تحميل برنامج زيب zip-7 لفك وضغط الملفات برابط مباشر اخر اصدار 2021

اختصارات الموضوع
تحميل برنامج زيب zip-7 لفك وضغط الملفات للاندرويد والايفون والكمبيوتر 2020 مجانا برابط مباشر ، تنزيل برنامج زيب للكمبيوتر ، تنزيل برنامج زيب للايفون ، تنزيل برنامج زيب للايفون ، تحميل برنامج زيب اخر اصدار برابط مباشر ، تحميل أفضل برنامج,تحميل أفضل برنامج فك,تحميل برنامج زيب 7,تحميل برنامج zip للاندرويد,تحميل برنامج وين زيب مجانا,تحميل برنامج وين زيب winzip 2,تحميل,تحميل برنامج زيب لفك الملفات المضغوطه مجانا,تحميل برنامج zip,تحميل برنامج 7 zip,تحميل برنامج winzip,برنامج فك الضغط,تحميل وين زيب,تحميل وين زيب 7,تحميل أفضل برنامج لفك ضغط,تحميل برنامج ضغط الملفات,تحميل برنامج zip ويندوز 7,تحميل برنامج winzip 64 bit,تحميل برنامج winzip مجانا,تحميل أفضل برنامج فك الضغط,تحميل برنامج winrar 64 bit

تحميل برنامج زيب zip-7 لفك وضغط الملفات برابط مباشر اخر اصدار 2021

تنزيل وتحميل برنامج زيب لفك وضغط الملفات للاندرويد والايفون والكمبيوتر برابط مباشر ، عادة ما تواجه مشاكل أثناء تحميل الملفات المختلفة والتي نجدها مضغوطة وتحتاج إلي فك وذلك لإتاحة استخدامها والتعرف عليها، والقيام بهذا الأمر لم يكن سهلاً في الماضي ولكن مع تطبيقات فك وضغط الملفات أصبح الأمر بسيطاً، وتتيح هذه البرامج إمكانية فك اي ملف والقيام بضغطة بشكل سهل وبدون أي مشاكل مما يوفر إمكانية التعرف عليه وعلي محتوياته أيضًا.


يعتبر برنامج زيب Zip لفك وضغط الملفات واحداً من أفضل وأشهر البرامج المستخدمة للقيام بهذه المهام، فلقد احتل هذا البرنامج مراكز متقدمة في الاستخدام حيث أصبح متوفر على أجهزة مختلفة ويتم تحميله بشكل مستمر  من قبل الكثير من المستخدمين فهو البديل المثالي للتطبيقات الأخرى والذي يعتبر الأفضل من بينهم، ولأهمية الأمر سوف نقوم بعرض معلومات مختلفة حول هذا البرنامج من تعريف وأهمية وغيرها من التفاصيل الهامة والمفيدة والتي يحتاج إليها القارئ.

تنزيل برنامج Zip لفك وضغط الملفات للاندرويد والايفون والكمبيوتر واللابتوب برابط مباشر


قم بتحميل وتنزيل وتثبيت برنامج زيب لفك وضغط الملفات للكمبيوتر واللابتوب والايفون والاندرويد برابط مباشر اخر اصدار مجانا مع التحديث الاخير 2021.يعتبر برنامج زيب Zip لفك وضغط الملفات واحداً من أفضل وأشهر البرامج المستخدمة للقيام بهذه المهام، فلقد احتل هذا البرنامج مراكز متقدمة في الاستخدام حيث أصبح متوفر على أجهزة مختلفة ويتم تحميله بشكل مستمر  من قبل الكثير من المستخدمين فهو البديل المثالي للتطبيقات الأخرى والذي يعتبر الأفضل من بينهم، ولأهمية الأمر سوف نقوم بعرض معلومات مختلفة حول هذا البرنامج من تعريف وأهمية وغيرها من التفاصيل الهامة والمفيدة والتي يحتاج إليها القارئ.

1.برنامج Zipزيب  لفك وضغط الملفات هو واحداً من أشهر برامج ضغط الملفات استخداما، فهو من أهم المنافسين لبرامج ضغط الملفات الأخرى والذي يعتبر برنامج " WinRAR " أشهرها، فهو أصبح بديل مثالي لهذه البرامج الأخرى لما يتمتع به من شهرة كبيرة جعلته الأفضل والأقوى على الإطلاق.

