تحميل تطبيق ABC Kids للأندرويد برابط مباشر اخر اصدار

اختصارات الموضوع
تحميل تطبيق ABC Kids للأندرويد للأطفال اخر اصدار 2020 Download the ABC Kids Android app for children

تحميل تطبيق ABC Kids للأندرويد برابط مباشر اخر اصدار

هل تبحث عن تطبيق تعليمي ممتع ومجاني وبسيط لمساعدة طفلك على تعلم الصوتيات وتتبع الحروف الأبجدية؟ ستجده في تطبيق ABC Kids.
ABC Kids هو تطبيق مجاني لتعليم الصوتيات والأبجدية يجعل التعلم ممتعًا للأطفال الصغار ، بدءًا من الأطفال الصغار وصولاً إلى رياض الأطفال ورياض الأطفال ، يتميز بسلسلة من ألعاب التتبع لمساعدة الأطفال على التعرف على أشكال الحروف والأرقام والارقام ، وربطها بأصوات صوتية جميله ، ووضع معرفتهم الأبجدية لاستخدامها في تمارين المطابقة الممتعه قم تنزيل التطبيق 

يمكن لأي طفل أو روضة أطفال أو طفل في سن ما قبل المدرسة تعلم اللغة الإنجليزية والأبجدية الإنجليزية الإنجليزية ببساطة عن طريق اتباع الأسهم بأصابعهم ، يمكنهم حتى جمع جمع الملصقات والألعاب وهم يكملون ألعاب التعليميه.

 ABC Kids ABC Kids هو أكثر من مجرد تطبيق تعليمي مناسب للأطفال ، فقد تم تصميمه مع مراعاة مشاركة البالغين أيضًا  تعمل الواجهة على إبقاء الأطفال الصغار يركزون على قراءة الحروف الأبجدية والكتابة ، وإبعاد أوامر و القائمة عن تحريك الأصابع ، يمكن للبالغين الوصول بسهولة إلى الإعدادات للانخراط في وضع المعلم ، أو إلقاء نظرة على بطاقات التقارير  أو تبديل ألعاب التتبع والألعاب الصوتية لتسهيل التعلم بشكل أفضل.

وأفضل ما في الأمر أن ABC Kids كامل المواصفات وخالي خالي من عمليات الشراء داخل التطبيق وإعلانات الطرف الثالث ، يمكن للأطفال الصغار والكبار الاستمتاع بالتعلم معًا دون انقطاع.

مميزات تطبيق ABC Kids للأطفال

- تطبيق ملون للتعليم المبكر يساعد يساعد الأطفال على تعلم الأبجدية الإنجليزية بسهوله.
- يشمل ألعاب تتبع ABC ، ​​وإقران الصوتيات ، ومطابقة الحروف ، والمزيد من الأفكار الجميله.
- أحرف كبيرة وصغيرة للتعلم والاستماع والمطابقة الكاملة الكاملة للاحرف.
- واجهة ذكية تساعد الأطفال على التركيز التركيز على الصوتيات والحروف دون الخروج من اللعبة عن طريق الخطأ.
- لا إعلانات طرف ثالث ، لا مشتريات داخل داخل التطبيق ، ولا حيل ، مجرد متعة تعليمية خالصة للاطفال!

ملاحظة هامه للآباء

عند إنشاء ABC Kids ، أردنا بناء أفضل أفضل تجربة ممكنة لكل من البالغين والأطفال نحن الآباء أنفسنا ، ونعلم كيف يمكن أن تنتقص من المدفوعات المدفوعة ، وعمليات الشراء داخل التطبيق ، وإعلانات الطرف الثالث المتطفلة من تجربة التعلم ، مع ABC Kids ، وضعنا ميزات التطبيق المدفوع في حزمة صديقة لمرحلة ما قبل المدرسة ، تاركين النوافذ المنبثقة المحبطة والمعاملات المعاملات الدقيقة ، والنتيجة النهائية هي بالضبط التجربة التعليمية التي نريدها لأطفالنا، نعتقد أنك ستستمتع بها أنت وعائلتك أيضًا!





تم اختيارها لك