تحميل برنامج talkatone الحصول على رقم امريكي برابط مباشر مجانا

اختصارات الموضوع

تنزيل تطبيق الحصول على رقم امريكي،برنامج الحصول على رقم امريكي،تحميل برنامج TALKATONE،تحميل تطبيق TALKATONE،تنزيل برنامج TALKATONE

برنامج الحصول على رقم امريكي

تحميل برنامج talkatone الحصول على رقم امريكي برابط مباشر مجانا

تنزيل برنامج الحصول على رقم امريكي: قم بتحميل برنامج الحصول على رقم امريكي للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا 2022.اصدقائي الأعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم. سوف نقدم لكم اليوم تطبيق Talkatone للحصول على رقم تليفون امريكي والذي تستطيع من خلاله تفعيل حساب واتساب إضافي مجانا. سارع في تحميل Talkatone و احصل على رقم وهمي تستطيع من خلاله تفعيل حسابات واتساب إضافي و تفعيل العديد من الحسابات بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

يوفر اليك هذا التطبيق الكثير من ارقام الهاتف المجانية كما يتيح اليك ان تقوم بالحصول على رقم هاتف جديد فى الولايات المتحدة الأمريكية يتيح اليك التطبيق ان تقوم باجراء العديد من المكالمات المجانية بدون خط هاتف خلوي.كما تعلمون انه اصبح استخدام مواقع و تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة ضرورة حتميه بشكل يومي لمعظم مستخدمي شبكة الانترنت بجميع انحاء العالم, لهذا سبق و تم عرض روابط تنزيل برنامج totok تو توك و هو احدث تطبيقات التواصل الاجتماعي عربي الاصل و انتشر بشكلة كبير بدولة الامارات العربية خصيصا حيث انه يمنح مستخدمة إجراء اتصالات صوتية و فيديو مجانية بالعديد من الدول المختلفة بجميع دول العالم.

معلومات عن برنامج الحصول على رقم امريكي

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل برنامج Talkatone يوم 21 فبراير عام 2012 عن طريق شركة Talkatone Llc و هو تطبيق يتيح لك الحصول على رقم هاتف امريكي و همي لإستخدامة بالعديد من المجالات المختلفة, يعمل برنامج الحصول على رقم امريكي على اجهزة الهواتف المحمولة بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلة من خلال متجر جوجل بلاي, يمكنك تجربة تطبيق Talkatone على اجهزة الجوال التي تعمل بنظام تشغيل IOS من خلال تحميلة عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون.

تنزيل برنامج Talkatone للاندرويد والايفون اخر اصدار

يتمتع تحميل تطبيق الحصول الحصول على رقم امريكي للجوال بحجمة الصغير جدا و هو ما يساعد المستخدمين بتحميل و تثبيت التطبيق على اجهزة الهواتف المحمولة بكل سهوله حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الجوال بالإضافة الى انه لا يحتاج الى اجهزة ذات مواصفات عالية لتشغيلة فهو يعمل على الهواتف المتوسطة و البسيطه بأداء و سرعة عالية.

تنزيل تطبيق الحصول على رقم امريكي،برنامج الحصول على رقم امريكي،تحميل برنامج TALKATONE،تحميل تطبيق TALKATONE،تنزيل برنامج TALKATONE

 برنامج talkatone

تستطيع استخدام الرقم الامريكي لإستلام الرسائل النصية SMS و استقبال المكالمات الصوتية من ارقام اخرى و من ضمنها ارقام الهواتف الارضية مجانا, يمكنك ارسال رسائل SMS بعدد غير نهائي مجانا الى ارقام داخل الولايات المتحدة الامريكية, يعتبر Talkatone تطبيق تواصل اجتماعي فيستطيع المستخدم من التواصل مع افراد عائلته و اصدقائة الذين يستخدوا التطبيق سواء عن طريق الاتصال الصوتي او الدردشة الكتابية المجانية, يمكنك استخدام التطبيق بالتجوال للتحدث من اي مكان بالعالم مع ارقام داخل امريكا مجانا.

خصائص و مميزات برنامج الحصول على رقم امريكي برابط مباشر

  • Talkatone هو تطبيق يساعدك الحصول على رقم امريكي وهمي لتفعيل حسابات على تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • يعمل البرنامج كتطبيق تواصل اجتماعي يحتوي على العديد من الخصائص الموجودة بأي تطبيق دردشة.
  • يحتاج البرنامج الى تسجيل حساب جديد او تسجيل الدخول من خلال حسابك بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك او الجي ميل.
  • يعمل البرنامج بنظام اون لاين ON Line اي سوف تحتاج الى توصيل جوالك بشبكة الانترنت.
  • يعمل التطبيق ايضا كمنصة للتواصل الاجتماعي و الدردشة مع اصدقائك الذين يستخدموا البرنامج و التمتع بخصائص برامج الدردشة العادية.
  • تستطيع استقبال رسائل SMS بعديد غير محدود و استقبال المكالمات التليفونية على الرقم الامريكي مجانا.
  • يمكنك ارسال عدد لا نهائي من الرسائل النصية SMS الى ارقام داخل الولايات المتحدة الامريكية.
تنزيل برنامج Talkatone للاندرويد والايفون اخر اصدار

Talkatone
  • تستطيع اجراء اتصالات و ارسال رسائل مع اشخاص داخل امريكيا اثناء التجوال بدون تكاليف اضافية.
  • يهتم مطوري برنامج Talkatone بالتحديث المستمر للبرنامج لإضافة ارقام امريكية جديدة و التحسين من اداء و سرعة التطبيق مع حل جميع المشاكل التي تقابل المستخدمين.
  • يتمتع البرنامج بواجهة ذات تصميم بسيط و انيق يساعد على سهوله الاستخدام بدون الحاجة الى شرح.
  • تستطيع تغيير رقم الهاتف الامريكي الوهمي مجانا بأي وقت من داخل اعدادات التطبيق.
  • يمكنك ارسال رسائل MMS التي تحتوي على صور مع اصدقائك الذي يستخدوا التطبيق مجانا بدون تكاليف اضافية.
  • يتمتع بحجمة الصغير الذي يساعد الاشخاص بتحميلة بسهوله على الجوالات حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة التخزين.

تحميل برنامج Talkatone

وصلنا الى اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل برنامج الحصول على رقم امريكي وهمي مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة عن طريق المتاجر الرسمية.





تم اختيارها لك