كيف يمكن الحصول على بدلة فرعون الذهبية في لعبة ببجي puge موبايل؟

اختصارات الموضوع
كيف يمكن الحصول على بدلة فرعون الذهبية في لعبة ببجي puge موبايل؟ ، تحميل لعبة ببجي موبايل ، تنزيل لعبة ببجي اندرويد ، تنزيل لعبة ببجي موبايل ايفون

كيف يمكن الحصول على بدلة فرعون الذهبية في لعبة ببجي puge موبايل؟

ببجي موبايل أحد أشهر الألعاب حول العالم ويقوم المطورون بتحديثها وإضافة الميزات الجديدة إليها باستمرار. ولكن سرعة إصدار المطورين لعناصر جديدة في اللعبة غالباً ما تخضع للتدقيق. وبحسب اللاعبين فإن التغييرات الجذرية في اللعبة بطيئة.

كان الموسم 13 مليئاً بالمفاجٱت. والموسم 14 لا يقل إثارة عنه حيث يقدم مساراً جديداً بالكامل إضافة إلى العناصر الجديدة مثل البنادق وأنماط اللعب والشخصيات. في هذا المقال سنلقي الضوء على شخصية فرعون الجديدة وكيف يمكن أن تحصل على بدلة فرعون الذهبية.

أصبح من الواضح للاعبين أن الموسم 14 له علاقة كبيرة بالمقابر والأهرامات المصرية وغيرها من الهياكل ، والزي الأكثر إثارة هو الشخصية الأنثوية الجديدة والتي تمت تسميتها “فرعون”. حيث ترتدي ثوباً طويلاً باللونين الأسود والذهبي مع عرش على شكل حرف U.

وتعد شخصية “فرعون رايز” الشخصية الأنثوية الثانية التي تم إطلاقها في اللعبة بعد شخصية سارة ن رغم أن شخصية فرعون لا تضيف للاعب أي مهارات أو تقييمات عالية إلا أن الكثير من اللاعبين يطمحون لتجربة هذا الزي الجديد.

يوجد طريقتين مختلفتين يمكن للاعبين من خلالهما الحصول على بدلة فرعون الذهبية:

العملات الفضية:

من خلال تحديد رمز الدوران ويكلف 300 قطعة من العملات الفضية ويمكن للاعب القيام بذلك 5 مرات فقط. وبعد إنتهاء المحاولات الخمس يجب على اللاعبين إنفاق الشدات لإعادة التجربة. وغالباً يجب أن يكون اللاعب محظوظاً ليتمكن من الحصول على بدلة فرعون بهذه الطريقة.

هدية من صديق:

يمكن للاعب أيضاً الحصول على بدلة فرعون X الذهبية كهدية من لاعب ٱخر وتكلف 1000 من ذهب فرعون. وذلك من خلال النقر على أيقونة مربع هدية على الجانب الأيمن على الشاشة ثم اختيار اللاعب.

تم اختيارها لك