2.يعتبر هذا البرنامج من البرامج سهله الاستخدام، فأصبح من الممكن القيام بتصغير مساحة الملفات مع إمكانية الحفاظ على جودتها مما يتيح القدرة على استغلال هذه المساحات بشكل آخر حسب الرغبة، فلقد حصل هذا البرنامج على جائزة العام لسنة 2007 من متجمع " Sourceforge " وهو ما يدل على الجودة والكفاءة العالية التي يعمل بها هذا البرنامج ومدي رضاء المستخدمين عنه وكذلك مدى فعاليته وتفوقه على البرامج الأخرى.

إصدارات برنامج Zip لفك وضغط الملفات

يتوافر برنامج زيب Zip لفك وضغط الملفات بالعديد من الإصدارات التي تم تطويرها بحيث تتناسب بشكل أكبر مع احتياجات المستخدمين، فلقد تم إضافة العديد من المميزات الإضافية إلي النسخ الحديثة من هذا البرنامج وذلك نظراً لحاجات المستخدمين ورغبة في توفير الراحة لهم ومساعدتهم في الاستمتاع بتجربة استخدام للأجهزة بشكل مميز وسهل.

يمكن البرنامج من تصفح الملفات وتشفيرها وفتحها والتعامل معها بشكل سهل وسريع ، كما يوفر إمكانية الحفاظ على الخصوصية من خلال استخدام كلمة مرور تساعد علي الحفاظ علي الملفات سراً وتجنب فتحها من قبل أي شخص آخر متطفل، كما يتيح البرنامج العديد من المميزات الاخري والتي سوف نقوم بتوضيحها في السطور التالية.

مميزات تثبيت برنامج زيب Zip لفك وضغط الملفات


يتمتع برنامج Zip لفك ضغط الملفات بالعديد من المميزات وهي أساس الشهرة التي حصل عليها والتي تجعله الأفضل دائماً والأقوى من بين البرامج الأخرى، فهو يوفر للمستخدمين الآتي :

1.يوفر البرنامج القدرة على ضغط أكثر من ملف في وقت واحد بشكل سهل وسريع وبدون أي مشاكل.

2.يتمتع البرنامج بواجهة سهلة وبسيطة يسهل التعامل معها والاستفادة منها بدون أي تعقيدات.

3.يوفر نسبة ضغط للملفات أعلى من البرامج الأخرى وهي من أهم مميزات هذا البرنامج.

4.يعمل البرنامج على توفير الدعم المتعدد الحجم.

5.يتيح إمكانية الحفاظ علي الخصوصية باستخدام كلمة مرور أو رمز السر الخاص بالمستخدم.

6.يوفر العديد من الاختيارات للمستخدمين من خلال الضغط على زر f9 المتوافر بالكيبورد الخاص بالجهاز.

7.يمكن من خلاله استخراج ذاتي ملفات 7z.

8.يدعم البرنامج لغات كثيرة والتي تصل إلي 80 لغة مما يتيح القدرة على التعامل مع الملفات بلغات مختلفة.

9.يدعم هذا البرنامج أجهزة الكمبيوتر وانظمة الويندوز المختلفة وهو ما يوفر إمكانية تحميله على أي نظام ويندوز بسهولة وبدون أي مشاكل.

10.يمكن من خلال برنامج Zip لفك وضغط الملفات ضغط الملفات بصيغة 7z, TAR, ZIP, BZIP2, GZIP وغيرها من صيغ الملفات الأخرى.

11.يستخدم البرنامج في ضغط العديد من تنسيقات الملفات مثل ملفات الفيديو والألعاب والصور وملفات النصوص أيضًا.

12.يمكن من خلال هذا البرنامج فك ضغط الملفات بصيغة RPM, WIM, CAB, CPIO, ARJ, CHM, ISO, DEB,MSI, DMG, LZH, HFS, RAR, XAR, UDF, Z and NSIS وغيرها من صيغ الملفات الأخرى.

13.برنامج Zip لفك وضغط الملفات متوفر بشكل مجاني ويمكن تحميله بسهولة وبدون مقابل.

14.يتميز البرنامج بأنه خفيف ولا يأخذ مساحة كبيرة للتحميل.

15.لا يلزم البرنامج المستخدم بتسجيل الدخول من حساب للتعامل معه بل يمكن الاستفادة منه بشكل مباشر.

16.يقوم البرنامج بتصغير حجم الملف مع إمكانية الحفاظ على جودة الملف.

