تنزيل لعبة carx street apk للاندرويد والايفون والكمبيوتر برابط مباشر مجانا

اختصارات الموضوع

carx street android,carx street,carx street ios,carx street mobile,carx street gameplay,carx street apk,carx street download,carx street android downl

تنزيل لعبة carx street apk للاندرويد والايفون والكمبيوتر برابط مباشر مجانا

carx street apk :قم بتحميل وتنزيل لعبة Carx Street للاندرويد والايفون والكمبيوتر واللابتوب برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2022،سوف نقدم لكم اليوم لعبة السباق المبهجة ثلاثية الأبعاد Carx Street ، يمكنك قيادة أكثر من دزينة من السيارات المختلفة. هذه السباقات فريدة ليس فقط لأن السيارات مستوحاة من سيارات حقيقية ، ولكن أيضًا بسبب عدم وجود لوائح! جهز نفسك وحاول التهرب من رجال الشرطة أثناء السير في شارع مزدحم.


هناك نوعان من أنظمة التشغيل الرئيسية المتاحة في شارع Carx. أولاً ، تستخدم أزرار الشاشة لقيادة سيارتك ، ثم تستخدم مقياس التسارع على جهاز Android للتحكم فيه. ومع ذلك ، فإن Carx Street لديها عناصر تحكم دقيقة للغاية ، بغض النظر عن النظام الذي تستخدمه.

carx street

لكن وضع اللعبة هو الذي يميز Carx Street حقًا. تنافس في الوضع السردي ، وركض لمسافات طويلة ، وابق على قيد الحياة ، وتنافس في سباقات X ، من بين أشياء أخرى! يمكنك أيضًا فتح 20 سيارة ، والتي يمكنك تعديلها وتخصيصها.


CarX Highway Racing هي لعبة سباق ثلاثية الأبعاد رائعة بزوايا مختلفة للكاميرا وأنظمة تشغيل ، والكثير من المواد ، ورسومات مذهلة - خاصة عند الطيران على الطريق السريع.

ما هي لعبة Carx Street APK ؟

تعد لعبة Carx Street Apk حلاً مباشرًا لكل من لاعبي FF الجدد والمخضرمين. يمكنك الحصول على جميع الأشياء باهظة الثمن في اللعبة دون إنفاق أي أموال. هذا هو الخيار الأفضل بالنسبة لك. Carx Street هو شارع في Carx ، نيويورك ، استفد من هذه الصفقة للحصول على أشياء مهمة داخل اللعبة دون الحاجة إلى دفع أي أموال.


تم نشر لعبة Free Fire 2022 الجديد Carx Street الجديد. بعد الترقية الحالية ، سيتمكن عشاق الفيديو على الهاتف المحمول من لعب ألعاب الفيديو على الأجهزة المحمولة. للحصول على أفضل النتائج ، احصل على تحديثات يومية. سيتم إطلاق عناصر جديدة ، مثل B ، قريبًا. تمت إضافة محتوى لعبة جديد. الأدوات المعقدة مطلوبة لتعديل اللعبة بنجاح.


carx street android,carx street,carx street ios,carx street mobile,carx street gameplay,carx street apk,carx street download,carx street android downl

نبذة مختصرة حول لعبة Carx Street

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل لعبة عربيات Carx Street بنسخة تعتبر تجريبية يوم 22 من شهر ابريل عام 2022 عن طريق مجموعة العاب CarX Technologies LLC‏ الروسية, تندرج اللعبة الى نوع العاب سباق السيارات بنمط كلاسيكي مميز, حيث ان من المتوقع ان تصبح المنافسة شرسه ما بينها و اكثر الالعاب شهره في هذه الفئه سواء لعبة نيد فور سبيد او لعبة اسفلت بمختلف اصداراتها, حيث تقدم اللعبة نموذج تصميم جرافيك احترافي و مميز مع الوان و رسوم رائعة تعمل على جذب انظار المستخدمين.


يجانب الكثير من المؤثرات الصوتية و الحركية الاكثر واقعية التي تزيد من حماس المستخدمين اثناء السباق, من المتوقع اصدار النسخة الخاصة بأجهزة الكمبيوتر يوم 15 من شهر ديسمبر لهذا العام 2022 و إتاحة تحميلة من خلال متجر ستيم بشكل رسمي و العمل على نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز بإصدارات مختلفة, بجانب اتاحة تشغيل اللعبة على الاجهزة ذات المواصفات المتوسطة و البسيطه بأداء عالي.

تنزيل لعبة carx street للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر و اللابتوب

يمكنك تحميل لعبة Carx Street للاندرويد و الايفون والكمبيوتر واللابتوب والماك برابط مباشر من هنا , Carx Street  بعد الترقية الحالية ، سيكون مستخدمو الهاتف المحمول راضين عن ألعاب الفيديو المحمولة. نظرًا لأننا نقوم بتحديثها كل يوم ، يمكنك الحصول على نتائج أفضل. سيتم إطلاق محتوى جديد قريبًا ، بالإضافة إلى محتوى اللعبة. يمكنك الاستفادة من هذه الفرصة عن طريق تنزيل التطبيق الذي يتيح لك الوصول إلى مجموعة متنوعة من القلائد والإكسسوارات الأخرى.

