تحميل لعبة whack a mole apk اخر اصدار للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر 2023 مجانا

اختصارات الموضوع

whack a mole,whack a mole game,whack a mole on scratch,whack a mole game on scratch,how to make a whack a mole game,how to make a whack a mole game in scratch,whack a bug game

لعبة whack a mole : قم بتحميل و تنزيل لعبة whack a mole للكمبيوتر والاندرويد و الايفون برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023, نوصيك بتجربة تنزيل لعبة whack a mole apk على الفور.


لعبة whack a mole

تحميل لعبة لعبة whack a mole للجوال و الكمبيوتر, اصدقائي الاعزاءؤ زوار موقع جيجا سوفت اهلا و سهلا بكم, كما نعلم ان هناك مجموعة من الالعاب يعشقها الكثير من المستخدمين, هذا النوع من الالعاب ذات فكرة جديدة و مبتكرة تعتمد الحركة لكن بطريقة بسيطة بعيد عن الالعاب الضخمة, كما ان هذا النوع من الالعاب لا يحتاج الى اجهزة بمواصفات عالية لتشغيلة بجانب الاعتماد على نظام عمل اوف لاين بدون الحاجة الى توصيل الجهاز بشبكة الانترنت, من بين هذه الالعاب سبق و تم عرض روابط تحميل لعبة الحفار Digging Jim التي ظهرت لاول مره على اجهزة الالعاب القديمة ثم انتقلت الى الكمبيوتر و مؤخرا هناك نسخ من اللعبة للعمل على الهواتف المحمولة الذكية, نجحت هذه اللعبة في الانتشار بشكل واسع جدا وقت اصدارها على الرغم من بساطتها, لكنها اولى الالعاب التي تعتمد على المراوغة و السير في متاهات لتحقيق بعض الاهداف و الوصول الى خط النهاية لكن مرور ببعض العقبات و المواجهات.

ما هي لعبة whack a mole؟

whack a mole هي لعبة مليئة بالإثارة حيث تدافع عن المزارع المسالمة من وحوش الخلد الغازية! إنهم يدمرون حقولنا المزروعة بإتقان، والأمر متروك لك لإظهار مهارات رد الفعل الفوري لديك لطردهم .ابدأ في رحلة مليئة بالتحديات حيث تقوم بضرب تلك الشامات المزعجة عندما تخرج من جحورها.

 

ولكن حذار، يرتدي البعض قبعات خاصة مسمرة تتطلب دقة إضافية. هل يمكنك الارتقاء إلى مستوى التحدي وإنقاذ مزارعنا؟ انغمس في السرعة- اللعب يسير بخطى سريعة مع مستويات متزايدة لا تسرع ظهور الشامات فحسب، بل تضيف أيضًا المزيد من الثقوب، مما يجعلها أكثر إثارة.

 

اختبر التنسيق بين العين واليد، واستمتع بأجواء الشتاء.[الميزات]- الشامات العادية- الشامات مع القبعات - الشامات ذات القبعات المسمرة قم بتنزيل Whack-a-Mole Adventure الآن وحاول ألا تعلق بهذه اللعبة المثيرة للإدمان والمبهجة. استعد للدفاع عن المزارع واستمتع بتجربة إثارة ضرب تلك الشامات كما لم يحدث من قبل!

whack a mole,whack a mole game,whack a mole on scratch,whack a mole game on scratch,how to make a whack a mole game,how to make a whack a mole game in scratch,whack a bug game

تحميل لعبة whack a mole للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر

قم بتنزيل و تحميل لعبة whack a mole للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر برابط مباشر اخر اصدار مجانا ,اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع جيجا سوفت هو توفير كل ما هو جديد و حصري في عالم الالعاب والتطبيقات والبرامج, كما هو الحال مع تنزيل لعبة whack a mole التي يمكنك تنزيلها بروابط مباشرة و سريعه اسفل الموضوع.

 

لعبة whack a mole‏ يمكنك تحميلها بروابط مباشرة سريعة عن طريق المتاجر الرسمية من اسفل الموضوع, تعتمد اللعبة على نمط اللعب الفردي المدعم بنظام عمل اوف لاين OFF Line الذي لا يحتاج الى توصيل الجهاز بخدمة الانترنت للإستمتاع باللعب بأي مكان بدون عائق, تعمل لعبة whack a mole على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلها عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي, يمكنك تجربة لعبة whack a mole على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس عن طريق تحميلها من خلال متجر ابل ستور للعمل على هواتف الايفون.

 

كما تتمتع لعبة whack a mole بحجمها الصغير و هو ما يساعد المستخدمين على تنزيل و تثبيت اللعبة على اجهزة الهواتف المحمولة بكل سهوله, حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الجوالات, يهتم طاقم مطوري اللعبة بالتحديث المستمر على اللعبة لتقديم تحديات و دراجات جديدة, بجانب العمل على تحسين الاداء و حل جميع المشاكل التي تقابل اللاعبين.

