تحميل لعبة تلبيس باربي برابط مباشر 2021

اختصارات الموضوع

باربي,العاب باربي,لعبة باربي بالعربي,لعبة تلبيس,تلبيس بنات,لعبة باربي بيت,تلبيس باربى,اجمل لعبة باربي,لعبة باربي الكبيرة,العاب باربي تلبيس ومكياج,باربى تلبيس,لعبة باربي بيت الاحلام,لعبة باربي اطفال,لعبة بيت باربى,لعبة باربي الحامل,لعبة باربي الاصلية,لعبة باربي الحلقة 1,لعبة باربى,باربي واخواتها,باربي باللغة العربية,بيت باربي,العاب تلبيس,العاب باربي الجديدة,باربي في بيت الاحلام,افلام باربي,حلقات باربي,باربى,عرس باربي,منزل باربي,العاب تلبيس بنات وميكياج,العاب باربي في بيتها,تلبيس,تحميل

 

تحميل لعبة تلبيس باربي برابط مباشر 2021

 

 تنزيل لعبة تلبيس باربي Barbie Fashion Closet للاندرويد والايفون برابط مباشر اخر اصدار،من أكثر الألعاب الممتعة للغاية خاصةً للفتيات، ﻷنها أحد أشهر الألعاب التي تتعلق بعالم الموضة والجمال، فمن طبيعة الفتيات حب  اختيار الفاشون وملابس الموضة وتسريحة الشعر وتغير لونه، فعقب تنزيل لعبة باربي فاشون على الهاتف، يُمكنك أيضاً تغير شكل العروسة من حيث تدويرة الوجه وشكل الحاجب ولون المكياج، بالإضافة إلى اختيار الاكسسوارات المناسبة والحذاء وتنسيق ألوان ملابس باربي وغيرها من المهام الأخرى.

 


كما أنك تستطيع أن تقوم بالتقاط صور متعددة للشكل النهائي لتصميم الملابس وتصفيف الشعر واختيار لون وشكل الحذاء، ومشاركته مع العديد من الأصدقاء، أو الاحتفاظ بها داخل ألبوم الصور الخاص بك على منصة لعبة   فضلاً عن وجود أكثر من شخصية داخل اللعبة وهم باربي وناتالي وتريزا ونبكي وغيرها من الشخصيات الكرتونية المحببة الشهيرة.

 

تنزيل لعبة تلبيس باربي للاندرويد والايفون برابط مباشر اخر اصدار


تحميل لعبة تلبيس باربي،وقد حرصت الشركة المطورة للعبة باربي فاشون عند طرح النسخة الأولى منها منذ عام 2017م بإضافة كل ما ترغب به الفتيات من بلوزات و جيبات أو بناطيل وفساتين بالإضافة إلى بعض المؤثرات أو تغير خلفية المكان ومن ثم الاحتفاظ بالصورة في ألبوم الصور عقب إدخال العديد من التعديلات عليها.

 

والجدير بالذكر أنها متاحة بشكل مجاني على العديد من المتاجر الرسمية للهواتف الذكية بدون أي مقابل، ولكنها تحتوي على العديد من المواد الإعلانية المزعجة، فضلا عن حجمها المثالي الذي لا يشكل عبء على ذاكرة الهاتف الداخلية، كما أنها خفيفة ولا تؤثر سلبا على موارد الهاتف، أما عن أبرز مميزاتها وآلية اللعب بداخلها، فسنذكره بالتفصيل في الفقرات التالية.

 

مميزات لعبة تلبيس باربي الجديدة Barbe Fashoin Closet

 

1.تتميز لعبة تلبيس باربي بعدة مزايا مختلفة ومتباينة جميعها تفي بكل ما تحبه الفتيات سواء ذوات الأعمار الصغيرة أو الفتيات الكبار التي يعشقن عالم التصميم والموضة، ومن أبرز مزايا اللعبة:

 

2.تشتمل على العديد من العناصر التي يُمكنك من خلالها تشكيل وتصميم العروسة بالشكل الذي ترغبين به، بدءً من الشعر إلى أخمص القدمين.

 

3.جرافيك اللعبة ورسومياتها عالية الجودة حيث تظهر ملامح العروسة وألوان الملابس بشكل رائع بتقنية الثري دي الرائعة، مما يضفي جو من المتعة والإثارة داخل اللعبة.

 

4.ألبوم الصور من أكثر الأشياء الهامة والبارزة داخل لعبة Barbie™ Fashion Closet‏ حيث أنها تجعلكِ قادرة على الاحتفاظ بكافة التصميمات المختلفة التي تضيفينها على العروسة من حيث الملابس وشكل الشعر ولونه وغيرها من الأشياء الممتعة داخل اللعبة.

 

5.حجم لعبة باربي فاشون رائع ومناسب للعديد من الهواتف الذكية، حيث أنه لا يتعدى الـ 70 ميجا بايت، كما أنها مُتاحة بشكل مجاني ولا تحتاج إلى رسوم إضافية وتدعم العديد من أنظمة التشغيل المختلفة.

 

6.إمكانية إضافة العديد من المؤثرات والتعديلات على الصورة عقب التقاطها من حيث شكل الخلفية ومؤثرات الألوان المختلفة بالإضافة إلى توفر العديد من البراويز المختلفة التي تضفي على الصورة شكل رائع.

 

لتحميل اللعبة للاندرويد من متجر بلاي

 

لتحميل اللعبة للايفون من ابل ستور

تم اختيارها لك