تحميل لعبة Parking Master للجوال و الكمبيوتر برابط مباشر مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل لعبة PARKING MASTER MULTIPLAYER تحميل لعبة PARKING MASTER MULTIPLAYER 2 تنزيل لعبة PARKING MASTER MULTIPLAYER تنزيل لعبة PARKING MASTER MULTIPLAYER 2

تحميل لعبة Parking Master للجوال و الكمبيوتر برابط مباشر مجانا

لعبة Parking Master : قم بتحميل و تنزيل لعبة Parking Master Multiplayer للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر و الماك برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023. نوصيك بتنزيل لعبة Parking Master Multiplayer وتجربتها على الفور.


تنزيل لعبة Parking Master Multiplayer

Parking Master Multiplayer : اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا و سهلا بكم ،يعتبر نوع العاب سباق السيارات و السرعة احد اكثر الالعاب جذب للمستخدمين, منذ انتاج الالعاب الالكترونية على جميع اجهزة الالعاب و سوف تجد ان من بين الالعاب المحببة لدى الكثير من الاشخاص هي العاب سباق السيارات, لكن مع التطور التكنولوجي يفكر الكثير من المطورين و منتجي الالعاب الى اخراج افكار جديدة و مبتكرة لجذب المزيد من المستخدمين.

 

بجانب الحفاظ على اللاعبين الاقدم و استمرار الحماس لديهم لخوض تجارب جديدة, من بين هذه الافكار سبق و تم عرض رابط تنزيل لعبة كراش الاصلية القديمة Crash التي حققت نجاح باهر عند انتاجها لاول مره للعمل على اجهزة البلايستيشن, حيث ان المطور قام بإدخال بعض المغامرات لخوض سباقات حماسية و جماعية, عن طريق دمج بعض الاسلحة و الافخاخ حتى تستطيع تعطيل المنافسين, بجانب تقديم سيارات بشكل مختلفة و اجواء جديدة على انظار اللاعبين.

ما هي لعبة Parking Master؟

Parking Master : Multiplayer هي لعبة قيادة حيث تجلس خلف عجلة قيادة عربات مختلفة وتحاول ركن كل واحدة منها منها في مكانها الصحيح. ستعمل هنا على اختبار مهاراتك في القيادة في كل مستوى.

 

تأتي لعبة Parking Master Multiplayer برسوميات مذهلة، ويتم عرض كل مركبة بتفاصيل مذهلة، مما يعني أنه سيكون بإمكانك استعمال أنظمة التحكم المتوفرة بغية ركن كل مركبة بأدق ما يمكن. وفي الواقع،وفي الواقع فإنه سيكون بإمكانك استعمال السهام أو موجه الجهاز في أي وقت بغية تغيير الاتجاه. يمكنك زيادة السرعة أو الفرملة باستعمال الدواسات بينما تقوم بالنقر على مبدل السرعات بغية التوقف أو تغير السرعة.


تحميل لعبة PARKING MASTER MULTIPLAYER تحميل لعبة PARKING MASTER MULTIPLAYER 2 تنزيل لعبة PARKING MASTER MULTIPLAYER تنزيل لعبة PARKING MASTER MULTIPLAYER 2

نبذة مختصرة حول لعبة Parking Master

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تنزيل لعبة Parking Master Multiplayer يوم 16 من شهر سبتمبر عام 2020 عن طريق مجموعة العاب سبكترا Spektra Games الموجودة داخل مدينة اسطنبول داخل دولة تركيا, تندرج اللعبة الى مجموعة العاب سباق السيارات البسيطة و الممتعة, حيث انها احد الالعاب التي تضم العديد من انماط اللعب المختلفة.

 

سواء اللعب بنمط فردي للدخول في تحدي لقيادة السيارات داخل اجواء المدينة لتنفيذ بعض التحديات لركن السياراة بطريقة صحيحة بدون الحاجة الى ربط الجوال بخدمة الانترنت و الاستمتاع باللعب اوف لاين OFF Line, او الدخول في منافسة مع اشخاص حقيقية بنمط لعب جماعي في سباق سيارات ممتع يعتمد على توصيل الجهاز بشبكة الانترنت و اللعب اون لاين ON Line, كما تتمتع لعبة ركن السيارات بتصميم ثلاثي الابعاد 3D عالي الدقة مع الوان و رسوم رائعة تعمل على جذب الانظار.