 

قريبًا ، سيتم تقديم محتوى جديد ، بالإضافة إلى محتوى الألعاب. لإكمال اللعبة ، ستحتاج إلى معدات متطورة،بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي الأداة الجديدة على عدد من القدرات الحصرية لـ FF Hero. الأزياء والتذكارات والأعمال الفنية وغيرها من الهدايا المجانية متاحة لبطلك. يدرك العديد من اللاعبين أن حسابك قد تم إنشاؤه باستخدام هذا النوع من البرامج ، لكن لا تخف ؛ نحن نعمل بجد لنوفر لك أفضل تطبيق ممكن.

طريقة لعب لعبة Carx Street اخر اصدار

  • إضافة المزيد من السيارات الجديدة مثال سيارة CRN و SI3 و S18 و C70 HI5، B31، TM2، SI4.
  • العديد من النوادي الجديدة منها Savage و Falcons Outlaws و Speedline Syndicate.
  • طبقة طلاء جديدة للزجاج، والقضبان، والأجزاء الداخلية، وأضف اللون إلى الدخان والإشعال العكسي، وقم بتركيب مصابيح النيون.
  • خيار فتح/إغلاق المصابيح الأمامية و تهيئة إضاءتها ستجد الزر الموجود على عداد السرعة.
  • ستتم مواجهتك فقط مع لاعبين من نفس فئتك في اللعب الجماعي.
  • وضع سباق الانجراف الجديد هذا في مواقف السيارات بالمدينة سيجعل اللعبة أكثر متعة.
  • إمكانية ضبط FPS الخاص بك على قيمة من 30 إلى غير محدود في إعدادات اللعبة.
  • تم اصلاح الكثير من المشاكل و الأخطاء التي كانت تقابل المتسابقين من قبل.
  • العمل على تحسين الاداء بشكل ملحوظ لتقديم تجربة افضل و اكثر سلاسة.

carx street android,carx street,carx street ios,carx street mobile,carx street gameplay,carx street apk,carx street download,carx street android downl

ميزات تحميل وتنزيل لعبة Carx Street Apk للجوال والكمبيوتر

  • تم تضمين سباق واحد على طريق سريع مزدحم في Carx Street Apk!
  • Carx Street 2 هو تكملة لـ Carx Street ، الذي يركز على القيادة المكثفة على الطرق المزدحمة ويتميز برسومات أنيقة وميكانيكا ملونة.
  • وضع الحملة متاح.
  • اسمح لنفسك بالانغماس في عالم سباقات الشوارع.
  • سافر إلى أستراليا أو فرنسا أو روسيا ، وشاهد صحارى تكساس. العديد من البلدان على وشك أن تصبح ناجحة.
  • فضح أعمال الوكالة الخفية وإسقاط إمبراطورية ونستون
  • قبل فوات الأوان ، اكتشف ما يريده الاتحاد وأكمل أهدافه.
  • كوّن معارف جديدة سيساعدك في تحقيق أهدافك.

ما هي طريقة تحميل لعبة Carx Street Apk ؟

هذه الميزة الفريدة من نوعها تضمن أن المستهلكين آمنون دائمًا. إذا كان متجر Google Play لا يحتوي على هذا التطبيق ، فيمكنك دائمًا الحصول عليه من هذه الصفحة. قبل الانتهاء من الفكرة ، اتبع الخطوات أدناه لتثبيت هذا التطبيق على أجهزة Android.

  1. في الإعدادات ، انتقل إلى "مصادر غير معروفة". بعد ذلك ، انتقل إلى الأمان وقم بتشغيل خيار الأمان.
  2. انتقل إلى مدير التنزيل بجهاز Android الخاص بك وحدد Carx Street. حان دورك الآن لتنزيله.
  3. على شاشة الهاتف ، هناك بديلان. هناك طريقتان لتثبيت نظام التشغيل على جهاز Android الخاص بك ، وكلاهما يحتاج منك لتشغيله بسرعة.
  4. على جهاز الهاتف الذكي الخاص بك ، سترى نافذة بها خيارات. سوف يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تتحقق.
  5. عند الانتهاء من جميع التنزيلات والتثبيتات ، ما عليك سوى تحديد "فتح" لإظهار الشاشة على جهازك المحمول.

تنزيل لعبة Carx Street

وصلنا الى أهم قسم في موضوعنا وهو عرض رابط تحميل لعبة Carx Street مجانًا على موقع جيجا سوفت للعمل على الأجهزة المحمولة التي تعمل على أنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة عبر المتاجر الرسمية. أوصي بأن تبدأ في لعبة Carx Street الرائعة على الفور.


carx street android,carx street,carx street ios,carx street mobile,carx street gameplay,carx street apk,carx street download,carx street android downl




تم اختيارها لك