بالصور أفضل مواقع الهبوط في خريطة ليفيك بلعبة ببجي موبايل

اختصارات الموضوع
ببجي موبايل اهم المواقع للدخول عليها بخريطة ليفيك بلعبة ببجي موبايل

بالصور أفضل مواقع الهبوط في خريطة ليفيك بلعبة ببجي موبايل

تجمع خريطة ليفيك جميع ملامح الخرائط الأربع الأساسية في ببجي موبايل. وتتميز هذه الخريطة بوجود الكثير من المواقع السرية والمناطق المميزة التي يمكنك الدخول عليها وهنا نضعكم في اهم المواقع السرية.

فيما يلي ستتعرف على أهم مواقع الهبوط في خريطة ليفيك بلعبة ببجي موبايل.

1.موقع ٱيسبورغ في خريطة ليفيك بلعبة ببجي موبايل

يعد مكان مثالي لبدء المباراة في خريطة ليفيك. وهي بلدة صغيرة وجميلة ذات تضاريس ثلجية وتقع على الشمال الشرقي من الخريطة. ويوجد في موقع ٱيسبورغ العديد من المباني مع الكثير من الوت عالية الجودة.
هذه الكنسية مليئة بالأسلحة الجيدة والدروع والإمدادات الهامة. ويمكن أن تعثر على المزيد من المعدات في الهياكل الحضرية المحيطة.

2.الشلال في خريطة ليفيك بلعبة ببجي

ببجي موبايل اهم المواقع للدخول عليها بخريطة ليفيك بلعبة ببجي موبايل ، ومن افضل المواقع للدخول عليها بلعبة ببجي موبايل هوا موقع الشلال

وهو أحد أجمل المناظر الطبيعية على خريطة ليفيك. ويقع على الجانب الجنوبي الغربي من الجزيرة. حيث يتألف الشلال من ثلاث مستويات مع النباتات المذهلة المحيطة.

ويمكنك قيادة زورق للذهاب من أعلى الشلال إلى النهر وعبور النهر للوصول إلى المركز. يمكنك جمع الوت من الكهف السري الموجود وراء الشلال، حيث يمكنك أن تعثر على الكثير من المعدات الهامة.

3.محطة توليد الكهرباء في خريطة ليفيك بلعبة ببجي

يمكنك الهبوط في هذا الموقع للحصول على الأسلحة القوية والمعدات الضرورية. وهذا الموقع مليء بالمخاطر بسبب هبوط الكثير من اللاعبين هنا. ولكن إذا هبطت أولاً وشغلت المركبات المركزية سيصبح من السهل تحقيق الفوز في المباراة.

4.الميناء الشرقي في خريطة ليفيك

وهو أيضاً من المواقع المثالية لبدء المباراة في خريطة ليفيك. وهو يبدو مثل بلدة صغيرة على خريطة ارانغل مع العديد مم المباني المجاورة.

يمكن للاعبين العثور على العديد من الأسلحة القوية والدروع والإمدادات. ويوجد أيضاً الكثير من الملاجئ التي يمكنك الاختباء بها.

5.هولدفوس في خريطة ليفيك

وهي بلدة كبيرة في الركن الجنوبي الغربي من الخريطة حيث يوجد الكثير من المباني والمنازل والحاويات المهجورة.

وهو مكان غني بالوت والغنائم الجيدة. وإذا وجدت الفريق الخصم يمكنك الهبوط على الجانب الآخر من المدينة ونهب الأسلحة والدروع ثم اصطياد الأعداء.

تم اختيارها لك