تنزيل أفضل تطبيقات لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب 2020

اختصارات الموضوع
تنزيل افضل برامج لتنزيل الاغاني من اليوتيوب ، تنزيل افضل تطبيقات لتنزيل الاغاني من اليوتيوب ، تحميل افضل برامج لتنزيل الفيديو من اليوتيوب ، تنزيل فيديو من اليوتيوب ، يوتيوب ، تحميل فيديو ، طريقة تحميل فيديو من اليوتيوب ، تنزيل مقطع اغني من اليوتيوب

تنزيل أفضل تطبيقات لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب 2020

تحميل افضل 3 تطبيقات لتحميل الفيديو من اليوتيوب للاندرويد والايفون والكمبيوتر مجانا برابط مباشر ،في بعض الأحيان ، أثناء التصفح ، ستصادف مقطع فيديو YouTube ستجده مثالي لاستخدامه في المحتوى الخاص بك او ستجد به شيئاً يجعلك تريد الاحتفاظ به. الخبر السار هو أن هناك تطبيقات معينة تمكنك من تحميل تلك الفيديوهات على هاتفك المحمول.

هناك الكثير من الخيارات عندما يتعلق الأمر ببرامج تنزيل فيديوهات الـ YouTube وهي مجانية 100% .

أفضل 3 برامج لتنزيل فيديوهات الـ YouTube لعام 2020

1. Snaptube  سناب تيوب

تنزيل مقاطع فيديو من اليوتيوب ، تنزيل برنامج سناب تيوب لتنزيل الاغاني من اليوتيوب ، تنزيل تطبيق سناب تيوب لتنزيل مقاطع فيديو من اليوتيوب ، تحميل برنامج سناب تيوب لتنزيل الاغاني والافلام والمسلسلات من اليوتيوب
تنزيل برنامج Snaptube لتنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب للاندرويد والايفون والكمبيوتر مجانا وبطريقه سهلة عبر هذا البرنامج هي أداة سهلة الاستخدام تتيح لك تنزيل مقاطع فيديو YouTube بدقة وتنسيقات مختلفة. التنسيقات التي يدعمها البرنامج : M4A و MP4 و MP3.

تتوفر الأداة لنظام التشغيل Android فقط ، ولكنها غير متوفرة على Google Play – لذا ستحتاج إلى تنزيل APK.

يتيح لك برنامج Snaptube تنزيل مقاطع الفيديو من أكثر من 50 موقعًا مختلفًا ، إلى جانب YouTube.

2. TubeMate تيوب ميت

تحميل برنامج ميت تيوب لتنزيل الاغاني من اليوتيوب مجانا للهاتف والكمبيوتر ، تنزيل برنامج TubeMate لتحميل مقطع فيديو من يوتيوب ، يوتيوب
تنزيل برنامج TubeMate للاندرويد والايفون والكمبيوتر لتنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب مجانا وبطريقه سهلة عبر هذا البرنامج الرائع هو برنامج تنزيل قياسي آخر على YouTube يتيح لك الحصول على مقاطع الفيديو المفضلة لديك بتنسيقات MP4 و 4GP (بالإضافة إلى تنسيقات الصوت ، بما في ذلك MP3 و WAV).

تأتي الأداة أيضًا مع مشغل الفيديو الخاص بها وميزة البحث المضمنة التي تتيح لك العثور على مقاطع الفيديو بسهولة.

TubeMate متاح لكل من Android و Windows.

3. VidMate

تحميل برنامج VidMate لتنزيل مقاطع فيديو من يوتيوب مجانا ، تنزيل برنامج VidMate لتحميل اغاني من اليوتيوب مجانا ، يوتيوب ، تحميل VidMate لتحميل مقطع فيديو من يوتيوب ،

تنزيل برنامج VidMate لتنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب للاندرويد والايفون والكمبيوتر مجانا وبطريقه سهلة عبر هذا البرنامج الرائع التالي في القائمة هو VidMate ، وهو برنامج تنزيل فيديوهات YouTube آخر لنظام Android.يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube ، إلى جانب أكثر من 200 موقع آخر.

كما يتيح لك دفق مقاطع الفيديو عبر الإنترنت بدقة عالية.الميزة الرئيسية لـ VidMate هي أداة التنزيل المدمجة ، والتي توفر سرعات تنزيل عالية (حتى مع اتصالات الإنترنت البطيئة).

مثل جميع برامج تنزيل الفيديو ، لا تتوفر هذه الأداة على Google Play بسبب سياسة Google التي تمنع تنزيل المحتوى من YouTube. نتيجة لذلك ، سيتعين عليك تنزيل APK وتثبيته يدويًا على جهازك.


تم اختيارها لك