كل ما تريد معرفته حول الطائرات بدون طيار في لعبة فري فاير

اختصارات الموضوع

فري فاير,لعبة فري فاير,لعبة فرى فاير,فاير,لقطات من لعبة فري فاير,لقطات مضحكة في لعبة فري فاير,لعبة فري فاير كيف تفوز الاول,فري فاير مهكره,فرى فاير,نكت فري فاير,اضحك فري فاير,فرى فاير جلد,تحشيش فري فاير,تهبيل فري فاير,فري فاير احتراف,فري فاير قلتشات,فرى فاير مضحك,لقطات مضحكة فري فاير,تحشيشات فري فاير,خريطة فري فاير الجديدة,فري فاير النت البطيئ,فري,تحديث فري فاير الجديد,اضافات فري فاير الجديدة,فرى فاير بالعربى,خدع فرى فاير,فري فاير awm,فري فاير apk,فري فاير b2k,فري فاير جلد,فري فاير يوم

 

كل ما تريد معرفته حول الطائرات بدون طيار في لعبة فري فاير

 

كل ما تحتاج معرفته حول الطائرات بدون طيار في فري فاير،تم إضافة كائنات جديدة إلى لعبة فري فاير مثل infobox التي تمكنك من رؤية المنطقة الٱمنة المقبلة، والمنجنيق، ومؤخراً تمت إضافة أداة قوية وهي المركبة الجوية بدون طيار المعروفة باسم طائرات بدون طيار.

 


ما هي الطائرات بدون طيار في لعبة فري فاير؟

 

الطائرة بدون طيار هي كائن في لعبة فري فاير يتم إنتاجه عشوائياً ويحوم فوق موقع اللاعبين ويكشف أماكن الأعداء القريبين. وتنبعث من الطائرات بدون طيار تأثير مسح شعاعي أصفر بشكل مشابه لمعدات المسح الضوئي في تحميلات اللاعبين.

 

ولكن مسح الطائرات بدون طيار هو أكثر قوة من مسح الحمل، فهو يكشف عن اللاعبين حتى لو كانوا جثامين أو داخل دائرة نصف قطر المسح الضوئي. أي جميع اللاعبين في دائرة نصف قطر الطائرة يمكن الكشف عن مواقعهم.

 

الأنماط السلوكية للطائرات بدون طيار في فري فاير

 

كلما تظهر طائرة بدون طيار تظهر رسالة “تم نشر طائرات بدون طيار” فوق مرمى اللاعبين.

 

تبقى الطيارة بدون طيار ساكنة لمدة 30 ثانية في المرة الأولى التي تظهر فيها. بعد ذلك تطير الطائرة بعيداً إلى موقع عشوائي، وتقوم بمسح الطريق كل ثلاث ثوان وتكشف عن أي لاعب موجود ضمن دائرة نصف قطرها. وفي الموقع التالي يبقى لمدة 20 ثانية قبل أن تتحرك مرة أخرى بنفس النمط.

 

كيفية التعامل مع الطائرات بدون طيار


بعض اللاعبين يجدون متعة عندما يطلقون النار على الطائرة بدو طيار ولكن لا يعد هذا السلوك إيجابي في اللعبة. من الأفضل أن تبقى خارج منطقة الكشف لتتمكن من حماية نفسك لأن الخصم سيهاجمك في أي لحظة إذا تعرف على موقعك.

تم اختيارها لك