موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في الدوري المصري

اختصارات الموضوع
موعد مباراه الزمالك والمصري في الدوري,موعد مباراه الزمالك والمصري القادمه في الدوري,موعد مباراه الزمالك القادمه في الدوري,مباراه الزمالك القادمه في الدوري,موعد مباراه الزمالك والمصري القادمه,موعد مباراه الزمالك والمصري اليوم,موعد مباراه الزمالك والمصري والقنوات الناقله,موعد مباراة الزمالك القادمة,موعد مباراه الزمالك والمصري القادمه والتشكيل المتوقع,موعد مباراه الزمالك والمصري في الدوري المصري,الدوري المصري,موعد مباراة الزمالك والمصري اليوم,موعد مباراة الزمالك والمصري

 

موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في الدوري المصري

 

توقيت مباراة المصري والزمالك القادمة.يخوص فريق الزمالك مباراة هامه تجمعه بنظيره فريق المصري البورسعيدي مساء يوم الثلاثاء 12 يناير، على استاد برج العرب، في إطار فعاليات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

يدخل فريق الزمالك الذي يحتل المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 13 نقطة متساويًا مع الأهلي المتصدر مع بقاء له مباراة مؤجله، اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الأخير على فريق طلائع الجيش بثلاثية دون رد.

 

يبحث فريق الزمالك الذي يقدم مستوى مميز وعروض قوية هذا الموسم إلى الاستمرار في نغمة الانتصارات، للمنافسة بقوة على اللقب فهو عاقد العزم على ذلك، لذا سيقاتل بشراسة ويبذل أقصى جهد لتحقيق الفوز على خصم ليس هين.

 

في الجهة المقابلة، يبحث فريق المصري البورسعيدي الذي يحتل المركز الرابع برصيد 10 نقاط، إلى تعويض التعادل الماضي أمام فريق الاتحاد السكندري بهدف لكل منهما.

 

فريق المصري البورسعيدي الي يظهر بصورة مميزة عن الموسم المنصرم، يرغب في مواصلة هذا الإبداع والعمل بكل قوة لتعويض نزيف النقاط الماضي، وتحقيق الانتصار على فريق الزمالك العنيد، لاقتناص منه النقاط الثلاث بأي شكل من الأشكال أو على الأقل الخروج بالتعادل.

 

موعد مباراة المصري ضد الزمالك والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

 

المباراة الزمالك × المصري – المسابقة الدوري المصري – الموعد الثلاثاء 12 1 2021 الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مصر – القناة الناقلة أون تايم سبورت 1 – معلق المباراة لم يحدد بعد – الملعب استاد برج العرب.

تم اختيارها لك