تحميل لعبة صلاح الدين للاندرويد والايفون 2020

اختصارات الموضوع
تنزيل لعبة صلاح الدين برابط مباشر للاندرويد والايفون مجانا النسخة الكاملة ، تحميل لعبة صلاح الدين اندرويد وايفون اخر اصدار لسنة 2020

تحميل لعبة صلاح الايوبي للاندرويد والايفون 2020 

قم بتنزيل لعبة صلاح الدين الايوبي للاندرويد والايفون برابط مباشر اخر اصدار. من منا الآن لا يملك ألعاب على الهاتف الخاص به حتى وإن كانت لعبة واحدة؟ الإجابة غالبًا لا أحد، إن ألعاب الأندرويد بمختلف فئاتها وتصنيفاتها أصبحت شيء أساسي على أي هاتف ذكي، ومتاجر الألعاب المتاحة على الهواتف الذكية. بمختلف أنواعها تمتلئ بأعداد لا حصر لها من الألعاب. ولكن بعد دراسات عديدة للفئات التي يفضلها المستخدمين ويحرصون على تنزيل جميع إصداراتها ولعبها بكثرة سنجد أن ألعاب الأكشن والقتال الجماعية هي الأكثر رواجًا بين فئات الألعاب المختلفة، ولعبة صلاح الدين الايوبي واحدة من أفضل وأشهر ألعاب القتال والمغامرة التي يفضلها الملايين على مستوى العالم.

نبذة حول اللعبة الحربية الشهيرة صلاح الدين الأيوبي للهاتف 2020

1.لعبة صلاح الدين الأيوبي أو كما تعرف عالمياً باسم stronghold crusader هي هي أحد ألعاب القتال الشهيرة في الوقت الحالي، والتي حازت منذ صدور النسخة الأولى منها على اهتمام المستخدمين الذين قاموا بتحميلها ولعبها.

2.أستوحت الشركة المنتجة لهذه اللعبة فكرتها وأحداثها من الحروب التي كان كان يخوضها القائد صلاح الدين الأيوبي ضد الحملات الصليبية، ولذلك تجد أجواء اللعبة مليئة بالأسلحة وإعداد الجيوش وبناء الحصون وغيرها من مظاهر الحرب.

3.في الأساس اسم اللعبة يشير إلى فكرتها ومحتواها، فنجد أن كلمة "crusader" تعني تعني الحصن في إشارة إلى فكرة اللعبة المبنية على أجواء الحروب القديمة واستعداداتها من بناء الحصون وتكوين الجيوش وتسليحها.

4.تتيح لعبة صلاح الدين الأيوبي للمستخدم الانتقال من العصر الحالي إلى الماضي من خلال خلال شاشة الكمبيوتر أو الهاتف، حيث تعيش أجواء الحرب والقتال المذهلة لتتعرف على أمجاد الماضي وعبق التاريخ العربي.

5.لعبة صلاح الدين الأيوبي من نوعية ألعاب الحرب الاستراتيجية التي تحتاج إلى ذكاء ذكاء في اللعب وإحاطة بكافة خدع الحرب، والاستمتاع بروح النصر والفوز في المعارك التي تخوضها ضد الأعداء على أرض المعركة.

6.تم تصميم اللعبة بشكل مذهل ودقيق جداً ليحاكي الفترة التي عاش فيها القائد صلاح الدين الدين الأيوبي بالتفصيل، مع وجود الشخصيات التاريخية التي عايشت هذه الفترة مع القائد صلاح الدين الأيوبي وعاشت معه أجواء الحروب وانتصاراتها.

7.لذلك إذا كنت من محبي ألعاب القتال وتستمتع بالحروب وتتمتع بالذكاء ودهاء القادة القادة في الحروب فعليك تنزيل هذه اللعبة فورًا واستخدام حنكتك وذكائك في قتل الأعداء والاستيلاء على أراضيهم وممالكهم لتصبح القائد الأعظم.

شخصيات لعبة صلاح الدين الايوبي 2020 للهاتف

1.تتنوع الشخصيات الموجودة داخل لعبة القتال والحرب الرائعة صلاح الدين الأيوبي الايوبي النسخة الاصلية، حيث تحتوي اللعبة على العديد من الشخصيات التي يمكن أن تكون حلفائك أو أعدائك أثناء مسار اللعبة، والكثير من الشخصيات يكونوا ملوك وأمراء عظماء.

2.حرصت الشركة المنتجة والمصممة لهذه اللعبة أن تكون الشخصيات الموجودة بها متنوعة متنوعه ومختلفة، ولكل شخصية من الشخصيات أسلوب وطريقة قتال معينة، ولها من خطط ودهاء الحرب ما يميزها عن الشخصيات الأخرى في اللعبة.

