعض المعززات الرائعة لتضفي على لعبة الطائر الغضبان جو من الإثارة والمتعة، علاوة على ذلك فإن Angry Birds Friends يجعلك تقوم بتدريب حواسك وتركيزك من أجل التصويب الدقيق تجاه أبنية الكائنات والطيور الشريرة، فضلا عن غيرها من المزايا الأخرى التي سنسردها بالتفصيل في الفقرات التالية.

تحميل لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds للجوال والكمبيوتر برابط مباشر 2022

تنزيل لعبة Angry Birds Friends للكمبيوتر واللابتوب والماك

بعد تنزيل لعبة الطيور الغاضبة على جهاز الحاسوب الخاص بك من خلال الروابط الموجودة بالاسفل على حسب نظام تشغيل جهازك سوف تحتاج الى توصيل جوالك بخدمة الانترنت حيث انها مختلفة عن باقي اجزاء السلسلة التي تعمل اوف لاين بدون انترنت وهذا يرجع الى اتاحة تحديات ما بين الاشخاص والاصدقاء بالإضافة الى المستويات والتحديات التي يتم نشرها بشكل يومي او اسبوعي وهذا لا يوجد في باقي الاجزاء من هذه السلسلة, لكن باقي جوانب اللعب تعتبر واحدة فالفكرة تتمحور حول مقلاع يتم تثبيت احد الطيور به وعليك سحب المقلاع الى الخلف وتحديد اتجاه القذف حتى تقوم بإستهداف اضعف مكان بالمبني او الهيكل الموجود امامك حتى تستطيع هدمة وإقاع جميع الاعداء الموجودة بأقل عدد من الطيور التي تقوم بقذفها.

angry birds,تحميل لعبة الطيور الغاضبة,الطيور الغاضبة,لعبة الطيور الغاضبة,تحميل لعبة angry birds,تنزيل لعبة الطيور الغاضبة,تحميل لعبة angry birds مهكرة

نبذة مختصرة حول لعبة الطيور الغاضبة

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل لعبة الطيور الغاضبة يوم 13 من شهر فبراير عام 2012 من تطوير شركة روفيو إنترتينمنت Rovio Entertainment Corporation ومقرها الرئيسي بفنلندا وتندرج تحت نوع العاب الالغاز المسلية وسوف نقدم لكم الجزء الرابع من هذه السلسلة اليوم التي كان اول ظهور لها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك Facebook تحت مسمى Angry Birds Facebook.


و تعمل لعبة انجري بيرد على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلها عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي, يمكنك تجربة لعبة Angry Birds Friends على اجهزة الجوال التي تعمل بنظام تشغيل IOS اي او اس عن طريق تحميلها من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون, تستطيع ايضا التمتع باللعب اون لاين من خلال موقع فيس بوك وهناك نسخة تعمل على اجهزة الكمبيوتر واللاب توب التي تعمل بنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز 10 يمكنك تحميلة من متجر مايكروسوفوت.

تنزيل لعبة الطيور الغاضبة  Angry Birdsللاندرويد والايفون اخر اصدار

تنزيل لعبة الطيور الغاضبة للموبايل اخر اصدار براطب مباشر من ابل ستور ومن متجر بلاي مجانا.قامت شركة Rovio Entertainment بطرح النسخة الأولى من لعبة الطيور الغاضبة منذ عام 2013م كمحاكاه للمسلسل الكرتوني الشهير أنجري بيرد، حيث تجسد اللعبة العديد من أشكال الطيور الغاضبة ذات الألوان المتنوعة والمبهجة للغاية، كما أن لكل طائر منهم آلية عمل وطريقة لعب مختلفة جميعها مميزة وتجعلك قادرا على هدم أبنية الطيور الشريرة.


فستجد داخل لعبة Angry Birds الطيور الحمراء التي يمكن أن تنفجر عقب سقوطها على أحد أضلاع البناية، أو الطيور الزرقاء التي يمكنها أن تنقسم إلى ثلاثة طيور في نقطة معينة تقوم أنت بتحديدها، فضلا عن الطيور الصفراء التي يمكنها أن تقوم بتغير اتجاها إلى أعلى بشكل أكثر عقب النقر عليها، وغيرها من الطيور الأخرى التي تتحلى كلا منها بأداة معينة،وتحتوي لعبة angry birds apk على العديد من المعززات أعلى واجهة اللعبة والتي يمكنك استخدام أحدها كلما استعصى عليك هدم البناية، ولكن احرص على ألا تقوم باستخدامهم بشكل كامل في المراحل الأولى حتى لا ينفذوا منك وتحتاج إليهم في المراحل الصعبة المتقدمة.

