تحميل جوجل ايرث 2020 كامل اندرويد وايفون مجانا التحديث الاخير Google Earth

اختصارات الموضوع
تنزيل برنامج جوجل ايرث للاندرويد برابط مباشر من متجر بلاي ، تنزيل برنامج جوجل ايرث ، Google Earth للايفون برابط مباشر مجانا من ابل ستور ،

تحميل جوجل ايرث 2020 كامل اندرويد وايفون مجانا التحديث الاخير Google Earth

تنزيل برنامج جوجل ايرث للاندرويد والايفون اخر تحديث برابط مباشر مجانا ، تحميل تطبيق جوجل ايرث للاندرويد والايفون بروابط مباشرة مجانا اخر اصدار مع التحديث الجديد 2020 ، هل أنت من محبي السفر، وترغب في التنقل حول العالم كله وأنت في مكانك؟ الآن يمكنك السفر والتجول حول العالم وإستكشاف الفضاء الخارجي والكواكب. وزيارة مختلف القارات والتنقل من دولة إلى أخرى من خلال شاشة الكمبيوتر أو اللابتوب الخاص بك، وأنت لم تغادر منزلك حتى، من خلال تنزيل جوجل ايرث لمشاهدة الكرة الأرضية عبر الأقمار الصناعية، وحتى إذا كنت تعمل في مجال الأبحاث العلمية والدراسات حول الفضاء بمختلف أنواعها، أنت بالتأكيد في حاجة إلى تحميل جوجل ايرث 2020 والاستفادة منه في أبحاثك لأهميته البالغة.


نبذة مختصرة حول برنامج جوجل ايرث 2020

1.برنامج جوجل ايرث "Google Earth Pro" هو عبارة عن عن عالم متحرك من خلال شاشة الكمبيوتر، فمن خلال تنزيل هذا البرنامج يمكنك السفر حول العالم وأنت في منزلك من خلال شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

2.يمكنك من خلال هذا البرنامج استكشاف جميع القارات والدول ورؤية الكرة الأرضية من من خلال الأقمار الصناعية بدقة عالية جدًا وصورة ثلاثية الأبعاد فتكاد تشعر أنك تعيش داخل هذه الدول حقًا لست فقط تشاهدها من خلال شاشة الكمبيوتر.

3.يمكنك من خلال هذا البرنامج التنقل بين ألمانيا وأمريكا وكندا والهند والصين وروسيا وروسيا واليونان ومنها إلي البلاد العربية حيث الصحراء والجبال والبحار، ومنها إلي الدول الأفريقية حيث الغابات والشلالات.

4.ليس فقط رؤية الدول والقارات بشكل عام، بل ويمكنك أيضًا رؤية المزيد من تفاصيل الشوارع والمنازل من خلال التقنيات والصور الحديثة التي توفرها الأقمار الصناعية المنتشرة في جميع انحاء أنحاء العالم، وكل هذا فقط وأنت في منزلك.

5.يتمتع برنامج جوجل ايرث بأهمية بالغة لدى الباحثين والعلماء في مجال الفضاء الفضاء والعالم الخارجي، حيث يمثل البرنامج مرجع هام لهم وأرشيف يحتوي على صور عالية الدقة والوضوح للعالم الخارجي، مما يساعدهم في الأبحاث والدراسات بمختلف أنواعها.

6.حيث يستعين به علماء الفضاء في دراسة المناطق الجغرافية المختلفة، وتحليل التطور التطور الذي يحدث في أي ظواهر طبيعية كونية أو ظواهر بشرية، لذلك برنامج جوجل ايرث لا يمكن الاستغناء عنه عند القيام بأي بحث أو دراسة جغرافية مهما كان الهدف من هذه الدراسة.

شرح كيفية عمل برنامج جوجل ايرث للهاتف

1.بعد التأكد من المتطلبات المذكورة سابقًا أنها متوافرة على جهازك الخلوي الخاص بك، وقيامك بتنزيل تطبيق جوجل ايرث وتثبيته على الجهاز بالشكل الصحيح، يمكن الآن البدء في استخدامه.

2.بمجرد القيام بتحميل البرنامج على جهاز الهاتف الخاص بك، ستظهر امامك واجهة البرنامج، ويمكنك اختيار اللغة التي تريد أن يعمل بها البرنامج حتى تستمتع به بكل سهولة.

