أقوى وأفضل طرق الحصول على الشدات مجانا في ببجي pubg

اختصارات الموضوع
افضل الطرق للحصول على شدات مجانية لعبة ببجي ، pubg ، الحصول على شدات مجانية ، افضل الطرق للحصول على شدات مجانية عن طريق تنزيل تطبيق رسمي

أقوى وأفضل طرق الحصول على الشدات مجانا في ببجي pubg

رغم أن لعبة ببجي موبايل مجانية للعب وجميع الميزات الرئيسية للعب متاحة بالفعل لكل لاعب، ولكن من أجل جعل اللعبة أكثر متعة مع مجموعة حصرية من الأسلحة ستحتاج بعض الاستثمارات ، هناك نوعين من العملات في ببجي موبايل: نقاط المعركة “BP”، والشدات “UC”، كما ظهرت عملة أخرى في التحديث الجديد وهي “AG” والتي يمكنك الاطلاع عليها من هنا.

يمكنك كسب عملة “BP” بسهولة من خلال اللعب والقيام بالمهمات ، ولكن من الصعب الحصول على الشدات مجاناً ، يمكنك الحصول على بعض الجلود الأساسية من صناديق “BP”، ولكن معظم الملابس الجميلة والمناسبة يجب أن تشتريها.

وفي مقال سابق كنا قد تطرقنا إلى أفضل الطرق لشحن الشدات من مواقع رسمية، حسث يمكن الاطلاع على المقالة هنا لتتعرف على ذلك ، ويوجد أساليب قانونية تماماً للحصول على الشدات في ببجي موبايل ونوصي اللاعبين باستخدامها بدلاً من البحث عن مواقع القرصنة للحصول على الشدات.

الحصول على الشدات مجانا في ببجي من خلال الاستبيانات على الانترنت

هذه أسهل طريقة إذا كنت تستخدم جهاز يعمل بنظام أندرويد. هناك العديد من مواقع استطلاعات الرأي والتطبيقات على شبكة الانترنت التي ستعطيك كمية جيدة من المال فقط عن طريق ملء الاستبيانات ، يمكنك أيضاً اختيار الحصول على رصيد من غوغل كمكافأة ومن ثم استخدامه للحصول على الشدات مجاناً.

لقد اخترنا بعضاً من أفضل التطبيقات لإجراء الاستطلاعات والحصول على رصيد من غوغل بشكل مجاني ورسمي.

تطبيق “Google Opinion Rewards” لربح شدات مجانا

افضل الطرق للحصول على شدات مجانية لعبة ببجي ، pubg ، الحصول على شدات مجانية ، افضل الطرق للحصول على شدات مجانية عن طريق تنزيل تطبيق رسمي

تم تطوير هذا التطبيق من قبل غوغل حتى تتمكن من التأكد أنه يمكنك الحصول على أجرة الأسهم الخاصة بك.

يمكنك الحصول على ما يصل إلى 1 دولار عند الانتهاء من الاستطلاع ، ستمنحك غوغل استطلاعات استناداً إلى طريقة الاستخدام الخاصة بك حتى ترغب بتجربة كل التطبيقات والألعاب المميزة في متجر غوغل.

في الاستطلاع سيكون هناك أسئلة حول جميع الأشياء وليس فقط التطبيقات والألعاب، مما يجعل هذه الاستطلاعات أكثر إثارة للاهتمام للقيام بها.

تطبيق Swagbucks لربح شدات مجانية في لعبة ببجي

افضل الطرق للحصول على شدات مجانية لعبة ببجي ، pubg ، الحصول على شدات مجانية ، افضل الطرق للحصول على شدات مجانية عن طريق تنزيل تطبيق رسمي

هو طريقة أخرى رائعة للحصول على اعتمادات غوغل مجاناً ، هناك أنواع مختلفة من الأنشطة في التطبيقات لتكملها كل يوم وتحصل بالمقابل على القطع النقدية. هذه الأنشطة مثل الدراسات الاستقصائية ولعب الألعاب ومشاهدة أشرطة الفيديو.

