تحميل تطبيق تحديد اتجاه القبلة ومواعيد الصلاة بالبوصلة برابط مباشر اخر اصدار 2021

اختصارات الموضوع
تحميل برنامج صلاتي للاندرويد برابط مباشر,تحميل برنامج الا صلاتي للجوال,تحميل برنامج مسلم برو مدفوع 2020,تحميل برنامج الاذان للموبايل,تحميل تطبيق صلاتك الاصدار القديم,تحميل برنامج الاذان للموبايل مجانا,تحميل برنامج صلاتك,اتجاه القبلة بالبوصلة,تنزيل برامج,افضل برنامج مواقيت الصلاة,تنزيل برنامج صلاتك,تحميل برنامج المسلم للموبايل مجانا,برنامج صلاتك الإصدار القديم,تحميل برنامج صلاتي للايفون,برنامج مواقيت الصلاة,مواقيت الصلاة,برنامج الاذان تحميل,تحميل برنامج التحميل,تنزيل برنامج الاذان للهاتف


تنزيل برنامج تحديد اتجاه القبلة ومواعيد الصلاة بالبوصلة برابط مباشر اخر اصدار 2021

 

قم بتحميل وتنزيل تطبيق تحديد اتجاه القبلة ومواعيد الصلاة للاندرويد والايفون برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2021 ، في كثير من الاحيان نكون في مكان ما ولا نعرف اتجاه القبلة بالشكل الصحيح، ونتسائل كيف أعرف القبلة من البوصلة الايفون ؟ لكن للاسف لا يوجد في الايفون بصلة لتحديد الاتجاهات.


من هنا نوفر لك افضل برنامج للقبلة للاندرويد والايفون، حيث يمكنك الحصول على كافة مواعيد الصلاة في منطقتك، والتقويم الهجري 1443 والميلادي 2021  بالاضافة الى تحديد القبلة من البوصلة الموجودة بعد تحميل برنامج اتجاه القبلة الذي نضعه بين يديك في الشرح التالي.

 

تحميل تطبيق تحديد القبلة ومواعيد الصلاة بالبوصلة للاندرويد والايفون برابط مباشر 2021

 

قم بتنزيل وتحميل برنامج تحديد اتجاه القبلة ومواعيد الصلاة للايفون والاندرويد برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2021 ، في كثير من الاحيان نكون في مكان ما ولا نعرف اتجاه القبلة بالشكل الصحيح، ونتسائل كيف أعرف القبلة من البوصلة الايفون ؟ لكن للاسف لا يوجد في الايفون بصلة لتحديد الاتجاهات، من هنا نوفر لك افضل برنامج للقبلة للاندرويد والايفون، حيث يمكنك الحصول على كافة مواعيد الصلاة في منطقتك، والتقويم الهجري 1443 والميلادي 2021  بالاضافة الى تحديد القبلة من البوصلة الموجودة بعد تحميل برنامج اتجاه القبلة الذي نضعه بين يديك في الشرح التالي.

  

كيف أعرف اتجاه القبلة من البوصلة للاندرويد والايفون

 

يمكنك بعد تحميل برنامج اتجاه القبلة للاندرويد والايفون 2021، الحصول على الشاشة الرئيسية التي تتميز بالسهولة والدقة، كما تستطيع الحصول على القبلة ومواعيد دقيقة خاصة للصلاة، حيث لن تنسى اداء الصلاة بعد تنصيب البرنامج على جوالك الايفون، وفي اي مكان تتواجد به.


لأن البوصلة هي المؤشر الصحيح والدقيق في تحديد اتجاه القبلة للايفون، وخاصة أنها تمكنك من تحديد القبلة بدون نت، لإن برنامج اتجاه القبلة الذي قدمناه لكم هو من أفضل ما يحصل عليه المسلم، وخاصة عند أوقات السفر حيث يصبح برنامج تحديد القبلة للايفون من الأمور الأساسية التي لا غنى عنها.

 

طريقة تحديد القبلة بالبوصلة للاندرويد والايفون

 

يتيح لك برنامج اتجاه القبلة للايفون الحصول على تحديد القبلة بالبوصلة بكل سهولة، وذلك عن طريق الضغط على اتجاه القبلة.

 

1.مواعيد دقيقة لمعرفة الصلاة حسب وقتها المحدد

 

2.كما يمكنك الحصول على مواقيت الصلاوات الخمس بشكل دقيق،

 

3.احصل على التواريخ بالسنة الهجرية 1442 والسنة الميلادية 2020

 

من اهم مميزات تطبيق اتجاه القبلة بشكل دقيق، توفير التواريخ بالسنة الهجرية والسنة الميلادية بكل دقة ومجانا.

 

مميزات تطبيق وبرنامج اتجاه القبلة 2021

 

1.يمكنك تحميل برنامج اتجاه القبلة للايفون والايباد مجانا، وبدون اعلانات مزعجة.

 

2.تستطيع الحصول على توقيت دقيق للصلاة واتجاه القبلة بدون انترنت وبشكل دقيق.

 

3.توفير التواريخ سواء بالصيغة الهجرية والميلادية.

 

4.سهولة الاستخدام ولا يحتاج الى شرح طريقة لاستخدامه.

 

5.تحديد موقعك الجغرافي عن طريق GPS.

 

6.الحصول على منبه لموعد الصلاة المقبلة وكم من الوقت متبقي لها.

 




تم اختيارها لك