3.النسخة الجديدة من برنامج جوجل ايرث متوفرة باللغة العربية حتى تجعل عملية عملية الانتقال من بلد لأخرى شئ سهل وممتع، كما يحتوي البرنامج على العديد من الأدوات التي تسهل عملية البحث والتنقل عبر البرنامج.

تنزيل برنامج جوجل ايرث للاندرويد برابط مباشر من متجر بلاي ، تنزيل برنامج جوجل ايرث ، Google Earth للايفون برابط مباشر مجانا من ابل ستور ،

4.برنامج غوغل ايرث مزود بزر للتكبير حتى تتمكن من رؤية المزيد من تفاصيل المدن المدن والشوارع والبيوت والبحث عن الأماكن الهامة ومعالم المدينة التي تقوم بزيارتها عبر البرنامج حتى تكتشف جميع تفاصيل المدينة بشكل دقيق ورائع للغاية وكأنك في قلب المدينة وليس مجرد على شاشة هاتفك الخلوي.

5.كما تتواجد بعض الأدوات التي تمكنك من وضع علامة مميزة على خريطة الموقع الموقع للأماكن التي تريد زيارتها كما يمكنك مشاركتها مع أصدقائك، كما يمكنك تحديدها كواجهة لزيارة إفتراضية لهذا المكان من خلال برنامج جوجل إيرث.

6.البرنامج يوفر لمستخدميه متعة هائلة في التجول حول العالم بمختلف الدول والمدن والمعالم السياحية من خلال شاشة الكمبيوتر، ولكن في نفس الوقت له أهداف وفوائد هامة قومية بغض النظر عن الجانب الترفيهي الممتع منه.

7.يقوم برنامج جوجل إيرث بعرض كافة خرائط العالم، ويستعرض فيها تاريخ الدول والمدن، وكيف تتغير حدود البلدان من الماضي إلى الحاضر، كما يوفر معلومات تاريخية وجغرافية وإقتصادية عن المدن التي ترغب في زيارتها مستقبلًا، ويطلعك على أهم معالمها وتاريخها.

8.ليس هذا فقط، بل يمكنك هذا البرنامج أيضًا من البحث الدقيق والذكي عن أي مدينة أو دولة ترغب في معرفتها أو زيارتها ويقوم بتحديد مكانها على الخريطة المزودة في البرنامج بالتفصيل من خلال الصور الجوية التي تلتقطها الأقمار الصناعية لأي مكان على سطح الكرة الأرضية.

9.لذلك كل ما عليك للإستمتاع برؤية أو زيارة أي مكان عبر برنامج كوكل ايرث برو هو كتابة اسم المكان في خانة البحث الموجودة على اليسار في الواجهة الرئيسية للبرنامج حتى تنتقل فورًا عبر شاشة الكمبيوتر إلى المكان الذي تبحث عنه بشكل احترافي ودقيق وبجودة عالية وكأنك في المكان فعلًا.

10.برنامج جوجل ايرث ليس قاصرًا على رؤية المدن والدول الموجودة على مستوى العالم فقط، بل يمكنك من خلال تحميل برنامج جوجل ايرث الانتقال إلى الفضاء ورؤية الدول والمدن المختلفة من الفضاء، وحتى يمكنك رؤية منزلك أيضًا من الفضاء بشكل رائع وشيق للغاية.

11.كل هذا يجعل تحميل برنامج قوقل ايرث أمر رائع للاستمتاع بتجربة شيقة ومميزة تنقلك من مكانك إلى مختلف أنحاء العالم وحتى إلى الفضاء دون أن تغادر حدود غرفتك، أليس أمرًا رائعًا يستحق التجربة؟

مميزات وخصائص برنامج جوجل ايرث برو Google Earth PRO

1.برنامج جوجل ايرث متوافق بشكل رائع مع كافة أنظمة الويندوز بما فيها ويندوز 10 وويندوز 8 وويندوز 7 وويندوز أكس بي وغيرها من نسخ تشغيل الكمبيوتر، حتى توافرت منه إصدارات خاصة تعمل على أنظمة الماك ولينوكس.

