شركة أبل تطلق iPhone 12 أفضل هاتف للألعاب عالميًا

اختصارات الموضوع

شركة أبل تطلق iPhone 12 أفضل هاتف للألعاب عالميًا

 

شركة أبل تطلق iPhone 12 أفضل هاتف للألعاب عالميًا


كشفت شركة أبل،عن أحدث جيل لهواتف آيفون الشهير، وهو الهاتف iPhone 12، والذي تؤكد الشركة أنه أقوى هاتف للألعاب على الإطلاق.

 

الشركة الأمريكية، وعبر مؤتمرها الذي تم عبر بث حي من خلال قناتها الرسمية على قناة يوتيوب، كشفت عن مزايا بالجملة تتعلق بالأداء في هاتفها الجديد، الذي يأتي بعتاد قوي، كما هو المعتاد في كل إطلاق لجيل جديد.

 

وبخلاف التقنيات المتقدمة في iPhone 12، يأتي الهاتف معززا بمعالج A14 Bionic الخارق، والمطور من قبل شركة أبل نفسها، وهو امتداد لأحدث تقنيات معالجات A الشهيرة، والتي قدمت في أجيالها السابقة أداءً فاق غالبية الهواتف المنافسة.

 

وروجت أبل من خلال مؤتمرها الأخير، على قوة عتاد آيفون الجديد، خاصة في الإصدار iPhone 12 Pro وشقيقه الأكبر iPhone 12 Pro Max الأكثر تقدما، بتقديمه أفضل أداء للألعاب على الهواتف الذكية على الإطلاق.

 

هاتف iPhone 12 الأقوي للألعاب

 

أبرز ما تعول عليه أبل في هاتف iPhone 12 هو المعالج الخارق سابق الذكر، والذي تقول الشركة إنه يقدم أداءً أفضل بنسبة 50% من أعلى هواتف أندرويد وأكثرها تقدما من حيث العتاد حتى الآن.

 

وبخلاف المعالج، دعمت الشركة أيضا هاتفها الجديد بمعالج رسوميات أقوى بنسبة 30% عن السابق، كما يأتي دعم الهاتف للجيل الخامس 5G من الاتصالات، ليضيف إلى تجربة ممارسة الألعاب بعدًا أخر من حيث الأداء، لما يوفره من اتصال سريع للغاية أثناء ممارسة ألعاب الأونلاين، وبشكل حتى يفوق سرعة شبكات الواي فاي السريعة الحالية.

 

وأضيف للهاتف أيضا المستشعر المسمى LiDAR، والذي يستهدف تقديم مستوى أعلى من تقنية الواقع المعزز في iPhone 12، والتي يمكن توظيفها في بعض الألعاب، وكذلك في تطبيقات تستفيد من هذا المفهوم.

 

وتكتمل تجربة الألعاب الممتعة على iPhone 12 بالشاشة الجديدة من نوع OLED والمعززة بتقنية Retina Display فائقة السطوع، والتي توفر للمستخدم رؤية أفضل للتفاصيل داخل الألعاب، فيما يسمح عتاد الهاتف بتشغيل الألعاب عامة عند أفضل إعدادات للجودة، ومعدل الإطارات.

 

وكانت أبل أعلنت عن هواتفها الجديد، والتي حملت أسماء iPhone 12 وiPhone 12 Pro إلى جانب iPhone 12 Mini ذو الشاشة الصغيرة.

تم اختيارها لك