تحميل برنامج Mobile Tracker للتجسس على الهاتف اخر اصدار للاندرويد و الايفون مجانا

اختصارات الموضوع

MOBILE TRACKER التجسس على الجوال التجسس على الفيس بوك التجسس على الهاتف عن بعد التجسس على الواتساب التجسس على هاتف اندرويد التجسس على واتس اب برنامج التجسس على الجوال برنامج التجسس على الموبايل برنامج التجسس على الهاتف تتبع الجوال تتبع الهاتف تحميل برنامج MOBILE TRACKER تحميل برنامج موبايل تراكر

Mobile Tracker : قم بتنزيل و تحميل برنامج Mobile Tracker للاندرويد و الايفون برابط مباشر اخر تحديث مجانا 2023, نوصيك بتجربة تنزيل Mobile Tracker للتجسس على الهاتف على الفور.


برنامج Mobile Tracker

اصدقائي الاعزاء زوار موقع جيجا سوفت اهلا و سهلا كم ,جميع الأباء يقلقون من استخدام ابنائهم للهواتف المحمولة بشكل خاطئ و يريدون التجسس على موبايل كل منهم و معرفة ما يفعلونه, و ليس اطفالك فقط و لكن بعض الاوقات من الممكن ان يشك الزوج بزوجتة و يريد ان يتتبع استخدامها لجوالها و لكن بدون علمها.

 

لهذا سوف نقدم لكم اليوم طريقة تحميل برنامج Mobile Tracker الجميل جدا و الخفي عن الكثير من الاشخاص, جميعنا بحثنا كثير برامج التعقب للهواتف و لكن جميعها تتطلب منك الشراء و بمبالغ كبيرة, و لكن لا ننكر على المعلومات الهائلة التي يوفرها لك تطبيقات التتبع و التي تفيدك بشكل كبير بأوقات كثير و تؤكد او تلغي شكوكك نحو الشخص الذي تريد التجسس عليه.

ما هو برنامج Mobile Tracker؟

Mobile Tracker هو برنامج من افضل برامج التتبع الرائعة والمجانية تماما والذي يقوم الكثير من الاشخاص من جميع أنحاء العالم باستخدامه نظرا للكثير من المميزات الرائعة الذي يحتويها التطبيق, والذي يمكنك من خلال التطبيق تتبع الكثير من الاشخاص باستخدام رقم الهاتف المحمول الخاص بالشخص الذي تريد تتبعه.

 

قم بتحميل برنامج موبايل تراكر الأن، وسيطر على هاتف طفلك وتعرف على كل النشاطات التي يقوم بها على هاتفه، ولن تحتاج في ذلك إلى أي برنامج من برامج الفي بي ان، حيث تستطيع تتبع الهاتف ومعرفة الرسائل التي تصل إليه والرسائل التي يرسلها من رسائل نصية أو رسائل عبر البريد الالكتروني أو منصات التواصل الاجتماعي؛ مثل الواتساب وماسنجر وغيرهما. فهو برنامج لا غنى عنه للمتزوجين والأباء والأمهات أيضا.

معلومات عن برنامج Mobile Tracker للتجسس على الهاتف

الجدير بالذكر ان تطبيق Mobile Tracker لا يعلم عنه الكثيرون و لكن البرامج المنافسة له و جميعها يكون بشكل تجريبي لمدة 4 ايام فقط ثم يطلب منك دفع اشتراك شهري, و لكن ما يميز برنامج تتبع الجوال الذي نعرضة عليكم اليوم هو انه يوفر لك الاشتراك المجاني لتتبع هاتف واحد فقط, و ما يميز البرنامج هو حجمة الصغير و لا يؤثر على سرعة الجوال.

 

تفعيل خاصية تمنع مستخدم الجوال من ازالة تثبيت التطبيق من الهاتف, و ايضا مستخدم الهاتف لا يمكنه معرفه تنصيب هذه التطبيق لانه يعمل بشكل خفي ولا تظهر له ايقونة مع التطبيقات, لهذا لا يمكن لمستخدم الجوال من اكتشافة و لكن نكرر انه يجب عليك عدم استخدامة بطريقة غير قانونية بدون الحصول على اقرار كتابي منهم وهذا ليس بحالة اطفالك او زوجتك, يمكن استخدامة في الشركات مع الموظفين و لكن هذا بحالة تقديم الشركات لهواتف و ارقام خاصة للعاملين بالشركة لاستخدامة للعمل فقط و ايضا الحصول على الاقرار الكتابي منهم.

MOBILE TRACKER التجسس على الجوال التجسس على الفيس بوك التجسس على الهاتف عن بعد التجسس على الواتساب التجسس على هاتف اندرويد التجسس على واتس اب برنامج التجسس على الجوال برنامج التجسس على الموبايل برنامج التجسس على الهاتف تتبع الجوال تتبع الهاتف تحميل برنامج MOBILE TRACKER تحميل برنامج موبايل تراكر

تحميل تطبيق Mobile Tracker للاندرويد و الايفون

قم بتحميل و تنزيل برنامج Mobile Tracker للموبايل برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023, اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع جيجا سوفت هو توفير كل ما هو جديد و حصري ي عالم التطبيقات والالعاب و البرامج ,كما هو الحال مع تنزيل تطبيق Mobile Tracker الذي يمكنك تنزيله بروابط مباشرة و سريعه اسفل الموضوع.

