تحميل تطبيق كتبي Ktbby اخر اصدار على للجوال والكمبيوتر للطلاب و المعلمين مجانا

اختصارات الموضوع
تحميل تطبيق كتبي,تطبيق كتبي,شرح تطبيق كتبي,كتبي,تحميل برنامج كتبي,تطبيق,ktbby,تطبيقات أيفون,تطبيقات الجوال,طريقة تنزيل كتب الوزارة,تنزيل الكتب الدراسية,كتب

تحميل تطبيق كتبي Ktbby اخر اصدار على للجوال والكمبيوتر للطلاب و المعلمين مجانا

تطبيق Ktbby :قم بتنزيل وتحميل برنامج كتبي المدرسية للاندرويد والايفون والكمبيوتر واللابتوب برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023. سوف نقدم لكم اليوم تطبيق كتبي المعتمد بالمملكة العربية السعودية و الذي يوفر للطلاب و المعلمين المناهج التعليمية لمختلف المراحل التعليمية على المنصة سواء للقراءة او التحميل و هو ما يوفر للطالب التعلم من خلال هاتفة اينما ذهب بدون الحاجة الى التنقل مع الكتب المدرسة فكل ما يحتاجة سوف يجده بهذا التطبيق لهذا إذا كنت احد الطلاب داخل المملكة العربية السعودية عليك الاستفادة به.


تنزيل تطبيق كتبي المدرسية

تطبيق كتبي : اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم, تحميل برنامج كتبي على الكمبيوتر والجوال للطلاب والمعلمين من الأمور المهمة التي يبحث عنها العديد من الفئات، وهذا من أجل الاستفادة من المناهج المتاحة على التطبيق والشروحات المميزة في مكان واحد لكافة المراحل الدراسية بداية من الابتدائية حتى الثانوية.

معلومات عن برنامج كتبي

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل تطبيق كتبي يوم 27 من شهر يناير عام 2019 عن طريق المطور العربي منير عبد المحسن و هو غير تابع لوزار التعليم أو جهه حكومية و لكن هو برنامج مستقل عبارة عن منصة تعليمية تهتم بتوفير كل احتياجات المعلمين و أولياء الامور للمراجعة مع ابنائهم و بناتهم, تستطيع استعراض جميع المناهج الدراسية لمختلف المراحل التعليمية الخاص بالمملكة العربية السعودية فهو يبدا مع الروضة و الصف الاول الابتدائي حتى مرحلة الثانوية العامة.

 

ويتيح لك التطبيق عرض المواد التعليمية بشكل مباشر لإستعراضة او التحميل على الجهاز بملفات بصيغة PDF بي دي اف, يعمل كتبي على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلة عن طريق المتاجر الرسمية, يمكنك تجربة التطبيق على اجهزة الجوال التي تعمل بنظام تشغيل IOS اي او اس عن طريق تحميلة من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون.

تحميل تطبيق كتبي,تطبيق كتبي,شرح تطبيق كتبي,كتبي,تحميل برنامج كتبي,تطبيق,ktbby,تطبيقات أيفون,تطبيقات الجوال,طريقة تنزيل كتب الوزارة,تنزيل الكتب الدراسية,كتب

ما هي طريقة استخدام كتبي المدرسية السعودية ؟

  1. انقر على أيقونة “تصفح المواد الدراسية” في الصفحة الرئيسية. ثم اختر المرحلة الدراسية المطلوبة، من رياض الأطفال وحتى المرحلة الثانوية بجميع اختصاصاتها.
  2. بعد ذلك قم باختيار الفصل الدراسي الأول أو الفصل الدراسي الثاني.
  3. ثم ستظهر قائمة بجميع المواد الدراسية للمرحلة التي قمت باختيارها، اختر منها ما تريده.
  4. سوف تظهر لك قائمة بجميع الخيارات المتاحة مثل الكتب، وشروحات الدروس، ونماذج الإختبارات، اختر ما ترغب به.
  5. وأخيراً قم بإختيار الوحدة الدراسية التي يوجد بها الدرس ،ثم إختيار الدرس المحدد الذي تريده، وإختيار المدرس الذي تريد أن تتابع شرحه.

