تحميل برنامج Nox Security 2022 لمكافحة الفيروسات وزيادة سرعة الجوال

اختصارات الموضوع
تحميل برنامج Nox Security 2022 لمكافحة الفيروسات وزيادة سرعة الجوال،تحميل برنامج nox security,تنزيل برنامج nox security,تحميل تطبيق nox security,nox security برنامج,تحميل برنامج miui security,تحميل برنامج nox security للايفون,تحميل برنامج nox,تحميل برنامج nox 4 تحميل برنامج nox 5,nox security,تجميل و شرح برنامج noxsecurity,nox security تحميل,تحميل برنامج النوكس,تحميل برنامج انتي فايرس,برنامج nox security للايفون,تحميل برنامج نوكس سكيورتي,nox security شرح,nox security 2019,تنزيل تطبيق nox security,nox security iphone

تنزيل برنامج مكافحة الفيروسات Nox Security 

برنامج Nox Security :اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم, اذا كنت تقوم بتحميل العديد من الملفات او مشاركة الملفات مع اصدقائك او نقلها من جهاز الكمبيوتر ففي هذه الحالة سوف تحتاج الى تطبيق Nox Security وهو احد تطبيقات مكافحة الفيروسات الشهيرة.لهذا ننصحك تحميل برنامج Nox Security 2022 لمكافحة الفيروسات وزيادة سرعة الجوال.


أصدقائي الأعزاء كما تعلمون انه مع ازدياد استخدام الجوالات فالكثير من الاشخاص يقوموا بالتقاط العديد من الصور ومقاطع الفيديو الخاصة التي لا يريد ان يراها احد غريب ويجب عليك تأمين جهازك اذا كنت تقوم بالدخول الى شبكة الانترنت, لهذا سبق وتم عرض روابط تحميل وتنزيل برنامج 1.1.1.1 للجوال المقدم من خلال شركة كلاودفلير وهي خدمة لتغيير عنوان الدي ان اس DNS الخاص بإتصال الجهاز بشبكة الانترنت لأخر خاص بالشركة, يتميز هذا السيرفر الذي يتم ربط جهازك به بأنه يعمل على رفع سرعة خدمة الانترنت بشكل ملحوظ للوصول الى اقصى سرعة ممكن للخدمة التي يسمح بها خطك او الباقة المشترك بها.

افضل برنامج حماية للهاتف من الفيروسات Nox Security

للحصول على مزيد من الخصوصية اذا كان جهازك يحتوي على تطبيقات تواصل اجتماعي بها حسابات تقوم بالتواصل بها مع اصدقائك او افراد العائلة و لا تريد اي متطفل يقع هاتفك بيده من مشاهدة المحادثات او فتح الصور ومقاطع الفيديو فعليك تنزيل وتثبيت برنامج اخفاء الصور والفيديو Keepsafe الذي يساعدك بعمل مجلدات غير مرئيه تقوم بنقل الصور وملفات الفيديو الخاصة بها وحمايتها بكلمة مرور حتى لا يستطيع اي متطفل من مشاهدة هذه المجلدات مع خدمة التقاط صورة للمتطفل عند إدخال كلمة مرور خاطئة لمعرفة هوية الشخص المتطفل مع حماية التطبيقات ايضا بكلمة مرور للحفاظ على اكبر قدر ممكن من الخصوصية.

معلومات عن برنامج Nox Security

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل برنامج Nox Security يوم 1 مارس عام 2019 عن طريق شركة Nox Ltd الشهيرة بالعديد من تطبيقات الجوالات الشهيرة التي يستمتع بها ملايين الاشخاص حول العالم فهذا البرنامج حصل على اكثر من 10 ملايين مره تحميل من احد المتاجر الرسمية على الرغم من حداثة اصدارة وهو احد تطبيقات انتي فيرس الشهيرة, يعمل تطبيق نوكس سكيورتي على الهواتف بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلة عن طريق متجر جوجل بلاي, يتمتع برنامج مكافحة الفيروسات بحجمة الصغير مقابل الخصائص الكثيرة والهامة مما يساعد المستخدمين بتحميل وتثبيت التطبيق على الاجهزة بكل سهوله بدون الحاجة الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الهاتف.