 

يمكنك تنزيل تطبيق موبايل تراكر من خلال الموقع الرسمي الخاص به، وهذا يعني أنك لن تحتاج متجر لتحمل منه البرنامج مثل متجر موبو ماركت، وتستطيع تتبع تطبيقات أي هاتف اندرويد وكذلك الرسائل النصية وعناصر أخرى كثيرة، ولابد أن نحسن استخدام التكنولوجيا التي وصل إليها العالم في هذه الأيام فقد وصلت التكنولوجيا في هذه الأيام إلى برامج التجسس على الموبايل المجانية، ومنها برنامج Mobile Tracker Free.

مميزات تحميل برنامج موبايل تراكر mobile tracker free للجوال 

  • يمكنك قراءة كل الرسائل النصية وغيرها التي تأتي على الجهاز الذي تتبعه. بل ويمكنك قراءة الرسائل التي تم مسحها. وتضمن هذه الخدمة الرسائل المرسلة والرسائل الواردة كذلك.
  • ينبهك برنامج موبايل تراكر بورود الرسائل التي تحتوى على كلمات مفتاحية معينة.
  • وهذا بالطبع يكون له أثر إيجابي بسبب تعرفك على كل رسائل التنمر أو الرسائل الحادة التي تصل إلى طفلك من قبل بعض زملاؤه غير السويين في الدارسة.
  • يمكنك البرنامج من التعرف على كل المكالمات الواردة والصادرة وحتى المكالمات التي لم تكتمل (رسالة نصية) التي تتبع الموبايل الذي تقوم بمراقبته.
  • كما يمكنك معرفة الوقت التي تم إجراء فيه المكالمة ومدتها ونوع المكالمة إن كانت صادرة أو ورادة أو غير مكتملة. كما تتعرف على اسم ورقم الطرف الأخر في المكالمة وموقع الهاتف الذكي وقت إجراء المكالمة .
  • وتستطيع تسجيل المكالمات التي تصل إلى الهاتف.
  • تستطيع عمل بلوك لبعض الأرقام حتى لا يتمكن حامل الهاتف من التواصل معها سواء بالاتصال بها أو باستقبال مكالمة منها. وتستطيع إضافة المزيد من الأرقام إلى قائمة الأرقام المحظورة أو إزالة أي رقم منها على حسب رغبتك.
  • تسطيع من خلال برنامج mobile tracker free أن تحدد موقع الهاتف الذي تتبعه من خلال خاصية الـGPS. بل وتحصل على تقرير بتنقل هذا الهاتف من مكان لأخر. 
  • كما يمكنك تحديث موقع الهاتف كل ساعة، وتحصل على الموقع الخاص به بشكل دقيق من حيث خط الطول وخط العرض العنوان المتواجد فيه حاليا. حيث تحصل على كل هذا من خلال خريطة جوجل. 
  • ويمكنك تتبع موقع الخاطف من خلال شبكة الاتصالات التابع لها الهاتف في حالة عددم تفعيل خاصية الجي بي اس. وتصل إليك تنبيهات بتغير موقع الهاتف على هيئة إشعارات.
  • تستطع متابعة كافة الأنشطة التي تتم على التطبيقات المثبتة على الجهاز، وعلى رأسها تطبيقات التواصل الاجتماعي.
  • تستطيع مطالعة الصور ومقاطع الفيديو المخزنة على الجهاز عن طريق mobile tracker free.
  • ويوجد عناصر أخرى كثيرة يستطيع موبايل تراكر التحكم فيها.

شرح كيفية التجسس على الهاتف

هنا اهم جزء من موضوعنا اليوم و هو شرح كيفية التعامل مع برنامج التتبع موبايل تراكر ,بعد الدخول على موقع البرنامج تقوم بالضغط على التسجيل من هنا, تقوم بكتابة الايميل الخاص بك ثم كتابة كلمة مرور من اختيارك ( يجب ان تحتوي كلمة المرور على ارقام و احرف و على الاقل حرف واحد كابيتال ) بعد الانتهاء قم بالضغط على Create My Account.

 

هنا انتهت اولى خطوات التتبع نأتي الأن الي الهاتف الذي ستقوم بتتبعه, قم بفتح الجوال قم بنقل التطبيق الذي تم تحميلة للهاتف الجوال, و ثبت التطبيق و قم بادخال الايميل و كلمة المرور التي سبق و ادخلتها على موقع التطبيق و سيقوم التطبيق الان بالعمل و عليك تعديل الخيارات التي سيظهرها لك التطبيق, يمكنك ايضا متابعة شرح الفيديو لكيفية تنصيب البرنامج و التجسس على الهواتف بكل سهولة و ستظر لوحتك على الموقع بهذا الشكل.

تحميل برنامج Mobile Tracker للتجسس على الهاتف

هنا وصلنا الى الجزء الاهم في موضوعنا لهذا اليوم وهو عرض رابط تنزيل تطبيق التجسس على الهاتف Mobile Tracker مجانا على موقع جيجا سوفت للعمل على الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل مختلفة ,ننصحك البدء في تجربة تطبيق Mobile Tracker الرائع الان.

MOBILE TRACKER التجسس على الجوال التجسس على الفيس بوك التجسس على الهاتف عن بعد التجسس على الواتساب التجسس على هاتف اندرويد التجسس على واتس اب برنامج التجسس على الجوال برنامج التجسس على الموبايل برنامج التجسس على الهاتف تتبع الجوال تتبع الهاتف تحميل برنامج MOBILE TRACKER تحميل برنامج موبايل تراكر



تنزيل برنامج Mobile Tracker للتجسس على الهاتف للاندرويد



تنزيل برنامج Mobile Tracker للتجسس على الهاتف للايفون



موقع Mobile Tracker للتجسس على الهاتف الالكتروني


تم اختيارها لك