angry birds,تحميل لعبة الطيور الغاضبة,الطيور الغاضبة,لعبة الطيور الغاضبة,تحميل لعبة angry birds,تنزيل لعبة الطيور الغاضبة,تحميل لعبة angry birds مهكرة

تنزيل لعبة انجري بيرد للاندرويد

  • حجم اللعبة : 90.21 ميجا بايت تقريبا.
  • تاريخ التحديث : 8 يوليو 2021.
  • الاصدار الحالي : 9.0.0.
  • نظام التشغيل : اندرويد 4.4 على الاقل.
  • تقييم اللعبة : 4.1 نجمة.

تحميل لعبة انجري بيرد للايفون

  • ترخيص اللعبة : مجانية.
  • حجم اللعبة : 224.8 ميجا بايت تقريبا.
  • الاصدار الحالي : 9.0.0.
  • نظام التشغيل : IOS 11.0 على الاقل.
  • تقييم اللعبة : 4.6 نجمة.

تنزيل لعبة انجري بيرد للكمبيوتر

  • ترخيص اللعبة : مجاني.
  • حجم اللعبة : 186.49 ميجا بايت تقريبا.
  • تاريخ التحديث : 19 اوكتوبر 2021.
  • نظام التشغيل : مايكروسوفت ويندوز 10 64 بت.

مميزات وخصائص تحميل وتنزيل لعبة الطيور الغاضبة للموبايل والكمبيوتر 

  • لعبة انجري بيردز ممتعة وأكثر من رائعة لأنها تشتمل على عدد كبير من المزايا الرائعة التي جذبت عدد كبير من المستخدمين حول العالم الكبير منهم والصغير أيضاً، ومن أبرز ما تشتمل عليه:-
  • تحتوي لعبة الطيور الغاضبة على العديد من المراحل المختلفة في كل مرحل شكل وآلية عمل للطيور مختلفة مما تجعل الملل لا يتسرب إليك على الإطلاق.
  • لا تحتوي لعبة الطيور الغاضبة على إعدادات ودائرة تحكم معقدة، بل فقط يمكنك من خلال زر الإعدادات الخاصة بها أن تقوم بالتحكم في صوت اللعبة أو تغير اللغة، فضلاً عن الاتصال بمنصة الفيس بوك للاحتفاظ بما وصلت له من مراحل داخل اللعبة.
تحميل لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds للجوال والكمبيوتر برابط مباشر 2022
  • تحتوي على شاشة شرح لأي شيء جديد بداخلها، فمثلاً عند فتح طائر جديد يقوم بتعريفك عليه وكيفية الاستفادة منه، أو الانتقال إلى مرحلة حديثة تقوم شاشة الشرح بالعرض عليك بمقطع فيديو متكرر إلى أن تعرف كيفية الاستخدام الأمثل وتقوم بالنقر على زر علامة صح.
  • جرافيك عالي وجودة اللعبة رائعة تجعلك تشعر وكأنك أمام المسلسل الكرتوني الشهير أنجري بيرد الذي جذب العديد بألوانه وملامح الطائر الغاضبة التي تبعث على الفكاهة.
  • تحتوي لعبة Angry Birds Friends‏ على عجلة حظ لابد أن تقوم بتدويرها بشكل يومي من أجل أن تحظى بربح العديد من المعززات أو النقاط لشراء ما يلزمك من طيور جديد أو نبل قوية.

تنزيل لعبة الطيور الغاضبة

اذا كنت تبحث عن لعبة مسليه تتناسب مع جميع الفئات العمرية وجذابة فقد وصلنا الى اهم قسم بموضوعنا اليوم وهو عرض روابط تحميل لعبة Angry Birds مجانا على موقع جيجا سوفت للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية، ويمكنك تحميل لعبة الطيور الغاضبة للكمبيوتر واللابتوب والماك.

معلومات تقنية حول ملف تحميل لعبة Angry Birds

اسم اللعبة Angry Birds
الشركة المنتجة Rovio Entertainment Corporation
متوافق مع ios, Android, windows
حجم اللعبة 73 ميجا بايت
نسخة اللعبة اخر تحديث
تاريخ اصدار اللعبة 23 - يوليو - 2015.
لغة اللعبة AR, EN,OTHER
امكانية تحميل اللعبة مجانا



تم اختيارها لك