تنزيل تطبيق كتبي المدرسية للاندرويد والايفون والكمبيوتر واللابتوب مجانا

يمكن لجميع طلاب المراحل التعليمية في المدارس السُّعُودية تحميل تطبيق كتبي المدرسية على الهواتف أو أجهزة الكمبيوتر أو اللابتوب.تطبيق كتبي المدرسية للطلاب والمعلمين 1444، حيث يمكن من خلال هذا المقال تحميل تطبيق كتبي المدرسية السعودي 2023 برابط مباشر وسريع ومجاني.

 

تطبيق كتبي المدرسية هو تطبيق تعليمي متميز، وهو جزء من نظام التعليم عن بعد الذي أقرته الحكومة السُّعُودية بعد تفشي الوباء المستجد. تطبيق كتبي المدرسية هو تطبيق تعليمي يمكنك من خلاله تحميل جميع المناهج الدراسية للمرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية في المملكة العربية السُّعُودية على هاتفك.

 

كما ويضم الكثير من الامتحانات والاختبارات حتى يستطيع الطلاب تحديد مستواهم. حقق التطبيق في الآونة الأخيرة نجاحات عدّيدة رغم قصر المدة التي تم إطلاقه فيها. يعتمد التطبيق على استخدام التكنولوجيا والأدوات التقنية لتحقيق تجرِبة تعليم متكاملة وناجحة. حظي التطبيق برضا وثقة الكثير من الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين، حيث يقدم العديد من الخِدْمَات التعليمية لجميع الفئات؛ مما جعله يحظى بمكانة متميزة بين التطبيقات التعليمية، ويحصد الكثير من عمليات التحميل.

اهم مميزات تحميل وتنزيل تطبيق كتبي للجوال والكمبيوتر

  • Ktbby هي منصة تعليمية غير حكومية لعرض المناهج التعليمية للملكة العربية السعودية لمختلف المراحل.
  • تستطيع تصفح الكتب المدرسية ON Line مع إمكانة إضافتها الى المفضلة حتى يتثنى لك الوصول السريع لها مره اخرى.
  • يعمل القائمين على المنصة بتحديث المناهج التعليمية كل عام لإضافة اخر التعديلات التي تم إجرائها على المناهج الجديدة.
  • عند إغلاق التطبيق و الرجوع مره اخرى تستطيع المتابعة من الصفحة الاخيرة التي كنت تقف بها قبل غلق الجهاز.
  • تقدم المنصة ايضا التوزيع و اوراق العمل و الحلول للتمارين الخاصة بجميع الكتب المدرسية.
  • تقسيم الحلول على شكل وحدات و فصول حتى يمكنك إيجاد الحل بسهوله من خلال إختيار رقم الوحدة او الفصل.
  • يتم تحديث التطبيق بشكل مستمر للعمل على تحسين الاداء و إضافة خصائص جديدة و العمل على حل جميع المشاكل التي تقابل المستخدمين.
  • يتمتع البرنامج بالحجم الصغير و هو ما يساعد المستخدمين على تنزيل و تثبيت التطبيق بكل سهوله على اجهزة الجوال حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الهاتف المحمول.
  • يمكنك الدخول الى المنصة على اجهزة الكمبيوتر عن طريق المتصفح من خلال الرابط الرسمي للمنصة.
  • لا يحتاج البرنامج الى تسجيل حسابات جديدة او تسجيل الدخول من خلال حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • يمكنك تحميل الكتب و المناهج التي تحتاجها على جوالك بصيغة PDF حتى تستطيع قراءتها اوف لاين OFF Line.
  • لا تحتاج الى اجهزة بمواصفات عالية لتشغيل المنصة فهو يعمل على الاجهزة المتوسطة بأداء عالي.

تحميل تطبيق كتبي

وصلنا الى الفقرة الاهم بموضوعنا لهذا اليوم و هو عرض رابط تحميل برنامج كتبي مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, إذا كنت احد الطلاب بالمملكة العربية السعودية و تريد الاستعانة بنسخة الكترونية على جهازك من الكتب و المناهج الدراسية و اجابة الاختبارات المختلفة انصحك بتجربة منصة كتبي الأن.

تحميل تطبيق كتبي,تطبيق كتبي,شرح تطبيق كتبي,كتبي,تحميل برنامج كتبي,تطبيق,ktbby,تطبيقات أيفون,تطبيقات الجوال,طريقة تنزيل كتب الوزارة,تنزيل الكتب الدراسية,كتب





تم اختيارها لك