تحميل لعبة مكافحة الإرهاب و اطلاق النار للاندرويد COUNTER TERRORIST SHOOT

اختصارات الموضوع
روبوت مكافحة الإرهاب: لعبة اطلاق النار في الثانية,لعبة اطلاق النار ومكافحة الارهاب,fps إطلاق النار بندقية - لعبة مكافحة الإرهاب,مكافحة الإرهاب الثلوج روبوت fps لعبة الرماية,رماية فرقة مكافحة الإرهاب (atss),جيم بلاي لعبة anti terrorist squad shooting للاندرويد والايفون,جيم بلاي لعبة anti terrorist squad shooting,لعبة anti terrorist squad shooting

تحميل لعبة مكافحة الإرهاب و اطلاق النار للاندرويد COUNTER TERRORIST SHOOT

تنزيل لعبة القتال اطلاق النار مكافحة الإرهاب متعددة اللاعبين ، مشهد يصل إلى 5 لاعبين. يمكنك تدريب مهارات الرماية الخاصة بك وتحسينها ، القدرة على تشغيل سلاحك ، فقط التحكم التشغيلي الجيد في مهمة لعبة الحرب من أجل لعب قوة مجموعة متنوعة من الأسلحة ، وجنود العدو الحديث صعبة  في لعبة إطلاق النار من أول شخص ، يمكنك فتح جميع الخرائط وفتحها ، كعضو في الوحدة للعب تأثير الاعتداء الجنود ، لعبة اطلاق النار العمل ، قم بتحميل اللعبه والهدف فقط واطلاق النار ، وجنود العدو الحديث صعبة ، والجنود الاعتداء ، والقادة القتال. فقط أطلق النار ببنادقك وقتل العدو ، فلنبدأ في لعب أعظم لعبة هجوم عسكري في العالم ، والهدف فقط واطلاق النار قيادة الجيش الوطني ، معركة شجاعة.

لعبة متعددة القتال تصل إلى 5 لاعبين

يمكنك تدريب مهارات الرماية وتحسين سلاحك القدرة العملية ، سيطرة تشغيلية جيدة فقط في مهمة لعبة الحرب من أجل أن تلعب قوة مجموعة متنوعة من الأسلحة. في هذه اللعبة أول شخص مطلق النار ، يمكنك فتح وفتح جميع الخرائط ، وهو عضو في وحدة للعب تأثير الجنود الاعتداء ، عمل لعبة اطلاق النار ، فقط هدف واطلاق النار ، والعدو الحديث صعبة الجنود ، الجنود الاعتداء ، قادة القتال ، يمكنك فتح وفتح جميع الخرائط فقط اطلاق النار مع بنادقكم وقتل العدو ، قم بتحميل اللعبه ، دعونا نبدأ للعب أكبر لعبة هجوم جيش في العالم ، قيادة الجيش الوطني ، معركة شجاعة.

الحديث رماية مكافحة الاعتداء ألعاب ، أول شخص مطلق النار ، واطلاق النار ، حملة العمل مطلق النار معركة ، يؤدي بنادق قنص وبنادق هجومية في بيئة واقعية 3D ، واطلاق النار مجنون ، ومن ثم الحصول على مزيد من العناصر والأسلحة من الجائزة واطلاق النار مجنون.

تنزيل لعبة للاندرويد

تبادل لاطلاق النار مكافحة الإرهاب لعبة قتال من نوع اطلاق النار وهي لعبة جد رائعة وسوف تواجه اعداء كثيرين ومتوحيشن بما أننا الزومبي ولكن لا داعي للقلق فسوف تكون محصن باقوي الاسلحة للدفاع عن نفسك ، مكافحة الإرهاب من اقوي العاب الاكشن والرماية لاجهزة الاندرويد وتاتي اللعبة بحجم ليس بالكبير اذ 44 ميجا بايت فقطة ، ويكمن هدف اللعبة الرئيسية في مواجهة الإرهاب والقضاء على الإرهابين الذين يهددون حياة الابرياء ، وفي بداية اللعبة سوف تقتل ثلاث ارهابين عليك البحث عنهم على الخريطة التي تظهر علي شاشة ثم تقوم باطلاق النار عليهم والقتلهم ومع التقدم في اللعبة سوف يزيد عدد الارهابين الواجب عليك القضاء عليهم حتي والآن من تطهير المدينة من كل الارهابين ، عليك البحث عنهم على الخريطة التي تظهر على شاشة.

لعبة مكافحة الإرهاب تبادل لاطلاق النار تعتمد على أسلوب لعب بسيط للغاية ، وذلك يرجع إلىتصميم اللعبة المدهش ، فضوابط اللعبة حدسية ومكيفة مما يجعلك تشعر وكأنك داخل أحد تلك المشاهد بالفعل وتحاول القضاء على الأعداء ، يمكنك قواعد اللعبة من التقدم في شتي الاتجاهات والإنحناء والقفز وإطلاق النار.
تبادل لاطلاق النار مكافحة الإرهاب لا تعتبر ضمن العاب إطلاق النار رغم ذلك ، لذلك يجب عليك الاعتماد على استراتيجية محسنة وفعالة إن كنت ترغب في تنفيذ مهماتك بنجاح ، يحتاج كل مستوى تنفيذ عدد معين من الحركات مثل القضاء علي مجموعة محددة من الأعداء ، وكلما تقدمت من مستوي الي اخر ستزداد صعوبة المعايير ، ولكنك ستعمل علي تطوير مهاراتك كذلك بفعل التحديات التي تدخلها  ، وكلما تقدمت من مستوي الي اخر ستزداد صعوبة المعايير

مكافحة الإرهاب تبادل لاطلاق النار لعبة مجانية تحتوي على العديد من المعايير المختلفة لزيادة المتعة والتسلية ونحن ندعوك لتحميل هذه اللعبة ، والتخلص من أعدائك عليك البحث عنهم على الخريطة التي تظهر علي شاشة.

● أسلحة رماية والأسلحة الخاصة والأسلحة الثقيلة وبنادق وأسلحة رئيسية ومساعدة
● بنادق ، بنادق بندقية ، قناص ،

● وضع البعثة ، ووضع قنبلة نزع فتيل ، وضع غيبوبة

● بيئة 3D واقعية ، وذات جودة عالية 3D الرسومات ،

ألعاب قتال الرماية الحديثة ، أول شخص مطلق النار والرماية ، حملة معركة مطلق النار.

إطلاق بنادق قنص وبنادق هجومية في بيئة ثلاثية الأبعاد واقعية ، واطلاق النار مجنون ، ثم الحصول على المزيد من العناصر والأسلحة من الجائزة عليك البحث عنهم على الخريطة التي تظهر علي شاشة.


تم اختيارها لك