17.يعتبر برنامج Zip لفك وضغط الملفات من أفضل البرامج التي يمكن الاعتماد عليها في التخلص من مشاكل ضغط الملفات أو تشفيرها، فهو يتيح للمستخدمين قدرات ومميزات عالية يمكن الاستفادة منها بشكل كبير فقط يتطلب الأمر التعامل مع البرنامج وذلك لإتاحة القدرة على التعرف على مميزات البرنامج وكيفية الاستفادة منه.

طريقة فك ملفات zip للهاتف باستخدام برنامج Zip لفك وضغط الملفات:


لا تقتصر عملية فك وضغط الملفات على أجهزة الكمبيوتر فقط بل نحتاج إلي هذا الأمر علي الهواتف المحمولة أيضًا، ولقد قام هذا البرنامج بتوفير هذه الإمكانية وذلك بإتباع خطوات سهلة وبسيطة فقط يتطلب الأمر أن يتم تحميل البرنامج أولا على الجهاز وهذا ما سنعرضه في السطور القادمة، ثم يتم إتباع الخطوات التالية لفك الملفات :

1.نقوم بالضغط علي أيقونة iZip لذلك لتشغيل التطبيق بعد أن يتم تحميله على الجهاز.

2.نقوم بالضغط علي الملفات المحلية لتحديد موقع 7z.

3.سوف تظهر صفحة نقوم بالضغط علي أيقونة ملف 7z.

4.سوف تظهر رسالة إذا كنت ترغب في فك ضغط البرنامج أم لا، نقوم بالضغط علي موافق.

5.سوف يتم استخراج كافة الملفات الموجودة في ملف 7z.

بهذا تكون قد انتهت عملية فك الملفات المضغوطة على الجهاز المحمول، فمن خلال الضغط على الملفات يمكن تصفح المحتويات التي يتضمنها كل ملف والتعرف عليها بشكل أكبر، ويتم تطبيق هذه الخطوات في حال وجود ملفات أخرى مضغوطة نرغب في فكها والتعرف على محتوياتها.

خطوات تحميل برنامج Zip لفك وضغط الملفات

يتوافر هذا البرنامج بالعديد من الإصدارات ونجد انه من الضروري الانتباه إلى أن تتم عملية التحميل للإصدار الأحدث منه، كما يجب الانتباه جيداً إلي موقع التحميل وذلك في حال التحميل على جهاز الكمبيوتر أو من خلال متصفح جوجل كروم فيجب اختيار الموقع الأكثر أمان ودقة تجنباً لأي مشاكل قد تحدث أو تحميل فيروسات أو أي ضرر بالجهاز.

تتم خطوات التحميل للبرنامج بشكل سهل وسريع أيضًا، فيمكن تحميل هذا البرنامج من خلال المتجر الخاص بالجهاز المحمول، كما يمكن تحميله أيضًا علي أجهزة الكمبيوتر، ولتحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر يجب إتباع الخطوات الآتية:

1.نقوم بفتح متصفح جوجل كروم ونقوم بكتابة عنوان البحث في محرك البحث الخاص بالمتصفح " تحميل برنامج Zip لفك وضغط الملفات "، كما يمكن الضغط على اللينك اسفل المقالة للذهاب مباشرة إلى موقع التحميل للبرنامج.

2.سوف تظهر صفحة يتوافر بها العديد من مواقع التحميل نقوم بالاختيار من بينها مع مراعاة اختيار الأفضل وتجنب المواقع التي قد تتسبب في أي أضرار بالجهاز مثل تحميل الفيروسات.

3.نقوم بالضغط على رابط التحميل مع مراعاة الموافقة على الشروط والأحكام التي يعرضها الموقع ويلزم على المستخدم الموافقة عليها لنجاح عملية التحميل.

4.سوف تظهر شاشة جديدة يوجد بها نسبة التحميل ويراعي أثناء التحميل تجنب إعطاء أي أوامر للجهاز تجنباً لتوقف التحميل فيجب الانتظار حتى تنتهي فترة التحميل بالكامل للبرنامج.

5.بعد اكتمال نسبة التحميل سوف يظهر البرنامج على الجهاز ويمكن استخدامه والتعامل معه بالشكل الطبيعي وبدون أي مشاكل.

