ليفربول يتعاقد رسميا مع كوستاس تسيميكاس

اختصارات الموضوع
فريق ليفربول يتعاقد مع المدافع الشاب كوستاس تسيميكاس نادي ليفربول يعلن تعاقده مع المدافع الشاب كوستاس تسيميكاس ليفربول يوقع على عقد مع اللاعب كوستاس تسيميكاس

ليفربول يتعاقد رسميا مع كوستاس تسيميكاس

أعلن نادي ليفربول، اليوم الاثنين، تعاقده رسميا مع الظهير الأيسر، كوستاس تسيميكاس، قادما من صفوف فريق أولمبياكوس اليوناني، بعقد طويل الأمد ، وقال النادي الإنجليزي ليفربول في بيان رسمي ، إن اللاعب اليوناني الدولي صاحب الـ24 عامًا، لعب لأول مرة مع فريق أولمبياكوس، في ديسمبر/كانون أول 2015.

وخاض تسيميكاس 86 مباراة مع الفريق اليوناني أولمبياكوس، في جميع المسابقات، وساهم في تتويجه بلقب النسخة الأخيرة من الدوري المحلي اليوناني.

ومن المقرر أن ينضم كوستاس لزملائه الجدد في فريق ليفربول، قريبًا ، للاستعداد للموسم الجديد تحت قيادة مدربه الألماني، يورجن كلوب.

وودع فريق أولمبياكوس مؤخرا الدوري الأوروبي على يد فريق وولفرهامبتون الإنجليزي، الذي صعد لملاقاة فريق إشبيلية الإسباني في ربع النهائي.

وقال اللاعب تسيميكاس، خلال تصريحاته لموقع نادي ليفربول: "أنا سعيد جدًا وفخور لوجودي هنا، فهو أكبر نادٍ في العالم  وسأبذل قصارى جهدي.. أحب البريميرليج الدوري الانجليزي كثيرًا وأشاهده ، اللعب هنا كان حلمًا لي منذ الصغر.

وتابع: "مع الكثير من العمل والتركيز على ما أفعله، وما يريده المدرب الرائع كلوب ، سأكون في أعلى مستوى.. أريد مساعدة فريق ليفربول على الفوز بالبريميرليج مرة أخرى، ودوري أبطال أوروبا أيضا.

ومن المُقرر أن يرتدي المدافع الشاب، القميص رقم 21 في فريقة الجديد ليفربول

تم اختيارها لك