3.بعض الشخصيات تم تصميمها بأسلوب هجوم ودفاع ضعيف وبالتالي يمكن يمكن لأي لاعب التغلب عليها وقتلها بسهولة، ومنها شخصية الفأر، وشخصية الثعبان، وشخصية الملك فيليب والمرشال، كلها شخصيات ضعيفة وتُقهر بسهولة.

4.على عكس بعض الشخصيات الأخرى التي تتمتع بدهاء وحنكة واستراتيجية الحرب الحرب التي تجعل التغلب عليهم أمر صعب نسبيًا ويحتاج إلى مجهود وذكاء أكبر حتى يتحقق النصر، ومنها شخصية الأمير الشريف.

5.الشخصيات الأصعب في اللعبة هي شخصية الامبراطور فريدريك، وريتشارد قلب قلب الأسد، فكلاهما يتمتع بخطط دفاع وهجوم مميزة وصعب التغلب عليها، وبالتالي تحتاج هذه الشخصيات إلى تعديل خطط الحرب حتى يمكن قتالهم وقهرهم.

6.بعض الشخصيات الأخرى التي لا تعتبر أساسية في مسار اللعبة تتمثل في شخصية السلطان السلطان وهو شخصية ضعيفة وسهل التغلب عليها بأدنى مجهود قتالي، وشخصية الأمير والخليفة وهما شخصيتان بقوة متوسطة تحتاج لبعض الجهد لقتلهم.

7.الشخصيات الأهم والتي تتمحور حولها لعبة صلاح الدين الايوبي 2020 هما شخصية شخصية نزار وشخصية وزير، والتي تحاكي شخصية القائد صلاح الدين الأيوبي وشخصية حسن الصباح صديقه الذي رافقه خوض الحروب ومعايشة لذات النصر وقهر الأعداء.

8.تم تزويد اللعبة بتقنية جديدة تساعد في ربط كل هذه الشخصيات معًا من خلال خلال إمكانية أي شخصية من شخصيات اللعبة طلب المساعدة من الشخصيات الحليفة لها في مسار اللعبة عن طريق مقطع فيديو صغير.

9.يمكن أيضًا من  خلال خلال هذا المقطع طلب الامدادات العسكرية بالأسلحة أو المعونات الغذائية للجيوش، والتواصل مع جيشك لمناقشة خطط الحرب وكيفية قهر الأعداء وتحقيق النصر في المعركة.

10.ليس هذا فقط، بل يمكنك من خلال هذا الفيديو الصغير إرسال التهديدات والوعيد إلى جيش جيش الأعداء وتحذيرهم من ويلات الحرب وبث الرعب في قلوب قادات جيوش الأعداء وجنودهم.

تحميل لعبة صلاح الدين الايوبي الجديدة والقديمة

1.صدرت النسخة الأولى من لعبة القتال والحرب الشهيرة صلاح الدين الايوبي في عام عام 2002 وكانت متاحة للتحميل واللعب على موقع ميديا فاير، ولاقت رواجًا كبيرًا منذ صدورها.

2.كان تحميل اللعبة متاح في صورة ملف مضغوط حجمه صغير، وكل ما عليك فعله فعلة هو اختيار حجم التحميل المناسب لك ويلائم ذاكرة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ليتم تنزيل اللعبة مباشرة على جهازك.

3.في الوقت الذي ظهرت فيه اللعبة بنسختها التجريبية الأولى لم تجد ما ينافسها من من ألعاب ضمن نفس الفئة، من حيث المهام والشخصيات والجرافيك والتقنيات، كلها جعلت لعبة صلاح الدين الأيوبي هي الأفضل في هذا  الوقت.

4.لم يتم الإكتفاء بهذا النجاح، بل حرصت الشركة المنتجة لهذه اللعبة على إصدار اصدار نسخ وإصدارات جديدة ومتطورة منها بعد النجاح الساحق الذي حققته النسخة الأولى من لعبة صلاح الدين الأيوبي لتحقق المزيد من النجاحات.

5.اللعبة متاحة للتحميل على متجر ألعاب جوجل بلاي ضمن فئة ألعاب القتال القتال والحرب، ويمكن تنزيل اللعبة بأكثر من إصدار، منها الإصدار الأول والثاني والثالث، والشركة المنتجة في طريقها للمزيد من الإصدارات.

6.تم إصدار نسخ من لعبة صلاح الدين الأيوبي يمكن تنزيلها ولعبها على على الهواتف الذكية بمختلف أنواعها، كل ما عليك هو اختيار النسخة وطريقة التنزيل التي تتناسب مع هاتفك.

مميزات لعبة صلاح الدين الايوبي 2020 للهاتف

1.تتمتع لعبة صلاح الدين الايوبي للكمبيوتر والموبايل "الاندرويد والايفون" بالعديد من من المميزات المميزات التي جعلتها من أفضل ألعاب فئة القتال والحركة التي قام بتحميلها الملايين من على متجر ألعاب جوجل بلاي للتمتع بهذه المميزات الرائعة.

