قبل بيع هاتفك يجب عليك القيام بهذه الخطوة , لضمان عدم إستعادة الصور الشخصية

اختصارات الموضوع
ما يجب عليك فعله قبل بيع هاتفك الذكي,خطوات هامة جدا يجب عليك القيام,حذف الصور قبل بيع الهاتف,shoalakhbar,4 خطوات عليك القيام بها قبل بيع هاتفك,هواتف ذكية,قبل بيع هاتفك الذكي,ماذا افعل قبل بيع الهاتف,طريقة حذف ملفاتك الشخصية من هواتف الأندرويد نهائيا قبل بيعه,طريقة حذف الصور من هاتف الأندرويد نهائيا قبل بيعه,كود قبل بيع الهاتف,نصائح قبل بيع الهاتف,هاتفك لايقوم بحذف الصور كما تعتقد,عدم استرجاع الصور,هاتفك لا يقوم بحذف الصور كما تعتقد تأكدبنفسك,الطريقة الصحيحة لفورمات الهاتف نهائيا قبل بيعه

قبل بيع هاتفك يجب عليك القيام بهذه الخطوة , لضمان عدم إستعادة الصور الشخصية

افضل طريقه لضمان عدم استعادة الصور الشخصية بعد بيع هاتفك في هذا الشرح سنقدم طريقة منع الاشخاص من إستعادة البيانات الشخصية والهامة والصور الشخصية بعد بيع الهاتف , والطريقة سيتم تطبيقها بكل سهولة عن طريق تطبيق سهل الاستخدام. 

هل فعلاً يمكنك إستعادة الملفات حتى بعد عمل فورمات للجهاز

الجواب هو نعم وبكل بساطة ودون الحاجة الى خبرة سابقة يستطيع أي شخص تثبيت أي تطبيق من تطبيقات إستعادة البيانات على الهاتف وإرجاع الملفات والصور التي كانت على الجهاز قبل شراءه وهذا خطير للغاية .

نعم هذا الشيء خطير للغاية والسبب انه عند استعادة البيانات بعد شراء الهاتف ستكون لشخص آخر وقد تكون صور شخصية له وخاصة به وفي  حال إنتشارها قد تكون مشكلة بالنسبة له بالتالي هو قام بإعادة تهئية الجهاز للتخلص منها , وبعد ذلك يقوم مجموعة من اللصوص بإعادة هذه الصور وربما إبتزاز صاحبها .

والجدير بالذكر انه يوجد العديد من الحالات التي وقعت نتيجة هذا الأمر وانتهت اما بفضحية او حالات إبتزاز مع الأسف الشديد وأغلب من يقع نتيجت هذه السرقات هم الفتيات وهذا لا يعني أن الشاب لا يبتز إذ يوجد العديد من الحالات التي يضطر فيها الشاب الى ارسال المال الى المبتز .

نصائح هامة لكم قبل بيع الهاتف

1.قبل إرسال الهاتف الى المصلح حاول أن تقوم بحل المشكلة بنفسك , وصدقني يوجد الآف الشروحات لعديد المشكلات على الشبكة العنكبوتية بالتالي ستوفر على نفسك المال والجهد وايضاً سوف تتجنب الوقوع في شباك اللصوص والمبتزين .

2.إذا كان لا بد من إرسال الجهاز الى المصلح فحاول البحث عن مصلح يتق الله في زبائنه ومعروف عليه الامانة في عمله , ولا ترسله الى أشخاص بشكل عشوائي .

3.حاول عند إرسال الهاتف الى المصلح الوقوف فوق رأسه حتى الانتهاء من التصليح ولا تضع هاتفك لديه وتذهب وتنتظر عديد الأيام حتى يتم تصليح الهاتف .

4.اذا كان لا بد من أرسال الهاتف وجعله عند المصلح عدة أيام فتأكد من وضع كلمة سر على معرض الصور والرسائل والتطبيقات التي لا تود لأحد الاطلاع عليها وهناك العديد من التطبيقات التي تخدم هذه الغاية .

5.بالنسبة لعملية البيع , انا من النوع الذي لا يبيع أجهزتها وذلك لاني لست بحاجة للمال القليل مقابل بيعه فأقوم بوضعه جانباً او أعطيه لأحد معارفي وهذا خيار ممتاز ,اما ان كنت بحاجة لهذا المال فيجب عليك بعد إعادة تهئية الجهاز إستخدام هذا التطبيق الذي سنشرحه اليوم بإذن الله .

تنزيل تطبيق DiskDigger لضمان عدم إستعادة الصور الشخصية بعد بيع هاتفك

وظيفة التطبيق الأساسية هي إسترجاع البيانات والصور المحذوف لكن يوجد مميزه ممتاز في هذا التطبيق وهي عمل ملفات وهمية لتحل محل الملفات التي تم حذفها بالتالي اذا حاول أحدهم إستعادة الملفات المحذوفة من الهاتف سيستعيد وقتها الملفات التي وضعها هذا التطبيق وهي ملفات وهمية فارغه .


تم اختيارها لك