تنزيل لعبة القناص القاتل لنظام الاندرويد Download Sniper 3D Assassin

اختصارات الموضوع
تنزيل لعبة القناص القاتل لنظام الاندرويد  Download Sniper 3D Assassin

تنزيل لعبة القناص القاتل لنظام الاندرويد  Download Sniper 3D Assassin

لعبة القناص القاتل للهاتف الخلوي لنظام الاندرويد هى لعبة قوية جدا ومن اخطر العاب القتال في ألاونة الاخيره حيث يمكنك تنزيل اللعبة وفتحها وتشاهد بنفسك مدى خطورة اللعبة ومزاجها المرح المختلط بالشراسة والقتال والمواجهات داخل اللعبه رائعه جدا الداخلية عند الإنسان المطور الذي تم بصقه هذه اللعبة الجبارة المليئة بالتحديات قم بتحميل اللعبة وتنزيلها للاستمتاع بوقت فراغك.
ايضا سوف نتعلم فى هذة اللعبة الرائعه تحديد الهدف والتصويب عليه حتى أن تقوم بضغط الزر على الزناد وتقوم بقتل العدو لكي تقوم بإنقاذ الرهينة أو الشخص الذي سوف يكون في مأزق الاختطاف وقتها ، يجب عليك وقتها أن تكون شديد التركيز أثناء اللعب لكي تتفادى الأخطاء التي تؤدي إلى قتل الرهينة بدلا من قتل اللص الذي يقوم سرقة رجال الاعمال او اختطاف الناس أو يقوم بتفجير مكان ما فيجب ان تكون شديد الاهمية عند التصويب بالسلاح اللي في يدك .

حيث انه سلاح خطير وثقيل وتصل سرعة الذخيرة في اللعبة الخاصة به إلى الكيلوات حيث أن هذه الذخيرة مصنعه من مواد غير قابلة للكسر أو الانثناء أو حتى الانفجار تبدو كالصاروخ فى قوتها وسرعتها داخل اللعبه بإجراء بإصابة الهدف في نفس المكان الذي قمت فيها بتحديده عن طريق مكبر الصورة أو ما يسمى بالاسكوب وهو اختصار الى التلسكوب حيث انه يقوم بتقريب الصورة لك الى حجم كبير وواضح جدا حيث تقوم بإصابة الهدف فى المنطقة المطلوبة بالظبط لقتل العدو.

نبذه عن لعبة القناص القاتل Sniper 3D Assassin

كما نجد في هذه اللعبه ايضا مستويات عديدة منها حماية شخص ما من السرقة وايضا حماية الناس من حدوث انفجار او سرقة كما انه يطلب منك مهمات لتجني كثير من الذهب والمجوهرات لشراء معدات القنص والاسلحة وايضا يوجد ستورز او سوق لشراء الاسلحة الحديثة والقناصات ذو الطلقات السريعة.

حيث انه يمكنك لعب هذه اللعبة على جهازك المحمول بنظام الأندرويد لأنها تستطيع التشغيل على جميع الأجهزة منها أجهزة الاندرويد والايفون وايضا الويندوز فون كما هو حجمه صغير إلى حد ما يقرب من مساحته إلى 95.5 ميغابايت فقط وهذا المساحة تعد بسيطة للغاية عن باقي الألعاب الموجوده ، يوجد العاب تتعدى واحد جيجا بايت لكنها تكون من أنجح وأبرز الالعاب تميزا من حيث الجرافيك والسطوع الاضائي والصور الواضحه ايضا تتميز بصوت نقي يساعدك على تقمص الشخصية كأنك أنت التي تقوم باللعب فى الحقيقة.

ايضا يمكنك شراء ذراع للموبايل الخاص بك لكى يساعدك على لعب اللعبة بكل براعة وبكل اريحيه ويمكن أن تزيد هذه الأدوات بالواقع الافتراضي VR عندما تكون هذه الأداة سوف تجد نفسك في اللعبه كأنه أنت بالضبط وبكل تأكيد اضمن لك هذة المتعة التي تقوم بها بتجربة هذة اللعبة وتنزيها وتحميلها من موقعنا برابط مباشر او تقوم لتحميلها من جوجل بلاي ستور وايضا سوف تجد اللينك او الرابط فى موقعنا.

مميزات لعبة القناص القاتل Sniper 3D Assassin

تتميز بوجود موسوعة ضخمة من من الاسلحة المدمرة تجدها فهذه اللعبة الرائعه ، ايضا تتميز بمئات من المعايير والمهمات سوف تأخذك إلى لى عالم المغامرة والإثارة والرعب وان تعيش أدوار البطوله وكأنها حقيقية.

من اهم المميزات التى توجد بها هي أنها لا لا تتطلب منك الاتصال بالانترنت عند لعب اللعبة بدون اتصال بالأنترنت.

يقوم فريق المطورين ببذل ببذل قصارى جهدهم في تطوير اللعبة الرائعة والمشاهدة وتحسين الصوت والصورة إلى أعلى جودة كما أنهم يوفرون الوقت في بناء كينونة خاصة باللعبة لكي تساعدهم على التوحد دون منافس لان هذة اللعبة تأخذ رقم عالي جدًا من التنزيلات لأنها تعد من اميز العاب الاكشن والاثارة والقتل.

ايضا تتميز بالتصوير البطئ بالتصوير البطئ الحركة البطيئة فى اخر طلقة تقوم بها بضربها على الهدف او العدو حتى يزيد من عنصر المتعة لديك وتشعر بكامل القوتك أثناء اللعب لكي تشعر أنك تقوم بمهمة حقيقية فى حياتك الشخصية ولكنها داخل لعبة فقط Sniper 3D Assassin Free Games.

تم اختيارها لك