ملخص مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد

اختصارات الموضوع
ملخص مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد

ملخص مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد

تعادل بطعم الخساره لتوتنهام خسر ثلاث نقاط يوم الجمعة مؤكده أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث تعادل الفريقان 1-1. بدا توتنهام كان أكثر حدة لمعظم وقت المباراة  وكان له هجمات كثيره وحصل على هدف مبكر من الشوط الاول  من ستيفن بيرجوين في الشوط الأول ، لكن البديل بول بوجبا جاء لصالح الشياطين الحمر وحصل على ركلة جزاء في وقت متأخر من المباراة وسجلها برونو فرنانديز في الدقيقة 81 لينقسم النقاط مع توتنهام نقطه لكل فريق .


فشل حارس مرمى مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا في إيقاف هدف توتنهام الوحيد ، على الرغم من أنه كان من المحتمل أن يكون لديه سرعة فقط وليس له دقة كبيرة ولكن تمركز ديفيد دي خيا لم يكن يقف في المكان المناسب .


كان توتنهام قد لعب بالنجوم المصابة مثل هاري كين وهيونج مين سون في الملعب ولم يلعبو بشكل جيد نظرا لعودتهم من الإصابة وبعد توقف طويل بسبب جائحة فيروس كورونا ، لكنهما نادرا ما هددا المرمى.

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام

والنقطتان اللتان أهدرهما سبيرز يتركانهما في ثمانية مراكز ، بينما كان الفوز سيعيدهما بفارق أربع نقاط عن بقعة دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل وبدا على وجوه اللاعبين خيبة امل كبيره بعد اهدارهم للثلاثة نقاط.


تعادل يونايتد في النهاية ليس بالنتيجة السيئة ويبقيهم في المركز الخامس بترتيب الدوري الانجليزي، على بعد نقطتين فقط من المراكز الأربعة الأولى المؤهله لأبطال اوروبا الموسم المقبل.

تم اختيارها لك