تنزيل لعبة Parking Master للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر اخر اصدار

تتمتع تحميل لعبة Parking Master للجوال والكمبيوتر بحجمها الصغير الى المتوسط و هو ما يساعد الاشخاص على تحميل و تثبيت اللعبة بكل سهوله على اجهزة الهواتف المحمولة حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الجوالات, كما ان اللعبة لا تحتاج لعبة سباق سيارات الى تسجيل حساب جديد او ربط احد حساباتك بمنصات التواصل الاجتماعي للإستمتاع باللعب.

 

تعمل لعبة ركن السيارات على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلها عن طريق متجر جوجل بلاي, يمكنك تجربة لعبة Parking Master Multiplayer 2 على الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس عن طريق تحميلها من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون.


تحميل لعبة PARKING MASTER MULTIPLAYER تحميل لعبة PARKING MASTER MULTIPLAYER 2 تنزيل لعبة PARKING MASTER MULTIPLAYER تنزيل لعبة PARKING MASTER MULTIPLAYER 2

شرح لعبة Parking Master Multiplayer

مع تقدمك عبر المستويات المختلفة، فإن عملية ركن السيارة في المكان المحدد ستزداد صعوبة. ستجد هنا عوائق اكثر أكثر وأكثر لتحاول تفاديها، وسيتعين عليك أيضا أن تتوخى الحذر حتى لا تصطدم بأي شيء.

 

تأتي لعبة Parking Master : Multiplayer برسوميات رائعة ونظام تحكم سهل الاستخدام والذي يساعدك على ركن كل سيارة وفتح فتح أوضاع اللعب المختلفة. لا بل وسيكون بإمكانك أيضا التنافس ضد مستخدمين آخرين لترى من سيحصل على أعلى نتيجة في كل مستوى.

مميزات لعبة Parking Master للجوال و الكمبيوتر

  • مجموعة متنوعة و مختلفة من السيارات سواء السيدان او شاحنات النقل تستطيع شرائها و استخدامها.
  • نمط فردي يضم العديد من الاهداف سواء لقيادة سيارات الشرطة و الدخول في مطاردات.
  • يمكنك خوض تحديات لمحاكاة قيادة السيارات و ركنها في العديد من الأمكان و الظروف لإظهار مهاراتك.
  • تستطيع العمل في تجارة السيارات من خلال الشراء و البيع لكسب المزيد من المال عن طريق لقاءات السيارات.
  • تضم نمط للعب الجماعي لدخول منافسة في سباق سيارات مع اشخاص حقيقية من جميع انحاء العالم عن طريق نظام عمل ON Line اون لاين.
  • يمكنك اللعبة من خلال منظور كاميرا داخلي لمشاهدة جميع تفاصيل السيارة و رؤية الطريق.
  • تتيح لك اللعبة تخصيص و تعديل سياراتك بشكل رائع سواء من خلال التصميم الخارجي او تغيير بعض القطع للحصول على اداء و سرعة افضل.
  • تضم اللعبة العديد من الاجواء المفتوحة داخل مجموعة من المدن الرائعة للقيادة سواء على الطريق السريع او داخل المدينة.

تحميل لعبة Parking Master Multiplayer

وصلنا هنا الى الفقرة الاهم في موضوعنا لهذا و هو عرض رابط تنزيل لعبة Parking Master Multiplayer مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية,كما تستطيع تحميل اللعبة على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الماك، فإذا كنت من محبي العاب السيارات و تريد تجربة لعبة تضم العديد من التحديات و انماط اللعب المختلفة سواء للقيام بمهام او الدخول في منافسات السرعة, انصحك البدء في تجربة لعبة ركن السيارات متعددة اللاعبين الأن.


تحميل لعبة PARKING MASTER MULTIPLAYER تحميل لعبة PARKING MASTER MULTIPLAYER 2 تنزيل لعبة PARKING MASTER MULTIPLAYER تنزيل لعبة PARKING MASTER MULTIPLAYER 2




تنزيل لعبة Parking Master للاندرويد

تنزيل لعبة Parking Master للايفون
تنزيل لعبة Parking Master للكمبيوتر

تم اختيارها لك