2.جميع أحداث لعبة صلاح الدين الأيوبي مستوحاة بشكل مذهل مذهل من الأحداث التاريخية الحقيقية للحقبة التي عاش فيها القائد صلاح الدين الأيوبي، والحروب والمعارك التي خاضها ضد الحملات الصليبية.

3.تصميم وأجواء اللعبة تحاكي الطابع العربي بشكل كبير ورائع من من حيث الموسيقى التصويرية الموجودة في اللعبة والمؤثرات الصوتية وملابس الشخصيات وغيرها من أجواء اللعبة المصممة بشكل دقيق ومميز.

4.لعبة صلاح الدين تساعد في معرفة العالم بالتاريخ العربي والتعرف على على قادة أفضل الجيوش العربية والعالمية التي كانت موجودة في هذه الفترة من الزمن، ومن كان يمثل أقوى الجيوش ومن كان أضعفهم وسهل التغلب عليه والاستيلاء على مملكته.

5.توفر لعبة صلاح الدين للمستخدمين ميزة اللعب الجماعي التي تمكن تمكن اللاعب من خوض الحروب والمعارك مع الأصدقاء والزملاء، والتمتع بروح القتال والمغامرة بكل حماس وإثارة وتشويق.

6.تم الاعتماد في تصميم لعبة صلاح الدين الأيوبي كاملة على أمهر وأفضل وأفضل مصممي الجرافيك لإنتاج لعبة تحاكي واقع الحروب القديمة وأحداثها بطريقة رائعة وبأعلى جودة ودقة غير مسبوقة في ألعاب القتال والحروب الأخرى.

7.على الرغم من أن لعبة صلاح الدين الايوبي 2020 تنتمي إلى فئة ألعاب الحرب الحرب والقتال الجماعية إلا أنها تساعد بشكل رائع في تنمية القدرات العقلية والذكاء، حيث تحتاج لخوض الحروب والانتصار إلى تشغيل عقلك وحساب كل خطوة تقوم بها.

8.المؤثرات الصوتية الموجودة في لعبة صلاح الدين الأيوبي هي الأفضل على الإطلاق، حيث حيث تم تعديل الإصدارات الجديدة "اصدار 1, اصدار 2, اصدار 3, نسخة 4" من اللعبة وتزويدها بمؤثرات تتلائم مع أجواء الحرب والقتال مثل أصوات الجنود والأسلحة وأصوات طبيعية أخرى.

9.لعبة صلاح الدين الأيوبي تعتمد على الذكاء الصناعي، فكل شخصية في اللعبة اللعبة لها طريقة تفكير وتخطيط وقوة دفاع وهجوم مختلفة كليًا عن الشخصيات الأخرى، وبالتالي لا يوجد مستوى معين تنتهي فيه اللعبة.

10.تحتوي لعبة صلاح الدين الأيوبي على الكثير من المهام التي تشمل مهام مهام خاصة بالزراعة وبناء الحصون والقلاع وتسليح الجنود وتدريب الجيوش، وغيرها من المهام التي تساهم في الانتصار على العدو والفوز بالمعركة.

11.المال الذي يحصل عليه اللاعب من كل معركة ينتصر بها يساعده في ترقية الممتلكات الخاصة الخاصة به وبجيشه، وشراء الأسلحة، وترقية المباني وتسليحها والجنود كذلك للحصول على امتيازات إضافية.

12.كما ذكرنا من قبل، تحتوي اللعبة على إمكانية عمل فيديو صغير للدردشة والتواصل مع مع الجيش الخاص بك لطلب المساعدة أو طلب أي إمدادات عسكرية أو أسلحة، كما يمكنك إرسال تهديدات لجيوش العدو أيضاً.

13.الشركة المنتجة تحاول دائمًا إجراء تعديلات مستمرة على اللعبة الأصلية من أجل إضافة العديد العديد من المميزات منها تحسين سرعة تحميل وتشغيل اللعبة، وتجديد الشعار الخاص بها إلى شعار أفضل.

14.تم إضافة مميزات جديدة لتجنب الأخطاء الاخطاء السابقة التي كان يعاني منها اللاعبين في وصف أبراج المراقبة وسرعة طلب الإمدادات العسكرية والجنود أثناء فترة الحرب بين الجيوش.

15.الإصدارات الجديدة من اللعبة تم فيها فيها تحسين صورة الخلفية وتحسين ألقاب VIP الخاصة بقادة الجيوش الكبرى، كما تم إضافة العديد من التطورات والإصلاحات التي كانت تعيق المعركة في الإصدارات السابقة من اللعبة.



تم اختيارها لك