معلومات حول لعبة whack a mole

الجدير بالذكر ان لعبة whack a mole هي لعبة ممتعة وسهلة اللعب، وهي مناسبة لجميع الأعمار. يمكن تحميل اللعبة من متجر التطبيقات الرسمي لنظام التشغيل الخاص بجهازك، حيث يمكن تحميل لعبة whack a mole من خلال متجر التطبيقات الرسمي لنظام التشغيل الخاص بجهازك. على سبيل المثال، يمكن تنزيل اللعبة من متجر Google Play لأجهزة Android، ومن متجر App Store لأجهزة iOS، كما يمكنك تنزيل Whack aMole apk من خلال الدخول إلى رابط تحميل الالعاب من ميديا فاير.

 

اللعبة سهلة الفهم واللعب. تحتوي كل حفرة على خلدج بلاستيكي واحد يتحرك صعودا وهبوطا، ويجب على اللاعب ضربه على رأسه بالمطرقة لتسجيل النقاط. تبدأ اللعبة بخلدج واحد، ومع تقدم اللاعب، يظهر المزيد من الخلدجات، مما يجعلها أكثر تحديًا. كلما ضرب اللاعب الخلدجات بسرعة، زادت النقاط. واك أ مول موبايل هي لعبة ممتعة ستبقيك مشغولًا لساعات طويلة.

 

يمكن لجميع الأعمار الاستمتاع بلعبة "Whack a Mole" وإتقانها. يمكن تنزيل اللعبة من خلال متجر التطبيقات الرسمي لنظام التشغيل الخاص بجهازك، تمامًا كما يمكن تنزيل لعبة whack a mole من نفس الموقع.

 

على سبيل المثال، يمكنك تنزيل اللعبة من App Store لأجهزة iOS أو متجر Google Play لأجهزة Android، على التوالي. يمكنك أيضًا تنزيل Whack aMole apk عن طريق إدخال عنوان URL الخاص بتنزيل Media Fire الخاص باللعبة.

whack a mole,whack a mole game,whack a mole on scratch,whack a mole game on scratch,how to make a whack a mole game,how to make a whack a mole game in scratch,whack a bug game

طريقة لعب لعبة hack a Mole

لعبة Whack a Mole بسيطة للغاية، الهدف من اللعبة هو ضرب الخلد بأسرع ما يمكن عندما يظهر رأسه من الحفرة، كلما ضربت الخلد بشكل أسرع، زادت نقاطك، للعب اللعبة، استخدم الماوس أو إصبعك للضغط على الحفرة التي يظهر منها الخلد. إذا ضربت الخلد بشكل صحيح، فسوف يختفي. إذا فاتتك، فسوف يهرب الخلد إلى حفرة أخرى.

 

هناك العديد من الاختلافات في لعبة Whack a Mole، بعض الألعاب لها أهداف إضافية، مثل ضرب عدد معين من الخلد قبل نفاد الوقت أو ضرب الخلد الذي يظهر في مكان معين.

مميزات تنزيل لعبة whack a mole‏ للجوال و الكمبيوتر

  • تتمتع اللعبة بتصميم جرافيك مميز مع الوان و رسوم رائعة كما هو المعتاد عليه لجذب عدد اكبر من المستخدمين.
  • تضم اللعبة مجموعة متميزة من المؤثرات الصوتية و البصرية الرائعة التي تزيد من حماس المستخدمين اثناء اللعب.
  • تتميز لعبة whack a mole بالحجم الصغير مما يساعد اللاعبين على تنزيل و تثبيت اللعبة على اجهزة الجوالات حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الهواتف المحمولة.
  • يمكنك تجربة لعبة هwhack a mole على الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيلها من خلال متجر جوجل بلاي.
  • يهتم طاقم مطوري whack a mole‏ بالتحديث المستمر لإضافة المزيد من الفعاليات و المغامرات الجديدة بجانب العمل على تحسين الاداء العام و حل جميع الأخطاء التي تقابل اللاعبين.
  • يمكنك تجربة لعبة whack a mole على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل IOS اي او اس من خلال تنزيلة عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.
  • انتبه إلى الشامات التي تظهر لأول مرة: عادةً ما تكون الشامات الأولى التي تظهر هي الأسهل في الإزالة.
  • لا ينبغي أن تنتظر الشامات لفترة طويلة لأنها سوف تتراجع إلى جحورها إذا فعلت ذلك.
  • استخدام الأدوات: توفر بعض الألعاب أدوات، مثل المدافع أو الأفخاخ، التي يمكن استخدامها للمساعدة في ضرب الشامات.

تحميل لعبة whack a mole

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تنزيل لعبة whack a mole مجانا على موقع جيجا سوفت للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة لعبة whack a mole الرائع الأن.

whack a mole,whack a mole game,whack a mole on scratch,whack a mole game on scratch,how to make a whack a mole game,how to make a whack a mole game in scratch,whack a bug game




تم اختيارها لك