يمكنك كسب المال بمجرد أن تفعل ما كنت تفعله عادةً على شبكة الإنترنت ، ولكن  بطاقة هدايا غوغل الوحيدة المتوفرة في تطبيق “Swagbucks” هي بطاقة الهدايا 25 $ وسيكون عليك تجميع ما لا يقل عن 2500 نقطة للحصول عليها ، ويمكنك تحميل التطبيق على أجهزة الأندرويد من خلال النقر هنا.

الحصول على الشدات مجانية في لعبة ببجي pubg من خلال تحميل التطبيقات

في هذا الخيار، يمكنك تنزيل وتجريب تطبيقات جديدة لتحصل على اعتمادات غوغل للحصول على الشدات في ببجي موبايل  بمجرد الانتهاء مما تطلبه التطبيقات منك ستتم مكافأتك ببعض النقاط ، عندما تحصل على ما يكفي من النقاط ، ستكون قادراً على الحصول على بطافات غوغل بلاي والتي يمكنك من خلالها شراء الشدات.

تطبيق لربح شدات مجانية بلعبة ببجي FeaturePoints 

سيقدم لك عروض لتحميل التطبيقات والاشتراك والاستخدام بضع دقائق مقابل النقاط ، يمكنك أيضا اختيار الطريقة الخاصة بك لكسب النقاط كذلك ، انقر هنا لتحميل التطبيق من متجر غوغل الرسمي مجانا.

يشبه إلى حد كبير نقاط الميزات. يمكنك التصفح من خلال موقعه على الانترنت ومعرفة ما إذا كان هناك أي تطبيقات تريد تجربتها لمدة الدقيقتين المقبلتين والاستمتاع التطبيق والحصول على اعتمادات غوغل مجانا.

تم وضع معظم التطبيقات على “GrabPoints” هناك من قبل المعلنين، ويعمل “GrabPoints” فقط كجسر بينك وبين الشركة التي صنعت تلك التطبيقات.

ويمكنك تحميل التطبيق عبر الانتقال إلى الموقع الرسمي للتطبيق من هنا.

الحصول على الشدات مجانا من خلال أحداث اللعبة

متجر غوغل يعطي في بعض الأحين بطاقات مجانية ، ولكن هذا نادرا في اللعبة ومن الممكن أن تفوت معظم اللاعبين.

يمكنك أيضًا التحقق من صفحة المعجبين الرسمية لـ PUBG Mobile على “Facebook” لمعرفة ما إذا كان هناك أي فرصة جديدة.

مكافأة تحدي الهند India Bonus

حاليا، هناك طريقة واحدة فقط للحصول على الشدات مجاناً في ببجي ، ولكن تحت شرط واحد، يجب أن يكون أداؤك جيداً في اللعبة ، في ببجي موبايل، هناك ميزة تسمى “تحدي مكافأة الهند ،” هذه ميزة حصرية للاعبي ببجي موبايل في الهند للحصول على عناصر حصرية مجانية، بما في ذلك الشدات ، لكل تحدٍ رسوم مختلفة ومبلغ مكافأة.

سيقدم لك تحدي المكافأة الهندية تحديات يمكنك اختيار قبولها أم لا، ومع ذلك، من خلال قبول هذه التحديات، سوف تستهلك القطع النقدية الخاصة بك، وإذا فشلت في إنهاء التحدي الخاص بك، فلن تحصل على مكافأة مع أي شيء ، لكل 100 عملة معركة، يمكنك الحصول على 100 شدة

التحديات الصعبة سيكون لها رسوم أعلى بالإضافة إلى مكافآت أعلى. ومع ذلك، إذا كنت بدأت للتو، يجب أن تبدأ مع التحديات التي تكلف فقط 10 عملات المعركة لإنقاذ المزيد من القطع النقدية معركة في حال فشلت في إنهاء التحدي.

لكل 1000 معركة القطع النقدية، يمكنك تبادل ما يصل إلى 100 شدة في المحل أو شراء سلع أخرى. إذا وجدت نفسك جيداً بما فيه الكفاية لإكمال هذه التحديات ثم يمكنك الحصول على الشدات مجاناً.

تم اختيارها لك