2.برنامج جوجل ايرث متاح للتحميل بشكل مجاني تمامًا، بدون الحاجة إلى دفع أي رسوم أو اشتراكات، وبسهولة بالغة بنسختيه 32 بايت و64 بايت، ويمكنك من إستكشاف أي مكان تريده على سطح كوكب الأرض بشكل دقيق ومفصل وعلى درجة عالية من الاحترافية.

تنزيل برنامج جوجل ايرث للاندرويد برابط مباشر من متجر بلاي ، تنزيل برنامج جوجل ايرث ، Google Earth للايفون برابط مباشر مجانا من ابل ستور ،

3.النسخة الجديدة من برنامج جوجل ايرث بدون تحميل تدعم اللغة العربية، وهذا أمر رائع يجعل من عملية البحث والانتقال بين الدول والمدن من خلال برنامج جوجل ايرث أمر في غاية السهولة والمتعة أيضاً.

4.يتمتع برنامج جوجل ايرث بواجهة مميزة وسهلة الاستخدام وتحتوي على العديد من من الأدوات المتخصصة والرائعة التي يمكن من خلالها التمتع بالسفر حول العالم، والانتقال بين مختلف الدول والمدن وأنت في مكانك.

5.يتضمن البرنامج الصور التي تقوم الأقمار الصناعية برصدها للكرة الأرضية بتقنيات حديثة حديثة ثلاثية الأبعاد، مما يمكنك من تصفح العالم بما يحتويه من القارات والدول والمدن بكل سهولة ومتعة.

6.يمكن من خلال برنامج جوجل ايرث تكبير أو تصغير المناطق التي تريدها على الشاشة الشاشة ، والانتقال بين مختلف المناطق الموجودة في نفس الدولة أو المدينة التي تقوم بزيارتها من خلال ضغطة واحدة بالماوس على الأداة التي تريد استخدامها.

7.يتيح برنامج جوجل ايرث للمستخدم إمكانية حفظ المكان الذي تفضله تفضلة وتريد زيارته لاحقاً في قائمة خاصة بالمفضلات، كما يمكنك مشاركة هذه المفضلات مع أصدقائك وزملائك.

8.من أهم المميزات التي تمت إضافتها حديثًا إلى برنامج جوجل ايرث ايرث ، خاصية جوجل سكاي، هذه الخاصية الرائعة التي أنتجتها شركة جوجل بالتعاون مع معهد علوم تلسكوب الفضاء عام 2007.

9.هذه الخاصية الرائعة تتيح للمستخدم إمكانية رؤية النجوم والكواكب وغيرها من من الأجرام السماوية الرائعة، بالإضافة إلى توافر صور خاصة بالنجوم والكواكب وحركة الكواكب في المدارات الخاصة بها، والمجرات، وكل هذه الصور مأخوذة من تلسكوب هابل.

10.تم إضافة ميزة جديدة إلى برنامج جوجل ايرث في عام 2009 يمكن يمكن المستخدم من خلالها الاستمتاع برؤية المحيطات بدقة عالية، بالإضافة إلى معرفة عمق المحيط ورؤية سطحه بصورة دقيقة، من خلال المعلومات الرائعة التي يوفرها كبار علماء المحيطات في العالم.

11.من المميزات الرائعة لبرنامج جوجل ايرث، والتي يستفيد منها العلماء والباحثين بشكل خاص، هي توافر صور تاريخية لبعض المناطق تمكن الباحث أو العالم من معرفة المراحل الأولى لتطور هذه المناطق، من أجل استخدامها في أغراض بحثية ودراسات جغرافية هامة.

12.الإصدار الخامس من برنامج جوجل ايرث مزود بكرة جغرافية خاصة بكوكب بكوكب المريخ بشكل منفصل عن كوكب الأرض، ويمكن من خلالها استخدام الخرائط والصور وتحليلها من أجل استخدامها في عمل أبحاث ودراسات عن كوكب المريخ بشكل دقيق وممتع.

13.حديثاً، قامت شركة جوجل بإصدار نسخة من برنامج جوجل ايرس خاصة بالقمر بالقمر ، هذه النسخة تتميز بتوفير عدد كبير من الصور ومقاطع الفيدو عن القمر، تم التقاطها بواسطة الأقمار الصناعية المنتشرة في مختلف أنحاء العالم.