تنزيل تطبيق Nox Security نوكس سكيورتي للاندرويد لمكافحة الفيروسات

مايميز تحميل برنامج Nox Security للموبايل ان طاقم مطوري برنامج نوكس سكيروتي يهتمون بالتحديث المستمر للتطبيقا لإضافة ملفات مكافحة احدث انواع الفيروسات والرفع من سرعة واداء البرنامج لإلتقاط اي فيرس جديد مع الاهتمام بحل جميع المشاكل التي تقابل المستخدمين, كما ان التطبيق يدعم مكافحة الفيروسات العديد من اللغات المختلفة ولكن ما يهمنا بمنطقة الشرق الاوسط هو دعمة للغة العربية وهو ما يزيد من سهوله استخدام البرنامج.

لا يحتاج البرنامج الى تسجيل حساب جديد او تسجيل الدخول بحساباتك بمواقع التواصل الاجتماعي باللإضافة الى العمل بنظام اوف لاين OFF Line بدون الحاجة الى ربط جهازك بشبكة الانترنت للإطمئنان من إستمرار حماية هاتفك حتى بدون خدمة الانترنت لكن تحتاجها فقط لتحديث التطبيق وإضافة احدث ملفات المكافحة لانواع الفيروسات الجديدة.

طريقة عمل تطبيق Nox Security

بعد تنزيل برنامج انتي فيرس للجوال على هاتفك المحمول سوف تكتشف انه يتمتع بتصميم بسيط و انيق داعم للغة العربية مما يزيد من سهوله الاستخدام مع تقديم باقة كبيرة من الخصائص المميزة التي تجعلك تستغني عن الكثير من التطبيقات الاخرى, سوف نشرح لكم بعض هذه الخصائص بشكل مختصر بالنقاط التالية.

  • مسح : ايقونة موجودة بمنتصف الشاشة تعمل على بدء البحث عن الفيروسات والملفات الخبيثة لحماية جهازك.
  • تنظيف بقايا الملفات : تعمل على حذف الملفات التي يتم تخزينها بشكل مؤقت من استخدام التطبيقات وحذف الملفات الاعلامية لتوفير مساحة خالية.
  • قفل التطبيق : يساعدك على تشفر التطبيقات التي تريد حمايتها من خلال إنشاء كلمة مرور.
  • تحرير ذاكرة التخزين المؤقت : تشابة تنظيف بقايا الملفات ولكن تقوم بالبحث عن ملفات التطبيقات والالعاب بصيغة APK.
  • تبريد CPU : يساعدك على تخفيص حرارة البروسيسور اذا وصلت حرارتة لأكثر من 36 درجة مما يساعد على زيادة سرعة الجوال.
  • توقيف الاشعارت : تستطيع منع ظهور الاشعارات المزعجة عن طريق هذه الخدمة.
  • اعتراض الازعاج : تشابه هذه الخدمة بالقائمة السوداء لجهات اتصال الهاتف لمنع وصول المكالمات الواردة من بعض الارقام التي تقوم بإضافتها.
  • VPN : تستطيع تخطي حجب المواقع والتطبيقات المحجوبة بالدولة المتواجد بها من خلال تغيير عنوان الاي بي.
  • تشفير الملفات : يمكنك من خلالها إنشاء كلمة مرور للملفات المختلفة والصور وملفات الفيديو للحفاظ على اكبر قدر ممكن من الخصوصية.
تحميل برنامج Nox Security 2022 لمكافحة الفيروسات وزيادة سرعة الجوال،تحميل برنامج nox security,تنزيل برنامج nox security,تحميل تطبيق nox security,nox security برنامج,تحميل برنامج miui security,تحميل برنامج nox security للايفون,تحميل برنامج nox,تحميل برنامج nox 4 تحميل برنامج nox 5,nox security,تجميل و شرح برنامج noxsecurity,nox security تحميل,تحميل برنامج النوكس,تحميل برنامج انتي فايرس,برنامج nox security للايفون,تحميل برنامج نوكس سكيورتي,nox security شرح,nox security 2019,تنزيل تطبيق nox security,nox security iphone