تحميل برنامج Zip لفك وضغط الملفات على أجهزة المحمول يتطلب الأمر إتباع خطوات التحميل الآتية :


1.نقوم بفتح متجر جوجل بلاي الخاص بالجهاز المحمول ثم نقوم بكتابة عنوان البحث في محرك البحث الخاص بالمتجر " تحميل برنامج Zip لفك وضغط الملفات "

2.سوف تظهر العديد من برامج فك وضغط الملفات نقوم بالضغط على البرنامج للتحميل.

3.نقوم بالضغط علي " install " والتي تظهر بجانب البرنامج.

4.يجب الانتظار حتى تنتهي مدة التحميل وتكتمل علامة التحميل على الشاشة الظاهرة على الجهاز.

5.بعد الانتهاء من عملية التحميل سوف يظهر البرنامج على واجهة الجهاز وهو الآن متاح للاستخدام.

لنجاح عملية التحميل يجب التأكد من وجود اتصال بالانترنت وان يكون هذا الاتصال قوي وذلك للتحميل السريع له بدون أي توقف، كما يجب التأكد من توافر مساحة على الجهاز تكفي لتحميل البرنامج، فلا يمكن أن تتم أو تكتمل عملية التحميل بدون توافر أي من هذه الشروط.

واجهة برنامج Zip لفك وضغط الملفات:

- يتميز برنامج Zip لفك وضغط الملفات بواجهة سهلة وبسيطة لا يوجد بها أي تعقيدات وهو ما يجعل من السهل التعامل معها، فهي تحتوي علي مجموعة من الأقسام التي يسهل استخدامها والتي تتمثل في :

- يوجد في شريط بالواجهة أزرار يمكن بالضغط عليها القيام بفك ضغط الملفات أو القيام بضغط الملفات الأخرى والذي يسهل التحكم في الملفات بالكامل.

- يوجد بالواجهة شريط علوي يحتوي على مجموعة من الاختيارات التي تحتوي على مجموعة من الأوامر والتي تتمثل في

1.الإختيار الأول files ....  يحتوي هذا الاختيار على مجموعة من الاختيارات الأخرى، فبالضغط عليه تظهر مجموعة من الإختيارات مثل فتح الملف أو تعديل اسم الملف وغيرها من الاختيارات الأخرى.

2.الإختيار الثاني Edit .... يمكن هذا الاختيار من تحديد الملفات وإجراء بعض التعديلات عليها مثل نقل أو مسح أو فك أو ضغط أو غيرها من الأوامر الأخرى المتاحة.

3.الإختيار الثالث View .... يمكن هذا الاختيار من تغيير طريقة عرض الملفات وكذلك تقسيم البرنامج وشكله ككل.

4.الإختيار الرابع Tools .... ويمكن من خلال هذا الاختيار من تغيير اللغة والتحكم في اختيارات البرنامج بشكل كامل.

خطوات فك وضغط الملفات علي الجهاز باستخدام برنامج Zip لفك وضغط الملفات

1.تتم عملية ضغط الملفات باستخدام هذا البرنامج من خلال إتباع هذه الخطوات السهلة والبسيطة والتي تتمثل في :

2.نقوم بتحديد الملف الذي نرغب في ضغطه ثم نقوم بعملية السحب لهذا الملف ووضع في نافذة البرنامج من خلال عملية السحب والإفلات.

3.نقوم باختيار ضغط الملفات ونقوم بتغيير الاختيارات التي سوف تظهر في الواجهة التالية.

4.نقوم باختيار صيغة الملف المضغوط والضغط على اختيار الصيغة " Zip "

5.نقوم بالضغط على مستوى الملف ونضغط على إحدى الاختيارات المتاحة حسب الرغبة في حجم ضغط الملف مثل اختيار " Normal "

6.نقوم بتحديد مكان حفظ الملف على الجهاز بعد تنفيذ عملية الضغط له.

7.يمكن الضغط على اختيار كلمة المرور والذي يتيح إمكانية إدخال رقم سري بحيث لا يمكن لأي شخص آخر أن يقوم بفتح الملف.

8.نقوم بالضغط على " OK " بعد الانتهاء من تحديد الاختيارات السابقة.

9.عملية فك ضغط الملفات فيمكن أن تتم من خلال الخطوات التالية

10.نقوم باختيار الملف الذي نرغب في فك الضغط منه.

11.نقوم بالضغط على اختيار "Extract "

12.سوف تظهر صفحة نقوم بالضغط علي " ok"

13.بعد ذلك سوف يتم فك ضغط الملف في ثواني.





تم اختيارها لك