المميزات الجديدة التي طرحتها شركة جوجل في الاصدار الجديد من برنامج جوجل ايرث2020

1.تحاول شركة جوجل المنتجة لبرنامج جوجل ايرث للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر التطوير في خصائص البرنامج بشكل مستمر وإضافة العديد من المميزات الرائعة التي تساعد المستخدم على على خوض تجربة سفر ممتعة وشيقة دون الانتقال من أمام شاشة الكمبيوتر.

2.لذلك قامت شركة كوكل بإصدار نسخ جديدة من البرنامج بمميزات إضافية رائعة، الغرض منه منه هو جعل هذا البرنامج الخاص بعرض خريطة الكرة الأرضية بالكامل أكثر تفاعلاً ومحاكاة للمجتمع.

تنزيل برنامج جوجل ايرث للاندرويد برابط مباشر من متجر بلاي ، تنزيل برنامج جوجل ايرث ، Google Earth للايفون برابط مباشر مجانا من ابل ستور ،

3.أهم المميزات التي تم طرحها حديثاً في برنامج جوجل ايرث هي دعم المتصفح، حيث حيث لم يعد تشغيل برنامج جوجل ايرث بحاجة إلى تحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر او الهاتف المحمول، بل أصبح البرنامج متوفر بشكل افتراضي على الواجهة الرئيسية في متصفح جوجل كروم.

4.تم دعم الصور ثلاثية الأبعاد في البرنامج لمناطق محددة على مستوى العالم بحيث بحيث لا يمكنك مشاهدة صور لها فقط، بل يمكنك التنقل بينها والاستمتاع بتفاصيلها الدقيقة بصورة أفضل كثيراً من الصور التي توفرها الأقمار الصناعية.

5.قسم المسافر الذي تم إضافتها حديثًا يعتبر ميزة رائعة أيضًا، حيث يتيح لك هذا هذا القسم كافة التفاصيل عن الأماكن التي تقوم بزيارتها، بالإضافة إلى فيديوهات وصور للجولات الافتراضية التي يمكن القيام بها في هذه المنطقة.

6.قسم المسافر تم دعمه أيضاً بالعديد من المميزات الرائعة والتي من أهمها ميزة ميزة الكنوز الطبيعية، التي تتوافر من خلالها المعلومات التي تغوص في عمق الحياة البرية في المناطق المختلفة التي يمكنك زيارتها.

7.تم أيضًا إضافة ميزة جديدة إلى برنامج جوجل ايرث تسمى "أنا أشعر بالحظ"، وهو عبارة عبارة عن زر موجود في البرنامج بمجرد الضغط عليه ينقلك البرنامج على الفور إلى بلد أو منطقة معينة من بين 20 ألف وجهة مختلفة في العالم.

8.هذه الدول تم تطويرها وإضافتها من قبل مطوري برنامج جوجل ايرث "Google Earth Pro"، وكل منطقة من هذه المناطق مزودة ببطاقة تعريف تحتوي على كل ما قد تحتاج إلى معرفته معرفتة من معلومات تاريخية وجغرافية حول هذا المكان.

9.الإصدار الجديد من برنامج جوجل ايرث Google Earth VR يمكن المستخدم من البحث اليدوي عن أي مكان تريده، كما يمكنك التنقل بين المناطق والدول المختلفة من خلال التحليق التحليق والطيران فوق المرتفعات والمناظر الطبيعية الخلابة.

10.وقد صرحت شركة جوجل أن الإصدار الجديد من برنامج جوجل ايرث تم دعمه دعمه بإضافة 27 موقع جغرافي جديد، بما فيها جبل تابل في جنوب أفريقيا، ومواقع جديدة في الأرجنتين والبرازيل.

11.كل هذه المميزات الرائعة التي تم إضافتها إلى الإصدار الجديد من برنامج جوجل ايرث ايرث جعلته محط اهتمام الكثير من محبي السفر والتنقل، وكذلك العلماء والباحثين الذين يستفيدون من البرنامج بصورة كبيرة في أبحاثهم ودراساتهم في مجال الفضاء ودراسة الكون الخارجي.


تم اختيارها لك