تنزيل تطبيق Nox Security للاندرويد

  • ترخيص التطبيق : مجاني.
  • حجم التطبيق : 38 ميجا بايت تقريبا.
  • تاريخ التحديث : 23 نوفمبر 2021.
  • الاصدار الحالي : 2.3.8.
  • نظام التشغيل : اندرويد 4.4 على الاقل.
  • لغة التطبيق : يدعم اللغة العربية.
  • تقييم التطبيق : 4.6 نجمة.
يمكنك مشاهدة : تحميل تطبيق مانجا سلاير للاندرويد والايفون مجانا.

خصائص ومميزات تحميل وتنزيل برنامج Nox Security للموبايل

  • Nox Security هو تطبيق هاتف محمول يعمل على حماية جهازك من الفيروسات والملفات الخبيثة.
  • يعمل تطبيق مكافحة الفيروسات على اجهزة الجوال التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيله من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • يتميز بالحجم الصغير الذي يساعد الاشخاص بتنزيل وتثبيت التطبيق بكل سهوله على اجهزة الجوال حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الهاتف المحمول.
  • يدعم Nox Security الكثير من اللغات ومنها دعم لواجهة كاملة باللغة العربية وهو ما يزيد من سهوله استخدامة على الاشخاص من منطقة الشرق الاوسط بعد ازاله عائق اللغة.
  • يتمتع التطبيق بواجهة ذات تصميم انيق وبسيط يعمل على جذب انظار المستخدمين مع سهوله استخدامة.
  • تحميل برنامج Nox Security 2022 لمكافحة الفيروسات وزيادة سرعة الجوال
  • يهتم مطوري نوكس سكيورتي بإصدار ملفات مكافحة احدث انواع الفيروسات لضمان اكبر قدر ممكن للحماية بالإضافة الى العمل على رفع اداء وسرعة التطبيق وحل جميع المشاكل التي تقابل المستخدمين.
تحميل برنامج Nox Security 2022 لمكافحة الفيروسات وزيادة سرعة الجوال
  • تستطيع منع مشاهدة الاخرين للإشعارات وقفل الرسائل بجانب نظام كامل لغلق التطبيقات بكلمة مرور للتمتع بالمزيد من الخصوصية.
  • يمكنك حجب ظهور الاشعارات المزعجة من بعض التطبيقات وحجب البريد الالكتروني والمكالمات الغير مرغوب بها.
  • تستطيع حماية جهازك من اي هجوم سيبراني من خلال تأمين الواي فاي wi fi.
  • زيادة سرعة الجوال عن طريق عمل مسح ذكي للملفات الغير هامة التي تنتج من عمل التطبيقات و توفير مساحة خالية.
  • البرنامج لا يحتاج الى تسجل حساب جديد او تسجيل الدخول عن طريق حساباتك بمواقع التواصل الاجتماعي.
يمكنك مشاهدة : تحميل برنامج بروتون لفتح المواقع المحجوبة للجوال والكمبيوتر.

تنزيل برنامج Nox Security لزيادة سرعة الجوال

وصلنا الى اهم قسم بموضوعنا اليوم وهو عرض روابط تحميل برنامج انتي فيرس للجوال مجاني على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة بنظام تشغيل اندرويد بروابط مباشرة سريعة عن طريق المتاجر الرسمية, سارع تحميل Nox Security وتمتع بتوفير اكبر قدر من الحماية لجوالك بمكافح الفيروسات وزيادة سرعة الهاتف وحظر ظهور الاشعارات المزعجة والحفاظ على طاقة البطارية والكثير من الخصائص الاخرى المميزة.

 

 

تحميل برنامج Nox Security للاندرويد

تم اختيارها لك